سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/07/2008, 08:14 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي هاتفي مقطوع ....................والسبب شركة النورس

السلام عليكم:

لاول مرة من ثمان سنوات يقطع هاتفي والسبب شركة النورس

سابقاً كنت مشترك في الشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل وبعد ذالك ولاسباب شخصية وأخرى خدمية هي من قناعة نفسي لا أكثر ولا أقل أنتقلت الى شركة النورس

كنت في السابق عندما كنت مشتركا بالشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل أدفع الفاتور عادة كل شهر أو شهرين ولا يتعدى الثلاثة وبكيفية سهلة وميسرة والكل يعرفها سواء عن طريق البنوك أو الفروع المنتشرة لعمان تل او حتى لمكائن الدفع الفوري التي دخلت الخدمة قريباً

اما الآن وبعد أن انتقلت الى النورس ....

تفجائت في صبيحة اليوم الخميس ان هاتفي مقطوع والسبب ان الفواتير لم يتم دفعها
ونحن الآن في مناسبة دينية يتطلب منك ارسال وتبادل التهنئة كالمعتاد ولكن حدث ما لا يحمد عقباه

تصرفت مذهولا ومسرعا لأدغع واتدارك الامر بسرعه...
ولكن كان يجب علي أن أدفع بأحدى الطرق
1-بنك مسقط.............ويتطلب منك حساب مع فاتورة الهاتف
2-أحد الصالات المنتشرة في مسق والمدن الكبرى فقط

تصرفت بسرعة وذهبت الى فرع بنك مسقط بعبري حيث أسكن ويبعد عني ب37 كم ولكن دون جدوى لان البنك يطلب منك فاتورة الهاتف ولا فاتورة لي لانها لم تصلني بعد وذهب الى الفرع الثاني وكان قريب منه ب2 كم ونفس الشيء

أتصلت ب1500 ثلاثة مرات لاسمع من الموظفين ما يقولون في الامر فقالي احدهم ويدعى ح..ح شوف بنك ثاني لان ما كل الفروع عندها نفس الخدمة بعضها يطلب الباركود وبعضها رقم الهاتف
والموظف الثاني أسم ع...س وقالي ان المشكلة في البنك وليش مع الشركة

والثالث كان أسلوبه وقح وتركته لاني كنت في حالة ضيق شديد

توجهت الى أقرب فرع قريب من وهو الرستاق ب98كم تقريباً
ونفس الشيء ولكن لا حياة لمن تنادي

بقي لي حل واحد:..
أن اتوجه الى نزوى 180 كم
أو صحار 210 كم
أو بركاء 175كم

والسبب ما شيء صالة في منطقة الظاهرة ولا حتى بالرستاق


والهاتف مقطوع الى أشعار آخر والسبب أني ما قادر أدفع الفاتورة رغم ان مبلغ الفاتورة كامل موجود والحمد لله
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/07/2008, 08:30 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

الله يعينك
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #3  
قديم 31/07/2008, 09:35 PM
صورة عضوية راعي الاستاندر
راعي الاستاندر راعي الاستاندر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

الله يعينك..........................
وبالتوفيق
__________________
[I]
لست مع ثقافة الانتقام!!ولكني أؤمن ان البعض بحاجه
الى دروس تأديبيه
" ومن حسن حظهم انها مجانية"
.
"في الحقيقه ان تكون مدريديا فهذا يعني ان جماهير
الارض قاطبه ليس بمقدورها التفاخر امامك"
"برنابيو مؤسس الريال الملكي"
  #4  
قديم 31/07/2008, 09:59 PM
صورة عضوية حسين يوسف
حسين يوسف حسين يوسف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: العامرات بس ف صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,028
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى حسين يوسف إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حسين يوسف إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حسين يوسف
افتراضي

عجب كنت انا باغي اغير من عمان موبايل ال النورس بس دام السالفة جذي
اصب ع مجنووووونك .... وتعلافو الباقي
حكم
__________________
خيل لي ف لحظة انني سكنت حناياج
وامتلكت قلبج لكن صمتج الطويل
وصدج المستحيل وغيابج ف المكان والزمان
اكدوا لي انني اسبح ف اليابسة من فضلج كوني
كما تريدين بحرا غاضبا ... هادرا يغرقني
او يلقيني فوق شواطئ عيونج
قتـــيـلا
  #5  
قديم 31/07/2008, 10:08 PM
صورة عضوية زيدان العرب
زيدان العرب زيدان العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: في هذي الدار
الجنس: ذكر
المشاركات: 917
افتراضي

الله يعينك
__________________
..
(((كن)))... .... (((لاتكن)))
....,,,,,......,,,,,,.....
....,,,,,......,,,,,,.....:غ? ?ضب:
....,,,,,......,,,,,,.....:مع? ?ب:
....,,,,,......,,,,,,.....:م? ?تر:
....,,,,,......,,,,,,.....
....,,,,,......,,,,,,.....:? ?نتزق:
....,,,,,......,,,,,,.....:? ?ستغرب:
>> . . . <<
  #6  
قديم 31/07/2008, 10:32 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

الله يعينك ...

انا صرقوني عيني عينك !!!

بس موه نسوي احنى المحتاجين ..
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #7  
قديم 31/07/2008, 10:50 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

ما يزال الهاتف مقطوع
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #8  
قديم 31/07/2008, 11:14 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

اللي اعرفه ان بنك مسقط يطلبوا رقم الهاتف فقط على عكس بنك العربي وانا جربت عدة فروع لبنك مسقط
  #9  
قديم 31/07/2008, 11:21 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

النورس بدت تتبطر بعد ما وصل عدد مشاركيها مليون مشترك
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #10  
قديم 31/07/2008, 11:58 PM
صورة عضوية عين السيح
عين السيح عين السيح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: عُمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

خليك على الحياك وريح بالك ... حياك
__________________
((( لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين )))
  #11  
قديم 01/08/2008, 12:02 AM
Oman_boy Oman_boy غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

شر البلية ما يضحك و الله يعينك
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء و طب نفسا اذا حكم القضا
  #12  
قديم 01/08/2008, 12:20 AM
مترجمة مترجمة غير متصل حالياً
مراسل أسرة الترجمة
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2007
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,340
افتراضي

الله يعينك
__________________
تستطيع ترجمة صفاء قطرة الماء ولكن لن تستطيع ترجمة صفاء الأرواح التي تشبه صفاء قطرة الماء سوى روح صافية


  #13  
قديم 01/08/2008, 12:21 AM
صورة عضوية بن أسود الكندي
بن أسود الكندي بن أسود الكندي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: وطني الكبير عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
افتراضي

حل المشكله واشتري حيييييييييييييييييييييييي ييييييييياك لين تفتح الفروع وانتهت السالفه ومثل ما قالوا الجماعه الله يعينك واصبر وما صبرك الله بالله جل جلاله
__________________
قال سيدنا علي
أطلبوا الحاجة بعزة النفوس فان الامور تسير
بالاقدار
  #14  
قديم 01/08/2008, 02:04 AM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

تصدق اخوي انك سبقتني بهذا الموضوع لاني انا نفس الشي مستكاود من الشركة لعدة اسباب اول شي انه ما شي صالات للمراجعة في المناطق سوى البعض منها قليلة الخدمة والزحمة عليها والشي الثاني انك ما تحصل كراسي للجلوس في تلك الصالات ولو بغيت تدفع الفاتورة يكون في بنك مسقط او العربي على ما اعتقد يعني خدمات ضعيفة بمعنى الكلمــــــــــــــــــة:� �ستغرب:
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #15  
قديم 01/08/2008, 02:05 AM
صورة عضوية أبو شهد
أبو شهد أبو شهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: الجاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو شهد
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
السلام عليكم:

لاول مرة من ثمان سنوات يقطع هاتفي والسبب شركة النورس

سابقاً كنت مشترك في الشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل وبعد ذالك ولاسباب شخصية وأخرى خدمية هي من قناعة نفسي لا أكثر ولا أقل أنتقلت الى شركة النورس

كنت في السابق عندما كنت مشتركا بالشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل أدفع الفاتور عادة كل شهر أو شهرين ولا يتعدى الثلاثة وبكيفية سهلة وميسرة والكل يعرفها سواء عن طريق البنوك أو الفروع المنتشرة لعمان تل او حتى لمكائن الدفع الفوري التي دخلت الخدمة قريباًسهلة وميسرة؟؟اكيد قصدك OIFC اللي يرفعوا الضغط؟؟ واحب اقولك ما كانت عندهم خدمة دفع عن طريق البنوك وبالنسبة للدفع الفوري فالكل عارف أي شركة كانت السباقة لهالشي

اما الآن وبعد أن انتقلت الى النورس ....

تفجائت في صبيحة اليوم الخميس ان هاتفي مقطوع والسبب ان الفواتير لم يتم دفعها
ونحن الآن في مناسبة دينية يتطلب منك ارسال وتبادل التهنئة كالمعتاد ولكن حدث ما لا يحمد عقباه

تصرفت مذهولا ومسرعا لأدغع واتدارك الامر بسرعه...
ولكن كان يجب علي أن أدفع بأحدى الطرق
1-بنك مسقط.............ويتطلب منك حساب مع فاتورة الهاتف
2-أحد الصالات المنتشرة في مسق والمدن الكبرى فقط
أولا البنك يطلب رقم الهاتف فقط وإن صار وطلبوا الفاتورة .. صار من السهل إنك تستخدم ATM وتدفع عن طريق الماكنة وخلال فترة وجيزة يرجع لك الخط بدون ماتتصل فيهم ومكاين بنك مسقط (غاشة البقعة) يعني بكل مكان

تصرفت بسرعة وذهبت الى فرع بنك مسقط بعبري حيث أسكن ويبعد عني ب37 كم ولكن دون جدوى لان البنك يطلب منك فاتورة الهاتف ولا فاتورة لي لانها لم تصلني بعد وذهب الى الفرع الثاني وكان قريب منه ب2 كم ونفس الشيء

أتصلت ب1500 ثلاثة مرات لاسمع من الموظفين ما يقولون في الامر فقالي احدهم ويدعى ح..ح شوف بنك ثاني لان ما كل الفروع عندها نفس الخدمة بعضها يطلب الباركود وبعضها رقم الهاتف
والموظف الثاني أسم ع...س وقالي ان المشكلة في البنك وليش مع الشركة

والثالث كان أسلوبه وقح وتركته لاني كنت في حالة ضيق شديد

توجهت الى أقرب فرع قريب من وهو الرستاق ب98كم تقريباً
ونفس الشيء ولكن لا حياة لمن تنادي

بقي لي حل واحد:..
أن اتوجه الى نزوى 180 كم
أو صحار 210 كم
أو بركاء 175كم

والسبب ما شيء صالة في منطقة الظاهرة ولا حتى بالرستاق


والهاتف مقطوع الى أشعار آخر والسبب أني ما قادر أدفع الفاتورة رغم ان مبلغ الفاتورة كامل موجود والحمد لله
الظاهر من هذا كله إنه دعاية لعمان موبايل
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82)
  #16  
قديم 01/08/2008, 02:06 AM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

على فكرة اخوي انا استعملت النورس فقط من شهرين وفي شهر اغسطس بقطع الخدمة نهائيا وبكون على عمان موبايل بعدها سرقاتهم متعودين عليها
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #17  
قديم 01/08/2008, 11:07 AM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

الظاهر ان اللي جالس يشتكي ما يعرف يدفع فواتيره اول بأول
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #18  
قديم 01/08/2008, 11:16 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتعبني حبه مشاهدة المشاركات
الظاهر ان اللي جالس يشتكي ما يعرف يدفع فواتيره اول بأول

يقال الشكوى لغير الله مذلة....فعلاً

والا ما كنت اتوقع ردود بهذه الطريقة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #19  
قديم 01/08/2008, 11:19 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واعد عمان مشاهدة المشاركات
اللي اعرفه ان بنك مسقط يطلبوا رقم الهاتف فقط على عكس بنك العربي وانا جربت عدة فروع لبنك مسقط
أنا روحت ثلاثة فروع لبنك مسقط وكلها طلبت الباركود تبع الفاتورة
1- فرع الرستاق قرب صيدلية مسقط عند جامع السلطان قابوس
2-فرع عبري عند الجامع
3- فرع عبري قريب من مكتب سعادة والي عبري

وكلهم طلبوا الفاتورة
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #20  
قديم 01/08/2008, 11:22 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شنجوب مخترش مشاهدة المشاركات
تصدق اخوي انك سبقتني بهذا الموضوع لاني انا نفس الشي مستكاود من الشركة لعدة اسباب اول شي انه ما شي صالات للمراجعة في المناطق سوى البعض منها قليلة الخدمة والزحمة عليها والشي الثاني انك ما تحصل كراسي للجلوس في تلك الصالات ولو بغيت تدفع الفاتورة يكون في بنك مسقط او العربي على ما اعتقد يعني خدمات ضعيفة بمعنى الكلمــــــــــــــــــة:� �ستغرب:
ياأخي أيش أسوي

تراهم طفروبي الجماعة كنت مع عمان موبايل وقلت أغير رحت مع النورس طلعوا أخس

هين اروح قولي كلهم سيما خت مقزح

ما شيء حل غير
أسوي الثريا
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #21  
قديم 01/08/2008, 11:34 AM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات

يقال الشكوى لغير الله مذلة....فعلاً

والا ما كنت اتوقع ردود بهذه الطريقة

ايش تريدنا نرد عليك اكثر؟ ترا لو تدفع الفواتير ما توصل لهالمرحلة صح؟ ولا ايش رايك!
وشوف رد ابوشهد صحيح 100% ولا كنت ترد عليه قبل لا تعلق على موضوعي، حمدوا ربكم ان النورس طلعتنا من ظلم عمان موبايل ولا نسيتوا ايامكم لما كانت الذروة والتخفيض فالرسائل النصية بعد!!!
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #22  
قديم 01/08/2008, 11:39 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتعبني حبه مشاهدة المشاركات
ايش تريدنا نرد عليك اكثر؟ ترا لو تدفع الفواتير ما توصل لهالمرحلة صح؟ ولا ايش رايك!
وشوف رد ابوشهد صحيح 100% ولا كنت ترد عليه قبل لا تعلق على موضوعي، حمدوا ربكم ان النورس طلعتنا من ظلم عمان موبايل ولا نسيتوا ايامكم لما كانت الذروة والتخفيض فالرسائل النصية بعد!!!
أما أبو شهد فقد رددت عليه بالخاص أول واحد فيكم
اما عن قولك أني لا أدفع الفواتير

فلما لم يقطع هاتفي من ثمان سنوات الا بعد ان انتقلت الى النورس بثلاثة اشهر

وأعتقد أن هذا كافي لرد عليك
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #23  
قديم 01/08/2008, 11:43 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو شهد مشاهدة المشاركات
الظاهر من هذا كله إنه دعاية لعمان موبايل

لكي لا يقال أني لم أرد عليك لانك أفحمتني

فردي عليك كان بالخاص واذا كنت فعلا متأكد مماتقول فرد علي علناً

او حتى بالخاص

والظاهر أنت الي تعمل
الدعايه للنورس
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #24  
قديم 01/08/2008, 11:48 AM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
أما أبو شهد فقد رددت عليه بالخاص أول واحد فيكم
اما عن قولك أني لا أدفع الفواتير

فلما لم يقطع هاتفي من ثمان سنوات الا بعد ان انتقلت الى النورس بثلاثة اشهر

وأعتقد أن هذا كافي لرد عليك

والله عمان موبايل حتى لو سنة ما تدفع الفواتير عادي عندها بس لما تصحى من النوم يدور راسها وتجلس تدورهم اللي ما دافعين... بس لما النورس بغت تكون منتظمة ومرتبة ما عجبكم لانك تعودتوا عاللخبطة
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #25  
قديم 01/08/2008, 11:53 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اتعبني حبه مشاهدة المشاركات
والله عمان موبايل حتى لو سنة ما تدفع الفواتير عادي عندها بس لما تصحى من النوم يدور راسها وتجلس تدورهم اللي ما دافعين... بس لما النورس بغت تكون منتظمة ومرتبة ما عجبكم لانك تعودتوا عاللخبطة
بصراحة كم مرشاي ما أخبر حد
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #26  
قديم 01/08/2008, 11:59 AM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
بصراحة كم مرشاي ما أخبر حد

__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #27  
قديم 01/08/2008, 12:04 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحبيب العاشق مشاهدة المشاركات
عجب كنت انا باغي اغير من عمان موبايل ال النورس بس دام السالفة جذي
اصب ع مجنووووونك .... وتعلافو الباقي
حكم


انت اول شي جرب اخوي وبعدين احكم بنفسك...
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #28  
قديم 01/08/2008, 12:11 PM
misaihawi misaihawi غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى misaihawi إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى misaihawi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى misaihawi
افتراضي

بسيطة اخي ما عندك احد من اصحابك في مسقط ... ارسله المبلغ على حسابه في بنك مسقط و هناك دفع فوري في كارفور عن طريق ماكنة الدفع الآلي و كل شي يكون تمام
__________________
الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق
  #29  
قديم 01/08/2008, 12:12 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NIZWANIBOY مشاهدة المشاركات
الله يعينك ...

انا صرقوني عيني عينك !!!

بس موه نسوي احنى المحتاجين ..

ممكن نعرف قصة السرقة اخي؟
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
  #30  
قديم 01/08/2008, 12:16 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
النورس بدت تتبطر بعد ما وصل عدد مشاركيها مليون مشترك
من اي ناحية تبطرت؟؟؟؟؟؟؟؟ انها تفكر كيف تسعد العملاء؟ ولا تبطرت لما نزلت الخدمات الجديدة؟ ولا التطور اسمه الثاني البطرة؟
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها