|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
قديم لبريسيم (عمان موبايل) ولا جديد الصوب (النورس)
دايمااااااااااااااااااا ع الاصل دور وحدنا مع عمان موبايل وساعة ما ندفع مرتاحين وخدماتهم سريعه وفوريه ومافيها اي مشاكل وندفع وين ما ندفع ما مدورينا براسنا الحمد لله
__________________
ۈمآ أصبحتَ تأمڷ من صديق .. يعد عڷيڪ طۈڷ آڷحب ذنبآ
ڪأنڪ قد قتڷت ڷه قتيڷآ .. بحبڪ أۈ جنيت عڷيه حربآ |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيما خت مقزح
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#34
|
||||
|
||||
|
الأخ مدفعجي الهايبري
المفروض تتسمى مشكلجي الفاضي ضربني وبكى و سبقني وأشتكى... و الغم يردوا عليه الله يعينك يعينه على إيش لما وحده أنتظر 3 أشهر وين المشرفين عن هذي المواضيع الي هدفها الأساسي التشهير و يا ليت أنك مظلوم بالعكس أنت غلطان مليون بالميه... إنزين في حلول في إختراع أسمه فاكس أتصل ب1500 و خليهم يرسلوا فاكس للبنك... وهذا أبسط حل... بس مثل ما يقولوا العقل نعمة... ياخي ما يصير أبدا تقارن بين عمانطل و النورس... ناس شقيانة و ناس فاضية يرجى من المشرفين غلق الموضوع منعا للإحراج الواقع فيه صاحب الموضوع... الله يعين أصحاب النجاح من أصحاب الجهل و الظلام....
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا عمـــــان أبطـــال الخليــــج متنفسي...
http://eclipse9932hd.blogspot.com/ |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله في يوم من الايام اكيد اشتكيتي واذا تقولي ان ما في اي مشاكل فليش واجدين طلعوا من عمان موبايل ودخلوا النورس وعلى فكرة عدد الطالعين من عندهم اكبر بكثيييييييييير من اللي طالعين من النورس ![]() ![]()
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
يوم قلنا لكم النورس ما فيها خير وتلهف فلوسكم ما صدقتوا تو جلسوا ذموا وسبو الى أن تشبعو.
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
ماشي منة
انا ادفع من الماكينة مال ايداع بنك مسقط وادفه من مكينة السحب بنك مسقط ولا طلب مني فاتورة .... وبالتلفون اقدر اغير كل شي بدل لا تروح الشركة وتتابع الصالات بس الناس اللي تحب عمان موبايل تظل تسوي دعاي بهالشركة اللي ما بقتلنا ولا فلس ونسيت ... خلال دقايق من تدفع يرجع الخط اما عمان موبايل نصف يوم ... واقدر ادفع عن طريق الانترنت |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الاخ شكله محصل شريحة عمان موبايل بلاااااااش ![]() ![]()
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ودائما اتصل ع 1500 واشتكي والله ما حد عارف شغله مره خبروني ان الجيل الثالث لسه ماداخل منطقتكم ومره شخص اخر يقول ان الجيل الثالث داخل عندكم ومره واحد قال لي الجيل الثالث راح يدخل ببعد 3 ايام وسالتهم شو رمز الجيل الثالث في المودم مره قالي اذا مكتوب EDGE يعني الجيل الثالث شغال ومره اتصلت وقلت لهم مكتوب EDGE والله قالو لي ان الجيل الثالث عندم ما شغال ماعرفنالهم ونفس الشي لما تروح صاله المشتركين تلاقيهم بطرانيين ومعاملتهم ما مثل معامله عمان موبايل
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#40
|
||||
|
||||
|
ومره دفعت الفاتوره من بنك مسقط والله قطعو على الانترنت وتعذرو بان ما وصلنا شي م نبنك مسقط
رحت البنك وخذيت الكشف ورقم التحويل من بنك مسقط لحساب النورس وبعدها اعتذرو بعد ما قطعو عني الانترنت 3 ايام
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قبل في عمان موبايل تدفع فاتورة بشركة OIFC وتروح لعمان موبايل وبعد نزاعات يومين يفتحو الخط هذا غير التلاعب بالفواتير ((اتكلم عن تجربة شخصية)) يا أخي اذا كنت مرتاح لعمان موبايل ارجع لهم وهم بيعطوك عروض افضل وارخص وخدمة افضل على حد قولك تقبل مروري واذا عندك اي استفسار عن النورس اسألني وبجاوبك انا مشترك معهم من يوم افتتحوا في عمان والحمدلله مرتاح
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82) |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أول شيء على الاقل أسمي له معنى ومفهوم ما مثل أسمك أجنبي غريب وما ينفهم روح خذ فلوس الرشوة بو مرشاينها بسرعه
بعدين لما تشوف موضوع وما يعجبك لا ترد عليه وانا ما قلتلك اني منحرج ولو قوانين السبلة تسمح اخلي رقم هاتفي كان خليته
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#43
|
||||
|
||||
|
وايضا النورس عملت دعايه وقالت للي يعمل في شركات النفط تابعه لمجموعه الاوبال يحصل على تخفيض 25 بالميه من القاتوره شهريا
خذينا الرساله ووديناها لنورس التخفيض ما زاد عن 15 بالميه شهر 15 وشهر 10 بالميه
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#44
|
||||
|
||||
|
سوي مثلي وارجع إلى عمان تل ..
حتى لو تدفع أكثر .. لكن ما تنذل كذا |
|
#45
|
||||
|
||||
|
انا مشترك في النورس وقبل شهرين قطعو عليّ الخدمة بسبب تاخر في الدفع بس قبل لا يقطعوا الخدمة ارسلو لي مسج تفيد بقطع الخدمة لو ما دفعت خلال ثلاث ايام
المهم قطعوه يوم الجمعة وبسرعة ذهبت الى اقرب الة سحب بنك مسقط ودفعت المبلغ وبعد اربع ساعات رجعت الخدمة من جديد ممكن تدفع الفواتير عن طريق الانترنت موقع النورس اذا عندك فيزا او ماستر كارد وايضا ممكن تدفع الفواتير عن طريق موقع بنك مسقط اذا عندك حساب هناك والحين هالطريقة استخدمها لانها اسهل
__________________
خير الكلام ما قلّ ودلّ
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي طارح الموضوع انا بس احب اوضحلك نقطه مهمه لازم تخليها فى بالك . شركه النورس فيها قوانين الدفع . اولا: ليش تخلي عندك مستحقات سابقه لانه على حسب كلام الموظفين خدمه العملاء جزاهم الله الف خير قالوا لي الفاتوره تصدر من النورس ولها صلاحيه 38 يوم بعدين الخط رايح ينقطع . ثانيا : انا قبل ما اشتري خدمه استفسر عنها ما اروح واشتريها وانا ما عندي خبر عنها طبعا انا لازم يكون عندي خلفيات عن موضوع الخط والانظمه والقوانين مش اروح واوقع وانا ما داري فى الدنيا وفجه اشوف الخط مقطوع . ثالثا : لما تتصل فى خدمه العملاء فى النورس بس شوف كيف طريقه تعاملهم مع الزبائن . وجرب بنفسك اتصل فى خدمات ..... موبيل وشوف الفرق واحكم . رابعا : انا ما ادافع عن النورس كون هذه الشركه الناجحه حققت نجاحات كبيره واللى عمان موبيل ما سوتها . وفي النهايه انت الحكم والقرار قرارك وتحياتي الحاره |
|
#47
|
|||
|
|||
|
الله يعينك.. ولكن من المحال ان يقطع هاتفك دون ان يتم اشعارك بذلك.
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خليك على مجنونك لا يجيك اجن عنه![]() ![]()
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#49
|
||||
|
||||
|
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثانيا معناه الغروب يا أرسنالي... و بعدين بالعكس أنا ما أرد على موضوع إلا إذا عجبني و خاصة إذا كان موضوع تافه و يحتاج إلى تنحيه و إعادة لمنحناه الصحيح أو إذا تطلب تصحيح رأي طارح الموضوع... بعدين ياخي ليش تطرح موضوع و ما تريدنا نشارك.... عجيب رقمك السبلة ما تريده رسله للنورس و رتب أمورك و أدفع فواتيرك بشكل منتظم و لا تتشكى من لا شئ....
__________________
برشلونــــــة أبطــــال أوروبـــــا عمـــــان أبطـــال الخليــــج متنفسي...
http://eclipse9932hd.blogspot.com/ |
|
#51
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم والرحمه
اخي طارح الموضوع اسمحلي بالتعليق عن الموضوع قليلآ اولآ : الفرق بين النورس وعماطل تستطيع عن طريق النورس الدفع في اي مكان ان لم تكن لديـك صـاله تابعه للنورس عن طريق بنك مسقط الموقع الاكتروني او عن طريـٌق الايتم وبشرح عن طريق مكينة الايتم تروح لمكينه السحب وليس الايداع ما عليك الا ان تدخل الرقم + المبلغ وخـلص الموضوع !!! لا سالفـة رقم فاتوره ولا لانـه انا ما ادري الفاتوره ما جاتني والنورس ما رسلتيلي وليش قطـعه اسمحلي انته انسـان متكاسـل ما عليك الا تكتب فاتوره وترسلها الى 90506 وتجيك الفااتوره وتسوي طريـقه الدفـع الى خبرتك عليـهاا عن طريق الموقع الاكتروني او اقرب مكينة ايتم للبنوك ثالثـا puk انا اتحداك تفقد رقمك السري وتتصل الى عماطل وتسالهم عن البيوك مالك لو تكون من تكون ولو صاحب البطاقه ما يعطوك شوف النورس تتصل 1500 شوف التعامل الي يعاملوك والله زوجتك ما كذي !! اخي العزيز والله نعمه لمى جات النورس كانت الدقيقه ايـام اول بـ 80 بيسه والبطاقه نشتريها بـ 80 ريـال لحد ما نزل مرسوم لرفق بالحيوان وصارت بـ 33 ريـال اخي افتح خط عمانطل وسافر شهـر وسكر تلفونك ترجع تحصل 100 ريـال تسألهم كيف صار هالشي يقولون اتصالاتك يا تدفع او محاكمه !! تطلب استيتمنت او بالاحرى ورقـه لجميع اتصالاتك والله ما يعطوك !!! ( قول الحمد لله ) * اخي معلومـه تسوى طـن من الالمـاس هل تعلم انه في خدمه ف النورس ما اعتقد انه لمدة 10 سنوات تحتاج الى النورس او اي موظف منهاا او هو انه تسجل ف موقع النورس برقمك ومنها عن تستطيع ان ترى اتصالاتك ورسائلك وتحويلاتك ومدفوعاتك لو تلفونك تنفـس تقدر تلاحظ هالشي يعني انته شركة مستقلـه نفسك بنفسك ونفس الموقع تقدر بعد تدفع فاتورتك هـل عمـانـطـل تسمح بهالـِشي !!؟؟ الشيــمـــه جاوبــني والله انه نـاس ولا تشكرون النعمه الي نزلت عليـنااا وين اول الذل وعماانطل والاتصالات والريـال تعبي ويروح ف 3 دقايق وكناا يالله يالله نشتري رقم 508175047858034758034 شااصـي بـ 80 ريـال شوف الحين وشوف زمن اول ّّّ!!! عموماا مشكورين واسمحولي عن الرد الوقـح قليـلا والســموـحـــه ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة حميد الهنائي : 01/08/2008 الساعة 05:19 PM |
|
#52
|
|||
|
|||
|
نسيت اعقب عن موضوع الفواتـير
الله يجزيه خير عن الموظفيـن قالي مره وانا اتصل 1500 قالي اخي العزيز انه لو هالشهر استعمالك بألفـ 1000 ريـال ما يقطعون لك الفاتوره ما يقطعوها الا ف حالـه الديون الي عليك المستحقات يعني ولو بيـسه ينقطع عـليـك يسألون عن البيسه وليس الـ 1000 ريـال لانـهاا ( دين او مستحق عليك *) حبيت افيدكم بهالمعلومـه تحياتي لكم * ملاحـظه الشهر الي بعده بيكون الـ 1000 هو دين عليك فأجبـااري تدفـعه
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
مو رايك قبل عيد الاضحى قفلوا التلفون ورحت ادفع الفاتوره والحمدلله دفعت الفاتوره وقالولي بنفتح التلفون بعد ساعتين
رجعت البيت وعاد اليوم الثاني بيكون تاسع يعني ماشي دوام البر لا حكومه ولا شركات وعلى طول 3 ايام التلفون مقطوع ويوم رحت اراجعهم قالولي المحاسب اللي سويت معه المعامله غلط وما يعرف انه تلفونك كان مقطوع ...ابييييه تو مو ذا بو عندكم شغل حريم معصرات وامووووه قولي مو تسوي ف ذي الحاله وذيه النمونه من الشركات وهذي الشركه هيه شركه عمان موبايل بو جالس تمدحها كما يقولك كل حله وفيها عله وكل شركه فيها سرقه
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ويش يجي على بالك يوم تشوف الشرطه واقفه قدام باب بيتك وانته انسان لك كرامتك وسمعتك بين الناس وعشان ويش .....فاتوره بقيمه 150 ريال ما دفعتها ويوم رحت ادفعها وستهديت بالله قالولي فاتورتك 300 ريال ....احيدكم قايلين 150 مو شلها صو ب 300 ريال ....قالولي بتدفع ولا تروح المحكمه !!! قلتلهم بدفع الحساب وانتوه حسابكم عند رب العالمين يوم الحساب ان شاء الله
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين آخر تحرير بواسطة حميد الهنائي : 01/08/2008 الساعة 06:03 PM |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة أعيت من يداويها
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وما تشوف الانسـان الي ما مخلص ثنويـه اويـن تلفونه مقطوع وما قادر يدفع ههههههههههههههه انزين ف الـف طريقه تدفع ما شرط تروح صالـه النورس تدخل موقع النورس موقع بنك مسقط تحل مبلغ لحساب صديقك ويدفعلك |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو منك قبل لا اكتب موضوع اتصل 1500 بيعطوك الف طريقـه للدفـع بس عقـلك سكرااب اسمحلي وحـاول انه تسوله دبل فوورتي
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تصدق انه مليون قصـه لو تريد احكيلك بس الله يعين ف شخـص قبل اسبوعين هههههههه رح دبي من رجع حصل 98 ريال ف فاتوره وهو قبل لا يروح فاتورتـه 45 ريال ف عمانطل |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومثل ما قالوا الجماعة افتح حياك والله يعينك على ما ابتلاك سلام |
|
#60
|
|||
|
|||
|
على ما يبدؤ فإن الأمر كذلك وهي دعاية بأسلوب مغاير ولكن حقيقة الأمر وحتى لا ندخل في مقارنات أو يحتوي هذا الرد على دعاية للشركة أوجز لصاحب الموضوع الآتي وذلك من خلال تعاملي مع النورس (خط آجل) :
1. يمكن الدفع من خلال صالات خدمة العملا وأي شخص يمكن يدفع فاتورتك وليس بالضرورة أن تحضر شخصياً . 2. قد سهلة الشركة وسيلة الدفع من خلال موقعها الإلكتروني. 3. يمكن لصاحب الموضوع أو أي من أصدقائه الدفع عنه من خلال موقع بنك مسقط. 4. يمكن الدفع من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك مسقط وكذلك الدفع اليدوي من خلال البنوك الأخرى. 5. ناهيكم عن كون الشركة تقوم بارسال الفاتورة برسالة نصية فور صدورها وهناك مهلة تزيد عن العشرين يوماً للدفع قبل أن يتم القطع وعلى ما أظن يتم التنبيه برسالة نصية أيضاً قبل قطع الخدمة بوقتاً كافي. |
|
|