|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قمت بتنزيل خطوط عربية لنظام Ubuntu ولكن ليست مكتملة فقط عدد بسيط من الخطوط انا ابحث عن خطوط معينة استخدمها بالعمل موجودة بالوندوز ولم أجدها ب Ubuntu حتى بعد تنزيل الخطوط العربية هل توجد طريقة لتحويل خط معين من الويندوز إلى Ubuntu مع وافر الشكر لكم
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بعد البحث وجد الموضوع http://www.ojuba.org/wiki/doku.php/d...B7%D9%88%D8%B7
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز هذا الرابط لتطوير الخطوط العربية في مشروع أعجوبة..
هل حاولت تنصب الخطوط في المواضيع التي وضعها الاخ foxoman ستجدها في المكتة والارشيف للسبلة.. لكن اذا كنت تريد طريقة أسهل فأنا سأدلك:: اذا كنت منصب الابنتو بجانب الوندوز فأكيد أنك تقدر تدخل على بارتيشن C للوندوز.. اذهب الى ملف Windows ثم الى Fonts اعمل نسخ للخطوط من داخل هذا الملف وأذهب بعدها الى ملف home في الابنتو أعمل ملف جديد وسميه .fonts لا تنسى النقطة وأسم الملف بالحروف الصغيرة بعد ذلك أنقل الخطوط التي نسختها الى هذا الملف الجديد وبهذا يكون لديك كل خطوط الوندوز في الابنتو.. تحياتي
__________________
ليس حقا أن هذا العصر عصر الكبرياء***وليس صدقا أن هذا العصر عصر للرخاء لنبدأ معا أولى خطوات التحرر من سجن مايكروسوفت (نحو مجتمع مستخدم لنظام جنو\لينوكس) سبلة جنو\لينوكس |
|
#4
|
||||
|
||||
|
عزيزي تابع هنا
كيفية تنصيب الخطوط + خطوط الماك + خطوط منوعة من مدونة foxoman اقتباس:
__________________
Dell studio XPS 13 : ubuntu 10.10 + macOS X 10.6.4 + PCBSD 8.1 + windows7
free & open is the best |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا لكما على التعاون
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ النظام ] هل تحويل النظام من فيستا الى ويندوز 7 يسبب مشاكل ؟ | الأجنحة المنكسرة | سبلة الدعم الفني | 8 | 06/05/2010 10:24 PM |
| تحميل برنامج FlyaKiteOSX تحويل شكل ويندوز الى ماكينتوش | هزايع | سبلة البرامج | 17 | 02/12/2009 08:15 PM |
| ممكن طريقة تركيب الخطوط في الجوال؟؟ | النخلة للعقارات | سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة | 1 | 24/07/2009 04:31 PM |
| شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا | al-sohari | سبلة الشروحات والدروس | 4 | 31/05/2008 03:51 PM |
| طريقة تحويل ال | رقم 1 | السبلة العامة | 1 | 28/11/2007 11:55 AM |