|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم..
قال الرسول عليه الصلاة والسلام ان من علامات الساعة تطاول الحفاة العراة في البنيان.. الرسول عليه الصلاة والسلام قال هذه العبارة في مكة المكرمة منذ زمن بعييد,, سبحان الله وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يرى ساعة مكة الاّن!.. يقال أن يوم القيامة قريب جدا..واقرب من اي وقت مضى.. رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أمييييين
__________________
طلبتك بالغرام اللي جعل وسط الجسد روحين![]() وقلب ينبض بحبك ونبضاتة تناديك![]() اذا مريت في بالك تذكر يا الغلا شيئين![]() محب عاش لعيونك![]() ومات لخاطر عيونك![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يالله بحسن الخاتمة ..
__________________
××× |
|
#4
|
||||
|
||||
|
جزيت خيرا اخي على التذكير .
اللهم انا نسألك حسن الخاتمة .
__________________
سنا الأربعين أضاء
المــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدى ،،،،،،،، فجئنا سراعاً نلبي النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــداء |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سبحاااااااان الله
اللهم صل وسلم ع سيدنا محمد
__________________
http://www.dubaieyes.net/gallery/dat...-as%20(12).gif |
|
#6
|
||||
|
||||
|
سبحانك ربي ان كنت من الظالمين
اللهم نسألك حسن الخاتمه ونعوذ بك من سوئها
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة ( م . س ) جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE] |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء " الله باركه وساره قبلي الانبياء " ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء " فإذا به روض زكي في إطار من ضياء " |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وما الداعي بأن نتفاخر بالبنيان
![]() أحمد الله وأشكره بانه لا يسمح لنا ببناء المباني الشاهقه ![]()
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة ( م . س ) جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE] |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
(م.س)
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء " الله باركه وساره قبلي الانبياء " ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء " فإذا به روض زكي في إطار من ضياء " |
|
#11
|
|||
|
|||
|
مجرم قالوا لأني~ أرفض الذل الكبير
أرفض العيش بصمت~ضمه القهر المرير فليقولوا مايقولوا~انت من ارجوا رضاه انت من تعلم اني~لك ارخصت الحياة
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه 100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا.. يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اصلا لو مسموووووووووح من من الهوامير البخلاء راح يبني عمارة 20 طابق ؟؟؟
ولا واحد
__________________
""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() الموضوع يتكلم عن العلاقة بين كلام الرسول وعلامات الساعة وساعة مكة.. أرجو التركيز عند القراءه..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
شو المقصود الحفه العاره يعين البدو او كيف
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة آمين يارب
__________________
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اللهم آمين
__________________
لا تدع اليأس يستولي عليك ، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه .. ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد . سبحان الله والحمد لله
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
الحفاة العراة نعم يقصد بهم البدو أو العرب قديما.. العراة : الذين يرعون الغنم فقديما كانوا لا يجدون ما يلبسون من النعل كما أن الكثير منهم كان يرعى الأغنام..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
تشكر اخي ع التنبية
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة |
|
#20
|
||||
|
||||
|
للاسف برج مكة ديل على الاسراف فقط... وربما دل على غباء كل من يفتخر به
تو صار كل شي من علامات الساعة... يا ناس الموت اقرب من الساعة "اعتقد" |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اللهم ارزقنا بحسن الخااتمه
اللهم ااامين
__________________
ليلـــة سقـــــوط Joy22 17/12/2010 ليسًٌٍٍُ كـــلًٌٍٍُ سقــوطًٌٍٍُ نــهايةًٌٍٍُ فســـقــوطًٌٍٍُ Joy22 أجــمــلًٌٍُ بدايةًٌٍٍُ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
نسأل الله حسن الخاتمة
__________________
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الله ارزقنا حسن الخاتمه
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر لا داعي للخوف من صوت الرصاص.... فالرصاصه التى تقتلك لن تسمع صوتها ابدا !!!! |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ما فهمت ابدا ويش الرابط بين كلام الحبيب وساعه مكه ...
علامات الساعه ان اهل الباديه يتطولون في البنيان ... بس هذه ساعه بنايه لا يسكنها احد ... لا من الباديه ولا غيرهم ... هذا حسب علمي فممكن ان تشرح اكثر ...
__________________
يمسح خطايا الاخرين بكل سهوله...... ويرى ان الدنيا اكبر من كلمه وقعت وقت الجدال born FREE ... now i am EXPENSIVE |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تو نته عندك 24 ساعة في اليوم ، جالك سويتهن في شيء ينفعك ؟ وبعدين قول أنا معطاي أقل من 24 ساعة مظلوم | باسل | سبلة ترويح القلوب | 11 | 12/10/2010 02:58 PM |
| تايسون "يبكى" لأكثر من ساعة أمام قبر الرسول | الرعد 2009 | السبلة العامة | 13 | 19/07/2010 08:57 PM |
| تايسون بطل العالم السابق في الملاكمة يبكي لأكثر من ساعة ونصف أمام قبر الرسول.. | milan9 | السبلة العامة | 66 | 14/07/2010 03:02 PM |
| سرعة المركبة 260كم/ساعة والسائق يجب ان لا يتجاوز 120كم/ساعة!!! | المستغفر الله | السبلة العامة | 17 | 16/12/2009 02:07 PM |
| وكلاء السيارات و ما أدراك ما وكلاء السيارات | endlessl | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/04/2009 11:01 AM |