سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/11/2009, 02:01 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي ما الذي تخشاه في حياتك ؟؟؟

السلام عليكم

موضوع ل النقاش

ما الذي .... تخشاه في حياتك او في هذه الحياة ؟؟؟

و الافصاح عن الخوف بحد ذاته شجاعة وخطوة الى التغلب عليه ...

حد يخاف يسرع ... حد يخاف تندلع الحرب بين امريكاء و ايران ...

و الى اخره .....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/11/2009, 02:01 PM
صورة عضوية YOUNIS AL FULAITI
YOUNIS AL FULAITI YOUNIS AL FULAITI غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2009
الإقامة: الجنينة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,649
افتراضي

اخشى ان اقع في الحب
  #3  
قديم 14/11/2009, 02:05 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YOUNIS AL FULAITI مشاهدة المشاركات
اخشى ان اقع في الحب

يارربيه ....

و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب
  #4  
قديم 14/11/2009, 02:06 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YOUNIS AL FULAITI مشاهدة المشاركات
اخشى ان اقع في الحب

انشالله ما راح تقع الا وانت واقف

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
يارربيه ....

و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب
عادي بدل المكان
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #5  
قديم 14/11/2009, 02:08 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #6  
قديم 14/11/2009, 02:08 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
انشالله ما راح تقع الا وانت واقف



عادي بدل المكان

المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ...

اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح
  #7  
قديم 14/11/2009, 02:09 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه

انشاء الله ماطيحي ...

بس لا تلبسي كعب عالي
  #8  
قديم 14/11/2009, 02:09 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #9  
قديم 14/11/2009, 02:09 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه
هذا ما نتمناه منذ مدة
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #10  
قديم 14/11/2009, 02:10 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب
الله يهديك
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #11  
قديم 14/11/2009, 02:11 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب

استبدله باالولعة
  #12  
قديم 14/11/2009, 02:15 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ...

اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح

هذي قويه

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
انشاء الله ماطيحي ...

بس لا تلبسي كعب عالي
بروحي زرافه عاد وين بوصل اذا لبست كعب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
هذا ما نتمناه منذ مدة

الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #13  
قديم 14/11/2009, 02:16 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
استبدله باالولعة
‏ ‏
تراني كذا والله

__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #14  
قديم 14/11/2009, 02:17 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
الله يهديك
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني

__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #15  
قديم 14/11/2009, 02:19 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات








الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد
كيف شعار النورس يقول خليك قريب
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #16  
قديم 14/11/2009, 02:19 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني


من هين تجيبي هاالصور المعبرة ... الواسطة لاعبة دور
  #17  
قديم 14/11/2009, 02:20 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني

المشكلة هذا لا يدخل العقل
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #18  
قديم 14/11/2009, 02:22 PM
ريحانة الاسلام ريحانة الاسلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 394
افتراضي

اخاف انطرد من شغلي



امممممممممممممممم



ماتحضرني الاجابه حالياااا



شكراااااااااا موضوع جمبيل
  #19  
قديم 14/11/2009, 02:22 PM
صورة عضوية هدى الوهيبي
هدى الوهيبي هدى الوهيبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,682
افتراضي

لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
  #20  
قديم 14/11/2009, 02:24 PM
صورة عضوية بنت أسياد ماتنداس
بنت أسياد ماتنداس بنت أسياد ماتنداس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: بيت طويل العمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,986
افتراضي

اخاااف افقد الناس اللي احبهااا
__________________
a7eb NaFsI
BiNt Aw3R RaSs
BiNt DaMaR

way fdeetny ana
< الدلع بأسمي إنكتب .....~
.... مغرووره وأبووي السبب .^^
* عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~ إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس }
  #21  
قديم 14/11/2009, 02:25 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هدى الوهيبي مشاهدة المشاركات
لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #22  
قديم 14/11/2009, 02:26 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفينه الشوق مشاهدة المشاركات
اخاف انطرد من شغلي



امممممممممممممممم



ماتحضرني الاجابه حالياااا



شكراااااااااا موضوع جمبيل


ما تخافي من الطايرة مثلا او من الافعى
  #23  
قديم 14/11/2009, 02:26 PM
صورة عضوية سدين
سدين سدين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: مسقط العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,568
افتراضي

عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد
  #24  
قديم 14/11/2009, 02:26 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر

مالك طايح ف البنات
  #25  
قديم 14/11/2009, 02:26 PM
صورة عضوية YOUNIS AL FULAITI
YOUNIS AL FULAITI YOUNIS AL FULAITI غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2009
الإقامة: الجنينة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,649
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني

كيه انا يوم صغير اولعها وادخلها في فمي لين تنطف ويطلع منها دخان
واخرج الدخان من نعفتي
  #26  
قديم 14/11/2009, 02:27 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر
وانت شو دراك شفت تصرفاتها عشت معها

ياناس لاتحشرون انوفكم في شئ لايعنيكم
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #27  
قديم 14/11/2009, 02:27 PM
صورة عضوية هدى الوهيبي
هدى الوهيبي هدى الوهيبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,682
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر
كيف يعني فهمني يا الشيخ ماجد
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
  #28  
قديم 14/11/2009, 02:28 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سدين مشاهدة المشاركات
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد

حلو برافو ...
  #29  
قديم 14/11/2009, 02:28 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سدين مشاهدة المشاركات
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد

بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
مالك طايح ف البنات
فاضي ماعنده شغل
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #30  
قديم 14/11/2009, 02:29 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
مالك طايح ف البنات
لانهن يقلن مالا يفعلن
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ alandleeb740i السبلة العامة 55 08/06/2009 06:35 PM
الشخص الذي غير حياتك..؟!! ورده البنفسج السبلة العامة 26 26/04/2009 06:14 PM
ما الذي غير حياتك..؟؟ عذبة الإحساس السبلة العامة 64 08/02/2009 12:19 PM
ماهو الشيئ الذي غير حياتك سفير الورد سبلة ترويح القلوب 714 26/06/2008 04:14 PM
ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ جوهرة السلطنة السبلة العامة 37 04/05/2008 01:40 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها