|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا أدري مالذي تجنيه هذه القناه من أفعالها ,,,
قبل أمس كنت أتابع برنامج المدار وكان عن ألعاب القوى الخليجيه ,,طبعا الحديث كان عن قطر والبحرين وعن المجنسين ويجب أن لايشاركوا في البطولات العربيه,, وجاء أتصال من أمير سعودي لا أذكر أسمه يدافع عن هكذا وضعيات وقال بأن اللاعب يحمل جواز الدوله سواء كان مجنسا او غيره ويجب أن يشارك في كل البطولات ,,, وها أنا أقرأهذا الخبر لأنقله لكم ,,, الإمارات اليوم - دبي كشف الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، نائب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية، عضو اللجنة الأولمبية، عن الأسباب والحيثيات التي أدت إلى توقيف قناة أبوظبي الرياضية عن نقل مباريات الدوري السعودي. وقال الأمير نواف في مقابلة أجرتها معه صحيفة الشرق الأوسط» في عددها الصادر أمس الأربعاء، إن الرياضة السعودية حريصة على أن تتطور وتنتشر، والاستثمار جزء من الآلية المعمول بها لدعم هذا التطور، ولهذا فقد أقرت الخطوات الاستثمارية من خلال التنافس على النقل التلفزيوني للمنافسات السعودية، وكذلك على فتح أبواب الأندية للرعاة والاستثمار فيها، وهذا ما حدث». وأضاف في ما يخص قناة أبوظبي فنحن نعتز بهذه القناة كثيراً لا سيما أنها تحمل اسماً عزيزاً علينا يمثل عاصمة شقيقة وغالية، وحينما فازت بنقل المنافسات السعودية من خلال المباريات التي تنقلها الرياضية السعودية، كان من ضمن حقوقها أن تسوق هذه المباريات، وتم الفتح المجال لهؤلاء الأشقاء من دون قيد أو شرط، إلا أننا لاحظنا أن بعض برامجها تبث معلومات وأشياء غير حقيقية، تحتوي على إثارة ليست من نوع تلك الإثارة المقبولة». وتابع وعليه فقد تم تنبيههم شفهياً إلى ذلك، إلا أنها ما لبت وسمحت بتمرير رسائل، عبر الشريط الإخباري، فيها من الإساءة للمسؤولين عن الرياضة السعودية الكثير، وتكشّف لنا الأمر بأنها قد بحثت عن الربحية على حساب الحقيقة وبطريقة غير مقبولة، وتم إشعارهم بذلك، وعليه فقد التقى مندوبون منهم بالأمير سلطان بن فهد مقدمين الاعتذار عما حدث، وتقبل الأمير سلطان اعتذارهم على أن يراعوا أبجديات العمل الإعلامي الاحترافي مُستقبلاً». واسترسل رغم ذلك استمروا في ذلك، وربما اضطررنا إلى لفت نظرهم كتابياً إلا أنهم لم يتجاوبوا، واستمروا على هذا المنوال». واوضح أيضا ما حدث في الحلقة التي كان الحديث خلالها عن خروج المنتخب السعودي من سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم كان بعيداً عن النقد الحقيقي المطلوب، فنحن لم تزعجنا انتقاداتهم لو كانت للمصلحة العامة، أو حتى مطالباتهم باستقالة الاتحاد، إلا أن فحوى الحلقة، الصادر من المُقدم وضيوفه، كان مبنياً على الاستهتار الذي لا يليق أبداً بالاتحاد ولا بأعضائه. هم تطرقوا إلى أمور بعيدة عن النقد المطلوب عن منتخب خرج من السباق، حينما اهتموا بنواحٍ شخصية، من بينها مثلاً أن مسؤولي الاتحاد لا يحضرون المباريات التي لا يكون فيها الفوز مضموناً». ثم أضاف أقول لهم إن كل شيء بأمر الله، وليس هناك شيء مضمون، ومن الأمثلة البسيطة لتجاوزاتهم ما ذكره أحدهم (أنهم يذهبون مع جوقتهم) وهذا مثل بسيط وليس كل الأسباب، لكن إذا أردت الانتقاد فعليك أن تبتعد عن السخرية كي تكون مقبولاً، بل وعليك أن تنتقي الموضوعات الهادفة البناءة، لا تلك الضعيفة التي لا تخدم الصالح العام، والطامة أن يطرح مثل هذا الموضوع والتوجّه من قبل قناة تستفيد من الدوري السعودي، لا سيما أنهم في قراءاتهم وتحليلاتهم قد امتهنوا التشكيك والنقد الشخصي، ودأبوا على ذلك منذ منتصف التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وفق توجه لم يكن يرضى به أحد، وبما أفضى إلى تبني مواقع إلكترونية سعودية لآرائهم، وبما جعل شبابنا يعلنون مجاهرة أمانيهم أن يخسر المنتخب السعودي في التصفيات استناداً إلى آراء القناة». وأشار حرصاً من اتحاد الكرة السعودي على أن تكون برامجه واضحة وأن يكون الناس على علم بما يتم ويجري، وبعد تسلسل الإنذارات والتنبيهات، لا سيما أن هناك بنداً واضحاً في الاتفاقية المبرمة بيننا وبين راديو وتلفزيون العرب، بعد تجديد العقد معهم لمدة موسمين، ينص على أن من يريد نقل المنافسات السعودية أن يحافظ على مكانة الكرة السعودية، مؤكدين عليها أن يكون هذا الشرط من أهم الشروط حين تعاقداتها مع الناقلين الآخرين». وتابع ولكن حينما بلغ الأمر الاستهزاء والانتقاص، ناهيك عن استنتاج أخبار كاذبة مع الاتصال بهيئات دولية لأجل التقليل من الكرة السعودية ومسؤوليها، فلم يكن أمامنا إلا المطالبة بحقوقنا وتنفيذ بنود العقد مع الشركة التلفزيونية الراعية». وقال أيضا جدير بأن أشير هنا إلى أن الأِشقاء في الإمارات العربية المتحدة وأولئك الداعمين لقناة أبوظبي الرياضية، هم من الأشقاء الذين لا نشك في نياتهم، لكن نؤكد على أنهم عبر البرامج الخاصة بالكرة السعودية، ومن خلال مجموعة هذا البرنامج، قد استغلوا بشكل غير جيد وعبر موضوعات غير صحيحة من قبل متعصبين كان هدفهم زعزعة الكرة السعودية، وما قمنا به تجاه القناة هو المحافظة على حقوقنا وفق العقود المبرمة التي لم تحترم من قبلهم».
__________________
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بأمانة ماعرفنا الصح من الغلط لكن لو أنا كنت مكان رئيس الاتحاد السعودي كنت قدمت الاستقالة من زمن الثمانية الاهداف من ألمانيا وأعطيت فرصة لقيادة الاتحاد لشخصية سعودية رياضية تملك فكر رياضي وعقل تجاري وأستثماري وياكثر السعودين بهذة المواصفات والامثلة كثيرة...
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اوافق ابوظبي الرياضيه فيما قالته ..يجب على المجنسين الا يشاركو في البطولات العربيه ..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ليس بغريب على قناة الفتنة
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll |
|
#5
|
||||
|
||||
|
والله بعده ما نسيت أيش سوت هذه القناة في خليجي 19
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
والله وانا مثلك تماما
__________________
يقول جون وليامز ما فائدة الدنيا الواسعة ... إذا كان حذاؤك ضيقا ؟! وأنا أقول له ما فائدة طول الجنة وعرضها إن لم يكن لي مكان فيها |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لاتنسوا ان قناة ابوظبي هي الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات منتخبنا الخارجيه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() شكرا لجميع من مروا هنا
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذا اكبر خطأ قام به الاتحاد .!!!
بمباراتنا مع استراليا حتى استوديو تحليلي ما مسوين . . لو كانت الجزيره تملك حقوق مباراة استراليا لكان هناك استوديو قبل المباراه __
__________________
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بأمانه لم اشاهد البرنامج ولكن استغرب منهم هذا الكلام
ألم تقوم الامارات بتجنيس لاعب من ساحل العاج حسبما اذكر لكي يلعب لمنتخبها الوطني ولكن اتضح بعد ذلك أنه لعب لمنتخب بلاده سابقا ؟ إلى ماذا يهدف برنامج المدار ؟
__________________
، والمغربية جاية |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصرااحه انا هذي القناة ما تعجبني ابد
ماعندهم شي يقولوه واذا ع المجنسين ترااه اللي داخلها كلهم مجنسين يعني حتي هم لززم ما يشاركو محرومين من حنااان الذااات
__________________
CAMARO 2004 اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
قناة فتنه . . .
وبالنسبه لموضوع المجنسين يقول المثل : " اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجر " وبالنسبه لموضوع الدوري السعودي الطرد اقل شيء يستاهله نجيب وشلة الفتنه اللي عنده . . . انا ما يقهرني غير صالح الطريقي (( انا مسمنه البوليس )) ف كاس الخليج حشر نفسه ع الفاضي . .
__________________
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بصراحة قناة ابوظبي لا أعرف الى ماذا تهدف؟؟؟
أغلب الدول الخليجية غضبت على تصرفات القناة الغير مسبوقة ![]() اصبحت أبوطبي قناة فتن وتعصب نرى برنامج خط الستة وبرنامج المدار بصراحة مصخرة ولا يوجد بها شي يفيد المشاهد وقتاة دبي تقدم برنامج والا اروع برنامج برزة خليجي بصراحة برنامج يعالج قضايا وهموم الكرة الخليجية
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بصراحه مستغرب منهم مخصصين حلقه كامله عن المجنسين في البحرين وقطر يااخي قبل لاتناقشون قضيه غيركم ناقشوا قضايكم .. يعني الحين بس قطر والبحرين تجنس وانتوا مرفوع عنكم القلم ![]() ![]()
__________________
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
محمد نجيب فشل في تقليد يعقوب السعدي
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
خط الفتنه
خط النار خط البلده وغيره من الخطوط
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
يعني قناه تحاول باي شكل من الاشكال لفت المشاهد لها وحتى ولوعلى حساب اخلاقيات المهنه
بختصار قناه فاشله مدام يمسكها يعقوب وود نجيب
__________________
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بس هي وصلت إلى هدفها..ان تكون مشهوره إعلاميا على الساحه
.... وبعدين القناة راح تنقل الدوري الإنجليزي.. يعني ما عندها مشاكل...
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
القناة رائعة بس سبب ضياعها نجيب والشلة إلي معه
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
*** الندم على السكوت خير من الندم على القول |
|
#20
|
||||
|
||||
|
كلنا امل
بأن لا ننسى ما قامت به هذه القناة في بطولة الخليج والكل يعرف وكلام الامير حقيقة وكنا نتمنى من سمو الامير حزم الأمر وتوجيه سوال لطاقم هذه القناة هل هم مجنسيين أم لا 000؟
__________________
000000 ( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو.. 00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا 000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها 0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا ) |
|
#21
|
||||
|
||||
|
خليه يحطو ف بالهم شي العمانين ما ينسو شو صااار ف خليج 19
ونمشي ع نهج عسكري ما نسوي بسرعه بسرعه نفكر وبعدها نسوي
__________________
CAMARO 2004 اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
قنــــاة تحب الاثـــارة و نشر الفتن والمشـــاكل ..
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
|
#23
|
||||
|
||||
|
من كاس الخليج الماضية ... وبعدها تمشي ع نفس الطريق !!
__________________
،، |
|
#24
|
|||
|
|||
|
انا مستغرب منك !!
مادام انكم متحاملين على القناة كذاك ,فليش التابعوها !!!؟؟
__________________
أذكر الله وعلم ان الله يراكفستحي ان تعصيه وعلم أنك ميت فستعد للحساب سبحان الله وبحمدة ********* سبحان الله العظيم
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ما خسران غير السعوديين حتى ما يتقبلوا النقد شو هالناس وهذي الدكتاتورية
__________________
" وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ " |
|
#26
|
||||
|
||||
|
والله الجزيرة احسن من ابوظبي بمليون مرة وبعيد عن الفتنة واكررها اشرب يا محمد نجيب
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على العمانييين المجنسيين في الامارات كذلك عدم اللعب وتمثيل الامارات
![]() ![]()
__________________
عـمـان الأبية أرض الشمـــم
ومهـــد البطــولات منذ القـدم لقد فاز مجدك بين الأمم فعيشي فباسمك يحلو القسم لنا دمتي حصنا منيعا وذخرا وللعرب عزا رفيعا وفخرا وللمارقين وبالا وقهرا ونارا ستلهب من رام شرا |
|
#28
|
||||
|
||||
|
تو أنتو ليش معورين راسكم على الإمارات تر الإمارات تغار من كل شي فما في داعي تخلوعقولكم في عقل صغار
__________________
. ســﮯـــو الليـــﮯ براسكـــﮯ ولاأإ تـــﮯــذكر أسبابـــﮯ
![]() ![]() ![]() لاأإ صرتـــﮯ بـايعنيـــﮯ تـــﮯــوكلـــﮯ علـــﮯ اللهــﮯ ![]() ![]() ![]() مراحــﮯ تغــﮯـلبنيـــﮯ لـﮯـــو الحبـــﮯ غـــﮯــلابــﮯ ![]() ![]() ![]() منـــﮯ حــﮯــضرتكــﮯ عشانــﮯ قــﮯــلبيـــﮯ تذلهــﮯ ![]() ![]() ![]() |
|
#29
|
|||
|
|||
|
http://www.youtube.com/watch?v=hIuxA2zsuK0
ابوظبي الرياضيه قناه احترافيه وكلام نجيب واضح بان القناه لن تعود للاستثمار مره اخرى الى ان يتم تعديل البيئه الاستثماريه .. ابوظبي اليوم اخذت الدوري الانجليزي وقريبه من الايطالي و جميع الجمهور السعودي اتفق انهم خسروا صراحة برنامج خط السته وصوت فارس عوض وعامر عبدالله |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الكريم . .
ابوظبي الرياضيه لا تعرف معنى كلمة احتراف والدليل منهجيتها ف الاثاره المزيفه . . . الدوري الانجليزي سوف يخسر الكثير بعد ان ينتقل الى قناه لا تعرف ان تدير بطوله اقليميه ,, فكيف لها ان تدير اقوى دوري بالعالم ,, والدوري الايطالي سابقا خير دليل ..!!!! الدوري الايطالي لن يخرج من القناه البرتقاليه . . فارس معلق ممتاز ,, اما عامر عبدالله لا يستحق لقب معلق حواري فكيف يعلق على البريميرليج ..؟؟
__________________
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ما هي قناتك الرياضية المفضلة الجزيرة الرياضية أم دبي الرياضية أم أبوظبي الرياضية أم الكأس؟ | المعلم عبقري الرياضيات | السبلة الرياضية | 93 | 20/07/2009 11:13 PM |
| أتصال الأمير سلطان بن فهد بـ السعوديه الرياضية بعد المباراة | mehbash | سبلة خليجي 19 | 8 | 19/01/2009 08:29 PM |
| رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي | صياد الحبار | السبلة العامة | 19 | 16/01/2009 04:43 PM |
| قناة أبوظبي الرياضية | salim2009 | السبلة الرياضية | 14 | 10/01/2009 01:08 PM |
| السبلة الرياضية وقضية أبوظبي الرياضية | رذرفورد | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 2 | 07/01/2009 03:53 AM |