سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/01/2009, 06:42 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي

السلام عليكم
.......................

اقرأها للنهاية





رائحة الجنة .. قصة حقيقية حصلت قي أبوظبي



كان هناك محل لبيع وصياغة الذهب والمجوهرات وكان يديره رجل كبير السن يظهر عليه التدين.



وفي ليلة من الليالي دخل إليه رجل وكان معه خاتم مكسور فأعطاه للصائغ ليصلحه، فأخذه منه الصائغ وبدت عليه علامات الذهول من شكل هذا الرجل فقد كان البياض عنوانه، أبيض البشرة أبيض الشعر أبيض اللباس أبيض النعل ذو لحية طويلة وبيضاء.



فقال له الصائغ: هل لك يا سيدي أن تستريح على هذا الكرسي حتى أنتهي من تصليح خاتمك. فجلس الرجل دون أن ينطق بأي كلمة وخلال هذه اللحظة دخل رجل وزوجته إلى المحل وبدأوا يستعرضون المحل ومن ثم سألت الزوجة عن سعر عقد أعجبها فقال لها الصائغ: أعطني دقيقة ياسيدتي حتى أنتهي من خاتم الرجل الجالس يمينك.



فذهل الزوجان من الصائغ وخرجا من المحل مسرعيين ..!



تعجب الصائغ من سبب رحيلهما بهذا الشكل وأكمل عمله فإذا رجل يدخل المحل وبيده إسورة مكسورة، فقال للصائغ: إني في عجلة من أمري وأريد تصليح هذه الإسورة، فقال الصائغ: حاضر يا سيدي ولكن دعني أنهي خاتم هذا الرجل يمينك.



تلفت الرجل يميناً وشمالاً ولم يجد أحد فقال: أجننت يارجل لا أحد هنا، فخرج غاضباً، فجن الصائغ من الموقف وبدأ يذكر الله ويقرأ المعوذات، فقال له صاحب الخاتم: لا تخف أيها الرجل المؤمن إنما أنا مرسل من عند ربك الرحيم لايراني إلا عباده الصالحين وقد أرسلت لأقبض روحك الطيبة إلى جنة النعيم فقد كنت قبل قليل بالجنة في بيتك المنير وقد شربت من ماء نهرك العذب وأكلت من بستانك العنب.



فطار عقل الصائغ فرحاً وبدأ يحمد الله، وأكمل الرجل قائلاً: كما أني أحمل منديل أخذته من بيتك بالجنة فأبشر برائحة الجنة، فأخرج المنديل من جيبه وقال: أيها العبد الصالح شم رائحة الجنة، فأخذ الصائغ المنديل فشمه شمة قوية ثم قال: آآآآه إنها رائحة لا تخطر على بال البشر، ثم أخذ شمة أخرى أقوى من الأ ولى، ثم قال: يا لها من رائحة تذهب العقل يالها من رائح........!! ثم أغمي عليه.



بعد فترة ليست بطويل أستعاد الصائغ وعيه وإذا به يلتفت بكل الاتجاهات فوجد أن محله قد سرق بالكامل ولم يبقى أي شي، فقد كانت الرائحة القوية بالمنديل هي مادة مخدرة وكان الرجل ذو اللباس الأبيض عضواً في عصابة ومعه أيضاً الزوجان والرجل ذو الاسوارة المكسورة.








للامانه منقوووووووووول........
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/01/2009, 07:19 AM
البلبل الصداح البلبل الصداح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 446
افتراضي

مشكورة الأخت - ضحية الأزمة المالية - على الوضوع
ولكن هذا الموضوع قديم .. وتم طرحه عدة مرات بهذا المنتدى .. وهذه القصة ليس لها أساس من الصحة .
ومنك السموحة
  #3  
قديم 16/01/2009, 08:27 AM
صورة عضوية قلم كحل
قلم كحل قلم كحل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2008
الإقامة: في علبة المكياج
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,790
افتراضي

الله يهديهم بصراحة..

ما نقوا يقصوا غير ع رجال فقير وحليله..

ان شاء الله يعوضه بما هو احسن من الذهب ومتاع الدنيا الفاني..

يسلم صاحب الموضوع..
__________________
مشكله..!

لاحسيت اقرب النآس تجهلك..
  #4  
قديم 16/01/2009, 08:47 AM
صورة عضوية فاطمة أمبوسعيدية
فاطمة أمبوسعيدية فاطمة أمبوسعيدية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: "في قلب من يحبني"
الجنس: أنثى
المشاركات: 627
Angry

سمع أنته....
مو ذي الحالة...قصوا على ذاك الشيبة الله يهديهم..
__________________
الامبوسعيديون:

قبيلة عدنانية , يتصل نسبها إلى سامة بن لؤي بن فهر بن مالك بن النضر ابن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن الياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان , و المفرد : الأمبوسعيدي


  #5  
قديم 16/01/2009, 09:45 AM
القيادة الوسطى القيادة الوسطى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2008
الإقامة: البحر المتوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 561
افتراضي

يا كثر الأفـــلام الهنديـــة معكم في السبلة ،،
  #6  
قديم 16/01/2009, 09:47 AM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

هذه القصة كل مره أشوووف مزيودلها شواااحه
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #7  
قديم 16/01/2009, 10:18 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

اسمحولي بس هذا بالعقل

ما دام الرجل مات وانقبضت روحه

من روى القصه من بعده ونقل كلام الملك المرسل على قولتك

لا تنقلوا أشياء لا تدخل بعقل بشر
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #8  
قديم 16/01/2009, 10:22 AM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

..مشكووووره أختي ..

وأنا مصدقه (بس كنت أقول ، عيل يوم مات من خبرهم ..)
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #9  
قديم 16/01/2009, 10:43 AM
صورة عضوية محرر الاقصى
محرر الاقصى محرر الاقصى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,382
افتراضي

الحمد لله زين ما مات
__________________
*(الله عز وجل لا يحب أن يدخل النار أحد ولا يحب أن يعذبكم ولكن تقصيركم وإصراركم على المعاصي ومقابلة نعمه بذنوبكم هي التي تهلككم)*
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
لا اله الا الله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
اللهم اني استودعك شهادت ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله فردها لي عن الموت فجعلها انيسي فلقبر و فالمحشر يالله
  #10  
قديم 16/01/2009, 10:48 AM
صورة عضوية حسيني
حسيني حسيني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2008
الإقامة: اعتقد في مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,275
افتراضي

قدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييمة طالع منها غبببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببار
__________________
,, نصرآمن الله وفتحً قريب,,بيسقطني الشعب قريبسلامة في خيمة ولا حرب على غنيمة×مدهدربي
  #11  
قديم 16/01/2009, 11:03 AM
صورة عضوية الجرئ
الجرئ الجرئ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,324
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجرئ
افتراضي

مسكين الرجل بس ان شاء الله من الفائزين في الجنة اذا كان عمله صالح
  #12  
قديم 16/01/2009, 11:11 AM
القروي القروي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2007
الإقامة: عـمــ قلب ــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,908
افتراضي

قرأت القصة عشرات المرات وبداية القصة

قصة حقيقية حدثت

ولكن القصة مرة في العراق ومرة في جدة ومرة في الكويت ومرة في أبوظبي

عقبال ما توصل ريحة الجنة عندنا
__________________
إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ.
  #13  
قديم 16/01/2009, 11:46 AM
أنا911 أنا911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: LASE VGASE
الجنس: ذكر
المشاركات: 160
افتراضي

لالالالالا مو معقووووووووووووووول
  #14  
قديم 16/01/2009, 01:43 PM
صورة عضوية الرضا طبعي
الرضا طبعي الرضا طبعي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: ليش ..؟؟ إذا أتجي معي خبرني ..!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,297
افتراضي

شكل الحراميه محترفين جداً في السرقة
ويستاهلوااا جائزة نوبل للسرقة والخداع وبجدارة
  #15  
قديم 16/01/2009, 01:45 PM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

قصه قديمه سمعتها وقريتها في عدة منتديات
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #16  
قديم 16/01/2009, 02:21 PM
صورة عضوية collapse
collapse collapse غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2007
الإقامة: Nizwa + Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

الله و اعلم
__________________
موقع الواعض بدر بن سالم العبري

مقالات اجتماعية - مقالات فقهية - مقالات فكرية - خطب - عروض - صوتيات - فتاوي - بحوث - كتب ... و غيرها

تفضل بزيارتنا على :
www.bader-alabri.com

و نرحب بتعليقاتكم و آرائكم في الموقع
الإدارة

  #17  
قديم 16/01/2009, 02:42 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

ما عندي خبر انها قديمة سامحونا امس سمعتها من صديقي
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #18  
قديم 16/01/2009, 03:15 PM
صورة عضوية أبو الحوراء
أبو الحوراء أبو الحوراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2008
الإقامة: في أعماق المنتدى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو الحوراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضحية الأزمة المالية مشاهدة المشاركات
ما عندي خبر انها قديمة سامحونا امس سمعتها من صديقي

هنـــــــــا
__________________
ردني اللهم إليك مرداً جميلا00

ولا تجعل للشيطان عليّ في الحياة

ولا عند الممات كيداً ولا سبيلا00
  #19  
قديم 16/01/2009, 03:29 PM
صورة عضوية حنتوت
حنتوت حنتوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 551
افتراضي

هذا زين يمثلوا فبرنامج أذكى سرقات العالم..

رائحة الجنة قال..لكن لاتستبعد..
  #20  
قديم 16/01/2009, 04:43 PM
صورة عضوية البرنس الصغير
البرنس الصغير البرنس الصغير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2008
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,955
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى البرنس الصغير
افتراضي

مشكورة على القصة

بوركت يمناك
__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
//

لأي استفسار أو طلب في بيع وشراء تابع الملف الشخصي الخاص بي
أو

أضغط هنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها