سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/03/2009, 01:30 AM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
Smile بتاريخ 28-3-2009

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت



اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_0803.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	183.3 كيلوبايت
المُعرف:	140411


الاسم:  IMG_0807.jpg
المشاهدات: 136
الحجم:  132.8 كيلوبايت


الاسم:  IMG_0812.jpg
المشاهدات: 135
الحجم:  149.0 كيلوبايت



تحياتي للجميع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/03/2009, 01:34 AM
صورة عضوية الأيهم14
الأيهم14 الأيهم14 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2008
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,313
افتراضي

بصراحة منظر رهييييييييييييييييييب

مشكور المياس
__________________
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"


((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان))


القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره



لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.

  #3  
قديم 31/03/2009, 01:34 AM
صورة عضوية coolant
coolant coolant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

[QUOTE=المياس125;7975602]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت



ملف مرفق 140411


ملف مرفق 140412


ملف مرفق 140413



تحياتي للجميع
[/QUO

الصور ررررررررررروعه

أحسنت
  #4  
قديم 31/03/2009, 01:36 AM
صورة عضوية coolant
coolant coolant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

حلوه الصور وايد ............
  #5  
قديم 31/03/2009, 02:35 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

وووووووواوووو الصور حلوووة كثيرااا


تسلم
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #6  
قديم 31/03/2009, 06:33 AM
صورة عضوية طامحة
طامحة طامحة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مع المتفائلين ツ ||~~
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,023
افتراضي

روووووووووووووووووووووووع ه الصور...

وفقت
__________________
" الطُموح || ~ وقود النجاح "

لو جا بكره من غيري! أقل شي .. بـ الخير , بس إذكروني !


... اذكرونى بالخير وطالبتكم امانة الكل يسامحنى ...
  #7  
قديم 31/03/2009, 06:42 AM
صورة عضوية سكيب الجرح
سكيب الجرح سكيب الجرح غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: عُمان - أُم الجَعَارٍيفْ . .
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,551
افتراضي



ما شاء الله شكل السحب تخوف ..

تسلم أخوي
__________________
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا~

  #8  
قديم 31/03/2009, 11:01 AM
صورة عضوية البنفسجة الطموح
البنفسجة الطموح البنفسجة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2008
الإقامة: في البستــان ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,047
افتراضي

رووووعة المنظر
__________________

,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,,
دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق
[LEFT]

إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته
  #9  
قديم 31/03/2009, 11:33 AM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

حمااااس
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #10  
قديم 31/03/2009, 04:46 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

المياس: مشكور على الصور
بس سلامات محظور
__________________
  #11  
قديم 31/03/2009, 05:56 PM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

نـآآآآيس
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #12  
قديم 31/03/2009, 06:28 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

رووووووعة الجو
والصور حلوة ثانكس
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #13  
قديم 01/04/2009, 12:06 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 مشاهدة المشاركات
بصراحة منظر رهييييييييييييييييييب

مشكور المياس
اشكرك على المرور اخي
  #14  
قديم 01/04/2009, 12:07 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

[QUOTE=coolant;7975661]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة

وانا ورايح الدوام شفت منظر جميل حبيت الكل يشوووفة

كان الصباح الساعة 11:30 تقريبا" بتاريخ 28-3 يوم السبت


ملف مرفق 140411


ملف مرفق 140412


ملف مرفق 140413



تحياتي للجميع
[/QUO

الصور ررررررررررروعه

أحسنت
تسلم على المرور يالحبيب
  #15  
قديم 01/04/2009, 12:08 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة coolant مشاهدة المشاركات
حلوه الصور وايد ............
تسلم على المرور
  #16  
قديم 01/04/2009, 12:09 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سخي العامري مشاهدة المشاركات
وووووووواوووو الصور حلوووة كثيرااا


تسلم

تسلم على المرور انت الاروع
  #17  
قديم 01/04/2009, 12:10 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طامحة مشاهدة المشاركات
روووووووووووووووووووووووع ه الصور...

وفقت
مشكورة اختي على المرور
تحياتي
  #18  
قديم 01/04/2009, 12:12 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات


ما شاء الله شكل السحب تخوف ..

تسلم أخوي
تسلم يالغالي على المرور بالفعل كان المنظر يخوف كثير
بس روووعة واول مرة اشوف كذا
  #19  
قديم 01/04/2009, 12:12 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البنفسجة الطموح مشاهدة المشاركات
رووووعة المنظر
تسلمي على المرور
  #20  
قديم 01/04/2009, 12:15 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح مشاهدة المشاركات
المياس: مشكور على الصور
بس سلامات محظور

تسلمين على المرور اختي

سبب الحظر هوه حكم القوي على الضعيف هذا كل اللي اقدر اقولة
عوين يعلمني الادب
  #21  
قديم 01/04/2009, 12:16 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية مشاهدة المشاركات
رووووووعة الجو
والصور حلوة ثانكس
مشكورة على المرور اختي
تحياتي لك
  #22  
قديم 01/04/2009, 12:18 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

صور حلوة وفي غاية الدقة

وانا عندي كثير من الصور للجامعه لكن تاريخ 30

اي كامير مستخدم

شكرا لك يالمياس
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #23  
قديم 01/04/2009, 01:17 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز
  #24  
قديم 01/04/2009, 01:26 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125 مشاهدة المشاركات
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز
ما شاء الله كاتك مصور محترف

افتقد لكاميرا احترافية

سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #25  
قديم 01/04/2009, 01:36 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام مشاهدة المشاركات
ما شاء الله كاتك مصور محترف

افتقد لكاميرا احترافية

سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف

على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم

حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول
  #26  
قديم 01/04/2009, 01:46 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125 مشاهدة المشاركات
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف

على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم

حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول
انا كنت اريد اشترك

بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #27  
قديم 01/04/2009, 01:53 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام مشاهدة المشاركات
انا كنت اريد اشترك

بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة
هههههههههههههههه
الله يعطيك الصحة والعافية
اشترك السنة القادمة وبالتوفيق صديقي
  #28  
قديم 01/04/2009, 04:00 PM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا..
وانا كاد فيها 5 سنوات الحمدلله على نعمة النسيان
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #29  
قديم 01/04/2009, 04:27 PM
صورة عضوية تكنولوجيا
تكنولوجيا تكنولوجيا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: مثلث برمودا
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,407
افتراضي

لقطات رائعة
  #30  
قديم 01/04/2009, 04:27 PM
صورة عضوية المياس125
المياس125 المياس125 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصيل20 مشاهدة المشاركات
مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا..
وانا كاد فيها 5 سنوات الحمدلله على نعمة النسيان
ههههههههههه

يعطيك العافي يالاصيل الحمد لله على كل حال

اشكرك على المرور ولك مني اجمل تحية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:07 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها