سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/01/2009, 02:01 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
Exclamation تخيل اننا فزنا بكاس الخليج 19

نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا

وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت

بس انا الذي اقصده

بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص

هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه

هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى


الله اعلم

بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث

ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان

يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/01/2009, 02:08 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

لكل حادثة حديث وان شاء الله الكأس ما يطلع من مطار مسقط الدولي
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #3  
قديم 12/01/2009, 02:08 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

نحنا ما نحتاج جوائز او غيرها
يكفينا حب الوطن واذا كنا خلف منتخبنا بكل المباريات فهذا دليل حبنا لللوطن الغالي
وهذا دليل عافية اننا نموت فداء لبلادنا عمااااااااااااان




عمان بلاد العز وبكل فخر أنادي .. أنا عماني ..
  #4  
قديم 12/01/2009, 02:09 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

نحن مكافأتناااا الكأس
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #5  
قديم 12/01/2009, 02:11 PM
صورة عضوية Dr.Fatma
Dr.Fatma Dr.Fatma غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,209
افتراضي

اقتباس:
يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل

.. الاجيال ماتبني اوطانها بالكورة ، وانما مثل مايقول البيت بنور العلم
__________________
وقلوبٌ ابداً لا تُنســى


  #6  
قديم 12/01/2009, 02:11 PM
صورة عضوية *TEAR*
*TEAR* *TEAR* غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2007
الإقامة: في خيال الليل
الجنس: أنثى
المشاركات: 414
افتراضي

قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه
باذن الله الكاس مايطلع
  #7  
قديم 12/01/2009, 02:11 PM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

الكأس حالنا ان شاء الله ومابيطلع من مطار مسقط الدولي
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010
  #8  
قديم 12/01/2009, 02:13 PM
صورة عضوية اليقظان بن اليقظان
اليقظان بن اليقظان اليقظان بن اليقظان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2008
الإقامة: ما أدري بس قالولي أن عمان ما متأكد!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 663
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اليقظان بن اليقظان إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى اليقظان بن اليقظان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اليقظان بن اليقظان إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اليقظان بن اليقظان
افتراضي

أن شأ الله
  #9  
قديم 12/01/2009, 02:13 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #10  
قديم 12/01/2009, 02:15 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *TEAR* مشاهدة المشاركات
قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه
باذن الله الكاس مايطلع
غيرنا شويه العنوان ومشكور على الملاحظه

كيف رايك الان
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  #11  
قديم 12/01/2009, 02:16 PM
صورة عضوية ibm1169
ibm1169 ibm1169 غير متصل حالياً
متميز في الأوراق المالية
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,310
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا مشاهدة المشاركات
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
صحيح هذه غير وطنيه بس قله وليس الجميع
__________________


عالم الاستثمار ليس بسهل
;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب
الصحه تاج فوق كل شي
لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير
ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير
  #12  
قديم 12/01/2009, 02:16 PM
صورة عضوية بركاويه
بركاويه بركاويه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: بركاء العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,239
افتراضي

يكفينا فرحه ان عمان تفوز وهذي مكافأتنا وما نبي شي غير الكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااس
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه..
وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب..
وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب..
وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!!
كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!!
صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني!
وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان
لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة..
ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام
ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....!
  #13  
قديم 12/01/2009, 02:17 PM
صورة عضوية ملك التفكير
ملك التفكير ملك التفكير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 655
افتراضي

سوف يموت الحاقدين بسبب الغيظ
  #14  
قديم 12/01/2009, 02:17 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #15  
قديم 12/01/2009, 03:15 PM
صورة عضوية السيب
السيب السيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 310
افتراضي

و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين
__________________
ليس المهم الوصول الى القمة بل المهم البقاء عليها....!!
  #16  
قديم 12/01/2009, 03:16 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

الله لا يراوينا هذا اليوم
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #17  
قديم 12/01/2009, 03:29 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

ياااااااااااااااااااااااا اااارب
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #18  
قديم 12/01/2009, 03:34 PM
صورة عضوية أمنيتي
أمنيتي أمنيتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 189
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا مشاهدة المشاركات
ياااااااااااااااااااااااا اااارب
الله لا يسمع منك او منج !

والله لو الواحد يسوي ملصقات معناته انه مع المنتخب الوطني والمنتخب الوطني هو منتخب عمان ومنتخب عمان من عمان وعمان افديييه بروحي ودمي


وخلي عنك هل حركات اطفال
__________________
  #19  
قديم 12/01/2009, 03:39 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء
  #20  
قديم 12/01/2009, 03:46 PM
صورة عضوية العمر كله
العمر كله العمر كله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: بلادي عماان
الجنس: أنثى
المشاركات: 877
افتراضي

اش فيك انته ما صاحي سير رقد احسن لك
تراك ماراح تنزل من منعويتنا شي فاااااااااااهم
  #21  
قديم 12/01/2009, 03:54 PM
صورة عضوية كوكتيل حلا
كوكتيل حلا كوكتيل حلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 895
افتراضي

سمع انته
باغي اجازة !!!!!!!!!!!
__________________
بعدني أفكر فالتوقيع
  #22  
قديم 12/01/2009, 03:56 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا مشاهدة المشاركات
يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك


انا ضد الهمجية في التشجيع وضد التصرفات الطائشة .. لكن ردا على كلامك
اقول ( النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكلها )

والمنتخب منصور من أمثالك .. الوطنية تتجسد في كل معاني الوطن من رموز مقدسة .. ومن هذه الرموز المنتخب الوطني ...

وانشاءالله نأمل ان الفوز يكون عماني باذن الله ..
  #23  
قديم 12/01/2009, 04:09 PM
صورة عضوية سمحولي
سمحولي سمحولي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,443
افتراضي

انا سمعت اذا فزنا بالبطوله بيعطون الجمهور راتب شهري زياده
  #24  
قديم 12/01/2009, 04:11 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيب مشاهدة المشاركات
و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين


لو ما ناموا شهر هذا من حقهم انهم يفرحوا في حالة الفوز لانها بتكون ايام مميزة في تاريخ عمان ..
بس يعبرون عن فرحتهم بعقلانية وبنضوج بعيدا عن التصرفات الصبيانية
  #25  
قديم 12/01/2009, 04:14 PM
صورة عضوية سكانر2
سكانر2 سكانر2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
افتراضي

اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم
__________________

المجد إما سطوة أو غنى ** ما العاجز المعدم بالماجد
فقيمة الشعب إذا قستها ** بقيمة الصادر والوارد
وقيمة الفرد بما يملك الفرد** من الطارف و التالد
كم طفلة أودع من هرة ** حولها الجوع إلى مارد
قد يحسد المرء على رزقه ** ولا أرى للفضل من حاسد
  #26  
قديم 12/01/2009, 04:19 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكانر2 مشاهدة المشاركات
اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم

عيل مبروك للي تظن وتتمناله الفوز ....


( قل عني ما تقوووووووول صوبي كم صعب الوصول )

منصور يا منتخبنا الغالي ....
  #27  
قديم 12/01/2009, 04:23 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

الكاس مكافئتنا
  #28  
قديم 12/01/2009, 05:31 PM
باروش باروش غير متصل حالياً
مشرف السبلة العلمية
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ~.على خشبة المناضلين.~!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,902
افتراضي

الله لا قال...
__________________

(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)

The Sun

من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة

ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..
اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
  #29  
قديم 13/01/2009, 12:35 PM
صورة عضوية AL MUTFAIL
AL MUTFAIL AL MUTFAIL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,585
افتراضي

@@@ تفائلو ما المتفائل الكأس ان شاءالله عماني @@@




%%% عـــمـــان والامــارات نبض واحـــــــد %%%
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة
اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء
موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا
المتفائل

( ثقة وتواصل ) ............

أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/
أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365
فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636
  #30  
قديم 13/01/2009, 01:29 PM
صورة عضوية qaida2001
qaida2001 qaida2001 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2008
الإقامة: دولة العراق الاسلامية -- دولة من لا دولة له --
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibm1169 مشاهدة المشاركات
نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا

وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت

بس انا الذي اقصده

بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص

هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه

هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى


الله اعلم

بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث

ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان

يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل

هل نرقص فرحا لمعدن لا يسمن ولا يغني من الجوع
بسبب هذا المعدن الدنئ انظروا ماذا يحصل في الامارات وغدا في قطر وبعد غد في اليمن
ويجب اعادة النظر في هذه البطولة
لانه لم يحقق الهدف المرجو منه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:38 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها