|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا
وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت بس انا الذي اقصده بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى الله اعلم بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لكل حادثة حديث وان شاء الله الكأس ما يطلع من مطار مسقط الدولي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
نحنا ما نحتاج جوائز او غيرها
يكفينا حب الوطن واذا كنا خلف منتخبنا بكل المباريات فهذا دليل حبنا لللوطن الغالي وهذا دليل عافية اننا نموت فداء لبلادنا عمااااااااااااان عمان بلاد العز وبكل فخر أنادي .. أنا عماني .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
نحن مكافأتناااا الكأس
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. الاجيال ماتبني اوطانها بالكورة ، وانما مثل مايقول البيت بنور العلم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه باذن الله الكاس مايطلع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الكأس حالنا ان شاء الله ومابيطلع من مطار مسقط الدولي
__________________
Drive it, like you stole it ! S R T 8 ___________ |___________| = | | | | | | =J E E P © 2010
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
أن شأ الله
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#10
|
||||
|
||||
|
غيرنا شويه العنوان ومشكور على الملاحظه
كيف رايك الان
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#11
|
||||
|
||||
|
صحيح هذه غير وطنيه بس قله وليس الجميع
__________________
عالم الاستثمار ليس بسهل ;كتابتي هذه احتمال الخطاء اكبر بكبير عن الصح فالحذر واجب الصحه تاج فوق كل شي لو ضاقت بك الدنيا فلا
تقل يارب عنـدي هم كبـير ولكــن قل ياهم عنــدي رب كبير |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يكفينا فرحه ان عمان تفوز وهذي مكافأتنا وما نبي شي غير الكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااس
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه.. وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب.. وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب.. وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!! كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!! صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني! وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة.. ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
سوف يموت الحاقدين بسبب الغيظ
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#15
|
||||
|
||||
|
و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين
__________________
ليس المهم الوصول الى القمة بل المهم البقاء عليها....!!
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الله لا يراوينا هذا اليوم
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#17
|
|||
|
|||
|
ياااااااااااااااااااااااا اااارب
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله لا يسمع منك او منج !
والله لو الواحد يسوي ملصقات معناته انه مع المنتخب الوطني والمنتخب الوطني هو منتخب عمان ومنتخب عمان من عمان وعمان افديييه بروحي ودمي وخلي عنك هل حركات اطفال
__________________
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اش فيك انته ما صاحي سير رقد احسن لك
تراك ماراح تنزل من منعويتنا شي فاااااااااااهم |
|
#21
|
||||
|
||||
|
سمع انته
باغي اجازة !!!!!!!!!!!
__________________
بعدني أفكر فالتوقيع |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ضد الهمجية في التشجيع وضد التصرفات الطائشة .. لكن ردا على كلامك اقول ( النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكلها ) والمنتخب منصور من أمثالك .. الوطنية تتجسد في كل معاني الوطن من رموز مقدسة .. ومن هذه الرموز المنتخب الوطني ... وانشاءالله نأمل ان الفوز يكون عماني باذن الله .. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
انا سمعت اذا فزنا بالبطوله بيعطون الجمهور راتب شهري زياده
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لو ما ناموا شهر هذا من حقهم انهم يفرحوا في حالة الفوز لانها بتكون ايام مميزة في تاريخ عمان .. ![]() بس يعبرون عن فرحتهم بعقلانية وبنضوج بعيدا عن التصرفات الصبيانية |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم
__________________
المجد إما سطوة أو غنى ** ما العاجز المعدم بالماجد فقيمة الشعب إذا قستها ** بقيمة الصادر والوارد وقيمة الفرد بما يملك الفرد** من الطارف و التالد كم طفلة أودع من هرة ** حولها الجوع إلى مارد قد يحسد المرء على رزقه ** ولا أرى للفضل من حاسد |
|
#26
|
||||
|
||||
|
عيل مبروك للي تظن وتتمناله الفوز .... ![]() ( قل عني ما تقوووووووول صوبي كم صعب الوصول ) ![]() منصور يا منتخبنا الغالي .... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الكاس مكافئتنا
__________________
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
الله لا قال...
__________________
(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل) The Sunツ من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر .. ![]() اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
@@@ تفائلو ما المتفائل الكأس ان شاءالله عماني @@@
%%% عـــمـــان والامــارات نبض واحـــــــد %%%
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا المتفائل ( ثقة وتواصل ) ............ أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/ أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365 فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636 |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل نرقص فرحا لمعدن لا يسمن ولا يغني من الجوع بسبب هذا المعدن الدنئ انظروا ماذا يحصل في الامارات وغدا في قطر وبعد غد في اليمن ويجب اعادة النظر في هذه البطولة لانه لم يحقق الهدف المرجو منه |
|
|