سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة خليجي 19 (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   تخيل اننا فزنا بكاس الخليج 19 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=354098)

ibm1169 12/01/2009 02:01 PM

تخيل اننا فزنا بكاس الخليج 19
 
نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا

وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت

بس انا الذي اقصده

بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص

هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه

هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى


الله اعلم

بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث

ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان

يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل

بنت الجنوب 12/01/2009 02:08 PM

لكل حادثة حديث وان شاء الله الكأس ما يطلع من مطار مسقط الدولي

غروري في صمتي 12/01/2009 02:08 PM

نحنا ما نحتاج جوائز او غيرها
يكفينا حب الوطن واذا كنا خلف منتخبنا بكل المباريات فهذا دليل حبنا لللوطن الغالي
وهذا دليل عافية اننا نموت فداء لبلادنا عمااااااااااااان




عمان بلاد العز وبكل فخر أنادي .. أنا عماني ..

عمانية إلى الأبد 12/01/2009 02:09 PM

نحن مكافأتناااا الكأس

Dr.Fatma 12/01/2009 02:11 PM

اقتباس:

يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل

.. الاجيال ماتبني اوطانها بالكورة ، وانما مثل مايقول البيت بنور العلم :)

*TEAR* 12/01/2009 02:11 PM

قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه
باذن الله الكاس مايطلع

Mr.Sir 12/01/2009 02:11 PM

الكأس حالنا ان شاء الله ومابيطلع من مطار مسقط الدولي

اليقظان بن اليقظان 12/01/2009 02:13 PM

أن شأ الله

طلاع الثنايا 12/01/2009 02:13 PM

اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد

ibm1169 12/01/2009 02:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *TEAR* (المشاركة 6893527)
قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه
باذن الله الكاس مايطلع

غيرنا شويه العنوان ومشكور على الملاحظه

كيف رايك الان

ibm1169 12/01/2009 02:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا (المشاركة 6893568)
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد

صحيح هذه غير وطنيه بس قله وليس الجميع

بركاويه 12/01/2009 02:16 PM

يكفينا فرحه ان عمان تفوز وهذي مكافأتنا وما نبي شي غير الكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااس

ملك التفكير 12/01/2009 02:17 PM

سوف يموت الحاقدين بسبب الغيظ

طلاع الثنايا 12/01/2009 02:17 PM

اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد

السيب 12/01/2009 03:15 PM

و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين:منتزق:

طلاع الثنايا 12/01/2009 03:16 PM

الله لا يراوينا هذا اليوم

طلاع الثنايا 12/01/2009 03:29 PM

ياااااااااااااااااااااااا اااارب

أمنيتي 12/01/2009 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا (المشاركة 6894867)
ياااااااااااااااااااااااا اااارب

الله لا يسمع منك او منج !

والله لو الواحد يسوي ملصقات معناته انه مع المنتخب الوطني والمنتخب الوطني هو منتخب عمان ومنتخب عمان من عمان وعمان افديييه بروحي ودمي


وخلي عنك هل حركات اطفال

طلاع الثنايا 12/01/2009 03:39 PM

يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك

العمر كله 12/01/2009 03:46 PM

اش فيك انته ما صاحي سير رقد احسن لك
تراك ماراح تنزل من منعويتنا شي فاااااااااااهم

كوكتيل حلا 12/01/2009 03:54 PM

سمع انته
باغي اجازة !!!!!!!!!!!

غروري في صمتي 12/01/2009 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طلاع الثنايا (المشاركة 6895022)
يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك



انا ضد الهمجية في التشجيع وضد التصرفات الطائشة .. لكن ردا على كلامك
اقول ( النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكلها )

والمنتخب منصور من أمثالك .. الوطنية تتجسد في كل معاني الوطن من رموز مقدسة .. ومن هذه الرموز المنتخب الوطني ...

وانشاءالله نأمل ان الفوز يكون عماني باذن الله ..

سمحولي 12/01/2009 04:09 PM

انا سمعت اذا فزنا بالبطوله بيعطون الجمهور راتب شهري زياده

غروري في صمتي 12/01/2009 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيب (المشاركة 6894639)
و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين:منتزق:



لو ما ناموا شهر هذا من حقهم انهم يفرحوا في حالة الفوز لانها بتكون ايام مميزة في تاريخ عمان .. :نطوط:
بس يعبرون عن فرحتهم بعقلانية وبنضوج بعيدا عن التصرفات الصبيانية

سكانر2 12/01/2009 04:14 PM

اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم

غروري في صمتي 12/01/2009 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكانر2 (المشاركة 6895364)
اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم


عيل مبروك للي تظن وتتمناله الفوز .... :متفكر:


( قل عني ما تقوووووووول صوبي كم صعب الوصول ) :بلابلا:

منصور يا منتخبنا الغالي ....

سفير الورد 12/01/2009 04:23 PM

الكاس مكافئتنا

باروش 12/01/2009 05:31 PM

الله لا قال...

AL MUTFAIL 13/01/2009 12:35 PM

@@@ تفائلو ما المتفائل الكأس ان شاءالله عماني @@@




%%% عـــمـــان والامــارات نبض واحـــــــد %%%

qaida2001 13/01/2009 01:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 (المشاركة 6893358)
نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا

وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت

بس انا الذي اقصده

بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص

هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه

هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى


الله اعلم

بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث

ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان

يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل


هل نرقص فرحا لمعدن لا يسمن ولا يغني من الجوع
بسبب هذا المعدن الدنئ انظروا ماذا يحصل في الامارات وغدا في قطر وبعد غد في اليمن
ويجب اعادة النظر في هذه البطولة
لانه لم يحقق الهدف المرجو منه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها