![]() |
تخيل اننا فزنا بكاس الخليج 19
نتخيل من الان لو فزنا بالكاس طبعا سنكون اكثر ناس فرحا وسوف نرقص طربا بالمنتخب وسوف تكون هناك مسيرات وافراح عمرها لم تحصل في شوارعنا
وسوف تكون هناك مكافات ضخمه عمرها ما حصلت بس انا الذي اقصده بس كيف سيكافى الجمهور هل سنقول له شكرا وخلاص هل تتوقعون مكافاءت للجمهور عامه هل ستكون هناك اجازات بهذه المناسبه او هل ستكون هناك مكافات اخرى الله اعلم بس في النهايه نريد الكاس ولكل حادثة حديث ان شاء الله الكاس سيبقى في بلادي الحبيبه عمان يا وطني اغلى من امي == اجيال تبنيك بعزم == وهي تسير بنور العلمي == نحو حياة افضل |
لكل حادثة حديث وان شاء الله الكأس ما يطلع من مطار مسقط الدولي
|
نحنا ما نحتاج جوائز او غيرها
يكفينا حب الوطن واذا كنا خلف منتخبنا بكل المباريات فهذا دليل حبنا لللوطن الغالي وهذا دليل عافية اننا نموت فداء لبلادنا عمااااااااااااان عمان بلاد العز وبكل فخر أنادي .. أنا عماني .. |
نحن مكافأتناااا الكأس
|
اقتباس:
.. الاجيال ماتبني اوطانها بالكورة ، وانما مثل مايقول البيت بنور العلم :) |
قول ان شاء الله
ولاتقول لو الشيطانيه باذن الله الكاس مايطلع |
الكأس حالنا ان شاء الله ومابيطلع من مطار مسقط الدولي
|
أن شأ الله
|
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
|
اقتباس:
كيف رايك الان |
اقتباس:
|
يكفينا فرحه ان عمان تفوز وهذي مكافأتنا وما نبي شي غير الكاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااس
|
سوف يموت الحاقدين بسبب الغيظ
|
اذا فاز المنتخب وطلعت فوق سيارة تترقص وتفحط هذي وطنية اذا شوهت منظر الشوارع بالخلاقين وشوهت سيارتك بالملصقات هذي وطنية هل هي هذي الوطنية أرجو الإجابة يامن اصابكم هوس التشجيع وخلطتم العبط بالوطنية أرجو الرد
|
و الله صح كلامك ...
كيف بتكون عمان هذا اليوم ... اكيد ما بيناموا اسبوعين:منتزق: |
الله لا يراوينا هذا اليوم
|
ياااااااااااااااااااااااا اااارب
|
اقتباس:
والله لو الواحد يسوي ملصقات معناته انه مع المنتخب الوطني والمنتخب الوطني هو منتخب عمان ومنتخب عمان من عمان وعمان افديييه بروحي ودمي وخلي عنك هل حركات اطفال |
يارب ننهزم قدام قطر ونلعب على لثالث وتهزمنا الكويت او السعودية ونفتك
|
اش فيك انته ما صاحي سير رقد احسن لك
تراك ماراح تنزل من منعويتنا شي فاااااااااااهم |
سمع انته
باغي اجازة !!!!!!!!!!! |
اقتباس:
انا ضد الهمجية في التشجيع وضد التصرفات الطائشة .. لكن ردا على كلامك اقول ( النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكلها ) والمنتخب منصور من أمثالك .. الوطنية تتجسد في كل معاني الوطن من رموز مقدسة .. ومن هذه الرموز المنتخب الوطني ... وانشاءالله نأمل ان الفوز يكون عماني باذن الله .. |
انا سمعت اذا فزنا بالبطوله بيعطون الجمهور راتب شهري زياده
|
اقتباس:
لو ما ناموا شهر هذا من حقهم انهم يفرحوا في حالة الفوز لانها بتكون ايام مميزة في تاريخ عمان .. :نطوط: بس يعبرون عن فرحتهم بعقلانية وبنضوج بعيدا عن التصرفات الصبيانية |
اطمئن المنتخب ما رااااح يشل الكأس @@ وابو الوليد تكلم
|
اقتباس:
عيل مبروك للي تظن وتتمناله الفوز .... :متفكر: ( قل عني ما تقوووووووول صوبي كم صعب الوصول ) :بلابلا: منصور يا منتخبنا الغالي .... |
الكاس مكافئتنا
|
الله لا قال...
|
@@@ تفائلو ما المتفائل الكأس ان شاءالله عماني @@@ %%% عـــمـــان والامــارات نبض واحـــــــد %%% |
اقتباس:
هل نرقص فرحا لمعدن لا يسمن ولا يغني من الجوع بسبب هذا المعدن الدنئ انظروا ماذا يحصل في الامارات وغدا في قطر وبعد غد في اليمن ويجب اعادة النظر في هذه البطولة لانه لم يحقق الهدف المرجو منه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها