|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله
بعد كل تلك المحاولات الإثنتين ... وسوف يكون لاعبي المنتخب أكثر إحساسا بالمسؤلية من أي شخص آخر... نعم إنه شغف الفوز وبجدارة على أرض الوطن. وبالتالي يجب أن نتفائل وإن شاء الله الكأس بكرة عندنا مثل هذا الوقت |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.
اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه. أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر وسنبارك للفائز و نواسي المهزوم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الفوز للأحمر ان شاء الله
__________________
๏:::๏
عُمانَ نَبضَ الحُبَ ๏:::๏ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله الفوز للأحمر
مع احترامنا الفائق للأخضر .
__________________
๏:::๏
عُمانَ نَبضَ الحُبَ ๏:::๏ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يارب يارب يارب يارب الكأس غدا ان يكون للمنتخب العماني
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كلنا متفائليين وبالتوفيق لمنتخبنا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ف هالمباراة بالذااااااات
النتيجة اهم من الاداء أتمنى لوروا يضع هالشي بعين الاعتبار وان شاء الله منصورين بعون الله
__________________
:: اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا :: |
|
#8
|
|||
|
|||
|
القتال الشرس اليوم بإذن الله.... والكأس إن شاء الله... إن شاء الله عماني...
وكلا الحالتين النتيجتين مشرفتين.. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يوفقهم وإن شاء الله الكأس عماني بإذنه
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونا اليوم ..
بصراحه حاس بقلق فضيع ... بس ان شااء الله خير ونطلع فااايزين .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
مبارك لمنتخبنا الإنجاز العظيم...
وتفائلي كان في محله... والمتخب فعلا قاتل بشراسة تامة مثل الاسود مبارك مرة أخرى...وها هو الكأس في ايدينا مثلما أخبرتكم أمس انه في هذه اللحظة سوف يكون الكأس في قبضة الأسود... |
|
|