سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/01/2009, 10:54 PM
صوت الحرية صوتي صوت الحرية صوتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 586
افتراضي إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله

إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله

بعد كل تلك المحاولات الإثنتين ... وسوف يكون لاعبي المنتخب أكثر إحساسا بالمسؤلية من أي شخص آخر... نعم إنه شغف الفوز وبجدارة على أرض الوطن. وبالتالي يجب أن نتفائل وإن شاء الله الكأس بكرة عندنا مثل هذا الوقت
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/01/2009, 11:01 PM
صورة عضوية المقتصد
المقتصد المقتصد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: بلاد الساااااااااااااااااامبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 520
افتراضي

الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.

اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه.

أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر

وسنبارك للفائز

و نواسي المهزوم
  #3  
قديم 16/01/2009, 11:04 PM
صورة عضوية mimoon
mimoon mimoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الإقامة: في بلد السلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقتصد مشاهدة المشاركات
الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.

اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه.

أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر

وسنبارك للفائز

و نواسي المهزوم
في هاذي النقطه صحيح اذا تم فتح فراغات كبيرة بتسبب خطور على مرمى الحبسي .
الفوز للأحمر ان شاء الله
__________________
๏:::๏
عُمانَ نَبضَ الحُبَ
๏:::๏
  #4  
قديم 16/01/2009, 11:05 PM
صورة عضوية mimoon
mimoon mimoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الإقامة: في بلد السلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

ان شاء الله الفوز للأحمر
مع احترامنا الفائق للأخضر .
__________________
๏:::๏
عُمانَ نَبضَ الحُبَ
๏:::๏
  #5  
قديم 16/01/2009, 11:08 PM
صورة عضوية قلووب
قلووب قلووب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 557
افتراضي

يارب يارب يارب يارب الكأس غدا ان يكون للمنتخب العماني
__________________
كيف نبكي وهل هناك دمووع؟؟ كيف نحب وهل هناك قلووب؟؟
قـــــــــلــــــــــووب
  #6  
قديم 16/01/2009, 11:36 PM
صورة عضوية الطائر الذهبي
الطائر الذهبي الطائر الذهبي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 200
افتراضي

كلنا متفائليين وبالتوفيق لمنتخبنا
  #7  
قديم 17/01/2009, 01:52 AM
صورة عضوية Mr GoLDen
Mr GoLDen Mr GoLDen غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2008
الإقامة: حيث يوجد أمي وأبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr GoLDen
افتراضي

ف هالمباراة بالذااااااات

النتيجة اهم من الاداء

أتمنى لوروا يضع هالشي بعين الاعتبار

وان شاء الله منصورين بعون الله
__________________
:: اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا ::
  #8  
قديم 17/01/2009, 10:38 AM
صوت الحرية صوتي صوت الحرية صوتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 586
افتراضي

القتال الشرس اليوم بإذن الله.... والكأس إن شاء الله... إن شاء الله عماني...
وكلا الحالتين النتيجتين مشرفتين..
  #9  
قديم 17/01/2009, 10:40 AM
صورة عضوية clear sky
clear sky clear sky غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,036
افتراضي

الله يوفقهم وإن شاء الله الكأس عماني بإذنه
__________________
سبحان الله وبحمده
  #10  
قديم 17/01/2009, 10:50 AM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

الله يكون في عونا اليوم ..

بصراحه حاس بقلق فضيع ...

بس ان شااء الله خير ونطلع فااايزين ..
  #11  
قديم 18/01/2009, 01:02 AM
صوت الحرية صوتي صوت الحرية صوتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 586
افتراضي

مبارك لمنتخبنا الإنجاز العظيم...

وتفائلي كان في محله...

والمتخب فعلا قاتل بشراسة تامة مثل الاسود

مبارك مرة أخرى...وها هو الكأس في ايدينا مثلما أخبرتكم أمس انه في هذه اللحظة سوف يكون الكأس في قبضة الأسود...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها