سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة خليجي 19 (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=357154)

صوت الحرية صوتي 16/01/2009 10:54 PM

إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله
 
إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله

بعد كل تلك المحاولات الإثنتين ... وسوف يكون لاعبي المنتخب أكثر إحساسا بالمسؤلية من أي شخص آخر... نعم إنه شغف الفوز وبجدارة على أرض الوطن. وبالتالي يجب أن نتفائل وإن شاء الله الكأس بكرة عندنا مثل هذا الوقت

المقتصد 16/01/2009 11:01 PM

الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.

اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه.

أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر

وسنبارك للفائز

و نواسي المهزوم

mimoon 16/01/2009 11:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المقتصد (المشاركة 6954606)
الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.

اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه.

أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر

وسنبارك للفائز

و نواسي المهزوم

في هاذي النقطه صحيح اذا تم فتح فراغات كبيرة بتسبب خطور على مرمى الحبسي .
الفوز للأحمر ان شاء الله

mimoon 16/01/2009 11:05 PM

ان شاء الله الفوز للأحمر
مع احترامنا الفائق للأخضر .

قلووب 16/01/2009 11:08 PM

يارب يارب يارب يارب الكأس غدا ان يكون للمنتخب العماني

الطائر الذهبي 16/01/2009 11:36 PM

كلنا متفائليين وبالتوفيق لمنتخبنا

Mr GoLDen 17/01/2009 01:52 AM

ف هالمباراة بالذااااااات

النتيجة اهم من الاداء

أتمنى لوروا يضع هالشي بعين الاعتبار

وان شاء الله منصورين بعون الله

صوت الحرية صوتي 17/01/2009 10:38 AM

القتال الشرس اليوم بإذن الله.... والكأس إن شاء الله... إن شاء الله عماني...
وكلا الحالتين النتيجتين مشرفتين..

clear sky 17/01/2009 10:40 AM

الله يوفقهم وإن شاء الله الكأس عماني بإذنه

فهووووود 17/01/2009 10:50 AM

الله يكون في عونا اليوم ..

بصراحه حاس بقلق فضيع ...

بس ان شااء الله خير ونطلع فااايزين ..

صوت الحرية صوتي 18/01/2009 01:02 AM

مبارك لمنتخبنا الإنجاز العظيم...

وتفائلي كان في محله...

والمتخب فعلا قاتل بشراسة تامة مثل الاسود

مبارك مرة أخرى...وها هو الكأس في ايدينا مثلما أخبرتكم أمس انه في هذه اللحظة سوف يكون الكأس في قبضة الأسود...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها