![]() |
إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله
إنني متفائل جدا. ومنتخبنا الأحمر سوف يقاتل بشراسة من أول ثانية لأخر ثانية غدا إن شاء الله
بعد كل تلك المحاولات الإثنتين ... وسوف يكون لاعبي المنتخب أكثر إحساسا بالمسؤلية من أي شخص آخر... نعم إنه شغف الفوز وبجدارة على أرض الوطن. وبالتالي يجب أن نتفائل وإن شاء الله الكأس بكرة عندنا مثل هذا الوقت |
الخوف من الاندفاع الزائد نحو الهجوم وترك المساحات لمهاجمي السعودية.
اما القتال بشراسة فهذا لا شك فيه. أتمنى ان تكون مباراة أخوية في نهاية الامر وسنبارك للفائز و نواسي المهزوم |
اقتباس:
الفوز للأحمر ان شاء الله |
ان شاء الله الفوز للأحمر
مع احترامنا الفائق للأخضر . |
يارب يارب يارب يارب الكأس غدا ان يكون للمنتخب العماني
|
كلنا متفائليين وبالتوفيق لمنتخبنا
|
ف هالمباراة بالذااااااات
النتيجة اهم من الاداء أتمنى لوروا يضع هالشي بعين الاعتبار وان شاء الله منصورين بعون الله |
القتال الشرس اليوم بإذن الله.... والكأس إن شاء الله... إن شاء الله عماني...
وكلا الحالتين النتيجتين مشرفتين.. |
الله يوفقهم وإن شاء الله الكأس عماني بإذنه
|
الله يكون في عونا اليوم ..
بصراحه حاس بقلق فضيع ... بس ان شااء الله خير ونطلع فااايزين .. |
مبارك لمنتخبنا الإنجاز العظيم...
وتفائلي كان في محله... والمتخب فعلا قاتل بشراسة تامة مثل الاسود مبارك مرة أخرى...وها هو الكأس في ايدينا مثلما أخبرتكم أمس انه في هذه اللحظة سوف يكون الكأس في قبضة الأسود... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها