|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
باختصار شديد ذهبة هذي الملاين في العيد 40 وماذا استفاد المواطن الفقير وماذا استفادة الدولة بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ) ولو هذي الاموال صرفت في مرضات الله ووزعت باعتدال على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحت الدولة لاكان خيرا لهم من هذا الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع ولا يخفى عليكم الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل فيها بركة ابدا ..................... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ترا اسمه عيد ولازم الفرحه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر لذلك يجب على الحكومة إعلام من لا يعلم بأن الشعب العماني كافة يحب بلده وقائدة بولاء وإخلاص ومستعد لتصدي والتضحية لأي شيء مخالف ويضر البلد والقائد. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله كريم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفسير غير مقنع حيث ان الاستعدادات كانت قبل سنه وكل شي كان مخطط له مسبقا فما دخل ما حدث قبل اشهر بالمناسبه وكيف تفسريها بانها اسباب سياسيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
خلي الشعب يفرح
وما قصر السلطان أعطى جميع الناس مكرمات
__________________
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها إلا التي كان قبل الموت يبنيها فإن بناها بخير طاب مسكنه وإن بناها بشر خاب بانيها Don't Count the Days Make the Days Count I'm Not The Best But I'm Different |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هذا عيد الأربعين وليس أي عيد
فرحت الشعب و الحكومه متوقعه مالجديد في هذا |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن نحن نعلم بشيء من بعد وقوعه والله أعلم بالمدة من الجائز أن يكون هذا منذ سنه أو أكثر. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
محاوله رائعه للتبرير بس اسالك من الي خسر فلوس ف النهايه !!!!!!!!! لا يكون تقولي نحن راح نستفيد ع المدى البعيد وتطلعي تفسيرات عجيبه !!!!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله انكم ناس فاضية بمواضيعكم.. اللي يسمع تذمركم هذا يقول ان شعب السلطنة ميت جوع .. ياخي مالكم دخل وهذي فرحة وطن ماجد طلب منكم تدفعوا حتى فلس ومكرمات مولانا الله يطول بعمره تنهمر عليكم وما مقصره الدولة معكم ابدا ... كونوا رجال وشغلوا عقولكم وكبروها بدل ها المواضيع اللي حاشرينا فيها ليل ونهار |
|
#11
|
|||
|
|||
|
يا خي احنا نريد نفرح . . ان شالله ما ملايين . . عساهن يكونن بلايين . .
__________________
أغيب وذو اللَّطائف لا يغيب
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
هذه ليست بخسارة بل فرحة وطن بأكمله ... عيدك سعيد يا وطني ....
__________________
إذا غامـــــرت فـــــي شـــــرف مـــــــــروم فـــــــلا تقنــــــــع بمـــــــا دون النجــــــــــــوم فطعــــــــــم المـــــوت فــــــي أمـــــر حقيـر كطعــــــــم المــــــــــوت فـــي أمــــر عظيــــــم |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فنحن لا نعلم متى بالضبط يقع الحدث إلا من بعد السماح للخبر بأن يظهر بشكل جزئي للمواطنين. وإذا تكلمنا عن المبالغ فالحكومة مستعدة أن تبذل الغالي والنفيس لتوحيد صفوف المواطنين وهذا يدل على حرصها الشديد لتوعية الأجيال القادمة ما معنى حب الوطن والسلطان فهذا من أهم الأشياء الرئيسية التي يجب أن ترتكز في نفوس المواطنين. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اكيد لا !!!!!!!! ما حد طلب من حد يدفع لان اصلا ما حد راح يدفع فلس ع قولتك ...بس الاخ يسال ويستفسر والسبله فيها مجال للنقاش .......تحياتي
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#15
|
||||
|
||||
|
أؤيـــ الرأي ـــدك
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتضل هذي الاحتفالات والمهرجانات ذكري لن تغيب عنا تذكرنا بأربعين عاما مضت من الانجازات المتتاليه الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويحفظ سلطاننا من أي مكروه |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أشكرك أيها الأخ الواعي والمثقف بتأييدك الرائع لي. نعم هذه المهرجانات تعتبر تذكير لتلك النباتات الكريهة السامة التي كل همها تفكيك الصفوف ونشر البغضاء والفتن بين الشعب العماني الأصيل، لذا نقول لها عام لا زلنا وسنظل متماسكين يداً بيد وسنصبح دروع نحمي البلد والسلطان ضد كل من تسول له نفسه بالمساس ولو بطرف شعره في هذا الوطن الغالي علينا جميعاً. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فتأكد بأن هذه الأشياء التي قامت بها الحكومة ما هو إلا رمـــــح حـــاد يغرز في قلوب المخربين فهذا ما يحسوا به هؤلاء المرضى فهذه أيضاً تعتبر رسالة موجهة بطريقة حكيمة بأنكم مهما تفعلون عاجلاً أم آجلاً فإنكم ستنكشفون طال الزمان أو قصر لا محال ستقعون في شر أعمالكم قبل أن تتلقوا إشارة البدء. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
ماحد قال ما نحتفل بس كل شي بقدر
يعنى هذي الاموال ناس كثيير محتاجتنها اذا يريدو يفرحوا الشعب بالعيد الوطني يصرفوا حال الشعب هذي فرصة لانهم اكثر بيحسو فيه لاكن بالشكل الذي عليه عقليتكم فصعب على الفقير يتقبل هذا ما عليمكم من البهرجه اللي يسوها في داخلهم اشيا كثير نعم يفرحو بوطنهم ويعتزو بسلطانهم لاكن مثل ما قتلكم بقياس . |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح والله حتى العيد ال40 بيقولوا عنه تبذير يا بابا هذى فرحه الشعب والقائد . يعني انت ما تبذر فى العيد الاضحي والفطر ولا بعد حرااام التبذير والفرحه حتى فالاعياد . وبعديين المبلغ المصروف من الحكومه ما من جيبوب الشعب . |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اهم شي نهتم بوطنا ما علينا من غيرنا نبني وطنا لاكن اذا فكرنا في العالم ونريده يشوفنا ما بنوصل مكان |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتضل هذي الاحتفالات والمهرجانات ذكري لن تغيب عنا تذكرنا بأربعين عاما مضت من الانجازات المتتاليه الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويحفظ سلطاننا من أي مكروه |
|
#27
|
||||
|
||||
|
من صرفتو الفلوس والحين جالسين عالحديدة قلتو حرام وإسراف وتبذير والله حالة لا عاجبنكم العجبولا الصيام فرجب إذا صرفو هالمبالغ للمناقصات حال الشوراع والمدارس قلتو يلعبو وإذا عطوكم قلتو يلعبو ويصرفو شو هاللعب شو هالشعب المتناقض والله دواكم ما تحصلو ولا بيسة حمراء فوق راتبكم عشانم تعرفو قيمة اللي عندكم
__________________
ما أروع [الإستغفار]،، يشرح البال،، ويكثر المال،، ويصلح الحال. قال تعالى:
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا )) |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ذهبت هذه الملايين في العيد 40 وماذا استفاد المواطن الفقير وماذا استفادت الدولة بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ) ولو أن هذي الاموال صرفت في مرضاة الله ووزعت باعتدال على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحة الدولة لكان خيرا لهم من هذه الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع ولا يخفى عليكم ان الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل فيها بركة ابدا .....................[/ ياناس رحموا اللغة العربية في بلادنا يكفيها الاخطاء اللي في لوحات المحلات والشوارع حاولوا تركزوا في اللي تكتبوه وبأقل الاخطاء الممكنة وعذرا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
صاحب الموضوع
فاضي وماعندك سالفه وتبااا تبين لنا انك انت الوحيد الخايف والمهتم فى مصلحه المواطن والوطن وانت الوحيد المومن بالله لي ماتغلط وكل امور حياتك تمشي على خط مستقيم غضب وسخط الله عز وجل انت ماتعرف عنه شي لذلك انصحك شوف الناس والدنيا من نيه طيبة وخلي عنك الكلام لي يزيد ميزانك بظن فى الناس حكومة وشعب اعتقد كلنا فرحنا وعشنا الفرحه فى هذه الايام واعتقد وان ماكان لنا مكرمه ولا فلوس (وهو هذا المهم عند البعض بس مسوين عمارهم خايفين ع فلوس البلد لي ماراحت للفقير وراحت للاحتفالات والزينه وغيره) الحمدلله يكفي نشوف بلادنا وقائد البلد بخير ونعمه تكفى ابتسامة صاحب الجلالة لي غابت عنا من زمن يكفي فرحة الاطفال والحريم والرجال كبار وصغار يكفي حب الوطن وبسكم عاد يكفي ذم وتذمر وكلام ماله داعي حتى الفرحه مستكثرينها عليكم عن ابو وش يعجبكم انتم..؟؟؟
__________________
إننا نشكو ..
لأن الله جعل تحت الورود أشواك .. وكان الأجدر بنا أن نشكره .. لأنه جعل فوق الشوك ورداً !! |
|
#30
|
||||
|
||||
|
صاحب الجلالة حكيم
أحس إن خلية التجسس والإحتفالات الوطنية زادت من شعبية صاحب الجلالة بشكل كبير رغم إنه في قلوبنا منذ الأزل ولكن حبي له يزداد كل لحظة والأعياد الوطنية تجسيدا لهذا الحب أدام الله عليه الصحة الدائمة يارب
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟ البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون× والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !! احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تصرفات الاطفال التي تؤدي الى خسائر مادية !! | همس الوجدان | السبلة العامة | 30 | 11/12/2010 08:06 PM |
| اجازة العيد ال40 | دكتورة صغيرة | السبلة العامة | 13 | 22/11/2010 10:20 PM |
| العيد المجيد ال40 | كتلوني حيل | السبلة العامة | 3 | 04/11/2010 11:51 PM |
| أهمال الناس بتطبيق القوانين يدخلهم في خسائر مادية | salimq09 | السبلة العامة | 1 | 19/07/2010 09:38 AM |
| تربة عمان النظيفة تلفظ كل من يسلك سلوكا يمس بسمعتها وسمعة اهلها ويكبد المال العام والخاص خسائر مادية | الهوري | السبلة العامة | 3 | 28/12/2008 06:24 PM |