سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/12/2010, 08:58 AM
ضاهي ضاهي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي رحل العيد ال40 مخلفا خسائر مادية ليس لها داعي

السلام عليكم
باختصار شديد
ذهبة هذي الملاين في العيد 40 وماذا
استفاد المواطن الفقير وماذا استفادة الدولة
بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي
ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ)
ولو هذي الاموال صرفت في مرضات الله ووزعت باعتدال
على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحت الدولة
لاكان خيرا لهم من هذا الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع
ولا يخفى عليكم الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله
لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل
فيها بركة ابدا .....................
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/12/2010, 09:01 AM
صورة عضوية سيح العلا
سيح العلا سيح العلا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: عمان وبس
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,657
افتراضي

ترا اسمه عيد ولازم الفرحه
  #3  
قديم 15/12/2010, 09:04 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع
ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر لذلك يجب على الحكومة إعلام من لا يعلم بأن الشعب العماني كافة يحب بلده وقائدة بولاء وإخلاص ومستعد لتصدي والتضحية لأي شيء مخالف ويضر البلد والقائد.
  #4  
قديم 15/12/2010, 09:07 AM
صورة عضوية AMG350L
AMG350L AMG350L غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2009
الإقامة: الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي

الله كريم
  #5  
قديم 15/12/2010, 09:09 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع
ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر.
لا يكون الاستعدادات تمت قبل اشهر فقط !!!!!!!!!!
تفسير غير مقنع حيث ان الاستعدادات كانت قبل سنه وكل شي كان مخطط له مسبقا فما دخل ما حدث قبل اشهر بالمناسبه وكيف تفسريها بانها اسباب سياسيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #6  
قديم 15/12/2010, 09:10 AM
صورة عضوية far7an
far7an far7an غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: أخيرا في أرض الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,471
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى far7an إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى far7an إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى far7an
افتراضي

خلي الشعب يفرح

وما قصر السلطان أعطى جميع الناس مكرمات
__________________
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنه
وإن بناها بشر خاب بانيها
Don't Count the Days Make the Days Count

I'm Not The Best But I'm Different
  #7  
قديم 15/12/2010, 09:10 AM
omani2k omani2k غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: رخيوت,ضلكوت,صلالة,شليم,مرباط,طاقة,ثمريت,الحافه,السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

هذا عيد الأربعين وليس أي عيد
فرحت الشعب و الحكومه متوقعه مالجديد في هذا
  #8  
قديم 15/12/2010, 09:13 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
لا يكون الاستعدادات تمت قبل اشهر فقط !!!!!!!!!!
تفسير غير مقنع حيث ان الاستعدادات كانت قبل سنه وكل شي كان مخطط له مسبقا فما دخل ما حدث قبل اشهر بالمناسبه وكيف تفسريها بانها اسباب سياسيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخـــي/ أحترم رأيك وبشدة وما تفضلت به محتمل يكون الأصح
ولكن نحن نعلم بشيء من بعد وقوعه والله أعلم بالمدة من الجائز أن يكون هذا منذ سنه أو أكثر.
  #9  
قديم 15/12/2010, 09:16 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
أخـــي/ أحترم رأيك وبشدة وما تفضلت به محتمل يكون الأصح
ولكن نحن نعلم بشيء من بعد وقوعه والله أعلم بالمدة من الجائز أن يكون هذا منذ سنه أو أكثر.
يعني تريدي تقولي انهم من سنه عرفوا عن الموضوع عشان كذا قرروا انهم يحتفلوا ويصرفوا عشان اسباب سياسيه !!!!!!!
محاوله رائعه للتبرير بس اسالك من الي خسر فلوس ف النهايه !!!!!!!!! لا يكون تقولي نحن راح نستفيد ع المدى البعيد وتطلعي تفسيرات عجيبه !!!!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #10  
قديم 15/12/2010, 09:25 AM
ولد الدار1975 ولد الدار1975 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضاهي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
باختصار شديد
ذهبة هذي الملاين في العيد 40 وماذا
استفاد المواطن الفقير وماذا استفادة الدولة
بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي
ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ)
ولو هذي الاموال صرفت في مرضات الله ووزعت باعتدال
على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحت الدولة
لاكان خيرا لهم من هذا الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع
ولا يخفى عليكم الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله
لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل
فيها بركة ابدا .....................

والله انكم ناس فاضية بمواضيعكم.. اللي يسمع تذمركم هذا يقول ان شعب السلطنة ميت جوع .. ياخي مالكم دخل وهذي فرحة وطن ماجد طلب منكم تدفعوا حتى فلس ومكرمات مولانا الله يطول بعمره تنهمر عليكم وما مقصره الدولة معكم ابدا ... كونوا رجال وشغلوا عقولكم وكبروها بدل ها المواضيع اللي حاشرينا فيها ليل ونهار
  #11  
قديم 15/12/2010, 09:27 AM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

يا خي احنا نريد نفرح . . ان شالله ما ملايين . . عساهن يكونن بلايين . .
__________________
أغيب وذو اللَّطائف لا يغيب
  #12  
قديم 15/12/2010, 09:27 AM
صورة عضوية دهن المسك
دهن المسك دهن المسك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

هذه ليست بخسارة بل فرحة وطن بأكمله ... عيدك سعيد يا وطني ....
__________________
إذا غامـــــرت فـــــي شـــــرف مـــــــــروم

فـــــــلا تقنــــــــع بمـــــــا دون النجــــــــــــوم

فطعــــــــــم المـــــوت فــــــي أمـــــر حقيـر


كطعــــــــم المــــــــــوت فـــي أمــــر عظيــــــم
  #13  
قديم 15/12/2010, 09:27 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
يعني تريدي تقولي انهم من سنه عرفوا عن الموضوع عشان كذا قرروا انهم يحتفلوا ويصرفوا عشان اسباب سياسيه !!!!!!!
محاوله رائعه للتبرير بس اسالك من الي خسر فلوس ف النهايه !!!!!!!!! لا يكون تقولي نحن راح نستفيد ع المدى البعيد وتطلعي تفسيرات عجيبه !!!!!!!!!
نعم أخـــي هذا ما كنت أقصده
فنحن لا نعلم متى بالضبط يقع الحدث إلا من بعد السماح للخبر بأن يظهر بشكل جزئي للمواطنين.
وإذا تكلمنا عن المبالغ فالحكومة مستعدة أن تبذل الغالي والنفيس لتوحيد صفوف المواطنين وهذا يدل على حرصها الشديد لتوعية الأجيال القادمة ما معنى حب الوطن والسلطان فهذا من أهم الأشياء الرئيسية التي يجب أن ترتكز في نفوس المواطنين.
  #14  
قديم 15/12/2010, 09:28 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الدار1975 مشاهدة المشاركات
والله انكم ناس فاضية بمواضيعكم.. اللي يسمع تذمركم هذا يقول ان شعب السلطنة ميت جوع .. ياخي مالكم دخل وهذي فرحة وطن ماجد طلب منكم تدفعوا حتى فلس ومكرمات مولانا الله يطول بعمره تنهمر عليكم وما مقصره الدولة معكم ابدا ... كونوا رجال وشغلوا عقولكم وكبروها بدل ها المواضيع اللي حاشرينا فيها ليل ونهار
من قال ان الشعب ميت جوع عزيزي !!! انته من الشعب بسالك انت ميت جوع !!!!!!!!!!
اكيد لا !!!!!!!! ما حد طلب من حد يدفع لان اصلا ما حد راح يدفع فلس ع قولتك ...بس الاخ يسال ويستفسر والسبله فيها مجال للنقاش .......تحياتي
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #15  
قديم 15/12/2010, 09:29 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دهن المسك مشاهدة المشاركات
هذه ليست بخسارة بل فرحة وطن بأكمله ... عيدك سعيد يا وطني ....
أؤيـــ الرأي ـــدك
  #16  
قديم 15/12/2010, 09:30 AM
alsalmani123 alsalmani123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: منتجع الوطيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,230
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع
ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر لذلك يجب على الحكومة إعلام من لا يعلم بأن الشعب العماني كافة يحب بلده وقائدة بولاء وإخلاص ومستعد لتصدي والتضحية لأي شيء مخالف ويضر البلد والقائد.
كلام جميل جدا وفعلا عين الصواب
وتضل هذي الاحتفالات والمهرجانات ذكري لن تغيب عنا تذكرنا بأربعين عاما مضت من الانجازات المتتاليه
الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويحفظ سلطاننا من أي مكروه
  #17  
قديم 15/12/2010, 09:30 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الدار1975 مشاهدة المشاركات
والله انكم ناس فاضية بمواضيعكم.. اللي يسمع تذمركم هذا يقول ان شعب السلطنة ميت جوع .. ياخي مالكم دخل وهذي فرحة وطن ماجد طلب منكم تدفعوا حتى فلس ومكرمات مولانا الله يطول بعمره تنهمر عليكم وما مقصره الدولة معكم ابدا ... كونوا رجال وشغلوا عقولكم وكبروها بدل ها المواضيع اللي حاشرينا فيها ليل ونهار
بارك الله فيك ،،، أعجبني تعقيبك.
  #18  
قديم 15/12/2010, 09:32 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
نعم أخـــي هذا ما كنت أقصده
فنحن لا نعلم متى بالضبط يقع الحدث إلا من بعد السماح للخبر بأن يظهر بشكل جزئي للمواطنين.
وإذا تكلمنا عن المبالغ فالحكومة مستعدة أن تبذل الغالي والنفيس لتوحيد صفوف المواطنين وهذا يدل على حرصها الشديد لتوعية الأجيال القادمة ما معنى حب الوطن والسلطان فهذا من أهم الأشياء الرئيسية التي يجب أن ترتكز في نفوس المواطنين.
ما مشكله بنقول سنتييييييييين يعني !!!!!!!!! وعليه هل الاعلان عن الشبكه جزء من الاحتفالات بعد!! بصراحه شي محير ...... ايش الي توحد بعد المهرجانات الاربعينيه !!!!!!!! الشعب ما يحتاج مهرجانات توحده الشعب يعرف ان الوطن ووحدته واستقلاله شي محرم ولا يحق لاحد المساس به سواء من الداخل او الخارج .......الشعب تكفيه كلمه السلطان وخروجه عليهم بدون تكلف وراح تشوفي كيف الشعب بيهتف باسم الوطن والسلطان بصوت راح يسكت ويخرس كل من يخطر بباله التلاعب بمنجزات النهضه !!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #19  
قديم 15/12/2010, 09:42 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsalmani123 مشاهدة المشاركات
كلام جميل جدا وفعلا عين الصواب
وتضل هذي الاحتفالات والمهرجانات ذكري لن تغيب عنا تذكرنا بأربعين عاما مضت من الانجازات المتتاليه
الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويحفظ سلطاننا من أي مكروه
اللهم آمين
أشكرك أيها الأخ الواعي والمثقف بتأييدك الرائع لي.
نعم هذه المهرجانات تعتبر تذكير لتلك النباتات الكريهة السامة التي كل همها تفكيك الصفوف ونشر البغضاء والفتن بين الشعب العماني الأصيل، لذا نقول لها عام لا زلنا وسنظل متماسكين يداً بيد وسنصبح دروع نحمي البلد والسلطان ضد كل من تسول له نفسه بالمساس ولو بطرف شعره في هذا الوطن الغالي علينا جميعاً.
  #20  
قديم 15/12/2010, 09:54 AM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
ما مشكله بنقول سنتييييييييين يعني !!!!!!!!! وعليه هل الاعلان عن الشبكه جزء من الاحتفالات بعد!! بصراحه شي محير ...... ايش الي توحد بعد المهرجانات الاربعينيه !!!!!!!! الشعب ما يحتاج مهرجانات توحده الشعب يعرف ان الوطن ووحدته واستقلاله شي محرم ولا يحق لاحد المساس به سواء من الداخل او الخارج .......الشعب تكفيه كلمه السلطان وخروجه عليهم بدون تكلف وراح تشوفي كيف الشعب بيهتف باسم الوطن والسلطان بصوت راح يسكت ويخرس كل من يخطر بباله التلاعب بمنجزات النهضه !!!!!!!!!!!!!!!!
يكفينا بأننا أظهرنا أمام العالم الولاء والإخلاص والحب للوطن والسلطان.
فتأكد بأن هذه الأشياء التي قامت بها الحكومة ما هو إلا رمـــــح حـــاد يغرز في قلوب المخربين فهذا ما يحسوا به هؤلاء المرضى فهذه أيضاً تعتبر رسالة موجهة بطريقة حكيمة بأنكم مهما تفعلون عاجلاً أم آجلاً فإنكم ستنكشفون طال الزمان أو قصر لا محال ستقعون في شر أعمالكم قبل أن تتلقوا إشارة البدء.
  #21  
قديم 15/12/2010, 09:56 AM
ضاهي ضاهي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

ماحد قال ما نحتفل بس كل شي بقدر
يعنى هذي الاموال ناس كثيير محتاجتنها
اذا يريدو يفرحوا الشعب بالعيد الوطني يصرفوا حال الشعب هذي فرصة
لانهم اكثر بيحسو فيه لاكن بالشكل الذي عليه عقليتكم
فصعب على الفقير يتقبل هذا ما عليمكم من البهرجه اللي يسوها
في داخلهم اشيا كثير نعم يفرحو بوطنهم ويعتزو بسلطانهم
لاكن مثل ما قتلكم بقياس .
  #22  
قديم 15/12/2010, 09:57 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
يكفينا بأننا أظهرنا أمام العالم الولاء والإخلاص والحب للوطن والسلطان.
فتأكد بأن هذه الأشياء التي قامت بها الحكومة ما هو إلا رمـــــح حـــاد يغرز في قلوب المخربين فهذا ما يحسوا به هؤلاء المرضى فهذه أيضاً تعتبر رسالة موجهة بطريقة حكيمة بأنكم مهما تفعلون عاجلاً أم آجلاً فإنكم ستنكشفون طال الزمان أو قصر لا محال ستقعون في شر أعمالكم قبل أن تتلقوا إشارة البدء.
كان بالامكان ان نغزر رمح اكثر حده باقل مصاريف ويكون قاتل .......عموما احترم رايك
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #23  
قديم 15/12/2010, 09:57 AM
همسه المشاعر همسه المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الدار1975 مشاهدة المشاركات
والله انكم ناس فاضية بمواضيعكم.. اللي يسمع تذمركم هذا يقول ان شعب السلطنة ميت جوع .. ياخي مالكم دخل وهذي فرحة وطن ماجد طلب منكم تدفعوا حتى فلس ومكرمات مولانا الله يطول بعمره تنهمر عليكم وما مقصره الدولة معكم ابدا ... كونوا رجال وشغلوا عقولكم وكبروها بدل ها المواضيع اللي حاشرينا فيها ليل ونهار

صح والله حتى العيد ال40 بيقولوا عنه تبذير يا بابا هذى فرحه الشعب والقائد .
يعني انت ما تبذر فى العيد الاضحي والفطر ولا بعد حرااام التبذير والفرحه حتى فالاعياد .
وبعديين المبلغ المصروف من الحكومه ما من جيبوب الشعب .
  #24  
قديم 15/12/2010, 09:58 AM
ضاهي ضاهي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
يكفينا بأننا أظهرنا أمام العالم الولاء والإخلاص والحب للوطن والسلطان.
فتأكد بأن هذه الأشياء التي قامت بها الحكومة ما هو إلا رمـــــح حـــاد يغرز في قلوب المخربين فهذا ما يحسوا به هؤلاء المرضى فهذه أيضاً تعتبر رسالة موجهة بطريقة حكيمة بأنكم مهما تفعلون عاجلاً أم آجلاً فإنكم ستنكشفون طال الزمان أو قصر لا محال ستقعون في شر أعمالكم قبل أن تتلقوا إشارة البدء.
ما نريد نقول للعالم شي اي رمح واي خرابيط
اهم شي نهتم بوطنا ما علينا من غيرنا
نبني وطنا لاكن اذا فكرنا في العالم ونريده يشوفنا ما بنوصل مكان
  #25  
قديم 15/12/2010, 10:01 AM
ابو ارجوان ابو ارجوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 456
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع
ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر لذلك يجب على الحكومة إعلام من لا يعلم بأن الشعب العماني كافة يحب بلده وقائدة بولاء وإخلاص ومستعد لتصدي والتضحية لأي شيء مخالف ويضر البلد والقائد.
أوفقك الراي
  #26  
قديم 15/12/2010, 10:01 AM
alsalmani123 alsalmani123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: منتجع الوطيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,230
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسطورة امرأة مشاهدة المشاركات
أخي/ الله أعلم أن هذه المبالغ الطائلة صرفت عمداً لأسباب سياسية.
وسيتسائل البعض ما دخل السياسة بالموضوع
ولكن إجابتي هي: بما أنك عماني تعرف جيداً ما الذي وقع قبل العيد الوطني بأشهر لذلك يجب على الحكومة إعلام من لا يعلم بأن الشعب العماني كافة يحب بلده وقائدة بولاء وإخلاص ومستعد لتصدي والتضحية لأي شيء مخالف ويضر البلد والقائد.
كلام جميل جدا وفعلا عين الصواب
وتضل هذي الاحتفالات والمهرجانات ذكري لن تغيب عنا تذكرنا بأربعين عاما مضت من الانجازات المتتاليه
الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويحفظ سلطاننا من أي مكروه
  #27  
قديم 15/12/2010, 10:03 AM
صورة عضوية أم سلاف
أم سلاف أم سلاف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: في قلب كل محب
الجنس: أنثى
المشاركات: 942
افتراضي

من صرفتو الفلوس والحين جالسين عالحديدة قلتو حرام وإسراف وتبذير والله حالة لا عاجبنكم العجبولا الصيام فرجب إذا صرفو هالمبالغ للمناقصات حال الشوراع والمدارس قلتو يلعبو وإذا عطوكم قلتو يلعبو ويصرفو شو هاللعب شو هالشعب المتناقض والله دواكم ما تحصلو ولا بيسة حمراء فوق راتبكم عشانم تعرفو قيمة اللي عندكم
__________________
ما أروع [الإستغفار]،،
يشرح البال،،
ويكثر المال،،
ويصلح الحال.
قال تعالى:
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ))
  #28  
قديم 15/12/2010, 10:10 AM
polar polar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 488
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضاهي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
باختصار شديد
ذهبة هذي الملاين في العيد 40 وماذا
استفاد المواطن الفقير وماذا استفادة الدولة
بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي
ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ)
ولو هذي الاموال صرفت في مرضات الله ووزعت باعتدال
على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحت الدولة
لاكان خيرا لهم من هذا الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع
ولا يخفى عليكم الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله
لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل
فيها بركة ابدا .....................
باختصار شديد
ذهبت هذه الملايين في العيد 40 وماذا
استفاد المواطن الفقير وماذا استفادت الدولة
بل كتبت لهم سيئات عند الله بهذا التبذير الذي
ليس له فائدة (إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ)
ولو أن هذي الاموال صرفت في مرضاة الله ووزعت باعتدال
على الشعب وعلى الخدمات وعلى الفقراء وعلى مصلحة الدولة
لكان خيرا لهم من هذه الاشياء التي لا تسمن ولا تغني من جوع
ولا يخفى عليكم ان الضرر كان اكثر من الاستفادة من هذا العيد ان الله
لا يحب المسرفين بل سيعاقبهم الله بما فعلوا بمحق اموالهم ولا يجعل
فيها بركة ابدا .....................[/
ياناس رحموا اللغة العربية في بلادنا يكفيها الاخطاء اللي في لوحات المحلات والشوارع حاولوا تركزوا في اللي تكتبوه وبأقل الاخطاء الممكنة وعذرا
  #29  
قديم 15/12/2010, 10:12 AM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

صاحب الموضوع
فاضي وماعندك سالفه
وتبااا تبين لنا انك انت الوحيد الخايف والمهتم فى مصلحه المواطن والوطن
وانت الوحيد المومن بالله لي ماتغلط وكل امور حياتك تمشي على خط مستقيم
غضب وسخط الله عز وجل انت ماتعرف عنه شي
لذلك انصحك شوف الناس والدنيا من نيه طيبة وخلي عنك
الكلام لي يزيد ميزانك بظن فى الناس حكومة وشعب

اعتقد كلنا فرحنا وعشنا الفرحه فى هذه الايام
واعتقد وان ماكان لنا مكرمه ولا فلوس (وهو هذا المهم عند البعض بس مسوين عمارهم خايفين ع فلوس البلد لي ماراحت للفقير وراحت للاحتفالات والزينه وغيره)
الحمدلله يكفي نشوف بلادنا وقائد البلد بخير ونعمه
تكفى ابتسامة صاحب الجلالة لي غابت عنا من زمن
يكفي فرحة الاطفال والحريم والرجال كبار وصغار
يكفي حب الوطن

وبسكم عاد يكفي ذم وتذمر وكلام ماله داعي
حتى الفرحه مستكثرينها عليكم
عن ابو وش يعجبكم انتم..؟؟؟

__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!
  #30  
قديم 15/12/2010, 10:21 AM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

صاحب الجلالة حكيم
أحس إن خلية التجسس والإحتفالات الوطنية زادت من شعبية صاحب الجلالة بشكل كبير
رغم إنه في قلوبنا منذ الأزل ولكن حبي له يزداد كل لحظة والأعياد الوطنية تجسيدا لهذا الحب
أدام الله عليه الصحة الدائمة يارب
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تصرفات الاطفال التي تؤدي الى خسائر مادية !! همس الوجدان السبلة العامة 30 11/12/2010 08:06 PM
اجازة العيد ال40 دكتورة صغيرة السبلة العامة 13 22/11/2010 10:20 PM
العيد المجيد ال40 كتلوني حيل السبلة العامة 3 04/11/2010 11:51 PM
أهمال الناس بتطبيق القوانين يدخلهم في خسائر مادية salimq09 السبلة العامة 1 19/07/2010 09:38 AM
تربة عمان النظيفة تلفظ كل من يسلك سلوكا يمس بسمعتها وسمعة اهلها ويكبد المال العام والخاص خسائر مادية الهوري السبلة العامة 3 28/12/2008 06:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها