|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أعزائي
لا أدري إن كان قد تم طرح هذا الموضوع من قبل, لكن أتمنى يكون نسبيا حديث ويلقى القبول والمشاركه المجديه. الذي دفعني إلى كتابتة الموضوع, هو ما أشاهده كل يوم من أسعار المعروض للأشياء المستخدمه (سكند هاند ), هنا في السبله أو غيرها من قنوات العرض.بدون تطويل ومع كثير من الغيض , يا أخي وين العقلانيه في الأسعار المطروحه, ولا إحنا أشيائنا في عمان مصنوعه من ذهب ولا هو التمسك الشديد بالأشياء ولا هو البخل والطمع, ولا شو بالضبط.يا أخوان الواحد قبل لا ينزل حاجه للبيع لازم يكون عقلاني ويدرس السوق زين, يعني كمثال ما أشتري سياره ب7000 وأنتظر بعد 5سنوات إستخدام تجيب لي 5000. بكل أمانه حاجه ترفع الضغط وتجيب السكري و و و و ........ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
![]() ![]()
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ما فهمت شي
ممكن توضح اكثر
__________________
للبيع ارقام نورس ع الشكل: ؟9655233 ؟9655233 وبسعر 20ريال فقط وارقام اخرى للبيع....راسلوني ع الخاص |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي
يعني لو عندك سلعه إشتريتها جديده وإستخدمتها فتره من الزمن وبعدين حبيت تبيعها, مو المفروض تحطها بسعر معقول يناسب السوق ويناسب الناس, ولا تظل متمسك بها و تعرضها بسعر مرتفع وغير مناسب تماما؟!!!! الناس ويما أكثرهم يعرضوا السلع المستعمله بأسعار غير مدروسه, ما تعرف بخل ولا أشياء مصنوعه من ذهب ولا شو السبب؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
????????
|
|
|