سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/11/2007, 12:30 AM
صورة عضوية ساكن الحصن
ساكن الحصن ساكن الحصن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: مابين نهرين, أشاهد القلعه من نافذتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي وين العقلانيه في أسعار المعروض المستعمل في عمان

أعزائي
لا أدري إن كان قد تم طرح هذا الموضوع من قبل, لكن أتمنى يكون نسبيا حديث ويلقى القبول والمشاركه المجديه.
الذي دفعني إلى كتابتة الموضوع, هو ما أشاهده كل يوم من أسعار المعروض للأشياء المستخدمه (سكند هاند), هنا في السبله أو غيرها من قنوات العرض.
بدون تطويل ومع كثير من الغيض, يا أخي وين العقلانيه في الأسعار المطروحه, ولا إحنا أشيائنا في عمان مصنوعه من ذهب ولا هو التمسك الشديد بالأشياء ولا هو البخل والطمع, ولا شو بالضبط.
يا أخوان الواحد قبل لا ينزل حاجه للبيع لازم يكون عقلاني ويدرس السوق زين, يعني كمثال ما أشتري سياره ب7000 وأنتظر بعد 5سنوات إستخدام تجيب لي 5000.
بكل أمانه حاجه ترفع الضغط وتجيب السكري و و و و ........
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/11/2007, 02:32 PM
صورة عضوية ساكن الحصن
ساكن الحصن ساكن الحصن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: مابين نهرين, أشاهد القلعه من نافذتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

  #3  
قديم 01/11/2007, 02:44 PM
صورة عضوية ***...فتى الاحزان...***
***...فتى الاحزان...*** ***...فتى الاحزان...*** غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: سر بيني وبين نفسي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,780
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ***...فتى الاحزان...*** إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ***...فتى الاحزان...***
افتراضي

ما فهمت شي

ممكن توضح اكثر
__________________
للبيع ارقام نورس ع الشكل:
؟9655233
؟9655233
وبسعر 20ريال فقط


وارقام اخرى للبيع....راسلوني ع الخاص
  #4  
قديم 01/11/2007, 02:48 PM
صورة عضوية ساكن الحصن
ساكن الحصن ساكن الحصن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: مابين نهرين, أشاهد القلعه من نافذتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

شكرا أخي
يعني لو عندك سلعه إشتريتها جديده وإستخدمتها فتره من الزمن وبعدين حبيت تبيعها, مو المفروض تحطها بسعر معقول يناسب السوق ويناسب الناس, ولا تظل متمسك بها و تعرضها بسعر مرتفع وغير مناسب تماما؟!!!!
الناس ويما أكثرهم يعرضوا السلع المستعمله بأسعار غير مدروسه, ما تعرف بخل ولا أشياء مصنوعه من ذهب ولا شو السبب؟
  #5  
قديم 01/11/2007, 06:14 PM
صورة عضوية ساكن الحصن
ساكن الحصن ساكن الحصن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: مابين نهرين, أشاهد القلعه من نافذتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

????????
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:35 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها