سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/11/2010, 04:03 PM
نزوى داري نزوى داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: بيضة الاسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,152
افتراضي مزرعة السلطان قابوس((زينة المزارع))نــــــــــــــــ ــــــزوى ..! >>الى سيدنا قابوس

بسم الله الرحمن الرحيم ,,
هذه رسالة من العاملات في مزرعة السلطان قابوس**زينة المزارع** بنزوى >>احد العاملات طلبت مني ايصالها الى هنا ورفعها الى الجهات المعنيه,,,,,,,,,!!



تحية طيبة وبعد :


نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات الى مولانا صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله تعالى من كل مكروه- بمناسبة العيد الوطني الاربعون المجيد:
فقد جاء النطق السامي في افتتاح الفترة الثانيه لمجلس الشورى 6/12/1994 مركزا بالدعوه الصريحه والمباشره على المرأة بأن تقف جنبا الى جنب مع الرجل , حيث قال:

(( اننا ندعو المرأة العمانية في كل مكان في القرية والمدينة في الحضر والباديه والسهل والجبل ان تشمر عن ساعد الجد وان تسهم في حركة التنمية الاقتصادية والأجتماعية ، كلا على حسب قدرتها وطاقتها ، وخبرتها ومهاراتها ، وموقعها في المجتمع ))

بما أن المرأة اصبحت شقيقة الرجل ، واصبح الأول يكمل مشوار الأخر ، وتشاركه في معظم مجالات العمل ، ونظرا لأهتمام جلالتكم بالمرأة واصداركم عدة مراسيم لتشجيعها على العمل ، فالوطن بحاجه الى جميع السواعد من اجل مواصلة مسيرة التقدم والنماء والرقي بالوطن , وأكد ذلك في مقولة ثانيه:

((اننا ننادي المرأة العمانية من فوق المنبر لتقوم بدورها الحيوي في المجتمع، ونحن على يقين تاام بأنها سوف تلبي النداء ))

وقد لبت المرأة النداء نداء مولانا وعبرت عن اعتزازها بلتبية هذا النداء ,,,,,,,,,,,,
والسعي في العمل بكل همة وجد وولاء وعررفان لباني النهضة العماااانيه -حفظه الله-

نود افادتكم نحن عاملات مزرعة **زينة المزارع** التابعة لشؤون البلاط السلطاني ’’ الواقعه بالمنطقة الداخلية بولاية نزوى،،
نطالب بترسيمنا في مزرعة **زينة المزارع** ونكون تابعين لشؤون البلاط السلطاني
فنحن نعمل في هذه المزرعه من 6 سنوات تقريبا ،ولمدة ما بين 5 إلى 6 أشهر ,,
ولكن نلاحظ توجد وجود كميات هائلة من التمور بدون فرز ، ومن الممكن ان نكمل عملنا طوال ايام السنه ،،
ونتمنى أن تكون هذه النقطه نقطة اهتمام وترسيمنا نظرا لظروف العاملات المحتاجات للعمل ،علما بأن المرأة لها جانب في مساعدة اسرتها في المنزل والمجتمع على وجه العموم ،
ونود افادتكم اننا في المناسبات الوطنيه يتم الخصم من راتبا وأن لنا الحق في هذه الاجازات,,
نتمنى من جلالتكم السامي أن تضعوا رسالتنا في محل اعتبار وتنظروا لها ,,

وحفظكم الله تعالى وادام الأفراح على وطننا الغالي ، ونشكر جلالتكم على اهتمامكم بالمرأة ، وان يجعلكم الله ذخرا لنا ولعماننا الغاليه
~والله من وراء القصد عليم ~


تنبيه : اعمار العاملات في المزرعه(( 25_28))
^^ارجوا التثبيت^^
__________________



]اعشق الفلك منذ صغري ,, واحب اراقب النجوم على مهلي,, بس ما حصلت جهة تهتم بأمري

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/11/2010, 04:04 PM
صورة عضوية عاشق العطور
عاشق العطور عاشق العطور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2008
الإقامة: مملكة العطور
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,203
افتراضي

اول مرة اسمع عن هذه المزرعة
__________________
فكل عام وأنت قائد .. يا قابوس
وكل عام .. وأنت العطاء .. والوفاء يا وطني
  #3  
قديم 22/11/2010, 04:14 PM
نزوى داري نزوى داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: بيضة الاسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,152
افتراضي

شكرا على المرور
زينة المزرارع مطله على الشارع بمنطقة حيل فرق
عند الجسر ^^
__________________



]اعشق الفلك منذ صغري ,, واحب اراقب النجوم على مهلي,, بس ما حصلت جهة تهتم بأمري

  #4  
قديم 22/11/2010, 04:30 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق العطور مشاهدة المشاركات
اول مرة اسمع عن هذه المزرعة
زينة المزارع تقع بحيل فرق يسارا بعد محطة بترول نفط عمان في طريقك لنزوى وقبل مفترق نزوى صلاله
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أقتراحات لجامعة السلطان قابوس ومستشفى جامعة السلطان قابوس خندق مسقط السبلة العامة 9 02/03/2010 02:37 PM
جامعة السلطان قابوس .. *صرح شامخ*(فديتك يا السلطان قابوس) lasting legend السبلة العامة 5 21/09/2009 11:16 PM
أقتراحات لجامعة السلطان قابوس ومستشفى جامعة السلطان قابوس خندق مسقط السبلة العامة 3 04/05/2009 07:28 PM
أقتراحات لجامعة السلطان قابوس ومستشفى جامعة السلطان قابوس خندق مسقط السبلة العامة 0 04/05/2009 10:47 AM
السلطان قابوس يصدر عفوا عن 281 سجينا بمناسبة مرور 38 سنة على توليه الحكم مدرس عاطل سبلة السياسة والاقتصاد 10 24/07/2008 09:08 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها