|
||
|
#1
|
|||
|
|||
![]() نريد توضيح من المسؤولين في التنبؤات الجوية وله همهم مهرجان مسقط |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اريد اعرف الخلاصه يعني شو اعصار والا عاصفه ووين بالضبط مدارها ووين متجهه..
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
توضيح عن ايش اخي خير فيه شي
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله اعلم
نوجه السؤال لمركز التبئوات بمطار السيب الدولي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شوفوا اخر صور بالقمر الصناعي
http://www.met.gov.om/arb/sat.php3 |
|
#6
|
||||
|
||||
|
تابعوا تفاصيل الموضوع هنا :
هنـــــــــا
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62) .. لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍأرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ ![]() ![]()
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
هذه آخــــر التفاصيل التي نقلتها من موقع رذاذ
كتبها أحد الأعضاء : اقتباس:
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62) .. لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍأرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ ![]() ![]()
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
العاصفة تتحرك غرباً الى شمال غرب
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62) .. لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍأرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ ![]() ![]()
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يكون ف العون
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا تستعجلوا الجماعة ما يريدوا يرعبوا الناس يمكن الإعصار يلف مكان آخر .
__________________
( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بصراحة الاخوان ومن ضمنهم المقنع كنج ما مجصرين.. ويعطونا المعلومات اول باول
__________________
اعترف لك اني خنتـك ياعيونـي .. اعتـرف في دقايق ضعف مني خنـت وعـدي البارحـه** ماتوقعته فؤادي فـي حـب غيـرك ينجـرف** بس جتني اللي في هواها جت صريحه وواضحه** قالت: أنت غير كل عمري .. أنـت حبـك مختلـف** انت عشق في حياتـي فيـك روحـي سارحـة** ياعسى شيك المحبـة باسـم قلبـي ينصـرف** ياعسى تبقى نصيبـي .. فيـك ابقـى رابحـه** هي تحبني تموت فيني تفدي روحـي وتحلـف** في رضا قلبـي وعينـي تبقـى دايـم ناجحـه** غصب عنـي حـل فينـي شـي لاماينوصـف** لاتلومينـي ..دخيلـك ..لاتكـونـي جـارحـة** أدري لحن الحزن في داخـل فـؤادك ينعـزف** وادري عينك في دموعـك ياحياتـي سابحـه** وادري قدري في عيونك خف نوره وانكسـف**وادري اني في حياتك صـرت غلطـه فادحـه **بس لحظة سمعي مني لـك بقـول واعتـرف** (ما بقول) |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يستر بعد فيه اعصار موذا شكلنا بنصير الهند التانيه
__________________
قل بما شئت في مسبة عرضي فلا للاسود ان ترد على الكلابو
|
|
|