سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/10/2007, 12:31 PM
النجم الثاقب النجم الثاقب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: في الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,651
افتراضي اين هم قسم التنبؤات الجوية نايمين



نريد توضيح من المسؤولين في التنبؤات الجوية وله همهم مهرجان مسقط
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2007, 12:33 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اريد اعرف الخلاصه يعني شو اعصار والا عاصفه ووين بالضبط مدارها ووين متجهه..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #3  
قديم 28/10/2007, 12:34 PM
صورة عضوية الكيبورد الناطق
الكيبورد الناطق الكيبورد الناطق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,489
افتراضي

توضيح عن ايش اخي خير فيه شي
__________________
احبك عمان

  #4  
قديم 28/10/2007, 12:35 PM
النجم الثاقب النجم الثاقب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: في الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,651
افتراضي

الله اعلم
نوجه السؤال لمركز التبئوات بمطار السيب الدولي
  #5  
قديم 28/10/2007, 12:36 PM
النجم الثاقب النجم الثاقب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: في الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,651
افتراضي

شوفوا اخر صور بالقمر الصناعي
http://www.met.gov.om/arb/sat.php3
  #6  
قديم 28/10/2007, 12:38 PM
صورة عضوية .؛. غروب غرناطة .؛.
.؛. غروب غرناطة .؛. .؛. غروب غرناطة .؛. غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: ღ.مســـــــــقــــط.ღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 979
افتراضي

تابعوا تفاصيل الموضوع هنا :
هنـــــــــا
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62)

..
لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍ
أرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ

  #7  
قديم 28/10/2007, 12:41 PM
صورة عضوية .؛. غروب غرناطة .؛.
.؛. غروب غرناطة .؛. .؛. غروب غرناطة .؛. غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: ღ.مســـــــــقــــط.ღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 979
افتراضي

هذه آخــــر التفاصيل التي نقلتها من موقع رذاذ
كتبها أحد الأعضاء :

اقتباس:
لاحظت من خلال توقعات البي بي سي تحرك الكتلة الماطرة نحو الشمال الغربي اكثر منها للغرب بزاوية لا تقل عن 20 درجة اي باتجاه سواحل محافظة ظفارو سواحل اليمن الجنوبية و تحمل امطار غزيرة جدا (اللون الأصفر). اما حركة الرياح فهي حركة دورانية بمعنى انهم يتوقعوه على اقل تقدير عاصفة استوائية.

اللهم احفظ اخوانا في محافظة ظفار و جميع ارجاء السلطنة و كذلك الأخوة الأشقاء في اليمن. اللهم آمين

http://www.bbc.co.uk/weather/world/middle_east/#no_url
http://www.bbc.co.uk/weather/world/m...ast/wind.shtml
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62)

..
لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍ
أرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ

  #8  
قديم 28/10/2007, 12:42 PM
صورة عضوية .؛. غروب غرناطة .؛.
.؛. غروب غرناطة .؛. .؛. غروب غرناطة .؛. غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: ღ.مســـــــــقــــط.ღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 979
افتراضي

العاصفة تتحرك غرباً الى شمال غرب
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62)

..
لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍ
أرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ

  #9  
قديم 28/10/2007, 12:55 PM
صورة عضوية ولد نزوى
ولد نزوى ولد نزوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: نزوى-مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,139
افتراضي

الله يكون ف العون
  #10  
قديم 28/10/2007, 02:02 PM
رايح جاي رايح جاي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: وادي الملوك
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,930
افتراضي

لا تستعجلوا الجماعة ما يريدوا يرعبوا الناس يمكن الإعصار يلف مكان آخر .
__________________
( لا إله إلا الله محمد رسول الله )
  #11  
قديم 28/10/2007, 02:40 PM
شيخ الشباب شيخ الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: استراليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,418
افتراضي

بصراحة الاخوان ومن ضمنهم المقنع كنج ما مجصرين.. ويعطونا المعلومات اول باول
__________________
اعترف لك اني خنتـك ياعيونـي .. اعتـرف
في دقايق ضعف مني خنـت وعـدي البارحـه** ماتوقعته فؤادي فـي حـب غيـرك ينجـرف** بس جتني اللي في هواها جت صريحه وواضحه**
قالت: أنت غير كل عمري .. أنـت حبـك مختلـف** انت عشق في حياتـي فيـك روحـي سارحـة** ياعسى شيك المحبـة باسـم قلبـي ينصـرف**
ياعسى تبقى نصيبـي .. فيـك ابقـى رابحـه** هي تحبني تموت فيني تفدي روحـي وتحلـف** في رضا قلبـي وعينـي تبقـى دايـم ناجحـه** غصب عنـي حـل فينـي شـي لاماينوصـف** لاتلومينـي ..دخيلـك ..لاتكـونـي جـارحـة** أدري لحن الحزن في داخـل فـؤادك ينعـزف** وادري عينك في دموعـك ياحياتـي سابحـه** وادري قدري في عيونك خف نوره وانكسـف**وادري اني في حياتك صـرت غلطـه فادحـه **بس لحظة سمعي مني لـك بقـول واعتـرف** (ما بقول)
  #12  
قديم 28/10/2007, 02:43 PM
جوهرة العرب جوهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: عمااااااااااااااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,259
افتراضي

الله يستر بعد فيه اعصار موذا شكلنا بنصير الهند التانيه
__________________
قل بما شئت في مسبة عرضي فلا للاسود ان ترد على الكلابو
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها