سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/11/2010, 05:14 PM
ذات مساء ذات مساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: خط الافق
المشاركات: 109
افتراضي اجازة عيد الاضحى المبارك

السلام عليكم
كثير من الناس يتساؤلون متى ستكون الاجازة وهل ستكون اثنين وثلاثااء واربعاء وخلاص وينتهي عيد الاضحى وتاتي اجازة العيد الوطني يومان وخلاص ولكن حسب بعض المصادر الغير مؤكدة الى الان ستكون الاجازة من الاثنين الى السبت للقطاع العام وللخاص من الثلاثاء الى الخميس وسيبدا الدوام يوم الاحد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/11/2010, 05:16 PM
ذات مساء ذات مساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: خط الافق
المشاركات: 109
افتراضي

الاجازة ستعلن رسميا غدا على اكثر تقدير وربما تكون اجازة العيد الوطني في شهر ديسمبر وليس في نوفمبر
  #3  
قديم 07/11/2010, 05:17 PM
صورة عضوية ما الحل
ما الحل ما الحل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2010
الإقامة: عند بيت الجيران
الجنس: أنثى
المشاركات: 907
افتراضي

من خبرك
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع
  #4  
قديم 07/11/2010, 05:17 PM
صورة عضوية سجن الأشواق
سجن الأشواق سجن الأشواق غير متصل حالياً
مميز سبلة الدعم الفني
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: السيب / المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,927
افتراضي

ماشي كلام رسمي لحد الحين
أتمنى محد يثير هذا الموضوع لحد ورود الكلام الرسمي
__________________
.
.

OMAN44.com ///
  #5  
قديم 07/11/2010, 05:19 PM
صورة عضوية ما الحل
ما الحل ما الحل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2010
الإقامة: عند بيت الجيران
الجنس: أنثى
المشاركات: 907
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجن الأشواق مشاهدة المشاركات
ماشي كلام رسمي لحد الحين
أتمنى محد يثير هذا الموضوع لحد ورود الكلام الرسمي

صح كلاااااااااامك
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع
  #6  
قديم 07/11/2010, 05:23 PM
صورة عضوية دمعة حزن8888
دمعة حزن8888 دمعة حزن8888 غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الإقامة: !! مكــان لا ضــــــوء فيــــه !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,099
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذات مساء مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
كثير من الناس يتساؤلون متى ستكون الاجازة وهل ستكون اثنين وثلاثااء واربعاء وخلاص وينتهي عيد الاضحى وتاتي اجازة العيد الوطني يومان وخلاص ولكن حسب بعض المصادر الغير مؤكدة الى الان ستكون الاجازة من الاثنين الى السبت للقطاع العام وللخاص من الثلاثاء الى الخميس وسيبدا الدوام يوم الاحد
ذات مساء ما بينته باللون الأحمر هو المشكلة !!
دعونا ننتظر ونتريث قليلاً لحين الأعلان عن الإجازة رسمياً ..
ودي
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا

دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال
لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال
دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال
فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال
عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
استفسار حول اجازة العيد الوطني و اجازة عيد الاضحى صور دار العز سبلة السياسة والاقتصاد 33 16/11/2009 02:03 PM
حصريا اجازة عيد الاضحى المبارك Omani سبلة السياسة والاقتصاد 191 04/12/2008 09:33 AM
عيد الاضحى المبارك bwor السبلة العامة 17 02/12/2008 10:00 PM
متى اجازة العيد الاضحى حد يعرف حياتو السبلة العامة 11 29/11/2008 09:41 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها