|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
كثير من الناس يتساؤلون متى ستكون الاجازة وهل ستكون اثنين وثلاثااء واربعاء وخلاص وينتهي عيد الاضحى وتاتي اجازة العيد الوطني يومان وخلاص ولكن حسب بعض المصادر الغير مؤكدة الى الان ستكون الاجازة من الاثنين الى السبت للقطاع العام وللخاص من الثلاثاء الى الخميس وسيبدا الدوام يوم الاحد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الاجازة ستعلن رسميا غدا على اكثر تقدير وربما تكون اجازة العيد الوطني في شهر ديسمبر وليس في نوفمبر
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
من خبرك
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ماشي كلام رسمي لحد الحين
أتمنى محد يثير هذا الموضوع لحد ورود الكلام الرسمي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح كلاااااااااامك
__________________
أنــــــــــــــــــــــ ــــــا بنــــــــــــــــت الغــــــــالي وكلــــي دلــــــــع![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() دعونا ننتظر ونتريث قليلاً لحين الأعلان عن الإجازة رسمياً .. ودي
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفسار حول اجازة العيد الوطني و اجازة عيد الاضحى | صور دار العز | سبلة السياسة والاقتصاد | 33 | 16/11/2009 02:03 PM |
| حصريا اجازة عيد الاضحى المبارك | Omani | سبلة السياسة والاقتصاد | 191 | 04/12/2008 09:33 AM |
| عيد الاضحى المبارك | bwor | السبلة العامة | 17 | 02/12/2008 10:00 PM |
| متى اجازة العيد الاضحى حد يعرف | حياتو | السبلة العامة | 11 | 29/11/2008 09:41 AM |