سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » سبلة الشعر الشعبي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/11/2010, 09:40 PM
اميرة الشعراء اميرة الشعراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: العين
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي قابوس فخرنا<اهداء الى بابا قابوس راعي المكارم>

ازف ارقى ايات الولاء والتهاني للقائد المفدى الذي تعجز الكلمات عن وصفه"""وقدم لكم هذه الابيات المتواضعة واتمنى ان تنال على رضاكم""""ولقد استغرقت اسبوعين في كتابتها"""

<قابوس فخرنا>

ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي
يا وطن ساكن بقلبي ... ساكن قلوب كثيرة
اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري
يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا الصعيبة
وان دعتنا عمان جينا ... كل منا مستعدي
ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره
رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري
ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة
وكل من فكر يمسك ... يا وطن أسلاف جدي
لازم يفكر بموته ... قبل يفكر وش مصيره
ياعرب كلي عماني ... وكلي اعزوم وتحدي
ودام قابوس فخرنا ... بفتخر في كل دولة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/11/2010, 02:25 AM
لا للفراق لا للفراق غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2010
الإقامة: موانـــــئ دافئـــة ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 99
افتراضي

نص وطني به مشاعر صادقة ..
__________________
رحماك يــــــــــارب
  #3  
قديم 07/11/2010, 02:41 PM
صورة عضوية مالك بن سليمان
مالك بن سليمان مالك بن سليمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

تسلمي على أبياتك
  #4  
قديم 08/11/2010, 03:40 PM
الذوق طبعي الذوق طبعي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 45
افتراضي

  #5  
قديم 08/11/2010, 05:54 PM
صورة عضوية مالك بن سليمان
مالك بن سليمان مالك بن سليمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

الله يحفظ مولانا
مشكور أمير على أبياتك
ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي
هاذا البيت روعه
بس آش رايك لو قلت بدل (عمّي)__(خالي) ؟؟؟؟؟؟؟
والتعديل لا يؤثر على البيت عورضيًا
كما أنه يدل على أنك عماني الأم والأب !!!!!!!!!!!!!!!
كما سردته في البيت الحادي عشر
__________________
بـــــ ن ســــــ ليماــــــن
  #6  
قديم 08/11/2010, 08:06 PM
صورة عضوية خميس المقيمي
خميس المقيمي خميس المقيمي غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

الذو ق أميرة الشعراء
سعيد بقراءة هالنص وهالاحساس العذب
وأهنيك على كل هالنعومه و الجمال المسكوبه بعناية أنثى .
عندي لك شوية ملاحظات ,
الوزن ما شاء الله مضبوط في كل القصيدة
بس عندك مشكله في القافية

و إسمحي لي أعدل لك فيها شوي عسى انك تلاحظيها زين في محاولاتك القادمة
**
ابتهج يا عمان بأسمك ... ** يا وطن حرفي و شعري*

يا وطن ساكن بقلبي ... وساكن قلوب كثيرة**



اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري*
يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا العسيرة**

وان دعتنا عمان جينا ... أفتدي نبضن بصدري*
ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره**

رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري*
ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة**

وكل من فكر يمسك ... يدنس ترابي و بحري*
لازم يفكر بموته ... قبل يدري* وش مصيره**

ياعرب كلي عماني ... يكفي إن عمان فخري*
ودام لي قابوس قايد ... بفتخر في كل ديرة **
,,
ودي و أمنياتي لك بالتوفيق
  #7  
قديم 09/11/2010, 04:19 AM
صورة عضوية طبعي جنوني
طبعي جنوني طبعي جنوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 199
افتراضي

للأمـــــــــــــــــــــ ــام عزيزتي..
وبالتوفيق ولكي كل الود..


هم يريدوننا نسخ فآرغه كـ حليمه
ونحن لآنريدهم آلآ كـ آحمد آلشقيري
عقول رآقيـه . و ما آعظم آلفرق !

__________________

اللهم انى اسألك
صـبر ( أيـوب ) وقصر ( آسيا ) وعدل ( عمـر )
وجمال ( يوسف ) ورزق ( مريم )
وحكمة ( لقمـان) وملك ( سليمان ) وحيــاء ( عثمـان )
وتـقوى ( عائشه ) وميعاد ( آل ياسـر )
و
(( محبـّـة و شفاعة خاتم الأنبياء ))
" رسـول الله صلى الله عليه وســلم "


  #8  
قديم 09/11/2010, 06:05 PM
اميرة الشعراء اميرة الشعراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: العين
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس المقيمي مشاهدة المشاركات
الذو ق أميرة الشعراء
سعيد بقراءة هالنص وهالاحساس العذب
وأهنيك على كل هالنعومه و الجمال المسكوبه بعناية أنثى .
عندي لك شوية ملاحظات ,
الوزن ما شاء الله مضبوط في كل القصيدة
بس عندك مشكله في القافية

و إسمحي لي أعدل لك فيها شوي عسى انك تلاحظيها زين في محاولاتك القادمة
**
ابتهج يا عمان بأسمك ... ** يا وطن حرفي و شعري*

يا وطن ساكن بقلبي ... وساكن قلوب كثيرة**



اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري*
يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا العسيرة**

وان دعتنا عمان جينا ... أفتدي نبضن بصدري*
ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره**

رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري*
ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة**

وكل من فكر يمسك ... يدنس ترابي و بحري*
لازم يفكر بموته ... قبل يدري* وش مصيره**

ياعرب كلي عماني ... يكفي إن عمان فخري*
ودام لي قابوس قايد ... بفتخر في كل ديرة **
,,
ودي و أمنياتي لك بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
شكرا شاعرنا المتألق دايما خميس المقيمي
ونحن هنا لكي نتعلم منك ,,,
تحياتي لك
وشكرا على مرورك الرائع
  #9  
قديم 09/11/2010, 10:42 PM
عبدالعزيز العميري عبدالعزيز العميري غير متصل حالياً
مشرف سبلة الشعر الشعبي
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: مســــــــــــــــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,360
افتراضي

أميرة الشعراء :

اتمنى ان يتسع صدرك لهذه المداخلة ..
هذا المعرف يحمل الكثير ولكن للأسف انت لم تتصرفي كأميرة ...

لم اتدخل هنا منذ فترة طويلة ولكن عندما يتعلق الامر بألامانة الادبية فلا بد من التدخل ..وحتى لايكون هذا المنبر مجالا لنشر مثل هذه االنصوص التي تنسب لغير اصحابها ..ولم يخلو النص بصورته الحالية من الاخطاء والكسور ايضا ..


عموما /
هذا النص هو نسخة مشوهة من نص الشاعر السعودي فهد السيل.. ..

ما رائك ان نعرض النص الحقيقي لك قبل ان يطاله التشويه :

أتشرف شايل اسمك ياوطن عزّي ومجدي
يا وطن ساكن بقلبي ساكن قلوبٍ كثيره
أتشرف فيك والله يا غلا قلبي وسعدي
يا دفانا و يا ذرانا في ليالينا العسيره
وان دعتناالدار جينا كل منّا مستعدّي
ما تردد في قراري ولا أجي حي استشيره
رايتي مرفوعه عالي وسيفها دايم بيدّي
ورافعٍ صوتي فديتك يا ثرى كل الجزيره
وكل من فكر يمسك ياوطن أسلاف جدّي
لازم يفكر بموته قبل يفكر وش مصيره
ياعرب كلّي سعودي وكلّي عزوم وتحدّي
ودام (ابومتعب) فخرنا بفتخر في كل ديره


للشاعر السعودي / فهد السيل ..


ما هو وجه الاختلاف يا ( اميرة الشعراء ) بين نصك وهذا النص ؟؟



لاتضعي نفسك في هذه الخانة ... لان هذا يسمى بـ ( السرقة الادبية )


كل التقدير

اهتمى بموهبتك وحاولي ان تكتبي بقلمك وبجهدك لا بجهد الاخرين ..

كان هذا التدخل فقط .. احتراما لهذا المكان وللامانة الادبية
__________________
ومن الاخير
كل ماوجدتيني حزين
تفي على وجه السنين !!!

(رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
  #10  
قديم 11/11/2010, 02:14 PM
صورة عضوية أنور الحاتمي
أنور الحاتمي أنور الحاتمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: *؛.حيث يكون للابداع لا نهاية.؛*
الجنس: ذكر
المشاركات: 481
افتراضي

لا تعليق بعد كلام الأستاذ "عبدالعزيز العميري "

أنتبهي لما قاله
__________________
همسة ألــى ..

فـي غيــابــك مـا تغـيـــر إي شـــيء
بـس حسيـــت أني فاقــد كـل شـــيء
  #11  
قديم 12/11/2010, 07:13 PM
صورة عضوية sparked moon
sparked moon sparked moon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: قلب السكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 217
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنور الحاتمي مشاهدة المشاركات
لا تعليق بعد كلام الأستاذ "عبدالعزيز العميري "

أنتبهي لما قاله
المفروض تقول للمقيمي انتبه لما قاله عيل ليش محطوط !
__________________
عدنا

‏ ‏ ^_^
  #12  
قديم 12/11/2010, 07:46 PM
صورة عضوية أنور الحاتمي
أنور الحاتمي أنور الحاتمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: *؛.حيث يكون للابداع لا نهاية.؛*
الجنس: ذكر
المشاركات: 481
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sparked moon مشاهدة المشاركات
المفروض تقول للمقيمي انتبه لما قاله عيل ليش محطوط !
عزيزي لا تظلم آحد

سواء كـــان المقيمي
أو
غيره

وما أدراك قد يكون المقيمي
لا يدري عن هذه القصيــدة
من أين
أو
هي لمن

لأهذا كـــان تعليقة مبني على أن القصيدة لـ أميرة الشعراء
للأسف


طـــاب يومك
__________________
همسة ألــى ..

فـي غيــابــك مـا تغـيـــر إي شـــيء
بـس حسيـــت أني فاقــد كـل شـــيء
  #13  
قديم 12/11/2010, 07:49 PM
صورة عضوية الغروب المندثر
الغروب المندثر الغروب المندثر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2009
الإقامة: عمان المجد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,104
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنور الحاتمي مشاهدة المشاركات
عزيزي لا تظلم آحد

سواء كـــان المقيمي
أو
غيره

وما أدراك قد يكون المقيمي
لا يدري عن هذه القصيــدة
من أين
أو
هي لمن

لأهذا كـــان تعليقة مبني على أن القصيدة لـ أميرة الشعراء
للأسف


طـــاب يومك
عيل المقيمي يقول يسير السعودية وعنده ربع وايدين من المملكة"
طلع اشوفه ما داري بالدنيا"
تحياتي للمقيمي
  #14  
قديم 12/11/2010, 08:07 PM
اميرة الشعراء اميرة الشعراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: العين
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

هذه القصيدة من كلماتي وماحد انشاءالله بيشككني بقدراتي ويكفيني شهادة الاستاذ المقيمي طبعا العميري مشبه قصيدتي بقصيدة ثانية,,
وردا على كلامك انا لم اسرق شعر احد من الشعراء بس هاذي مجاراة لقصيدته عشان العيد الوطني
والعميري ما ادرى عن المقيمي
يايعروف ما معرووووف
  #15  
قديم 12/11/2010, 08:20 PM
صورة عضوية احترامي للحرامي
احترامي للحرامي احترامي للحرامي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2010
الإقامة: مـمــلـكة سـجيـــن
الجنس: ذكر
المشاركات: 577
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الشعراء مشاهدة المشاركات
هذه القصيدة من كلماتي وماحد انشاءالله بيشككني بقدراتي ويكفيني شهادة الاستاذ المقيمي طبعا العميري مشبه قصيدتي بقصيدة ثانية,,
وردا على كلامك انا لم اسرق شعر احد من الشعراء بس هاذي مجاراة لقصيدته عشان العيد الوطني
والعميري ما ادرى عن المقيمي
يايعروف ما معرووووف
طيب ليش ما ذكرتي من البداية انها مجاراة !!!!!
__________________
احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي
صاحب المجـد العصامـي
يـولــي تطـبـيـق الـنـظــام
أولــــويــــة واهــتـــمـــام
مـــــا يــقـــرب لـلــحــرام
إلا فـــي جــنــح الــظــلام
صار في الصـف الأمامـي
احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

  #16  
قديم 19/11/2010, 09:46 AM
صورة عضوية طوفان الإحساس
طوفان الإحساس طوفان الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: جزيرة النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,322
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طوفان الإحساس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الشعراء مشاهدة المشاركات
هذه القصيدة من كلماتي وماحد انشاءالله بيشككني بقدراتي ويكفيني شهادة الاستاذ المقيمي طبعا العميري مشبه قصيدتي بقصيدة ثانية,,
وردا على كلامك انا لم اسرق شعر احد من الشعراء بس هاذي مجاراة لقصيدته عشان العيد الوطني
والعميري ما ادرى عن المقيمي
يايعروف ما معرووووف

العبارة الأخيره التي بالأحمر قذف وإهانة كرامة والقانون يعاقب عليها بشدة
وتدل دلالة قاطعة على فكر صاحبتها ................
__________________
=====================================
وسيـــط فـي بيـــــع وشـــراء المــنـازل ، البـنايـات ، الأراضــــي
=====================================

نساعدك في عمليات البيع أو الشراء وفر وقتك وتجنب التعب والمشاوير والإزعاج نحن نقوم بخدمتك ومساعدتك بشفافية مطلقة

(((((((((((((((( 999 767 99 ))))))))))))))
=====================================
التقدم في العمر لا يحميك من الحب لكن الحب يحميك من التقدم في العم
ر

آخر تحرير بواسطة طوفان الإحساس : 19/11/2010 الساعة 09:52 AM
  #17  
قديم 19/11/2010, 07:09 PM
اميرة الشعراء اميرة الشعراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: العين
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طوفان الإحساس مشاهدة المشاركات

العبارة الأخيره التي بالأحمر قذف وإهانة كرامة والقانون يعاقب عليها بشدة
وتدل دلالة قاطعة على فكر صاحبتها ................
الفكر محطوط حقج اختي... هاذي بعض المصطلحات العمانية المشهورة والمتداولة ومافيها شي شكرا على مرورج
مع انج ماكتبتي شي منه فايدة
  #18  
قديم 19/11/2010, 11:09 PM
صورة عضوية المخضرب
المخضرب المخضرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: سبلة التجارب الادبية (المنفى)
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المخضرب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس المقيمي مشاهدة المشاركات
الذو ق أميرة الشعراء
سعيد بقراءة هالنص وهالاحساس العذب
وأهنيك على كل هالنعومه و الجمال المسكوبه بعناية أنثى .
عندي لك شوية ملاحظات ,
الوزن ما شاء الله مضبوط في كل القصيدة
بس عندك مشكله في القافية

و إسمحي لي أعدل لك فيها شوي عسى انك تلاحظيها زين في محاولاتك القادمة
**

ابتهج يا عمان بأسمك ... ** يا وطن حرفي و شعري*

يا وطن ساكن بقلبي ... وساكن قلوب كثيرة**



اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري*
يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا العسيرة**

وان دعتنا عمان جينا ... أفتدي نبضن بصدري*
ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره**

رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري*
ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة**

وكل من فكر يمسك ... يدنس ترابي و بحري*
لازم يفكر بموته ... قبل يدري* وش مصيره**

ياعرب كلي عماني ... يكفي إن عمان فخري*
ودام لي قابوس قايد ... بفتخر في كل ديرة **
,,
ودي و أمنياتي لك بالتوفيق

الشاعر عبدالعزيز العميري


ربما انك اكتشفت ان النص لشاعر سعودي والعضوة شوّهت النص


ولكن الاكثر سخرية ان يقوم الشاعر العظيم خميس بتعديله الخاص للنص بإنتحال النص ذاته فيال العار


راجع تعديل الشاعر للشاعرة



دمتم سالمين معشر الشعراء العظام
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي
  #19  
قديم 19/11/2010, 11:12 PM
صورة عضوية المخضرب
المخضرب المخضرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: سبلة التجارب الادبية (المنفى)
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المخضرب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغروب المندثر مشاهدة المشاركات
عيل المقيمي يقول يسير السعودية وعنده ربع وايدين من المملكة"
طلع اشوفه ما داري بالدنيا"
تحياتي للمقيمي

نعم والدليل انه عندما عدّل على اميرة الشعر استعان بصديق سعودي وهذا دليل كافي على معرفته بالشعراء السعوديين



دمت سالمين
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي
  #20  
قديم 19/11/2010, 11:15 PM
صورة عضوية المخضرب
المخضرب المخضرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: سبلة التجارب الادبية (المنفى)
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المخضرب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز العميري مشاهدة المشاركات
أميرة الشعراء :

اتمنى ان يتسع صدرك لهذه المداخلة ..
هذا المعرف يحمل الكثير ولكن للأسف انت لم تتصرفي كأميرة ...

لم اتدخل هنا منذ فترة طويلة ولكن عندما يتعلق الامر بألامانة الادبية فلا بد من التدخل ..وحتى لايكون هذا المنبر مجالا لنشر مثل هذه االنصوص التي تنسب لغير اصحابها ..ولم يخلو النص بصورته الحالية من الاخطاء والكسور ايضا ..


عموما /
هذا النص هو نسخة مشوهة من نص الشاعر السعودي فهد السيل.. ..

ما رائك ان نعرض النص الحقيقي لك قبل ان يطاله التشويه :

أتشرف شايل اسمك ياوطن عزّي ومجدي
يا وطن ساكن بقلبي ساكن قلوبٍ كثيره
أتشرف فيك والله يا غلا قلبي وسعدي
يا دفانا و يا ذرانا في ليالينا العسيره
وان دعتناالدار جينا كل منّا مستعدّي
ما تردد في قراري ولا أجي حي استشيره
رايتي مرفوعه عالي وسيفها دايم بيدّي
ورافعٍ صوتي فديتك يا ثرى كل الجزيره
وكل من فكر يمسك ياوطن أسلاف جدّي
لازم يفكر بموته قبل يفكر وش مصيره
ياعرب كلّي سعودي وكلّي عزوم وتحدّي
ودام (ابومتعب) فخرنا بفتخر في كل ديره


للشاعر السعودي / فهد السيل ..


ما هو وجه الاختلاف يا ( اميرة الشعراء ) بين نصك وهذا النص ؟؟



لاتضعي نفسك في هذه الخانة ... لان هذا يسمى بـ ( السرقة الادبية )


كل التقدير

اهتمى بموهبتك وحاولي ان تكتبي بقلمك وبجهدك لا بجهد الاخرين ..

كان هذا التدخل فقط .. احتراما لهذا المكان وللامانة الادبية




وقفة شجاعة اخي العميري


وليت الشاعر فهد السيل يعرف ان شاعرنا خميس المقيمي حرّف نصه ايضا



لك الود
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي
  #21  
قديم 22/11/2010, 05:27 PM
السيف النار السيف النار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: المضيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

الله يحفظ مولانا

ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ضحكات بابا قابوس طيب في زمن الكذب السبلة العامة 49 04/09/2010 03:53 PM
دار الأيتام يناشد بابا قابوس وردة المحمدي سبلة السياسة والاقتصاد 28 31/05/2010 02:27 PM
رسالة الى بابا قابوس...!!!!!!!!!!!!!!! فنانه بطبعي السبلة العامة 291 05/11/2009 11:33 AM
دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ... فلسفة قلم سبلة التصميم 14 04/04/2008 03:12 PM
فيديو رائع بتصميم أروع بعنوان "قابوس فخرنا" thug626 السبلة العامة 20 02/03/2008 06:26 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها