|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ازف ارقى ايات الولاء والتهاني للقائد المفدى الذي تعجز الكلمات عن وصفه"""وقدم لكم هذه الابيات المتواضعة واتمنى ان تنال على رضاكم""""ولقد استغرقت اسبوعين في كتابتها"""
<قابوس فخرنا> ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي يا وطن ساكن بقلبي ... ساكن قلوب كثيرة اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا الصعيبة وان دعتنا عمان جينا ... كل منا مستعدي ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة وكل من فكر يمسك ... يا وطن أسلاف جدي لازم يفكر بموته ... قبل يفكر وش مصيره ياعرب كلي عماني ... وكلي اعزوم وتحدي ودام قابوس فخرنا ... بفتخر في كل دولة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نص وطني به مشاعر صادقة ..
__________________
رحماك يــــــــــارب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلمي على أبياتك
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يحفظ مولانا
مشكور أمير على أبياتك ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي هاذا البيت روعه بس آش رايك لو قلت بدل (عمّي)__(خالي) ؟؟؟؟؟؟؟ والتعديل لا يؤثر على البيت عورضيًا كما أنه يدل على أنك عماني الأم والأب !!!!!!!!!!!!!!! كما سردته في البيت الحادي عشر
__________________
بـــــ ن ســــــ ليماــــــن |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الذو ق أميرة الشعراء
سعيد بقراءة هالنص وهالاحساس العذب وأهنيك على كل هالنعومه و الجمال المسكوبه بعناية أنثى . عندي لك شوية ملاحظات , الوزن ما شاء الله مضبوط في كل القصيدة بس عندك مشكله في القافية و إسمحي لي أعدل لك فيها شوي عسى انك تلاحظيها زين في محاولاتك القادمة ** ابتهج يا عمان بأسمك ... ** يا وطن حرفي و شعري* يا وطن ساكن بقلبي ... وساكن قلوب كثيرة** اتشرف فيك والله ... يا غلا قلبي وفخري* يا دفانا ويا ذرانا ... في ليالينا العسيرة** وان دعتنا عمان جينا ... أفتدي نبضن بصدري* ما تردد في قراري ... ولا اجي حي استشيره** رايتي مرفوعة عالي ... وخنجري دايم بخصري* ورافع(ن) صوتي فديتك ... يا ثرى كل الجزيرة** وكل من فكر يمسك ... يدنس ترابي و بحري* لازم يفكر بموته ... قبل يدري* وش مصيره** ياعرب كلي عماني ... يكفي إن عمان فخري* ودام لي قابوس قايد ... بفتخر في كل ديرة ** ,, ودي و أمنياتي لك بالتوفيق |
|
#7
|
||||
|
||||
|
للأمـــــــــــــــــــــ ــام عزيزتي..
وبالتوفيق ولكي كل الود.. ![]() هم يريدوننا نسخ فآرغه كـ حليمه ونحن لآنريدهم آلآ كـ آحمد آلشقيري عقول رآقيـه . و ما آعظم آلفرق !
__________________
اللهم انى اسألك صـبر ( أيـوب ) وقصر ( آسيا ) وعدل ( عمـر ) وجمال ( يوسف ) ورزق ( مريم ) وحكمة ( لقمـان) وملك ( سليمان ) وحيــاء ( عثمـان ) وتـقوى ( عائشه ) وميعاد ( آل ياسـر ) و (( محبـّـة و شفاعة خاتم الأنبياء )) " رسـول الله صلى الله عليه وســلم " |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ شكرا شاعرنا المتألق دايما خميس المقيمي ونحن هنا لكي نتعلم منك ,,, تحياتي لك وشكرا على مرورك الرائع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أميرة الشعراء :
اتمنى ان يتسع صدرك لهذه المداخلة .. هذا المعرف يحمل الكثير ولكن للأسف انت لم تتصرفي كأميرة ... لم اتدخل هنا منذ فترة طويلة ولكن عندما يتعلق الامر بألامانة الادبية فلا بد من التدخل ..وحتى لايكون هذا المنبر مجالا لنشر مثل هذه االنصوص التي تنسب لغير اصحابها ..ولم يخلو النص بصورته الحالية من الاخطاء والكسور ايضا .. عموما / هذا النص هو نسخة مشوهة من نص الشاعر السعودي فهد السيل.. .. ما رائك ان نعرض النص الحقيقي لك قبل ان يطاله التشويه : أتشرف شايل اسمك ياوطن عزّي ومجدي يا وطن ساكن بقلبي ساكن قلوبٍ كثيره أتشرف فيك والله يا غلا قلبي وسعدي يا دفانا و يا ذرانا في ليالينا العسيره وان دعتناالدار جينا كل منّا مستعدّي ما تردد في قراري ولا أجي حي استشيره رايتي مرفوعه عالي وسيفها دايم بيدّي ورافعٍ صوتي فديتك يا ثرى كل الجزيره وكل من فكر يمسك ياوطن أسلاف جدّي لازم يفكر بموته قبل يفكر وش مصيره ياعرب كلّي سعودي وكلّي عزوم وتحدّي ودام (ابومتعب) فخرنا بفتخر في كل ديره للشاعر السعودي / فهد السيل .. ما هو وجه الاختلاف يا ( اميرة الشعراء ) بين نصك وهذا النص ؟؟ لاتضعي نفسك في هذه الخانة ... لان هذا يسمى بـ ( السرقة الادبية ) كل التقدير اهتمى بموهبتك وحاولي ان تكتبي بقلمك وبجهدك لا بجهد الاخرين .. كان هذا التدخل فقط .. احتراما لهذا المكان وللامانة الادبية
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا تعليق بعد كلام الأستاذ "عبدالعزيز العميري "
أنتبهي لما قاله
__________________
همسة ألــى .. فـي غيــابــك مـا تغـيـــر إي شـــيء
بـس حسيـــت أني فاقــد كـل شـــيء |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
عدنا ^_^ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
عزيزي لا تظلم آحد
سواء كـــان المقيمي أو غيره وما أدراك قد يكون المقيمي لا يدري عن هذه القصيــدة من أين أو هي لمن لأهذا كـــان تعليقة مبني على أن القصيدة لـ أميرة الشعراء للأسف طـــاب يومك
__________________
همسة ألــى .. فـي غيــابــك مـا تغـيـــر إي شـــيء
بـس حسيـــت أني فاقــد كـل شـــيء |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طلع اشوفه ما داري بالدنيا" تحياتي للمقيمي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
هذه القصيدة من كلماتي وماحد انشاءالله بيشككني بقدراتي ويكفيني شهادة الاستاذ المقيمي طبعا العميري مشبه قصيدتي بقصيدة ثانية,,
وردا على كلامك انا لم اسرق شعر احد من الشعراء بس هاذي مجاراة لقصيدته عشان العيد الوطني والعميري ما ادرى عن المقيمي يايعروف ما معرووووف |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي
صاحب المجـد العصامـي يـولــي تطـبـيـق الـنـظــام أولــــويــــة واهــتـــمـــام مـــــا يــقـــرب لـلــحــرام إلا فـــي جــنــح الــظــلام صار في الصـف الأمامـي احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي ![]() ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العبارة الأخيره التي بالأحمر قذف وإهانة كرامة والقانون يعاقب عليها بشدة وتدل دلالة قاطعة على فكر صاحبتها ................
__________________
===================================== وسيـــط فـي بيـــــع وشـــراء المــنـازل ، البـنايـات ، الأراضــــي ===================================== نساعدك في عمليات البيع أو الشراء وفر وقتك وتجنب التعب والمشاوير والإزعاج نحن نقوم بخدمتك ومساعدتك بشفافية مطلقة (((((((((((((((( 999 767 99 )))))))))))))) ===================================== التقدم في العمر لا يحميك من الحب لكن الحب يحميك من التقدم في العمر آخر تحرير بواسطة طوفان الإحساس : 19/11/2010 الساعة 09:52 AM |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مع انج ماكتبتي شي منه فايدة |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الشاعر عبدالعزيز العميري ربما انك اكتشفت ان النص لشاعر سعودي والعضوة شوّهت النص ولكن الاكثر سخرية ان يقوم الشاعر العظيم خميس بتعديله الخاص للنص بإنتحال النص ذاته فيال العار راجع تعديل الشاعر للشاعرة دمتم سالمين معشر الشعراء العظام
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم والدليل انه عندما عدّل على اميرة الشعر استعان بصديق سعودي وهذا دليل كافي على معرفته بالشعراء السعوديين دمت سالمين
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وقفة شجاعة اخي العميري وليت الشاعر فهد السيل يعرف ان شاعرنا خميس المقيمي حرّف نصه ايضا لك الود
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الله يحفظ مولانا
ابتهج يا عمان بأسمك ... يا وطن جدي وعمي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ضحكات بابا قابوس | طيب في زمن الكذب | السبلة العامة | 49 | 04/09/2010 03:53 PM |
| دار الأيتام يناشد بابا قابوس | وردة المحمدي | سبلة السياسة والاقتصاد | 28 | 31/05/2010 02:27 PM |
| رسالة الى بابا قابوس...!!!!!!!!!!!!!!! | فنانه بطبعي | السبلة العامة | 291 | 05/11/2009 11:33 AM |
| دام عزك بابا قابوس ... بسيط جدا ... | فلسفة قلم | سبلة التصميم | 14 | 04/04/2008 03:12 PM |
| فيديو رائع بتصميم أروع بعنوان "قابوس فخرنا" | thug626 | السبلة العامة | 20 | 02/03/2008 06:26 AM |