سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/10/2010, 07:04 PM
المبشر200 المبشر200 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 95
Wink كل واحد يحط عدد الكيلومترات التي تقطعها سيارتك بخزان ممتلي..

كل واحد يحط عدد الكيلومترات التي تقطعها سيارتك بخزان ممتلي..

يعني نريد نعمل مقارنه واي نوع من السيارات صرفيتها اقل وأيهم أكثر

طبعا يعتمد ع عدد الأسطوانات ..

ياليت كل واحد يحط نوع سيارته وكم أسطوانة وكم كيلومتر تقطع بخزان ممتلي (full tank)..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2010, 08:28 PM
صورة عضوية طبعي طيب
طبعي طيب طبعي طيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الإقامة: م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,501
افتراضي

يشرفني اكون اول شخص يرد على الموضوع

قبل كل راح اذكر نوع السيارة

نوع السياره : بروتون واجا

الموديل : 2008

ناقل الحركه : جير عادي

سعه الخزان لما يكون فاضي (يعني من يصفر وتعبيه فل) : بين 6.3 الى 6.5 ريال حسب تسعيرة مسقط اللتر ب 120 بيسه للممتاز

سعه المحرك : 1.6 لتر (1600 سي سي)

الفل تانك يشلني 610 كم سواقه هاديه بدون دوس (قولو ما شاء الله)
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"

ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله
  #3  
قديم 28/10/2010, 09:19 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

بصراحه ما جربت اشوف التانكي كم يمشي .. بس بقول بالتقريب

كابريس : 6 سلندر 3.6 لتر ..

الفل 8.5 ريال .. يمشي تقريبا 600 كم ..
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #4  
قديم 28/10/2010, 11:24 PM
صورة عضوية جيب رانجلر
جيب رانجلر جيب رانجلر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 557
افتراضي

ايكو 2005

فول تانكي ب 4 ريال..
يمشي تقريبا 550 كيلو متر..
__________________
اقتباس:
Enjoy By Jeep Wrangelr

OIIIIIIO
  #5  
قديم 28/10/2010, 11:26 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

نوع السيارة: سوبارو ليجاسي.
الموديل: 2006
تعبئة الخزان بالريال: 7 ريالات.
المسافة المقطوعة: من 550 - 600 كم

ويعتمد على نوعية القيادة ....
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #6  
قديم 28/10/2010, 11:41 PM
نيران البراري نيران البراري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: بين الارقام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,379
افتراضي

نوع السيارة : سوباروا ليجاسي B sport

القيمة : من 6 ريال و 400 بيسة الى 6 ريال و800 بيسة

المسافة - قراءة العداد : ( 760 كيلو في حال عبيت السيارة من وقود شل الموجودة في ودام الساحل , و 680 في حال عبيت البترول من محطة شل الموجودة في اي منطقة , و 560 كيلو في حال عبيت من نفط عمان ) , وياليت لو حد يفهمني ليش يصير كذا
__________________
كما أني أرفض أن أكون عبداً,
فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً,
هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية.


أبراهام لينكولن

للبيع أرض في مدينة صور (شياع3) بثلاثة آلاف ونصف فقط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001717

مطلوب سيارة موديل 2008 أو 2009 بسعر 6 إلى 7 آلاف
  #7  
قديم 29/10/2010, 12:23 AM
صورة عضوية طبعي طيب
طبعي طيب طبعي طيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الإقامة: م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نيران البراري مشاهدة المشاركات
نوع السيارة : سوباروا ليجاسي B sport

القيمة : من 6 ريال و 400 بيسة الى 6 ريال و800 بيسة

المسافة - قراءة العداد : ( 760 كيلو في حال عبيت السيارة من وقود شل الموجودة في ودام الساحل , و 680 في حال عبيت البترول من محطة شل الموجودة في اي منطقة , و 560 كيلو في حال عبيت من نفط عمان ) , وياليت لو حد يفهمني ليش يصير كذا
^^

يمكن فيه ملح زيادة
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"

ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله
  #8  
قديم 29/10/2010, 12:34 AM
صورة عضوية maxima 2010
maxima 2010 maxima 2010 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: نيسان
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

مكسيما 2010
فول = 8 ريال او 8,500 بالكثير
(عداد البترول 600 كم) هذا ما يقيس مظبوط (هذا يعتمد على السياقه وتشغيل المكيف)
(عداد السياره 480 كم) هذا العداد انا اصفره واقيس لين يولع عداد البترول
__________________
" هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ لِمَا تُوعَدُونَ " (المؤمنون، 36)

سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين
  #9  
قديم 29/10/2010, 12:51 AM
المبشر200 المبشر200 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 95
افتراضي

والله سيايركم أقل من صرفية سيارتي خخخ ..

النوع : أكورد 93 كاربيتر طبعا 4 سلندر
فل خزان: 6500 الى 7000
المسافة : 530 الى 560 كيلو هذا بعده ع الهدوء لول !

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نيران البراري مشاهدة المشاركات
نوع السيارة : سوباروا ليجاسي B sport

القيمة : من 6 ريال و 400 بيسة الى 6 ريال و800 بيسة

المسافة - قراءة العداد : ( 760 كيلو في حال عبيت السيارة من وقود شل الموجودة في ودام الساحل , و 680 في حال عبيت البترول من محطة شل الموجودة في اي منطقة , و 560 كيلو في حال عبيت من نفط عمان ) , وياليت لو حد يفهمني ليش يصير كذا
والله يا اخوي انا مثلك افضل الشل لانه يمشي أكثر من نفط عمان والمها حرامية ..
محطة ودام جربتها لكن ما فرقت معي !

لكن اذا كان هناك فريق فيكون السبب .. أن بعض خزانات الوقود تعبي هواء ولما يعبي لك 10% هواء والباقي بترول ..
والشىء الثاني ان ف محطات نفط عمان والمها تكون فيه نسبة الرصاص اكثر ..
  #10  
قديم 29/10/2010, 12:58 AM
المبشر200 المبشر200 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 95
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جيب رانجلر مشاهدة المشاركات
ايكو 2005

فول تانكي ب 4 ريال..
يمشي تقريبا 550 كيلو متر..
يا أخواك تراك سكت الجماعة لول اللهم لا حسد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maxima 2010 مشاهدة المشاركات
مكسيما 2010
فول = 8 ريال او 8,500 بالكثير
(عداد البترول 600 كم) هذا ما يقيس مظبوط (هذا يعتمد على السياقه وتشغيل المكيف)
(عداد السياره 480 كم) هذا العداد انا اصفره واقيس لين يولع عداد البترول
معقولة المكسيما الجديد يصرف كثير 8 ريال فل ويمشي 480 يا اخوك راجع الوكالة شكله فيه شىء خطأ !
  #11  
قديم 29/10/2010, 12:59 AM
فارس الجزيرة فارس الجزيرة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,535
افتراضي

كومارو 2011 v6
فووول 8 ريال
تمشي 600 كيلو
معقول حمد لله
__________________
Work Hard and Play Harder
  #12  
قديم 29/10/2010, 01:14 AM
صورة عضوية الفورمولاوي
الفورمولاوي الفورمولاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 4,630
افتراضي

يعتمد عالسرعة اللي بتمشي عليها وعلى كيفية التعبئة واحيانا يعطوك فل من خاطر يعني يزيدك كم بيسة بالغلط

انا احسبها لما اعبي من اول محطة شل وانا راجع من الامارات الفل يعطيني ٧٦٠ كيلومتر تقريبا وانا طول الطريق التزم بسرعة ١٢٠ واحيانا ١٣٠
ومرة عبيت من نفط عمان شناص والعماني حط لي فل من خاطر عطاني العداد ٨١٠ كيلو على سرعة ال ١٢٠
سيارتي ليجاسي ٢٠٠٤ المحرك ٤ سلندر ٢.٥

ان
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة .
أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.
شاركنا في سبلة السيارات
  #13  
قديم 29/10/2010, 04:01 AM
shidhanimale shidhanimale غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: في قلب كل حدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

موضوع ممتاز....

خاصتا للي يريد يشتري سياره اقتصاديه.....

سياره:كاديلاك اسكاليد...v8
فول تانكي:11.000 الى 12.000
العداد:400 الى 550 كم

عاد مو ما يشرب لو دواره ف الحاره...
__________________
للبيع اراضي سكنيه في صحار\الطريف...
...اراضي ممتازه...تواصل على الخاص.

Seasons come and go.But I will never change.And I’m on my way
  #14  
قديم 29/10/2010, 04:34 AM
homeaway homeaway غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2008
الإقامة: Muscut
الجنس: ذكر
المشاركات: 438
افتراضي

انا سيارتي ما اعبيها فل ما يهون علي اعق 8 ريال ونص في الخزان
اعبيها 3 ريال
واشوفها تمشيني ريالين تقريبا من مسقط الى البلد وعلى سرعة 160 تقريبا
يعني تمشيني تقريبا 700 كيلو للخزان

ليجاسي 6 سلندر وانا وحدي مستغرب
__________________
كل خلق الله جميل فان لم ترى الجمال فيه فحاول ان تفهمه
  #15  
قديم 29/10/2010, 11:45 AM
القناص 15 القناص 15 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: لازم تعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

نوع السيارة: دراجه هوائيه(سيكل)
الموديل: 2019
تعبئة الخزان بالريال:بلاش
المسافة المقطوعة: على كيفك
  #16  
قديم 29/10/2010, 01:40 PM
صورة عضوية امير مملكة الحب
امير مملكة الحب امير مملكة الحب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: مملكة الحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى امير مملكة الحب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى امير مملكة الحب
افتراضي

نوع السيارة : bmw
الموديل : 1995
ناقل الحركه : عادي
الفئة : سبورت
فول تانكي : 5 ريال
المسافه في الخط تقريبا : 500 كيلو
في المسافات القصيرة والدواره : 350 كيلو
__________________
ريال مدريد إنك الأفضل وستظل كذلك
فلا عجب ياأهل النفاق والأصوات النشاز من التسلق على أكتاف الكيان العظيم وصولاً للقمّة
ولكن تبقى الحقيقة راسخة لدى الجميع بأن المرينجي الأفضل على مر العصور
  #17  
قديم 29/10/2010, 01:51 PM
ALL-4-YOU ALL-4-YOU غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALL-4-YOU
افتراضي

سوبربان
الفل 18 ريال
يمشي 680 كيلو
__________________

""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.
  #18  
قديم 29/10/2010, 02:27 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

موضوع شيق .

لنرى الاراء المختلفة
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #19  
قديم 29/10/2010, 02:36 PM
صورة عضوية corolla90
corolla90 corolla90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2010
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 140
افتراضي

كرولا 1.3 س س 150 كم ريال فقط !!!
  #20  
قديم 29/10/2010, 02:46 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
موضوع شيق .

لنرى الاراء المختلفة
شاركنا برأيك
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #21  
قديم 29/10/2010, 03:12 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو فتيله مشاهدة المشاركات
شاركنا برأيك
اشفيكم عليه لو يبى يقول بيقول خلوه مسيكين
__________________
  #22  
قديم 29/10/2010, 03:44 PM
البوسطة البوسطة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 15
افتراضي

هلا شباب
انا معاي كامري 2009 4 سلندر
الخزان يشل تقريبا لما تصفر 6,800 ريال
وتشلك 650 كم تقريبا
  #23  
قديم 29/10/2010, 03:46 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي


رنج روفر سبورت HSE

V8

10 ريالات = 500 كيلومتر وهذا طبعاً سياقة في مسقط فقط ومافي ضرب خطوط


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #24  
قديم 29/10/2010, 03:48 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
موضوع شيق .

لنرى الاراء المختلفة
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تغاريد الفرح مشاهدة المشاركات

اشفيكم عليه لو يبى يقول بيقول خلوه مسيكين


وين آراءكم ؟


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #25  
قديم 29/10/2010, 03:53 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALL-4-YOU مشاهدة المشاركات

سوبربان
الفل 18 ريال
يمشي 680 كيلو

معقولة هذا تعذيب


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #26  
قديم 29/10/2010, 04:35 PM
طبعي محايد طبعي محايد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2010
الإقامة: أرض عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 60
افتراضي

سيارتي بي ام 323 موديل 97
معبنها في هيما فل من الخاطر ونا راجع من صلاله طبعا شل
فلها اذا تانكي صفر 6.8 طبعا اذا اللتر ب 120
والسياره 6 سلندر
والسرعه 180 الى 200
وصلت الخوض باقي فيها فوق الربع وبعدني درتبها يومين فالحاره صفرت ع عداد 640 كيلو
بالنسبه لي ممتاز جدا
  #27  
قديم 29/10/2010, 09:55 PM
Avenger Avenger غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 293
افتراضي

اوريون 2010
تانكيها ياخذ من 7 ونص الى 8 ريال
تمشي معي 530 الى 550 كيلو بسرعه ماتزيد عن 140
وبالتوفيق
__________________
The impossible can never become possible
  #28  
قديم 29/10/2010, 10:18 PM
صورة عضوية الماهر
الماهر الماهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,307
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نيران البراري مشاهدة المشاركات
نوع السيارة : سوباروا ليجاسي B sport

القيمة : من 6 ريال و 400 بيسة الى 6 ريال و800 بيسة

المسافة - قراءة العداد : ( 760 كيلو في حال عبيت السيارة من وقود شل الموجودة في ودام الساحل , و 680 في حال عبيت البترول من محطة شل الموجودة في اي منطقة , و 560 كيلو في حال عبيت من نفط عمان ) , وياليت لو حد يفهمني ليش يصير كذا
مرحبا عزيزي
السبب انك اذا تعبي من ودام يمكن تجي خط الى مسقط ومعروف السياقه تكون اقل صرفيه من المدينه
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر
  #29  
قديم 29/10/2010, 10:20 PM
صورة عضوية الماهر
الماهر الماهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,307
افتراضي

320 BMW
2006
4 سلندر
فول بترول 6500 ريال
المسافه من 680 الى 650 كم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر
  #30  
قديم 29/10/2010, 11:38 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

كأن سيارتي تشفط بالمقارنة بسيارات الشباب
نوع السيارة : سوبارو ليجاسي 2.0
الفوول 6.200 الى 6.400
المسافة : 480 - 500 بالكثير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ تقرير ] من ابوضبي الى الرياض بخزان واحد من الوقود ........ mustang shelby سبلة السيارات 1 18/04/2010 03:06 PM
"بطل الدروب" يتخطى جميع التوقعات في رحلة من أبوظبي إلى الرياض بخزان واحد من الوقود +تحدي جديد بين الباترول والكروزر hackeroman سبلة السيارات 64 16/04/2010 10:14 PM
إذا واحد وقف ورا سيارتك لساعات وما إعتذر شو موقفك وايد حلو السبلة العامة 32 07/02/2008 01:54 AM
موضوع مهم .. قرأة الكيلومترات alharthi cars أرشيف المواضيع القديمة 2 27/07/2007 12:29 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:49 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها