|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
جاء السقوط المريع لمنتخباتنا الكروية (الناشئين ، الأولمبي، الأول) في المشاركات الخارجية مؤخرا ليضع أكثر من علامة استفهام تحتاج لوقفة جادة وصادقة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أوصلت كرتنا إلى هذا الحال المأساوي . خسارة تلو خسارة لمنتخباتنا كشفت مدى الهوان الفني والتكتيكي وليس أولها الخروج المخيب للآمال من تصفيات كأس آسيا للكبار ولا آخرها العرض الباهت لمنتخب الناشئين في بطولة الخليج أو ما يسمى بالمنتخب الرديف في بطولة غرب آسيا . منتخبات غادرت وشاركت لتعود برؤوس منكسة ومن المؤكد أن ملفاتها ستبقى مغلقة على رفوف اتحاد الكرة يتكاثر عليها الغبار إلى أجل غير مسمى . سقوط شنيع وانحدار فظيع أمام منتخبات تعودنا اللعب أمامها منذ أمدٍ ليس بقريب ليخرج إلينا أحدهم في كل مرة ليقول (إن الفريق جديد وجله من الوجوه الشابة التي طالما ناديتم بها وها هو اليوم يتم تلبية المطالب ، كما أن الفريق في مرحلة استعداديه لاستحقاق قادم) . نعم الوجوه الجديدة بحاجة إلى الصبر والتأني ولكن هل الفكر الكروي لمنتخب الناشئين أو المنتخب الأولمبي مثلا وهويتهما موجودة لوضع بصمة واضحة تقود هذا الفريق إلى الأداء الجيد أم أن اللعب العشوائي كان هو المسيطر على الأداء؟!!! حتما بهكذا مستويات سنواصل السقطات من بطولة إلى أخرى وحينها لا تنفع الدموع ولا الحسرات ولن تغني الأماني عن الحق شيئا ، وسنتلقى الصفعات التي تمنعنا من تحقيق الانجازات التي ننتظرها من منتخباتنا . السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. أين اتحاد الكرة مما يجري ؟؟ تمضي البطولات وتصاحبها السقطات ونحن نسمع جعجعة ولا نرى طحينا . شاركنا في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا والنتيجة واحدة .. الخروج من الباب الضيق !! دون محاسبة وكشف للحقائق وتعليق شماعة الفشل على العقدة الكورية واليابانية والاسترالية والحكام والحظ وهلوسات لا تخطر على البال !!! إخفاق يتبعه إخفاق والحقيقة واضحة لا تغطى بغربال حتى غدا الفشل مرافقا لنا في أي استحقاق خارجي وأصبح حتما مقضيا.. تأملنا خيرا بالتعاقد مع مدرب عالمي تأملنا خيرا بعد الفوز بكأس الخليج تأملنا خيرا بعد احتراف لاعبينا تأملنا خيرا باللعب أمام المنتخبات العالمية واليوم تلك التأملات ذهبت أدراج الرياح فأين الحسيب وأين الرقيب ونحن على أبواب خليجي 20؟!! همسة : كنت أتمنى من برنامج البرزة في حلقة الأمس مناقشة إخفاق منتخب الناشئين في بطولة الخليج والاخفاق في بطولة غرب آسيا ولكن ماتت الأماني وتبخرت الأحلام فالإعلام الرياضي في وادٍ ومشاكل رياضتنا في وادٍ آخر
__________________
اللي يرضى يرضى .. واللي ما يرضى بكيفه .. أبتلشت بناس مرضى .. وعالم ودنيا سخيفة .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
منتخبنا لا زال يعيش نشوه الفوز بكأس الخليج وكأنه نهاية كرة القدم
أحتفاظنا بكأس الخليج صار نكته يرددها أبناء الخليج
__________________
إنه يرقد .. وعلى الرغم من أنها كانت أليمة جدا حياته فقد عاش لقد مات عندما فقد من يحب إن الأمر يحدث ببساطة من تلقاء نفسه كما يهبط الليل إذ يلفظ النهار أنفاسه |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| Calcio Mercato [متابعة مستمرة لاخبار السوق الكروية الإيطالية] | خالد الغابشي | السبلة الرياضية | 25 | 15/06/2010 10:14 AM |
| مرض H1N1 ومرضى الأمراض المزمنة.... | همس123 | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 0 | 19/10/2009 03:46 PM |
| دوام ذوي الأمراض المزمنة والحوامل في المدارس | ذبيان | سبلة الوقاية من والتوعية حول مرض H1N1 | 0 | 27/09/2009 01:33 PM |
| تأجيل دراسة ذوي الأمراض المزمنة حتى 7 / 11 / 2009 بمدارس السلطنة | موظف عماني | سبلة الوقاية من والتوعية حول مرض H1N1 | 1 | 27/09/2009 12:46 PM |
| إستفسار هام إلى وزارة الصحة ومطالبة بإعطاء الأولوية في توزيع اللقاح إلى أصحاب الأمراض المزمنة....... | impossible | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 16/09/2009 01:00 AM |