|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بنات ادور موديل عبايات جدية ايش الجديد مليت وانا ادور موديلات جديدة من عندها تحط صور
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وأنا بعد
__________________
اذا المرء لا يرعاك الا تكلفـــــا ،،، فدعــــه ولا تكثر عليه التاسفـــــــــا فما كل من تهواه يهواك قلبـــــه ،،، ولا كل من صـــافيته لك قد صفــــــا اذ لم يكن صفـــو الوداد طبيعــة ،،، فــــلا خير في خل يجيء تكلفــــــــــا ولا خير في خل يخون خليلــــه ،،، ويلقاه من بعد المـــودة بالجفـــــــــــا سلام على الدنيا اذا لم يكن بها ،،، صديق صدوق صادق الوعد منصفــا 1/ 2 / 2011 6 / 3 / 2011 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
__________________
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اممممممممممم جربي روحي عند مصممات ( :
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا مفصله عباه جديده بس بعدني ماجبتها من الخياط دزاين جديد وبسيط
__________________
...... لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته ![]() ![]() ![]() ![]() ماطيح من هزه ولاتهزني ريح ![]() الله كريم
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
وصفييلنا شكلها هالعباية ..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
+1
حتـــى آنا وحبذى لو بدون مبآلغآت كثير تكون عمليه يعني ![]()
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
فديتج العبايه قماشها جديد اسمه"ندا"قماش وايد روعه ومايتوصخ ولا يتكسف وناعم الإكمام عريضه ومن عند اول اليد قماش أسترش ذهبي وعادي تحطي إي لون
واذا تريدي بعد ع الصدر بس انا حبيت تكون هاديه والشيله من الطرف طبعن انا حبيتها تكون هاديه بدون كرستال أو شك لان العباه الإصليه فيها كرستال وشك بلخرز عند الإكمام والصدر والشيله
__________________
...... لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته ![]() ![]() ![]() ![]() ماطيح من هزه ولاتهزني ريح ![]() الله كريم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هلا يا حلوات انا عندي احلي تصاميم بس لا تسالوني عن الصور لان ما افضل انزل صور حياكم عندي في البيت غير ان عندي باقات مميزة لعروس و عبايات الدوام و الكليات وهدية لكل باقة وعندي عروض ثانية
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
عشان خاطر عيونكن شوفت تصميم هالعباية "تصميم مصممة أمارتية"
__________________
॓لـو يِعرف آلشخص منّآ وش مـع الغيب~ بيـجـيــﮯ لـﮧஃ ڪـآڼ تْجـنّبنا المشـآڪـل مڼ قبلِ يوقـ‘ع ضًـًررهآ~ \\ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
هذه العباه من شهر 5 موضتها
انا عندي وحده مثلها .. ونزلت تشكيلات يديده بعد
__________________
. ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عندي الجديد حياكم
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
فوووووووق
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
حبوبة لو تدورين بالنت تحصلين اشكال و ألوان
موفقة |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ربي ينورك عليك اختي
__________________
سامح ما في أجمل من اللي يسامح |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بنوتات
عندي عبايات روعه من البحرين و ما راح تلقينهم في محلاتنا شغل عجيب للتواصل على الخاص
__________________
لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عبايات جديدة بالبنطلون .. | شمة عمان | سبلة حواء | 161 | 21/08/2010 07:18 AM |
| عبايات جديدة للبنات الذوووق | انا قررت | الملابس | 10 | 03/07/2010 05:15 AM |
| عبايات جديدة للعيد | The GiRL of RoCK | الملابس | 23 | 03/11/2009 07:04 PM |
| عبايات متميزة للعيد ( تم اضافة صورة جديدة) لعيونكم ;) | Tuba | الملابس | 51 | 07/09/2009 09:29 PM |
| وصول دفعة جديدة من عبايات فوشيا المميزة للعيد السعيد | والخنجر عمانية | الملابس | 13 | 26/08/2009 05:01 PM |