سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء » استشارات واستفسارات حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/09/2010, 08:19 PM
صورة عضوية kurenai
kurenai kurenai غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 607
Thumbs up بنات دخلوا ضروووووووووري عن سمن الغنم!!!

انا اخوي جابلي سمن الغنم اليوم من صلالة تقريبا غرشة .. بس اريد اعرف كيف يستخدمونه لتبيض البشرة؟؟؟؟؟
__________________
=
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/09/2010, 09:15 PM
ماشي اسم ماشي اسم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 86
افتراضي

حسب ما قريت من مواضيع البنات
انك تحطين ملعقة من السمن مع كوب حليب دافي وتشربينة وعقب حاول تتلحفين عشان يدفى جسمك
وان شاء الله البنات الي مجربين يفيدوك أكثر
  #3  
قديم 01/09/2010, 09:25 PM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #4  
قديم 01/09/2010, 09:35 PM
صورة عضوية ليش ليش
ليش ليش ليش ليش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2010
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

شربي كل يوم معلقه سمن مع عسل .. أو طلي وجهك بالسمن . وان شاء الله النتيجة فعالة 100%
  #5  
قديم 01/09/2010, 10:27 PM
صورة عضوية kurenai
kurenai kurenai غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 607
افتراضي

شكرا على الرد بس اوشوفهم يقولو يلوع و الحالة و انا يوم شربته لا يلوع ولا ريحته خايسة!
__________________
=
  #6  
قديم 01/09/2010, 11:21 PM
صورة عضوية Miss.iPhone
Miss.iPhone Miss.iPhone غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: سلطنة عُـمـان
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,228
افتراضي

الله يكون في عوووونـكـ على الرائحه
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان
لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان
يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان
....
سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن )

وداعاًً
  #7  
قديم 29/09/2010, 03:51 AM
صورة عضوية mumtK
mumtK mumtK غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: صلالة
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

حبيبتي كيف شايفة الريحة؟
ترى مو كل سمن غنم من صلالة أصلي
__________________
خــــلـــطــات الجــمـــال من بنت صلالة

ياااااااارب،،،‏ يااااااااارب
أحفظ زوجي وإبنتي
وأجعلهما قرة عيني وسبب سعادتي ف الدنيا والآخرة
اللهم أحميهم من كل شر وداء
وأسعدهم وأجعلني قريبا منهم دومااااا
اللهم أميييييين
  #8  
قديم 29/09/2010, 10:00 AM
ام نضال ام نضال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 567
افتراضي

بصراحة اذا النوع الاصلي وتستخدميه صح يعني ملعقة سمن مع حليب دافي وتتلحفي بجد راح تستفيدي وهذا عن تجربة
الاصلي ريحته ما حلوة وحتى الطعم مأساوي وانا اشتريته من تاجرة ظفارية من السبلة واستخدمت نص الغرشة وما لاحظت فرق ولما سألتها قالتلي ياخذ وقت واحيانا يحتاج غرشتين او 3!!
وبعدها صرت ما اهتم استخدمه وايد بس بدأت تظهر النتيجة مع مرور الوقت وصراحة بياض حلو لانه يبين طبيعي جدا وهذا وانا مستخدمة نص الغرشة بس الحين برجع استخدم الباقي
وما تخافي ترا ما يمتن ابدا..
  #9  
قديم 29/09/2010, 12:02 PM
صورة عضوية زهوه
زهوه زهوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: فـ... قلبهــ
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,766
افتراضي

كله تبغين تجربنه
قالولكن لازم من الصغر ما تو

لازم تقلدوا غيركم
__________________
أستــغفر الله
أسـتـغفر الله
أسـتـغفر الله
  #10  
قديم 30/09/2010, 05:46 PM
صورة عضوية الفراشة الجميلة
الفراشة الجميلة الفراشة الجميلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2010
الإقامة: مع الفراشات
الجنس: أنثى
المشاركات: 200
افتراضي

متوفقة اختي
__________________
عندما تكونين بنتا وحدكي ماذا تفعلين؟
  #11  
قديم 30/09/2010, 11:53 PM
نخلاوية نخلاوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,067
افتراضي

من هذي التاجرة الظفارية ؟
ابغاااه

بس ما يمتن متأكدين ؟؟
  #12  
قديم 04/10/2010, 04:09 PM
صورة عضوية الملوك
الملوك الملوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,683
افتراضي

شوفي الاخت Mumtk منتجاتها و ايد روعة و الله
__________________
سامح ما في أجمل من اللي يسامح
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
بنات بركاء بسررررعة دخلوا حياة-100 استشارات واستفسارات حواء 2 05/09/2009 08:16 PM
سمـــــــــــــن الغنم يا بنات ظرووووري ظروووووري غلا الامارات أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 8 09/08/2009 04:20 PM
بنات صلالة ساعدوني ضروووووووووري رييفة سبلة حواء 21 22/02/2009 11:57 AM
بنات دخلوا هنا بسررررررعه sosoo أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 9 29/08/2007 12:52 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها