|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
انا اخوي جابلي سمن الغنم اليوم من صلالة تقريبا غرشة .. بس اريد اعرف كيف يستخدمونه لتبيض البشرة؟؟؟؟؟
__________________
= |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
حسب ما قريت من مواضيع البنات
انك تحطين ملعقة من السمن مع كوب حليب دافي وتشربينة وعقب حاول تتلحفين عشان يدفى جسمك وان شاء الله البنات الي مجربين يفيدوك أكثر |
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شربي كل يوم معلقه سمن مع عسل .. أو طلي وجهك بالسمن . وان شاء الله النتيجة فعالة 100%
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا على الرد بس اوشوفهم يقولو يلوع و الحالة و انا يوم شربته لا يلوع ولا ريحته خايسة!
__________________
= |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عوووونـكـ على الرائحه
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان .... سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن ) وداعاًً |
|
#7
|
||||
|
||||
|
حبيبتي كيف شايفة الريحة؟
ترى مو كل سمن غنم من صلالة أصلي
__________________
خــــلـــطــات الجــمـــال من بنت صلالة ياااااااارب،،، يااااااااارب أحفظ زوجي وإبنتي وأجعلهما قرة عيني وسبب سعادتي ف الدنيا والآخرة اللهم أحميهم من كل شر وداء وأسعدهم وأجعلني قريبا منهم دومااااا اللهم أميييييين |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بصراحة اذا النوع الاصلي وتستخدميه صح يعني ملعقة سمن مع حليب دافي وتتلحفي بجد راح تستفيدي وهذا عن تجربة
الاصلي ريحته ما حلوة وحتى الطعم مأساوي وانا اشتريته من تاجرة ظفارية من السبلة واستخدمت نص الغرشة وما لاحظت فرق ولما سألتها قالتلي ياخذ وقت واحيانا يحتاج غرشتين او 3!! وبعدها صرت ما اهتم استخدمه وايد بس بدأت تظهر النتيجة مع مرور الوقت وصراحة بياض حلو لانه يبين طبيعي جدا وهذا وانا مستخدمة نص الغرشة بس الحين برجع استخدم الباقيوما تخافي ترا ما يمتن ابدا.. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
كله تبغين تجربنه
قالولكن لازم من الصغر ما تو لازم تقلدوا غيركم
__________________
أستــغفر الله
أسـتـغفر الله أسـتـغفر الله |
|
#10
|
||||
|
||||
|
متوفقة اختي
__________________
عندما تكونين بنتا وحدكي ماذا تفعلين؟ ![]() ![]()
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
من هذي التاجرة الظفارية ؟
ابغاااه بس ما يمتن متأكدين ؟؟ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
شوفي الاخت Mumtk منتجاتها و ايد روعة و الله
__________________
سامح ما في أجمل من اللي يسامح |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| بنات بركاء بسررررعة دخلوا | حياة-100 | استشارات واستفسارات حواء | 2 | 05/09/2009 08:16 PM |
| سمـــــــــــــن الغنم يا بنات ظرووووري ظروووووري | غلا الامارات | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 8 | 09/08/2009 04:20 PM |
| بنات صلالة ساعدوني ضروووووووووري | رييفة | سبلة حواء | 21 | 22/02/2009 11:57 AM |
| بنات دخلوا هنا بسررررررعه | sosoo | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 9 | 29/08/2007 12:52 PM |