|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحببت أخذ مشورتكم بين سيارتين.. لأنني أحببت أن أشتري سيارة بالاضافة إلى سيارتي الحالية ...
الخيارين وقع على : INFINITI M65 2011 و Mercedes E550 2011 يهمني السعر ... قوة المحرك... و بقاء السيارة... مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
E550 + AMG kit = rocks
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الي اعرفه ماشي مرسيدس خليجي E550 الي ينزل E55 AMG ..
طبعا لا مجال للمقارنه ..خذ المرسيدس وتوكل على الله
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخوي انفنتي أم الجديدة فرضت نفسها و بقوة...
كان لي تجربة لأنفنتي أم الشكل القديم كنا نمشي بها على سرعة 230 كلم مسافة طويلة لكن ما شاء الله ما تحس بها و حسها راسية في الشارع و ماسكة شوف هذا الفيديو مقارنة بين السيارتين اللي ذكرتهم http://www.youtube.com/watch?v=a2DNA...layer_embedded خذ الانفنتي و توكل على الله و انت مغمض |
|
#5
|
||||
|
||||
|
M56 قصدك . . .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الماااااني غيرر المكائن ال AMG طبعا لا تعليق بيها
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الألماني وبس
وبالتوفيق
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا لكم أعزائي!
أفهم من ردودكم أن السعر بين السيارتين متقارب! إذا كان هكذا فأفضل الميرسيدس مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من التقرير الذي في الفيديو يبين تفوق للأنفنتي M
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
من تجربتي للأنفنتي فالتست درايف موديل 2010 جي 37 بصراحه فالقوه ما شاء الله بس ما عجبتني تسرب هواء كثير ولما تغير من غيار الى غيار تحس بحركة الجير بصراحه بالمقارنه اللألماني افضل من جميع النواحي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مرسيدس أخي افضل ..
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر : تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ، وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الـE550 ممتاز من ناحية الديكور والتصميم الداخلي والهندسة متكاملة . وفعلا الي ينزل الخليج E500 وليست e550 (هذا خاص بالسوق الامريكي كتسمية فقط لكن لا فارق في المكينة) . فئة الـM الجديدة حلوة كثيرة عن السابق ومكينتها ممتازة واتوقع ان تكون سعرها اقل من المرسيدس .. لكن ما اظن انها حتى نازلة هنا بالخليج .. الي موجودات بالخليج خاليا الشكل القديم .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() اقتباس:
حتى في الفئة S (الدولفين) نلاحظ الخليجي S500 وعلى اليمين حاطين 5.5 اما الامريكي كاتبين S550 و هو الاصح بنظري لان المعروف عن المرسيدس ان الرقم معناه سعة المعرك (مع زيادة الصفر طبعا") بس الحين قاموا يتفلسوا ![]() على سبيل المثال تشوف في موديل 2007 E280 2.6 و E280 3.0 ![]() ليش ما خلوهم E260 و E300 ؟؟؟
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
المرسيدس بنز حياة وأكشن
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| بيت للايجار ب550 مع أثاثه | دون كل البنات | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 0 | 07/09/2009 01:40 PM |
| رقمين رباعي وخماسي ب550 رع معا | مغرور بس معذور RR | قسم الاتجار بارقام السيارات | 26 | 14/05/2009 04:19 PM |
| 9779 BH ب550 ريال آخر | FHD | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 07/07/2008 02:59 PM |
| مطلوب رقم 1 رمزواحد ب550 ألف جاهزات | AL-SALMI | أرشيف المواضيع القديمة | 17 | 26/11/2007 01:51 PM |
| أبحث عن BMW 740 HI IL و Mercedes- 500 AMG أو Mercedes- 300SL | moOoOdy | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 10/11/2007 11:20 PM |