سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/08/2010, 09:42 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي محتار بينINFINITI M65 و Mercedes E550

أحببت أخذ مشورتكم بين سيارتين.. لأنني أحببت أن أشتري سيارة بالاضافة إلى سيارتي الحالية ...
الخيارين وقع على :

INFINITI M65 2011
و Mercedes E550 2011

يهمني السعر ...
قوة المحرك...
و بقاء السيارة...

مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2010, 09:49 PM
صورة عضوية Smart Brain
Smart Brain Smart Brain غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: Mawaleh United
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,632
افتراضي

E550 + AMG kit = rocks
  #3  
قديم 25/08/2010, 10:43 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

الي اعرفه ماشي مرسيدس خليجي E550 الي ينزل E55 AMG ..

طبعا لا مجال للمقارنه ..خذ المرسيدس وتوكل على الله
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #4  
قديم 25/08/2010, 11:08 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

أخوي انفنتي أم الجديدة فرضت نفسها و بقوة...
كان لي تجربة لأنفنتي أم الشكل القديم كنا نمشي بها على سرعة 230 كلم مسافة طويلة لكن ما شاء الله ما تحس بها و حسها راسية في الشارع و ماسكة

شوف هذا الفيديو مقارنة بين السيارتين اللي ذكرتهم

http://www.youtube.com/watch?v=a2DNA...layer_embedded

خذ الانفنتي و توكل على الله و انت مغمض
  #5  
قديم 26/08/2010, 01:54 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

M56 قصدك . . .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #6  
قديم 26/08/2010, 01:58 AM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

الماااااني غيرر المكائن ال AMG طبعا لا تعليق بيها
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #7  
قديم 26/08/2010, 01:59 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

الألماني وبس

وبالتوفيق
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #8  
قديم 26/08/2010, 11:19 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

شكرا لكم أعزائي!
أفهم من ردودكم أن السعر بين السيارتين متقارب!
إذا كان هكذا فأفضل الميرسيدس

مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #9  
قديم 26/08/2010, 11:21 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعيد اسد البحار مشاهدة المشاركات
أخوي انفنتي أم الجديدة فرضت نفسها و بقوة...
كان لي تجربة لأنفنتي أم الشكل القديم كنا نمشي بها على سرعة 230 كلم مسافة طويلة لكن ما شاء الله ما تحس بها و حسها راسية في الشارع و ماسكة

شوف هذا الفيديو مقارنة بين السيارتين اللي ذكرتهم

http://www.youtube.com/watch?v=a2DNA...layer_embedded

خذ الانفنتي و توكل على الله و انت مغمض
شكرا اخي العزيز
من التقرير الذي في الفيديو يبين تفوق للأنفنتي M
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #10  
قديم 26/08/2010, 01:34 PM
صورة عضوية borla
borla borla غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

من تجربتي للأنفنتي فالتست درايف موديل 2010 جي 37 بصراحه فالقوه ما شاء الله بس ما عجبتني تسرب هواء كثير ولما تغير من غيار الى غيار تحس بحركة الجير بصراحه بالمقارنه اللألماني افضل من جميع النواحي
  #11  
قديم 26/08/2010, 01:45 PM
صورة عضوية برج السياسة
برج السياسة برج السياسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,195
افتراضي

مرسيدس أخي افضل ..
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى
وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد


تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ،
وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد
  #12  
قديم 26/08/2010, 03:28 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الـE550 ممتاز من ناحية الديكور والتصميم الداخلي والهندسة متكاملة . وفعلا الي ينزل الخليج E500 وليست e550 (هذا خاص بالسوق الامريكي كتسمية فقط لكن لا فارق في المكينة) . فئة الـM الجديدة حلوة كثيرة عن السابق ومكينتها ممتازة واتوقع ان تكون سعرها اقل من المرسيدس .. لكن ما اظن انها حتى نازلة هنا بالخليج .. الي موجودات بالخليج خاليا الشكل القديم .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #13  
قديم 26/08/2010, 04:10 PM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
الـE550 ممتاز من ناحية الديكور والتصميم الداخلي والهندسة متكاملة . وفعلا الي ينزل الخليج E500 وليست e550 (هذا خاص بالسوق الامريكي كتسمية فقط لكن لا فارق في المكينة) . فئة الـM الجديدة حلوة كثيرة عن السابق ومكينتها ممتازة واتوقع ان تكون سعرها اقل من المرسيدس .. لكن ما اظن انها حتى نازلة هنا بالخليج .. الي موجودات بالخليج خاليا الشكل القديم .
كفيت و وفيت

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
وفعلا الي ينزل الخليج E500 وليست e550 (هذا خاص بالسوق الامريكي كتسمية فقط لكن لا فارق في المكينة).
وكثير من الناس ما يعرف هالنقطة

حتى في الفئة S (الدولفين) نلاحظ الخليجي S500 وعلى اليمين حاطين 5.5

اما الامريكي كاتبين S550 و هو الاصح بنظري لان المعروف عن المرسيدس ان الرقم معناه سعة المعرك (مع زيادة الصفر طبعا")

بس الحين قاموا يتفلسوا

على سبيل المثال تشوف في موديل 2007

E280 2.6
و
E280 3.0

ليش ما خلوهم E260 و E300 ؟؟؟
__________________
فقط اضغط عالجملة


PING!!! BB pin


يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:
اضغط هنا
واضغط هنا
واضغط هنا
  #14  
قديم 26/08/2010, 05:38 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

المرسيدس بنز حياة وأكشن
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
بيت للايجار ب550 مع أثاثه دون كل البنات أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 0 07/09/2009 01:40 PM
رقمين رباعي وخماسي ب550 رع معا مغرور بس معذور RR قسم الاتجار بارقام السيارات 26 14/05/2009 04:19 PM
9779 BH ب550 ريال آخر FHD أرشيف المواضيع القديمة 2 07/07/2008 02:59 PM
مطلوب رقم 1 رمزواحد ب550 ألف جاهزات AL-SALMI أرشيف المواضيع القديمة 17 26/11/2007 01:51 PM
أبحث عن BMW 740 HI IL و Mercedes- 500 AMG أو Mercedes- 300SL moOoOdy أرشيف المواضيع القديمة 1 10/11/2007 11:20 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها