|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
طرحت سابقا عن الحادث الذي وقع لصديقي إبراهيم وزملائة وأدى إلى وفاة (إسحاق البوسعيدي) والأن لا يزال صديقي إبراهيم في غيبوبة في أحد مستشفيات السعودية .. ألتمس منكم في هذا الشهر الكريم بالدعاء إلى الله عز وجل بالشفاء العاجل لهم .. شكرا .
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ربي يشفيهم امين يارب العالمين
__________________
" قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (الأنعام، 162) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يشافيه ويرجعه سالمان غانما الي اهله واصدقائة....ااااااااااااااا مين
__________________
برشلونــــــة X ريال مدريد
5 ـــــــــــــــ 0 هه هه ههااااااي وخلى مورينهو وكريستيانو يسويوا شحطه مرة ثانيه ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أمين يا رب العالمين ..
جزاكم الله خيرا .
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم
ويرجعهم بالسلامه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العلي القدير أن يغمد الفقيد واسع رحمته وعسى أن يعود أخيك وصديقك إبراهيم لأرض الوطن بخير وعافية تقديري
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم ويشفي جميع امة رسول عليه الف الصلاة والسلام
__________________
" اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك " |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم ويرجعهم لاهلهم سالمين غانمين إن شاء الله
__________________
وبعض البشر عيب عليك احترامه واللي ستر عيبه عن الناس بهدوم وش يستره لا صار عيبه كلامه
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم يارب العالمين
__________________
من الجميل ان تفكر بي لكن لا تقرر عني |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمين أمين أمين ,, بوركت أخي.
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم
ويرجعهم بالسلامه |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم يعافيهم
انصحكم تطلعو صدقه لدفع البلاء والكرب
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
يا من لطفت حالي عند تكويني لا تجعل النار يوم الحشر تِكويني |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يرحم المتوفي و نسال الله للجميع بالشفاء العاجل وان يرجعوا بصحة وسلامة ان شاء الله
__________________
الموت حق بس الفراق صعب رحلت يا يوسف وتركتني وحيدا إلى جنات النعيم يا بطل يا شجاع يا صبور لن أنساك مدى الحياة إن شاء الله قصة يوسف http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=554554&highlight=%E3%DA%C7%E4%C7% CA+%ED%E6%D3%DD
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الله يشفيه يارب
__________________
الله أكبر كيف لا أغار على أمَي عائشة و الله عز وجل يغار لها ؟!
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يشفيه ويرجعه لأهله بالسلامة يارب
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اللهم اشف كل مريض
ربي يرجعهم لكم بالسلامة
__________________
كل بنتٍ بأبيها معجبةٌ ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
أســــال الله العظيم أن يشفيه ويرجعه لأهله مشافى معافى
__________________
الــــــعمــــر ذا فـــــــاني ... ولاشــــــــــك تـــــدرون
لابـــــــد أصــــــــــير بيــــــــــــوم (ذكـــــــــرى قــــــديمـــه) تكـــــــفووون.. لامـــــن غبــــت يـــــاأخــــوتي تـــــدعون يــــــــارب تــــــرزقـــــــها .. (الجـــــنان العـــــظيمــه ).. مرضاة ربي يايمه ثم مرضاتك هذي علومي فديت دعاك وعلومك ياجعل ربي يحقق لك كل دعواتك ***اللهم إني استودعتك قلبي فلا تجعل فيه غيرك واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت**** |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم ان شاء الله
__________________
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبة
لا يؤلم الجرح الا من به ألم ![]() ![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الله يرحم المتوفي ويشفي صديقك المصاب بإذن الله.
لكن لو تكرمت ممكن نعرف من وين هم؟
__________________
-_-"كثير اللي تمنوني ... وغيرك ألف حبوني ... ولا غيرك سكن قلبي ... ولا غيرك ملا عيوني ..."-_- -.- ملاك الليل وشلون العيون تخاطب الظلمى
بهمس الليل ولا بنـــــــتظار موادع الفرقى ملاك الليل تكفينا حروفك لو تجي شـــرقى يعل إللي يجي يمك يروح الموج به غرقى -.-.. ملاك الليل تعبير بليغ وحس مرهف ومشاعر جياشه ... |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الله يرحم المتوفي ويغفرله..
ويشافي المصاب وان شاء الله يقوم بالسلامة. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم ويرجعهم لاهلهم سالمين
__________________
. . . بـسـمــﮧ . . . فـي غـــــيبــوبـــه . . . ! { مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~ فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
غفر الله للمتوفي وأدخله فسيح جناته.. وألهم أهله الصبر
ونتمنى الشفاء العاجل للآخرين.. ويعودوا للديار سالمين
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إبراهيم وعمر البوسعيدي من ولاية أدم .. بارك الله فيك .
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اللهم ارحم موتانا..واشفي مرضانا
الله كريم |
|
#27
|
|||
|
|||
|
رحم الله المتوفي واسكنه في فسيح جناته..........والله يشفي المريض ونتمنى له الشفاء العاجل باذن الله...............
__________________
قال البشاشة ليس تسعد كائنا يأتي الى الدنيا ويذهب مرغما قلت ابتسم مادام بينك والردى شبر فانك بعد لن تتبسما |
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم
__________________
تفكر في نبات الأرض وانظر * إلى آثار ما صنع المليك
عيون من لجين شاخصات * بأبصار هي الذهب السبيك على قضب الزبرجد شاهدات * بأن الله ليس له شريك |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
الله يشفيهم
__________________
قل لمن يحمل هماً أن هماً لا يدوم .... مثل ما يفنى سرور ..هكذا تفنى الهموم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ((.. دعواتكم الطيبة لإخواننا في السعودية (جده) من الفيضانات)صور) | ابو ناره البوسعيدي | السبلة العامة | 19 | 01/12/2009 12:18 AM |
| __-__--_ دعواتكم يا أحباب لوالدي بالشفاء العاجل _--___ | deeeeedo | سبلة المناسبات الاجتماعية | 27 | 17/09/2007 12:40 AM |