|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتقل الى رحمة الله شقيق اخونا ( راعي الرنج روفر ) صباح يوم امس الجمعه بحادث سير وهو متجه الى مكه لأداء العمره فأدعو له بالرحمه والمغفره جزاكم الله خيرا اسأل المولى عز وجل الرحمه عليه وان يدخله فسيح جناته ويرزقه حور العين ويرزق ذويه الصبر والسلوان اللهم امين ولا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
__________________
كسر جدار ولا تكسر فؤادك ![]() ابحث عن مقمشه![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر ذنوبه...
ويرزقه جنات الخلد... ويصبر أهله و ذويه... انا لله وانه اليه راجعون
__________________
،،"،، 7000 ،،"،، ![]() ~*^.^(( ليكن>>> كلامك فـــكـــرة ,,,, وصمتك عـــبـــرة ))^.^*~ ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ,,,
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ... ويغفر له كل ما تقدم من ذنبه ومتأخر ,,, ويلهم اهله الصبر والسلوان ,, اللهم آمين ,,
__________________
ابتسم وانسى الهم ![]() تراه الابتسامه بلا ثمن ![]() وقول للهم باي باي ![]() [ توقيع مؤقت ] ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اللهم وسع قبره
وثبته عند السؤال واجعله من الصالحين
__________________
كسر جدار ولا تكسر فؤادك ![]() ابحث عن مقمشه![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يرحمه
ويسكنه فسيح جناته |
|
#6
|
||||
|
||||
|
...السلام عليكم
![]() اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
__________________
....عصارة فكر وإلهام . . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .....عصارة فكر وإلهام _ _أوصيك بعد رحيلي أهتم بروحك ياروحي الوصية تنفذ أنتهيت~ ~الحمد لله رب العالمين~
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يغفرله ويرحمه ان شاء الله
ويغفر لجميع موتى المسلمين
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه
__________________
. ! Don't you know that you're TOXIC
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر له
__________________
كسر جدار ولا تكسر فؤادك ![]() ابحث عن مقمشه![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر لله
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!... لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور... شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة- باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص . //الشهيد سيد قطب "رحمه الله " دما هو الاسم السابق لولاية السيب!! ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.
اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان. اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم. اللهم ارحم ( اخينا ) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله . اللهم اغفر ( لأخينا ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم إن كان عبدك محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.
__________________
،،"،، 7000 ،،"،، ![]() ~*^.^(( ليكن>>> كلامك فـــكـــرة ,,,, وصمتك عـــبـــرة ))^.^*~ ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجرهم في مصابهم راعي الرنج من ادم؟
__________________
النجم الساااري ![]() لعبة الكبار..!!
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه . اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين . اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود . اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم" اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) . اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته . اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق . اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك . اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم . اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك . اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه . اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً . اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين . اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" . اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض . اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك: "ولمن خاف مقام ربه جنتان" اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ . اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً . اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب " اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام . اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان. اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً . اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً. وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل. اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا . اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان . اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده . اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب وارتفع النشيج والنحيب . اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات , وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات . اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق وقد حَمً القضاء فليس من واق اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق . اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب . اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال . اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا . اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام . اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار. اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين . اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك. اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد. اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين
__________________
،،"،، 7000 ،،"،، ![]() ~*^.^(( ليكن>>> كلامك فـــكـــرة ,,,, وصمتك عـــبـــرة ))^.^*~ ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحة الجنة
ويلهم أهله وذويه وأحبابه الصبر والسلوان
__________________
أيـــــا ذا القـلب لا تحـــــزن فــــــذاك الحـب Infection فـلـن تجــــــدي عقــــــاقير ولن تشفــــــيك Injection فـــكم من عـاقـــــل فطـــن مضى بالحــب Direction ymالسليمي سابقاً
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
__________________
طموحي للعلا ارقى ... واخلي سيرتي تبقى طموحي اثبت ابداعي ... وارفع من عزومي الراس أنا العزم وانا الاصرار ... وانا الوافي لهذي الدار انا من قابوس تعلمت ... احب ارضي واحب الناس |
|
#16
|
||||
|
||||
|
انــا لله وانــا اليــــه راجعون ,,~
اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه ![]()
__________________
. . يارب إن كانت حيآتي فوق السمآء [ أجمل ] فـ خذني إليك روحاً طآهرة ![]() إشتقـت لـك | كـثر العتـب مـا ~ خنقــني ~ أجمل آلاحلآم حلمًَ [ مآ ] تحقق بعّد !؟
![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ربي يرحمه ويغفر له ويتقبله قبولا حسن في هالأيام المباركة يا رب ..
__________________
( في دمك حياة .. للآخرين !! ) من منّا ترك يد الآخر وأهداه للضياع : نحن أم الزمن ؟
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويوسع عليه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويبر اهله
ان لله وان اليه راجعون عظم الله اجرك راعي الرنج
__________________
فـــــي جنــــة الخلــــد يا امــــــي ![]() ![]() ![]() يتيم انا من بعدك ياماما ![]() الله يرحمك ويغمد روحك الجنة ![]() " كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلالة والاكرام" 10-01-2011 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر له
اللهم قصد رضاك فتقبله يحسن الله عزائك أخي راعي الرنج أنا لله وإنا إليه راجعون مشكور مجاب
__________________
الــحــمـد لـلـه رب الـعـالـمـيـن لا تذوق حلاوة أجر الآخرة حتى تذوق مرارة الابتلاء في الدنيا الجنة هي الدار فاعمل لها ولا تغرك الدار الفانية ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
إنـا لله وإنـا إليـه راجعـون ..
غفر الله لـه وألهـم أهله وذويـه الصبر والسلوان .. عظم الله اجركم أخي رنج ..
__________________
عنــد صدمــة الخـذلان الأولـى حطـم كـل الحـكـايـة .. لكـن ! لاتقـذف بحذائك على كـل المواقف / فبعض المـواقف لا تستحـق حذائك !! ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
(إنا للَه وإنا إليه راجعون ) ،
اللَه يغفر له ويرحمه 000 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين اللهم أسكنه و أسكن جميع موتى المسلمين فسيح جناتك اللهم ألهم ذوية الصبر والسلوان وأعنهم في مصيبتهم وإنا لله وإنا إليه راجعون |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
__________________
. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شاكر لك عمي ابو عبيده
__________________
كسر جدار ولا تكسر فؤادك ![]() ابحث عن مقمشه![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اللــــــــــــــــــــــ ــــــــه يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين الله بحسن الخااتمه
__________________
ريمــــــــــانه سابقا ام قفول حاليا صدق الامام بن عبس بن شمبلولو عندما قال ( بق بق الدنياا كمبريري) يااريت المعبيله تجي الخوير او الخوير تجي المعبيله كنت ما بقول كل صباح اطلع من المعبيله للخوير وكل مساء اطلع من الخوير للمعبيله مافي كل التيما انا وماكل انا في داخل اليتما يمكن اطلع انا مافي التيما ويمكن تطلع التيما مافيها انا ![]() من كثر ما اعـــــــــــــــــــشقك ياماكدونلدز تمنيت اكون برجر ![]() بو باغي شغاله لاااه يفعص تحت http://www.s-oman.net/avb/showthread...0#post20951900 |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يا رب العالمين
الله يصبركم اخي راعي الرنج ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
اساله سبحانه ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته أحسن الله عزاكم أخي راعي الرنج
__________________
اللهم اغفر لروحها الطاهرة ... {يقولون .. الوطن ديرة ! وآنآ *
آقول : الوطن..{ آنسآن } ! *اليآ..من غاب عن عينكـ * تجرعت الضمآ.. / بـ سكآت بالروح غصة ! |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يرحمه ويسكنة فسيح جناته اللهم اٌمين والله يصبر أهله ويجعل مثواه الجنـٌة بإذن الله , اللهم اٌمين . اللهم اٌمين . أحسن الله عزاءكم أخي الكريم . |
|
#30
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
هم السابقون ونحن اللاحقون .. شكراً جزيلاً أخي معجب
__________________
**** رقم خـُماسي مــُــغلق للبيع ****
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ادعوا لأخوي الصغير الغالي أحمد بالرحمه .. | بكل بساطه | سبلة التعازي | 70 | 07/02/2010 09:37 AM |
| وليد المسروري في ذمة الله... أدعو له بالرحمه | دودج تشارجر | سبلة التعازي | 38 | 04/08/2009 04:25 PM |
| ادعو بالرحمه لجدي ( ابو ابوي ) | طيب القلوب | سبلة التعازي | 23 | 19/08/2008 09:40 AM |
| أبن عمي توفاه الله في يوم الجمعة .. ادعوا له بالرحمه | فراس مسقط | سبلة التعازي | 31 | 27/01/2008 08:43 AM |
| أرجوكم الدعاء لهذا الشاب بالرحمه والمغفره | @ بنت صحار @ | سبلة التعازي | 33 | 12/08/2007 11:11 AM |