|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم جماعه الخير ...باذن الله ناوي اشتري audi s8 موديل 2007_2009 الي عنده خبره ف هذي السياره وعن عيوبها وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار (طبعا غير الوكاله لانها نااااار) الرجاء لا يبخل علينا والي عنده مداخله تفيد عن السياره يتفضل مشكورا لا مأمورا ...
انا من النوع الي يحب الهدؤ داخل المقصوره على السرعات العاليه 200 وفوق ..وسمعت انه الاودي فئه A8' S8من افضل السيارات من ناحيه الهدؤ...ننتظر مداخلاتكم ولكم جزيل الشكر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
إلي أقدر أفيدك به هو إنه المشرف بطل عمان يمتلك S8 والسموحة...
__________________
1- زوائد موستانج (إكسسوارات) 2005-2009 2- قطع موستانج مستخدمة 05-09 (شبك امامي ، جناح...) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تشكرااات افندم ...وننتظر من المشرف بطل عمان والشباب مداخلاتهم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
عيوبها :
حسب التجارب لاتوجد عيوب ! وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار : مافيه مكان في عمان يسوي سيرفس بمستوى جيد أو ممتاز ، ومن ناحية قطع الغيار ما أقدر أفيدك ... ... رأيي الشخصي : دام إنك ما قادر تاخذ السياره من الوكاله وما قادر تصينها وتصلحها في الوكاله فأنا أقولك هذي السياره ما من مستواك المادي فالأفضل لك أنك تشوف سياره على مستواك ... مقترحات أخرى : شوف انفينتي G37 أو بي أم دبليو 545 أو مرسيدس S350L ... ... موفق ...
__________________
Better watch how you talk
when you talk about me Cause I'll come and take your life away |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الكريم
الS8 سيارة ممتازة ذات ذوق رفيع و هي المزيج المطلق من أودي , بشأن الورش الجيدة لصيانة السيارات الألمانية لديك ورشة ملتن , يفضل شراء قطع الغيار من الوكالة لكن عزيزي بما أنك تبحث عن الراحة و الهدوء أثناء القيادة فأنصحك بالمرسيدس حيث تعد فئة الS-Class من أفضل السيارات في مستويات الراحة و الهدوء أو تعد هي الأفضل فالتجارب تثبت هذا الأمر من الناحية الطبية (حيوية) و خصوصاً النظام الجديد للABS و المسمى بالABS With Crosswind Stabilizer الذي يمنح المرسيدس الأفضلية على السيارات المنافسة بشأن أسعار المرسيدس الS350L HI Line و الS500L فتبدأ من: 38500 ريال عماني للS350L HI Line , تصل إلى 46710 ريال عماني مع إضافة جميع المواصفات (نظام الصوتي من هارمن/كاردن مع خاصية الشاشة المنفصلة , نظام الرؤية الليلية , نظام مساعدة إغلاق الأبواب , جميع المقاعد بخاصية التبريد و التدفئة و التدليك , زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين) 49000 ريال عماني للS500L , تصل إلى 55750 ريال عماني مع إضافة هذه المواصفات (زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين , نظام الABS With Crosswind Stabilizer)
__________________
The day I died was the best day of my life
![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الاودي زينه بس مشكلتها من تخترب بيشيب شعر راسك صديقي
__________________
بصَّرتُ.. ونجَّمت كثيراً
لكنّي.. لم أقرأ أبداً فنجاناً يشبهُ فنجانك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عزيزي الاودي اس 8 ممتازة
بس! بما انك تشتري مستخدمة فما انصحك... إلا اذا تقوى على قطع الغيار و الصيانة! و اذا اخترب منها شي ... احجز اجازتك السنوية لتصليحها و المراكض.. بس بما انك تبحث عن سيارة ممتعة في القيادة و الهدوء فوق 200 كلم فيه خيارات مناسبة اخرى أنفنتي جي 37 ميرسيدس S350L موفق
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
.. أذا تقدر على مصاريف الصيانه و قطع الغيار ، ف أقولك توكل ؛ ال S8 عالم ثاني .. ![]() >><< .. أستغرب من البعض يقول عندك بديل G37 أو S350L أو bmw 545 ، هاذي S8 و ليست A8 ، و حتى ال A8 ما تقارن بهم ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
لا تاااخذها إذا ما بتشيكها في الوكااااله نصيحه مني
هالسيارات يبالها مراعاه خاااصه يعني ما مثل الياباني أي جراج يصلحها وتقدر تبدل الآيل عنده والمرسيدس s-class خيار ممتاز بس لاتقارن بقوة الــS8 اقتباس:
تجي رنجات 18 ![]() عاد ما أعرف إذا 2011 تجي رنجات 19 هذا والله أعلم ومشرفنا عنده S8 وهو يقدر يفيدك أكثر
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
الشباب كفوو ووفوو
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا اقولك اذا خاطرك فيها وقادر تدفع توكل على الله ..
في مره جربت اس 8 موديل 99 وبصراحه كانت قمه الروعه .. وقوية .. عاد كيف 2009 ومحرك لمبريجي 10 سلندر
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعدين تعال بما انك تحب الهدوء في السيارة في السرعات العالية و متعة القيادة خذلك انفنتي اسرع بها فوق ال 200 و انت مرتاح خذ جي 35 او جي 37 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مضى اكثر من 3 سنوات منذ امتلاكي للسيارة ولم اواجه اي مشكلة فيها
الصيانة اقيمها بشكل دوري مع الوكالة . قطعها الاستهلاكية الي تغيرت على مدار الفترة = السفايف (مره واحده ) الاطارات (مره واحده ) .. خذ باعتبار هذه سيارة سيدان سبورت عالية المستوى وبجودة عالية وهي سيارة اودي الفخمة . السيارة من 2007 لحد بداية 2008 كانت بشكل الاولي ومن ثم منتصف 2008 لحد موديل بداية 2010 صارلها تغيير facelift بسيط من اصطابات خلفية من نوعية led اما الواجه الامامي فالكشافات ايضا متغيرة للfacelift واصبحت بشكلية مستطيلة . بينما موديل 2007 \ 2008 الكشافات دائري . اما الداخلية فهي سيارة بكل جودتها . اهم شي تشوف سرفس السيارة الي تشتريها وين اقيم لانه هالسيارة ليست سيارة سهلة تسويلها سرفس اي مكان وتعتبر "عيار ثقيل" . لكن ككل هي سيارة هادئة والقوة لما تريدها موجودة والـV10 نشط ونفس الوقت اذا تسوقها بهداوة تقدر تكون اقتصادية في نفس الوقت . واي سؤال ثاني ان شاء الله احاول اجاوب عليك قدر المستطاع
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
انا جربت A8 موديل 2005 وبصراحة روعة بمعنى الكلمة ...... يعني مرة كنت جاي من ابوظبي وما حسيت الا بالرادار يصورني ... ويوم شفت السرعه كانت فوق ال200 بصراحة ما كنت حاس بها على بالي 120 او 140
والثبات والهدوء ما شاء الله عليها .... بس المشكلة فقطع الغيار ... يعني مثلا بطاريتها ما تجي الا من الوكالة لان في رقم بطارية نفسه فالبطاريات الثانية الفيول بمب اظن ب250 ريال بس الحلو يعطوك ضمان سنتين عالقطعة من الوكالة عيب اخر ... اذا السيارة واقفة المكيف تعباااااااااااااااااااااا ااااان حيل حيل حيل وماكنك مشغلنه واذا فتحت الدريشة احسن بس اذا مشيت فالمكيف فنان ويبيرد تمام فعمان في واحد فالوادي الكبير اردني يبيع قطعها اسمه اياد واسم المحل الجزيرة واذا باغي رقمه خبرني بس مثل ما قالوا الشباب ترا اذا عطلت تحمل بس اللي لاحظته اذا تحافظ عليها فخراباتها قليله اذا باغي نصيحتي دورلك بي ام الفئة السابعة او مرسدس الفئة S ارخص وقطعها متوفرة ورخيصة وفيها ثبات وقوة وحتى المكيف فنان بس للامانة انا جربت هالسيارات واحسن وحده فثباتها A8
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
هي سيارة روعه في الهدوء
بس نصيحة أذا اختربت بيع اللي قدامك و اللي و راك عشان تصلح الاعطال المتتالية و بأسعار خيالية سيرفسها يكسر الظهر بس اذا عندك فلوس خذها من الوكالة و اهتم بصيانتها و اذا ما عندك ابتعد عنها.. فيه خيارات ثانية اذا كنت من محبي الرياضة و الهدوء معا جرب الميرسيدس و البي ام و الانفنتي جي 37 خيار ممتاز بعد |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وبعد ولا عليك امر كيف التكييف لما تكون واقفه السياره ؟ |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
+1
![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
يا جماعة Audi صراحة فن ما تقارن بالسيارات الثانية بالفخامة والقوة حيث إنها سيارة عائلية مرحية بشكل رهيب ونظام الأمان فيها على درجة عالية من الرقي من ناحية الفرامل وأجهزة الإستشعار وأجهزة الإنذار الداخلية وأكياس الهواء
بصراحة هي سيارة مبدع لا يمتلكها إلا الذويق وعاد كل شخص وميزانيته
__________________
_ قيل لحكيم أي الامورخيرقال:
دين يشفع ، ومال ينفع، و محب يسأل عنك دائما ولايقطع،، اللهم ثبتنا على دينناوأنفعنا بماعلمتنا.. { اللهم آمين} |
|
#24
|
|||
|
|||
|
الشكر موصول لكل من شارك في هذا الموضوع ..ماعليكم قصور ..دمتم بود
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كذلك الحال للبريكات . الستاندارد يجي بريكات عادي .. والسيراميك يعتبر اختياري . التكييف ممتاز وما في اي مشكلة واقفة او تتحرك ..
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعزائي المقارنات التي طرحت بشأن الS-Class ليست متمحورة حول قوة السيارة بل كانت تهدف إلى الخيار الأفضل من ناحية طريقة شراء السيارة (جديدة و ليست مستعملة) لأن في نهاية الأمر شراء سيارة جديدة أفضل من شراء سيارة مستعملة
شكلكم ما سمعتوا عن الS65 AMG و الS63 AMG ![]()
__________________
The day I died was the best day of my life
![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. مرحبا بك معلمي ، أنا لم أقصد القوة بردي ؛ بل من فئة السيارة .... و ال AMG S63 أو AMG S65 غير طبعا ً و كلامي ثاني
و تقارن بال S8 ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بطــل عمان كفا ووفا ..
__________________
[ في دمك حياة .. للآخرين .. !!] فيا عجبا كيف يعصى الإله *** أم كيف يجحده الجاحد وفي كل شيء كل له آية *** تدل على أنه الواحــــد mig33 ID : brkawee_77 BacK AgaiN to Ps3 add me :CallAX |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما تعرف كم قيمة الــS65 والــS63؟؟؟ ![]() ![]() خخخخخخ أغلى بكثير عن الــS8 لا شك في ذلك والمرسيدس ما في أحلى منها وإسأل مجرب وخاصة الــs-class وأنا ما كنت أتكلم عن القوه والأودي سياره لا يستهان بها في القوه والثبات والهدوء لكن المرسيدس أحسن
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#30
|
||||
|
||||
|
S65 مليون و75 الف درهم
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| AUDI | PRINCE HUSSAIN | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 3 | 02/01/2010 04:52 AM |
| Audi R8 | Yabis | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 1 | 01/01/2010 01:31 AM |
| BMW M5 vs AUDI S8 | شرجي و أفتخر | سبلة السيارات | 39 | 30/10/2008 02:52 AM |
| Audi Q5 | ahdiablo | سبلة السيارات | 4 | 30/03/2008 12:59 PM |
| كم سعر Audi A8؟؟ | SpaiN KinG | سبلة السيارات | 7 | 27/03/2008 06:30 AM |