سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/08/2010, 05:30 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي AUDI S8 V10 5.2

السلام عليكم جماعه الخير ...باذن الله ناوي اشتري audi s8 موديل 2007_2009 الي عنده خبره ف هذي السياره وعن عيوبها وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار (طبعا غير الوكاله لانها نااااار) الرجاء لا يبخل علينا والي عنده مداخله تفيد عن السياره يتفضل مشكورا لا مأمورا ...
انا من النوع الي يحب الهدؤ داخل المقصوره على السرعات العاليه 200 وفوق ..وسمعت انه الاودي فئه A8' S8من افضل السيارات من ناحيه الهدؤ...ننتظر مداخلاتكم ولكم جزيل الشكر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/08/2010, 05:46 PM
THE BUNISHER THE BUNISHER غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,849
افتراضي

إلي أقدر أفيدك به هو إنه المشرف بطل عمان يمتلك S8 والسموحة...
  #3  
قديم 19/08/2010, 05:52 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THE BUNISHER مشاهدة المشاركات
إلي أقدر أفيدك به هو إنه المشرف بطل عمان يمتلك S8 والسموحة...
تشكرااات افندم ...وننتظر من المشرف بطل عمان والشباب مداخلاتهم
  #4  
قديم 19/08/2010, 05:52 PM
block 43 block 43 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

عيوبها :

حسب التجارب لاتوجد عيوب !

وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار :

مافيه مكان في عمان يسوي سيرفس بمستوى جيد أو ممتاز ، ومن ناحية قطع الغيار ما أقدر أفيدك ...

...

رأيي الشخصي : دام إنك ما قادر تاخذ السياره من الوكاله وما قادر تصينها وتصلحها في الوكاله فأنا أقولك هذي السياره ما من مستواك المادي فالأفضل لك أنك تشوف سياره على مستواك ...

مقترحات أخرى : شوف انفينتي G37 أو بي أم دبليو 545 أو مرسيدس S350L ...

...

موفق ...
__________________
Better watch how you talk
when you talk about me
Cause I'll come and
take your life away
  #5  
قديم 19/08/2010, 08:11 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة block 43 مشاهدة المشاركات
عيوبها :

حسب التجارب لاتوجد عيوب !

وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار :

مافيه مكان في عمان يسوي سيرفس بمستوى جيد أو ممتاز ، ومن ناحية قطع الغيار ما أقدر أفيدك ...

...

رأيي الشخصي : دام إنك ما قادر تاخذ السياره من الوكاله وما قادر تصينها وتصلحها في الوكاله فأنا أقولك هذي السياره ما من مستواك المادي فالأفضل لك أنك تشوف سياره على مستواك ..


مقترحات أخرى : شوف انفينتي G37 أو بي أم دبليو 545 أو مرسيدس S350L ...

...

موفق ...
الطيب هالسياره اذا تشتريها من الوكاله كثير غاليه لكن المستعمله سنه او سنتين تحصلها بسعر مغري جدا اما الصيانه موجوده فالامارات وفيه اماكن متخصصه ف الاودي ..لكن حبيت استفسر اذا شي اماكن ف عمان غير الوكاله ؟؟؟ ومشكور عالنصيحه
  #6  
قديم 19/08/2010, 08:24 PM
صورة عضوية Maserati
Maserati Maserati غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2009
الإقامة: Under The Hood
الجنس: ذكر
المشاركات: 789
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة STARWALKER مشاهدة المشاركات
السلام عليكم جماعه الخير ...باذن الله ناوي اشتري audi s8 موديل 2007_2009 الي عنده خبره ف هذي السياره وعن عيوبها وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار (طبعا غير الوكاله لانها نااااار) الرجاء لا يبخل علينا والي عنده مداخله تفيد عن السياره يتفضل مشكورا لا مأمورا ...
انا من النوع الي يحب الهدؤ داخل المقصوره على السرعات العاليه 200 وفوق ..وسمعت انه الاودي فئه A8' S8من افضل السيارات من ناحيه الهدؤ...ننتظر مداخلاتكم ولكم جزيل الشكر
أخي الكريم

الS8 سيارة ممتازة ذات ذوق رفيع و هي المزيج المطلق من أودي , بشأن الورش الجيدة لصيانة السيارات الألمانية لديك ورشة ملتن , يفضل شراء قطع الغيار من الوكالة

لكن عزيزي بما أنك تبحث عن الراحة و الهدوء أثناء القيادة فأنصحك بالمرسيدس حيث تعد فئة الS-Class من أفضل السيارات في مستويات الراحة و الهدوء أو تعد هي الأفضل فالتجارب تثبت هذا الأمر من الناحية الطبية (حيوية)

و خصوصاً النظام الجديد للABS و المسمى بالABS With Crosswind Stabilizer الذي يمنح المرسيدس الأفضلية على السيارات المنافسة

بشأن أسعار المرسيدس الS350L HI Line و الS500L فتبدأ من:

38500 ريال عماني للS350L HI Line , تصل إلى 46710 ريال عماني مع إضافة جميع المواصفات (نظام الصوتي من هارمن/كاردن مع خاصية الشاشة المنفصلة , نظام الرؤية الليلية , نظام مساعدة إغلاق الأبواب , جميع المقاعد بخاصية التبريد و التدفئة و التدليك , زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين)

49000 ريال عماني للS500L , تصل إلى 55750 ريال عماني مع إضافة هذه المواصفات (زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين , نظام الABS With Crosswind Stabilizer)

__________________
The day I died was the best day of my life


  #7  
قديم 19/08/2010, 08:54 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Maserati مشاهدة المشاركات
أخي الكريم

الS8 سيارة ممتازة ذات ذوق رفيع و هي المزيج المطلق من أودي , بشأن الورش الجيدة لصيانة السيارات الألمانية لديك ورشة ملتن , يفضل شراء قطع الغيار من الوكالة

لكن عزيزي بما أنك تبحث عن الراحة و الهدوء أثناء القيادة فأنصحك بالمرسيدس حيث تعد فئة الS-Class من أفضل السيارات في مستويات الراحة و الهدوء أو تعد هي الأفضل فالتجارب تثبت هذا الأمر من الناحية الطبية (حيوية)

و خصوصاً النظام الجديد للABS و المسمى بالABS With Crosswind Stabilizer الذي يمنح المرسيدس الأفضلية على السيارات المنافسة

بشأن أسعار المرسيدس الS350L HI Line و الS500L فتبدأ من:

38500 ريال عماني للS350L HI Line , تصل إلى 46710 ريال عماني مع إضافة جميع المواصفات (نظام الصوتي من هارمن/كاردن مع خاصية الشاشة المنفصلة , نظام الرؤية الليلية , نظام مساعدة إغلاق الأبواب , جميع المقاعد بخاصية التبريد و التدفئة و التدليك , زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين)

49000 ريال عماني للS500L , تصل إلى 55750 ريال عماني مع إضافة هذه المواصفات (زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش , أنظمة مساعدة السائق , النظام الترفيهي الخلفي بشاشتين , نظام الABS With Crosswind Stabilizer)

جزيل الشكر اخي الكريم مازيراتي على المداخله الطيبه والشرح الوافي ...مرسيدسs-class ماعليه كلام وافضل من ناحيه الصيانه وقطع الغيار من أودي ..لكن القلب ومايهوى الاودي ممتعه فالقياده اكثر من المرسيدس ف وجهة نظري
  #8  
قديم 19/08/2010, 09:16 PM
صورة عضوية والت ويتمان
والت ويتمان والت ويتمان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: العيد الاربعون المجيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,003
افتراضي

الاودي زينه بس مشكلتها من تخترب بيشيب شعر راسك صديقي
__________________
بصَّرتُ.. ونجَّمت كثيراً

لكنّي.. لم أقرأ أبداً

فنجاناً يشبهُ فنجانك
  #9  
قديم 19/08/2010, 11:28 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

عزيزي الاودي اس 8 ممتازة
بس!
بما انك تشتري مستخدمة فما انصحك... إلا اذا تقوى على قطع الغيار و الصيانة!
و اذا اخترب منها شي ... احجز اجازتك السنوية لتصليحها و المراكض..

بس بما انك تبحث عن سيارة ممتعة في القيادة و الهدوء فوق 200 كلم فيه خيارات مناسبة اخرى
أنفنتي جي 37 ميرسيدس S350L

موفق
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #10  
قديم 20/08/2010, 12:14 AM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
Lightbulb

.. أذا تقدر على مصاريف الصيانه و قطع الغيار ، ف أقولك توكل ؛ ال S8 عالم ثاني ..

>><<

.. أستغرب من البعض يقول عندك بديل G37 أو S350L أو bmw 545، هاذي S8 و ليست A8 ، و حتى ال A8 ما تقارن بهم ..

الاسم:  2007_audi_s8_road_test_gallery_2007_audi_s8_brake_caliper_and_wheel_image_0011_cd_gallery.jpg
المشاهدات: 673
الحجم:  25.6 كيلوبايت
الاسم:  150155485_653e8a6584.jpg
المشاهدات: 656
الحجم:  120.5 كيلوبايت
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #11  
قديم 20/08/2010, 12:16 AM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات
عزيزي الاودي اس 8 ممتازة
بس!
بما انك تشتري مستخدمة فما انصحك... إلا اذا تقوى على قطع الغيار و الصيانة!
و اذا اخترب منها شي ... احجز اجازتك السنوية لتصليحها و المراكض..

بس بما انك تبحث عن سيارة ممتعة في القيادة و الهدوء فوق 200 كلم فيه خيارات مناسبة اخرى
أنفنتي جي 37 ميرسيدس S350L

موفق
مشكور اخي الكريم على على مشاركتك الطيبه
  #12  
قديم 20/08/2010, 03:34 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

لا تاااخذها إذا ما بتشيكها في الوكااااله نصيحه مني
هالسيارات يبالها مراعاه خاااصه يعني ما مثل الياباني أي جراج يصلحها وتقدر تبدل الآيل عنده
والمرسيدس s-class خيار ممتاز بس لاتقارن بقوة الــS8

اقتباس:
زوائد خارجية من AMG ذات العجلات 19 إنش
ما تجي رنجات 19
تجي رنجات 18
عاد ما أعرف إذا 2011 تجي رنجات 19 هذا والله أعلم

ومشرفنا عنده S8 وهو يقدر يفيدك أكثر
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #13  
قديم 20/08/2010, 01:22 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
لا تاااخذها إذا ما بتشيكها في الوكااااله نصيحه مني
هالسيارات يبالها مراعاه خاااصه يعني ما مثل الياباني أي جراج يصلحها وتقدر تبدل الآيل عنده
والمرسيدس s-class خيار ممتاز بس لاتقارن بقوة الــS8



ما تجي رنجات 19
تجي رنجات 18
عاد ما أعرف إذا 2011 تجي رنجات 19 هذا والله أعلم

ومشرفنا عنده S8 وهو يقدر يفيدك أكثر
تشكر اخي الكريم على المداخله الطيبه
  #14  
قديم 20/08/2010, 01:26 PM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

الشباب كفوو ووفوو
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #15  
قديم 20/08/2010, 01:55 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

انا اقولك اذا خاطرك فيها وقادر تدفع توكل على الله ..

في مره جربت اس 8 موديل 99 وبصراحه كانت قمه الروعه .. وقوية .. عاد كيف 2009 ومحرك لمبريجي 10 سلندر
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #16  
قديم 20/08/2010, 02:01 PM
عماني أصل و فصل عماني أصل و فصل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني أصل و فصل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة STARWALKER مشاهدة المشاركات
السلام عليكم جماعه الخير ...باذن الله ناوي اشتري audi s8 موديل 2007_2009 الي عنده خبره ف هذي السياره وعن عيوبها وين افضل مكان للسيرفس وقطع الغيار (طبعا غير الوكاله لانها نااااار) الرجاء لا يبخل علينا والي عنده مداخله تفيد عن السياره يتفضل مشكورا لا مأمورا ...
انا من النوع الي يحب الهدؤ داخل المقصوره على السرعات العاليه 200 وفوق ..وسمعت انه الاودي فئه A8' S8من افضل السيارات من ناحيه الهدؤ...ننتظر مداخلاتكم ولكم جزيل الشكر
بصراحة بما نك راح تشتري مستخدمه فما انصحك راح تفقرك كثير في الصيانة ناررررررررررررر و قطع الغيار

بعدين تعال بما انك تحب الهدوء في السيارة في السرعات العالية و متعة القيادة
خذلك انفنتي اسرع بها فوق ال 200 و انت مرتاح
خذ جي 35 او جي 37
  #17  
قديم 20/08/2010, 02:08 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

مضى اكثر من 3 سنوات منذ امتلاكي للسيارة ولم اواجه اي مشكلة فيها

الصيانة اقيمها بشكل دوري مع الوكالة .

قطعها الاستهلاكية الي تغيرت على مدار الفترة = السفايف (مره واحده ) الاطارات (مره واحده ) .. خذ باعتبار هذه سيارة سيدان سبورت عالية المستوى وبجودة عالية وهي سيارة اودي الفخمة .

السيارة من 2007 لحد بداية 2008 كانت بشكل الاولي ومن ثم منتصف 2008 لحد موديل بداية 2010 صارلها تغيير facelift بسيط من اصطابات خلفية من نوعية led اما الواجه الامامي فالكشافات ايضا متغيرة للfacelift واصبحت بشكلية مستطيلة . بينما موديل 2007 \ 2008 الكشافات دائري . اما الداخلية فهي سيارة بكل جودتها .


اهم شي تشوف سرفس السيارة الي تشتريها وين اقيم لانه هالسيارة ليست سيارة سهلة تسويلها سرفس اي مكان وتعتبر "عيار ثقيل" .


لكن ككل هي سيارة هادئة والقوة لما تريدها موجودة والـV10 نشط ونفس الوقت اذا تسوقها بهداوة تقدر تكون اقتصادية في نفس الوقت . واي سؤال ثاني ان شاء الله احاول اجاوب عليك قدر المستطاع
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #18  
قديم 20/08/2010, 02:10 PM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

انا جربت A8 موديل 2005 وبصراحة روعة بمعنى الكلمة ...... يعني مرة كنت جاي من ابوظبي وما حسيت الا بالرادار يصورني ... ويوم شفت السرعه كانت فوق ال200 بصراحة ما كنت حاس بها على بالي 120 او 140

والثبات والهدوء ما شاء الله عليها .... بس المشكلة فقطع الغيار ... يعني مثلا بطاريتها ما تجي الا من الوكالة لان في رقم بطارية نفسه فالبطاريات الثانية
الفيول بمب اظن ب250 ريال بس الحلو يعطوك ضمان سنتين عالقطعة من الوكالة
عيب اخر ... اذا السيارة واقفة المكيف تعباااااااااااااااااااااا ااااان حيل حيل حيل وماكنك مشغلنه واذا فتحت الدريشة احسن بس اذا مشيت فالمكيف فنان ويبيرد تمام

فعمان في واحد فالوادي الكبير اردني يبيع قطعها اسمه اياد واسم المحل الجزيرة واذا باغي رقمه خبرني

بس مثل ما قالوا الشباب ترا اذا عطلت تحمل بس اللي لاحظته اذا تحافظ عليها فخراباتها قليله

اذا باغي نصيحتي دورلك بي ام الفئة السابعة او مرسدس الفئة S ارخص وقطعها متوفرة ورخيصة وفيها ثبات وقوة وحتى المكيف فنان
بس للامانة انا جربت هالسيارات واحسن وحده فثباتها A8
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476
  #19  
قديم 20/08/2010, 02:19 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

هي سيارة روعه في الهدوء
بس نصيحة أذا اختربت بيع اللي قدامك و اللي و راك عشان تصلح الاعطال المتتالية و بأسعار خيالية
سيرفسها يكسر الظهر
بس اذا عندك فلوس خذها من الوكالة و اهتم بصيانتها و اذا ما عندك ابتعد عنها..

فيه خيارات ثانية اذا كنت من محبي الرياضة و الهدوء معا جرب الميرسيدس و البي ام و الانفنتي

جي 37 خيار ممتاز بعد
  #20  
قديم 20/08/2010, 05:52 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
مضى اكثر من 3 سنوات منذ امتلاكي للسيارة ولم اواجه اي مشكلة فيها

الصيانة اقيمها بشكل دوري مع الوكالة .

قطعها الاستهلاكية الي تغيرت على مدار الفترة = السفايف (مره واحده ) الاطارات (مره واحده ) .. خذ باعتبار هذه سيارة سيدان سبورت عالية المستوى وبجودة عالية وهي سيارة اودي الفخمة .

السيارة من 2007 لحد بداية 2008 كانت بشكل الاولي ومن ثم منتصف 2008 لحد موديل بداية 2010 صارلها تغيير facelift بسيط من اصطابات خلفية من نوعية led اما الواجه الامامي فالكشافات ايضا متغيرة للfacelift واصبحت بشكلية مستطيلة . بينما موديل 2007 \ 2008 الكشافات دائري . اما الداخلية فهي سيارة بكل جودتها .


اهم شي تشوف سرفس السيارة الي تشتريها وين اقيم لانه هالسيارة ليست سيارة سهلة تسويلها سرفس اي مكان وتعتبر "عيار ثقيل" .


لكن ككل هي سيارة هادئة والقوة لما تريدها موجودة والـV10 نشط ونفس الوقت اذا تسوقها بهداوة تقدر تكون اقتصادية في نفس الوقت . واي سؤال ثاني ان شاء الله احاول اجاوب عليك قدر المستطاع
تشكر اخي الكريم على المعلومات المفيده ..ما عليك قصور بس بغيت اسألك النظام الصوتي يجي ستاندرد bang @olfsen او اختياري ؟ كذالك السفايف سيراميك ولا عاديه ؟
وبعد ولا عليك امر كيف التكييف لما تكون واقفه السياره ؟
  #21  
قديم 20/08/2010, 06:00 PM
صورة عضوية maskari
maskari maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: المملكة المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
.. أذا تقدر على مصاريف الصيانه و قطع الغيار ، ف أقولك توكل ؛ ال S8 عالم ثاني ..

>><<

.. أستغرب من البعض يقول عندك بديل G37 أو S350L أو bmw 545، هاذي S8 و ليست A8 ، و حتى ال A8 ما تقارن بهم ..

+1
  #22  
قديم 20/08/2010, 06:00 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alrawnaq مشاهدة المشاركات
انا جربت A8 موديل 2005 وبصراحة روعة بمعنى الكلمة ...... يعني مرة كنت جاي من ابوظبي وما حسيت الا بالرادار يصورني ... ويوم شفت السرعه كانت فوق ال200 بصراحة ما كنت حاس بها على بالي 120 او 140

والثبات والهدوء ما شاء الله عليها .... بس المشكلة فقطع الغيار ... يعني مثلا بطاريتها ما تجي الا من الوكالة لان في رقم بطارية نفسه فالبطاريات الثانية
الفيول بمب اظن ب250 ريال بس الحلو يعطوك ضمان سنتين عالقطعة من الوكالة
عيب اخر ... اذا السيارة واقفة المكيف تعباااااااااااااااااااااا ااااان حيل حيل حيل وماكنك مشغلنه واذا فتحت الدريشة احسن بس اذا مشيت فالمكيف فنان ويبيرد تمام

فعمان في واحد فالوادي الكبير اردني يبيع قطعها اسمه اياد واسم المحل الجزيرة واذا باغي رقمه خبرني

بس مثل ما قالوا الشباب ترا اذا عطلت تحمل بس اللي لاحظته اذا تحافظ عليها فخراباتها قليله

اذا باغي نصيحتي دورلك بي ام الفئة السابعة او مرسدس الفئة S ارخص وقطعها متوفرة ورخيصة وفيها ثبات وقوة وحتى المكيف فنان
بس للامانة انا جربت هالسيارات واحسن وحده فثباتها A8
جزيل الشكر اخي "الرونق" على هالمعلومات هذي الفئه من اودي ماعليها كلام واحسها اكثر بريستيج وحضور من منافساتها ..انا محصل هالسياره عند احد الزملاء فالامارات اعرفه شخصيا واعرف نظافه السياره بس عاد الله يستر مافيني بارض للخرابات كل يوم ...تشكر
  #23  
قديم 20/08/2010, 06:32 PM
صورة عضوية beck23ham
beck23ham beck23ham غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى beck23ham
افتراضي

يا جماعة Audi ‎‏ صراحة فن ما تقارن بالسيارات الثانية بالفخامة والقوة حيث إنها سيارة عائلية مرحية بشكل رهيب ونظام الأمان فيها على درجة عالية من الرقي من ناحية الفرامل وأجهزة الإستشعار وأجهزة الإنذار الداخلية وأكياس الهواء
بصراحة هي سيارة مبدع لا يمتلكها إلا الذويق وعاد كل شخص وميزانيته
__________________
_
قيل لحكيم أي الامورخيرقال:
دين يشفع ،
ومال ينفع،
و محب يسأل عنك دائما ولايقطع،،

اللهم ثبتنا على دينناوأنفعنا بماعلمتنا..
{ اللهم آمين‎}‏
  #24  
قديم 20/08/2010, 07:41 PM
STARWALKER STARWALKER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

الشكر موصول لكل من شارك في هذا الموضوع ..ماعليكم قصور ..دمتم بود
  #25  
قديم 21/08/2010, 03:39 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة STARWALKER مشاهدة المشاركات
تشكر اخي الكريم على المعلومات المفيده ..ما عليك قصور بس بغيت اسألك النظام الصوتي يجي ستاندرد bang @olfsen او اختياري ؟ كذالك السفايف سيراميك ولا عاديه ؟
وبعد ولا عليك امر كيف التكييف لما تكون واقفه السياره ؟
نظام الbang & olfsen هو اختياري .. النظام الستاندارد من نظام bose .

كذلك الحال للبريكات . الستاندارد يجي بريكات عادي .. والسيراميك يعتبر اختياري .

التكييف ممتاز وما في اي مشكلة واقفة او تتحرك ..
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #26  
قديم 21/08/2010, 09:23 PM
صورة عضوية Maserati
Maserati Maserati غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2009
الإقامة: Under The Hood
الجنس: ذكر
المشاركات: 789
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
.. أذا تقدر على مصاريف الصيانه و قطع الغيار ، ف أقولك توكل ؛ ال S8 عالم ثاني ..

>><<

.. أستغرب من البعض يقول عندك بديل G37 أو S350L أو bmw 545، هاذي S8 و ليست A8 ، و حتى ال A8 ما تقارن بهم ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات

والمرسيدس s-class خيار ممتاز بس لاتقارن بقوة الــS8
أعزائي المقارنات التي طرحت بشأن الS-Class ليست متمحورة حول قوة السيارة بل كانت تهدف إلى الخيار الأفضل من ناحية طريقة شراء السيارة (جديدة و ليست مستعملة) لأن في نهاية الأمر شراء سيارة جديدة أفضل من شراء سيارة مستعملة

شكلكم ما سمعتوا عن الS65 AMG و الS63 AMG
__________________
The day I died was the best day of my life


  #27  
قديم 21/08/2010, 09:40 PM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Maserati مشاهدة المشاركات
أعزائي المقارنات التي طرحت بشأن الS-Class ليست متمحورة حول قوة السيارة بل كانت تهدف إلى الخيار الأفضل من ناحية طريقة شراء السيارة (جديدة و ليست مستعملة) لأن في نهاية الأمر شراء سيارة جديدة أفضل من شراء سيارة مستعملة



شكلكم ما سمعتوا عن الS65 AMG و الS63 AMG
.. مرحبا بك معلمي ، أنا لم أقصد القوة بردي ؛ بل من فئة السيارة ..

.. و ال AMG S63 أو AMG S65 غير طبعا ً و كلامي ثاني و تقارن بال S8 ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #28  
قديم 22/08/2010, 12:21 AM
صورة عضوية Mr.CallAX
Mr.CallAX Mr.CallAX غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: مالك خص ! لا تسأل .. وكيفك > لو تبي تزعل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

بطــل عمان كفا ووفا ..
__________________
[ في دمك حياة .. للآخرين .. !!]


فيا عجبا كيف يعصى الإله *** أم كيف يجحده الجاحد
وفي كل شيء كل له آية *** تدل على أنه الواحــــد

\

mig33 ID : brkawee_77
BacK AgaiN to Ps3
add me :CallAX
  #29  
قديم 22/08/2010, 01:35 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Maserati مشاهدة المشاركات
أعزائي المقارنات التي طرحت بشأن الS-Class ليست متمحورة حول قوة السيارة بل كانت تهدف إلى الخيار الأفضل من ناحية طريقة شراء السيارة (جديدة و ليست مستعملة) لأن في نهاية الأمر شراء سيارة جديدة أفضل من شراء سيارة مستعملة

شكلكم ما سمعتوا عن الS65 AMG و الS63 AMG
ما تعرف كم قيمة الــS65 والــS63؟؟؟

خخخخخخ أغلى بكثير عن الــS8 لا شك في ذلك
والمرسيدس ما في أحلى منها وإسأل مجرب وخاصة الــs-class
وأنا ما كنت أتكلم عن القوه والأودي سياره لا يستهان بها في القوه والثبات والهدوء

لكن المرسيدس أحسن
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #30  
قديم 22/08/2010, 01:50 AM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

S65 مليون و75 الف درهم
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
AUDI PRINCE HUSSAIN عروض وطلبات المركبات ولوازمها 3 02/01/2010 04:52 AM
Audi R8 Yabis قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 1 01/01/2010 01:31 AM
BMW M5 vs AUDI S8 شرجي و أفتخر سبلة السيارات 39 30/10/2008 02:52 AM
Audi Q5 ahdiablo سبلة السيارات 4 30/03/2008 12:59 PM
كم سعر Audi A8؟؟ SpaiN KinG سبلة السيارات 7 27/03/2008 06:30 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:49 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها