|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لدي مجموعة من أجمل ألعاب PS3 ،،
جميع الالعاب حاصلة على تقييم عالي من مواقع تقييم الألعاب الشهيرة .. الألعاب معروضة للبيع أو للمبادلة ،، بالنسبة للمبادلة فالألعاب التي ابحث عنها مذكورة في نهاية الموضوع نبدأ باسم الله .. Red Dead Redemption السعر : 16 ريال ( تم البيع ) *************** Assassin Creed 2 ![]() ![]() السعر : 12 ريال ( تمت المبادلة ) *************** Metal Gear Solid 4 ![]() السعر : 10 ريال ( غير قابل للتفاوض ) حالة اللعبة : بحالة ممتازة جدا ( شبه جديدة ) مع الكتيب ************ ![]() السعر : 7 ريال ( غير قابل للتفاوض ) حالة اللعبة : بحالة ممتازة جدا *********** الألعاب المطلوبة للمبادلة اللي عنده ألعاب وحاب يبادل فممكن ابادل بأي من الألعاب التالية حسب الأولوية ، ولمن عنده هذه الالعاب ويريد البيع وليس المبادلة فليعرض لي سعره النهائي على الخاص ملاحظة : اللي ما عنده اي من هذه الألعاب فما يتعب نفسه في السؤال لأني غير مهتم الا بهذه الالعاب ![]() ![]() GTA4 ModNation Racers God Of War 3 Fallout 3 Heavy Rain Batman Arkham Asylum Demon's Souls Dead Space Infamous The Elder Scrolls IV: Oblivion Unreal Tournament 3
__________________
آخر تحرير بواسطة RONG11 : 19/08/2010 الساعة 07:56 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
عندي GOW3
تابع الخاص عزيزي
__________________
Mobile No: 93344003 |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
لمن يريد االمبادلة مع لعبة RED DEAD REDEMPTION فانا ابادل لمن يعرض لي لعبتين معا ,واحدة جديدة والثانية قديمة :
مثلا : God of war 3 + infamous (or oblivion) Heavy rain + dead space ModNation Racers + Unreal Tournament 3 وهكذا ..
__________________
آخر تحرير بواسطة RONG11 : 17/08/2010 الساعة 02:34 AM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الاسعار جدا حلوه ورخيصه
وانصح الجميع باللعبه الاولى لانها تعتبر مستواها الاولى عالميا الان وهيه المتصدره للتوب تن top10 انت عندي وبعتها قبل اسبوعين ب 17 هع هع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والاسعار مثل ما تفضلت حلوة ورخيصة .. اللعبة الأولى حاصلة على تقييم9.7 من موقع IGN وهي الاولى عالميا لعام 2010 حتى الان والالعاب الأخرى ايضا حاصلة على تقاييم عالية لا تقل عن 9.5 خصوصا لعبة ميتل جير اسطورة العاب PS3
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
نعم لمسيرة خضراء وعقبال الحمراء |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
تابع الخاص
__________________
اللي يرضى يرضى .. واللي ما يرضى بكيفه .. أبتلشت بناس مرضى .. وعالم ودنيا سخيفة .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اهلا "ماكسيموس أوريليوس "
تابع الخاص
__________________
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
للرفع@َ
__________________
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
خلا صديقي بعطيك لعبة prince of persia وبزيدك مبلغ بسيط بعد
![]() مع ان اللعبتين بنفس السعر ينعرضن بس انا خاطري ف لعبتك من زمان
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
][][^][ مقولات اعتز بها ][][^][ © مقولات هــتـــلـــر ( الرجل العظيم هو من يتحمل نتائج عمله ) ( كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم ) ( لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها ) ( ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة ) ( لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم ) |
|
#16
|
|||
|
|||
|
خلا خوووزاااااااااااااه
باري برات شتوري تراني انتضرك تمل من سوبر ستريت فايتر وتبيعها حالي تعرف كم سعرها قديده؟ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعذرني اخوي ما ابادل ،، ما احب العاب prince of persia ![]()
__________________
آخر تحرير بواسطة RONG11 : 19/08/2010 الساعة 07:58 PM |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومن قالك صديقي ان عندي لعبة سوبر ستريت فايتر !! ما عندي هذه اللعبة اصلا ![]()
__________________
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
شكرا هتلر
__________________
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
من حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : لا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ ، قَالَ رَجُلٌ : إِنَّ الرَّجُلَ يُحِبُّ أَنْ يَكُونَ ثَوْبُهُ حَسَنًا ، وَنَعْلُهُ حَسَنَةً ، قَالَ : إِنَّ اللَّهَ جَمِيلٌ يُحِبُّ الْجَمَالَ ، الْكِبْرُ بَطَرُ الْحَقِّ ، وَغَمْطُ النَّاسِ . |
|
#21
|
|||
|
|||
|
موفقين جميعا ان شاء الله
شكرا
__________________
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
عندي هالالعاب
ModNation Racers God Of War 3 Fallout 3 Infamous The Elder Scrolls IV: Oblivion أنا اريد من عندك Red Dead Redemption Metal Gear Solid 4 كيف الترتيب
__________________
إنه يرقد .. وعلى الرغم من أنها كانت أليمة جدا حياته فقد عاش لقد مات عندما فقد من يحب إن الأمر يحدث ببساطة من تلقاء نفسه كما يهبط الليل إذ يلفظ النهار أنفاسه |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تابع الخاص أخوي ![]()
__________________
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا عندي لعبة
The Elder Scrolls IV: Oblivion النسخة الخاصة Game of the Year فقط للبيع ب 8 ريال اذا تريدها راسلني |
|
#26
|
||||
|
||||
|
انا عندي لعبة
Batman Arkham Asylum اذا تبادل مع لعبة Red Dead Redemption
__________________
عش يومك كأنه أخر يوم في حياتك ولكن خطط لحياتك كانك ستعيش 100 سنة |
|
#27
|
|||
|
|||
|
بشوف عروض الاخرين وبرد عليك
__________________
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| 5 ألعاب PS3 للمبادلة | banna | إلكترونيات وألعاب | 26 | 13/01/2010 02:19 PM |
| للمبادلة ألعاب ps3 | boss man | إلكترونيات وألعاب | 12 | 27/11/2009 08:33 PM |
| ألعاب ps3 للمبادلة.................... | mmnr | إلكترونيات وألعاب | 5 | 06/08/2009 02:03 AM |
| ألعاب PS3 للمبادلة | ود العرب | إلكترونيات وألعاب | 8 | 05/04/2009 04:26 PM |
| للمبادلة ألعاب PS3 | The World | إلكترونيات وألعاب | 28 | 25/01/2009 06:45 PM |