|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
للبيع
BMW 520i الموديل : 2002 سنة الصنع : 2002 خليجي - رقم 1فل اوبشن اللون الخارجي : أخضر اللون الداخلي : جلد بيج عدد الإسطوانات : 6 اسطوانات الجير : اوتوماتك قطعت: 171000كم مواصفاتها من الخارج: -فتحة - كشافات -اطارات جديدة -رنج17 وكالة -حساسات ف الامام والخلف -ليتات زينون ديم والفول المواصفات من الداخل: -جلد بيج - شاشه مع نظام خرائط وكاله - 3شاشات DVD - ستارة خلفية كهربائية -مقاعد كهربائية - نظام التحكم بالسرعه عن طريق المقود التأمين :شامل عمان الامارات تجديد لغايه: 3/2011 المطلوب 2500قابل للتفاوض - للجادين فقط - آخر تحرير بواسطة mأبوجاسمm : 30/08/2010 الساعة 03:15 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
سيارة جميلة
وفقك الله
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() :بل? ?بلا:![]() ![]() :حزي? ?:![]() ![]() ![]() :غ? ?ضب:![]() ![]() ![]() ![]() :م? ?تغرب:![]() ![]() :م? ?تزق:![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :مف? ?ر:![]() ![]() :نطو? ?:![]() ![]() ![]() :ك? ?شخ:![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله والله
روووعة ربي يوفقك
__________________
Owner of 2001 White LS1 Chevrolet CAMARO SS تقرير عن سيارتي كامارو اس اس LS1 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=963824 للبيع شيفروليه كامارو اس اس موديل 2001
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=963523 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ,,
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيقـــ لكــــ
__________________
.:*¨*:._.:* ¨*:. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني ** ** واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .:*¨*:._.:* ¨*:..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا لمروركم وتواصلكم جميعا
ووفق الله الجميع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
رمضان يجمعنا::: اخوي اخرك كم السيارة ماعليها كلام اعتقد هل كل النوافذ وفتحة السقف تشتغل رد ع لخاص عاجل
وهل الزنن وكالة او وحدك مركبنهن وهل عندك ورقة اذا كانت من الوكالة لانة تعرف الشرطة مشددة شوي |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ربي يوفقك............
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بصراحة عجبني طريق تركيب المسجل.
وين فصلت القطع اللي راكبة على المسجل ؟ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
بكم اخرك اخوى
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم الرد عالخاص |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المسجل جاي مع الشاشه ومسونها طلبيه عن طريق الوكاله وقيمته بالشاشه والنفجيشن 1500 ريال بضمان 6 سنوات |
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
^^
غالية يمكن
__________________
فســاتين راقية بـ 45 ريال فقط
مع وجود هدايا مميزة![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=830563 أحذية (( كعب - سطحي )) جميلة تعالي واحكـمي ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=838501 |
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
كم سعرك النهائي؟
كم سعة المحرك؟
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر |
|
#20
|
||||
|
||||
|
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
هلابك اختي
السعر لي حاطنه مناسب وقابل للتفاوض واذا حابه تشتري حطي سعرك عالخاص وبشوف اذا يناسب او لا وان شاء الله ما بنختلف وتشكري عالتواصل والتفاعل |
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#24
|
||||
|
||||
|
تسلم اخوي فخر اليابان ع مرورك وتفاعلك
وفق الله الجميع |
|
#25
|
||||
|
||||
|
موفق......
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اخي كم اخرك في السياره
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب ولا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب |
|
#30
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة mأبوجاسمm : 15/08/2010 الساعة 06:10 PM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| BMW 520i موديل 2002 | mأبوجاسمm | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 31 | 07/04/2010 08:28 AM |
| للبيع BMW 520i موديل 2002 | mأبوجاسمm | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 21 | 10/02/2009 10:56 PM |
| للبيع 520i موديل 94 | Support48 | أرشيف المواضيع القديمة | 14 | 10/10/2007 10:40 PM |