سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/08/2010, 03:20 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
Arrow للبيع/ BMW 520i موديل 2002 (قمه النظافه والدلع)بالصور

للبيع


BMW 520i

الموديل : 2002
سنة الصنع : 2002
خليجي - رقم 1فل اوبشن
اللون الخارجي : أخضر
اللون الداخلي : جلد بيج
عدد الإسطوانات : 6 اسطوانات
الجير : اوتوماتك
قطعت: 171000كم

مواصفاتها من الخارج:
-فتحة
- كشافات
-اطارات جديدة
-رنج17 وكالة
-حساسات ف الامام والخلف
-ليتات زينون ديم والفول
المواصفات من الداخل:
-جلد بيج
- شاشه مع نظام خرائط وكاله
- 3شاشات DVD
- ستارة خلفية كهربائية
-مقاعد كهربائية
- نظام التحكم بالسرعه عن طريق المقود

التأمين :شامل عمان الامارات
تجديد لغايه: 3/2011
المطلوب 2500قابل للتفاوض
- للجادين فقط -
الصور المرفقة
       
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182

آخر تحرير بواسطة mأبوجاسمm : 30/08/2010 الساعة 03:15 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/08/2010, 04:51 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #3  
قديم 10/08/2010, 05:38 PM
صورة عضوية cataloni4ever
cataloni4ever cataloni4ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: ))&الــبــ ر يـــمـ ي**^%
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى cataloni4ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى cataloni4ever
افتراضي

سيارة جميلة
وفقك الله
__________________
:بل? ?بلا::حزي? ?::غ? ?ضب::م? ?تغرب::م? ?تزق: :مف? ?ر::نطو? ?::ك? ?شخ:
  #4  
قديم 10/08/2010, 08:30 PM
صورة عضوية silver bullet
silver bullet silver bullet غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: South Hail (Mazoon Street
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,780
افتراضي

ما شاء الله والله

روووعة

ربي يوفقك
__________________

Owner of 2001 White LS1 Chevrolet CAMARO SS

تقرير عن سيارتي كامارو اس اس LS1
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=963824

للبيع شيفروليه كامارو اس اس موديل 2001
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=963523
  #5  
قديم 11/08/2010, 03:40 AM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيق ,,
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #6  
قديم 12/08/2010, 12:50 AM
أبو اليعرب الجابري أبو اليعرب الجابري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: مسقط الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

بالتوفيق أخي
  #7  
قديم 12/08/2010, 02:20 PM
صورة عضوية سيباوي88
سيباوي88 سيباوي88 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2008
الإقامة: " مسـ العامرة ــقط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,743
افتراضي

بالتوفيقـــ لكــــ
__________________
.:*¨*:._.:* ¨*:. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني ** ** واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .:*¨*:._.:* ¨*:..

  #8  
قديم 12/08/2010, 05:04 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

شكرا لمروركم وتواصلكم جميعا

ووفق الله الجميع
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #9  
قديم 12/08/2010, 05:23 PM
هتلر عمان10 هتلر عمان10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 289
افتراضي

رمضان يجمعنا::: اخوي اخرك كم السيارة ماعليها كلام اعتقد هل كل النوافذ وفتحة السقف تشتغل رد ع لخاص عاجل
وهل الزنن وكالة او وحدك مركبنهن وهل عندك ورقة اذا كانت من الوكالة لانة تعرف الشرطة مشددة شوي
  #10  
قديم 12/08/2010, 05:36 PM
صورة عضوية hayato
hayato hayato غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

ربي يوفقك............
__________________
  #11  
قديم 12/08/2010, 06:07 PM
ابوآية 2010 ابوآية 2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

بصراحة عجبني طريق تركيب المسجل.
وين فصلت القطع اللي راكبة على المسجل ؟
  #12  
قديم 12/08/2010, 11:22 PM
الامير_العماني الامير_العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2007
الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 602
افتراضي

بكم اخرك اخوى
  #13  
قديم 13/08/2010, 02:44 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هتلر عمان10 مشاهدة المشاركات
رمضان يجمعنا::: اخوي اخرك كم السيارة ماعليها كلام اعتقد هل كل النوافذ وفتحة السقف تشتغل رد ع لخاص عاجل
وهل الزنن وكالة او وحدك مركبنهن وهل عندك ورقة اذا كانت من الوكالة لانة تعرف الشرطة مشددة شوي
هلابك أخوي

تم الرد عالخاص
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #14  
قديم 13/08/2010, 02:44 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayato مشاهدة المشاركات
ربي يوفقك............

تسلم ع المرور
وربي يوفق الجميع
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #15  
قديم 13/08/2010, 02:47 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوآية 2010 مشاهدة المشاركات
بصراحة عجبني طريق تركيب المسجل.
وين فصلت القطع اللي راكبة على المسجل ؟
هلابك اخوي
المسجل جاي مع الشاشه ومسونها طلبيه عن طريق الوكاله وقيمته بالشاشه والنفجيشن 1500 ريال بضمان 6 سنوات
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #16  
قديم 13/08/2010, 02:48 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير_العماني مشاهدة المشاركات
بكم اخرك اخوى

تم الرد عالخاص
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #17  
قديم 13/08/2010, 10:26 PM
تراب الماضي تراب الماضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 701
افتراضي

^^

غالية يمكن
__________________
فســاتين راقية بـ 45 ريال فقط مع وجود هدايا مميزة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=830563
أحذية (( كعب - سطحي )) جميلة تعالي واحكـمي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=838501
  #18  
قديم 14/08/2010, 12:33 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
Cool

للرفع
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #19  
قديم 14/08/2010, 01:31 AM
صورة عضوية دار الامان
دار الامان دار الامان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,361
افتراضي

كم سعرك النهائي؟
كم سعة المحرك؟
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
  #20  
قديم 14/08/2010, 03:54 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دار الامان مشاهدة المشاركات
كم سعرك النهائي؟
كم سعة المحرك؟
هلابك اخوي
تم الرد عالخاص
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #21  
قديم 14/08/2010, 04:04 AM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تراب الماضي مشاهدة المشاركات
^^

غالية يمكن
هلابك اختي
السعر لي حاطنه مناسب وقابل للتفاوض
واذا حابه تشتري حطي سعرك عالخاص وبشوف اذا يناسب او لا وان شاء الله ما بنختلف
وتشكري عالتواصل والتفاعل
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #22  
قديم 14/08/2010, 01:38 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

بالتوفيق
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #23  
قديم 14/08/2010, 01:41 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #24  
قديم 14/08/2010, 01:57 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فخر اليابان GT مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
تسلم اخوي فخر اليابان ع مرورك وتفاعلك
وفق الله الجميع
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #25  
قديم 14/08/2010, 02:00 PM
صورة عضوية matar84
matar84 matar84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2010
الإقامة: سلطنة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

موفق......
  #26  
قديم 14/08/2010, 02:54 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الحسني مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله ,,
تسلم يالحسني
بالتوفيق للجميع
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #27  
قديم 14/08/2010, 03:15 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة matar84 مشاهدة المشاركات
موفق......
موفقين جميعا
وشكرا لتواصلك
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182
  #28  
قديم 15/08/2010, 01:38 PM
صورة عضوية الشيباني 99
الشيباني 99 الشيباني 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: قـ ـــلـ ــــب السـ ــلـ ــطـ ــنـ ــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيباني 99
افتراضي

بالتوفيق أخي العزيز
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة...
"طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة...
"الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة...
"والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة...
  #29  
قديم 15/08/2010, 03:52 PM
صورة عضوية huge76
huge76 huge76 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: Moon
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

اخي كم اخرك في السياره
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب

ولا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
  #30  
قديم 15/08/2010, 05:02 PM
صورة عضوية mأبوجاسمm
mأبوجاسمm mأبوجاسمm غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,658
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشيباني 99 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق أخي العزيز
وفق الله الجميع
تسلم اخوي ع التواصل
__________________
للبيع/ BMW 520 lموديل 2002
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post18307182

آخر تحرير بواسطة mأبوجاسمm : 15/08/2010 الساعة 06:10 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
BMW 520i موديل 2002 mأبوجاسمm عروض وطلبات المركبات ولوازمها 31 07/04/2010 08:28 AM
للبيع BMW 520i موديل 2002 mأبوجاسمm عروض وطلبات المركبات ولوازمها 21 10/02/2009 10:56 PM
للبيع 520i موديل 94 Support48 أرشيف المواضيع القديمة 14 10/10/2007 10:40 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها