سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/08/2010, 10:12 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
Smile للبيــــــــــع لكـــــــــــــــــزس ES 350 رقـــم 1 بنفســـــجي اللـــــــون موديـــــ2009ــــل

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية لزوار السبلة الكرام

تم البيع ولله الحمد
الاسم:  IMG_1016.jpg
المشاهدات: 2544
الحجم:  67.6 كيلوبايت

التفاصيـــــــــــــل

نوع السيارة : لكزس ES 350 رقم 1

الجير : أتوماتيـــــــــــــــك

عدد الاسطوانات : 6 سلندر

اللون : الخارجي بنفسجي والداخلي بيج جلد

المسافة المقطوعة بالسيارة :14830 ميل فقط

المصدر : وارد أمريكي

الضمان : تأمين طرف ثالث عمان وينتهي التأمين 3\8\2011

تم تخفيض الســــــــــــــعر بأنتظار الجادين بالشـــــــــــــــــراء

السعر المطلــــوب : 11000 ريال سابقا ( السعر الحالي : 10500 ريال وقابل للتفاوض)

التواصل : على رقم الهاتف الموجود بالملف الشخصي


المميزات الاخرى


السيارة اصدار فئــــــــــــــــة خاصة تسمى ( حصـــــــــــــــــاة الشـــــــــــاطئ ) (PEBBLE BEACH )
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1014.jpg
المشاهدات:	34
الحجم:	23.1 كيلوبايت
المُعرف:	498897

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1030.jpg
المشاهدات:	41
الحجم:	51.2 كيلوبايت
المُعرف:	498898

اضاءة زيـــــنون
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1038.jpg
المشاهدات:	35
الحجم:	46.6 كيلوبايت
المُعرف:	498906

حساســات أمامية وخلفية
الاسم:  IMG_1017.jpg
المشاهدات: 2459
الحجم:  34.1 كيلوبايت

كمرة خلفية تشتغل تلقائيا عند الرجوع للخلف
الاسم:  IMG_1026.jpg
المشاهدات: 2471
الحجم:  168.0 كيلوبايت

شاشة تعمل باللمس \ نيفجيشن \ مشغل اسطوانات دي في دي وسي دي
الاسم:  IMG_1045.jpg
المشاهدات: 2458
الحجم:  331.9 كيلوبايت

اضاءة داخلية زنون للركاب ف الجهة الامامية والخلفية
الاسم:  IMG_1060.jpg
المشاهدات: 2378
الحجم:  173.3 كيلوبايت

الاسم:  IMG_1061.jpg
المشاهدات: 2347
الحجم:  69.5 كيلوبايت

رنجات 17 انش
الاسم:  IMG_1013.jpg
المشاهدات: 2349
الحجم:  273.1 كيلوبايت

نظام تبريد وتدفئة للمقاعد
الاسم:  IMG_1052.jpg
المشاهدات: 2293
الحجم:  42.2 كيلوبايت

نظام بصمة لابواب السيارة
الاسم:  IMG_1019.jpg
المشاهدات: 2285
الحجم:  114.6 كيلوبايت

وغيرها من المميزات المعروفة لهذه الفئة من السيارات

باقي الصور الخارجية والداخلية للسيارة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1044.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	36.4 كيلوبايت
المُعرف:	498928

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1024.jpg
المشاهدات:	35
الحجم:	94.3 كيلوبايت
المُعرف:	498929

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1022.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	105.0 كيلوبايت
المُعرف:	498930

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1042.jpg
المشاهدات:	30
الحجم:	58.1 كيلوبايت
المُعرف:	498932

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1036.jpg
المشاهدات:	30
الحجم:	68.8 كيلوبايت
المُعرف:	498933

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1056.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	82.5 كيلوبايت
المُعرف:	498934

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1055.jpg
المشاهدات:	30
الحجم:	68.9 كيلوبايت
المُعرف:	498935
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1033.jpg
المشاهدات:	48
الحجم:	57.3 كيلوبايت
المُعرف:	498931  

آخر تحرير بواسطة yasser1416 : 04/09/2010 الساعة 12:42 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/08/2010, 11:23 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
Smile تكملة لباقي الصور

باقي الصور الخارجية والداخلية للسيارة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1034.jpg
المشاهدات:	37
الحجم:	57.3 كيلوبايت
المُعرف:	498937

الاسم:  IMG_1049.jpg
المشاهدات: 2066
الحجم:  290.0 كيلوبايت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1046.jpg
المشاهدات:	34
الحجم:	52.7 كيلوبايت
المُعرف:	498939

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1057.jpg
المشاهدات:	38
الحجم:	48.8 كيلوبايت
المُعرف:	498940

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1054.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	55.3 كيلوبايت
المُعرف:	498941

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1031.jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	41.7 كيلوبايت
المُعرف:	498948

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1297.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	12.4 كيلوبايت
المُعرف:	509900

ملاحظة : الصورة الاخيرة معدلة ببرنامج اتش دي ار لزيادة تشبع الالوان
اما باقي الصورة فهي حقيقية وتم تصغير حجمها فقط
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_1058_fhdr.jpg
المشاهدات:	35
الحجم:	83.3 كيلوبايت
المُعرف:	498949


والله يوفق الجميع لما فيه الخير

آخر تحرير بواسطة yasser1416 : 15/08/2010 الساعة 09:42 AM
  #3  
قديم 05/08/2010, 11:35 AM
صورة عضوية hero9612
hero9612 hero9612 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2009
الإقامة: بـيـتـنـا
الجنس: ذكر
المشاركات: 588
افتراضي

سيارة جميلة
موفق في البيعة
__________________
live for nothing or die for something
  #4  
قديم 05/08/2010, 11:36 AM
صورة عضوية ALIBABA_44
ALIBABA_44 ALIBABA_44 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 384
افتراضي

وين موجوده السياره ؟
هل الراديو يعمل بشكل واضح في السلطنه؟
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا
زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا
ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا
  #5  
قديم 05/08/2010, 11:42 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALIBABA_44 مشاهدة المشاركات
وين موجوده السياره ؟
هل الراديو يعمل بشكل واضح في السلطنه؟
هلا
السيارة تتواجد مسقط ايام الدوام - السويق في الاجازات (خميس وجمعة )
الراديو شغال بشكل واضح وبأمكانك تجربته عند معاينة السيارة
  #6  
قديم 05/08/2010, 11:43 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hero9612 مشاهدة المشاركات
سيارة جميلة
موفق في البيعة
شكـــــــــــــرا صديقي كلك ذوق
  #7  
قديم 05/08/2010, 11:54 AM
أبو عمر22 أبو عمر22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2008
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,033
افتراضي

كم آخرك فيها
واليوم بالسويق موجودة أو مسقط
__________________
* رتب مع الله حياتك *
** يرتب لك وفاتك **

%% *** %%

* كن معه يكن معك *
*واعمل له يعمل لك *

* فالجزاء من جنس العمل *
  #8  
قديم 05/08/2010, 12:05 PM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

يـآ سلآم بالتوفيق شيخ ، ،

عندنا واحد 2008 ومرتاحين الحمدلله
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #9  
قديم 05/08/2010, 12:09 PM
صورة عضوية خريف مسقط
خريف مسقط خريف مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,072
افتراضي

تستاهل 5 نجوم على دقة التفاصيل والترتيب
بالتوفيق
__________________
معهد البلاغه ذكريات لاتنسى في عام 96
  #10  
قديم 05/08/2010, 12:34 PM
صورة عضوية VAIO2010
VAIO2010 VAIO2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 391
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى VAIO2010
افتراضي

لك التوفيق عزيزي...
تابع الخــاص.
__________________
انصهار الذهــب يحيله الى تحفـه
طرق النحــاس يحيله أسلاكـا
نحت الصخــر يحيله الى مجسما
( كـلما زاد عليك الألم في الحــياة كــلما زادت قيمتــك )
  #11  
قديم 05/08/2010, 01:03 PM
أم الازهر أم الازهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,139
افتراضي

اخوي تبادل ببورش كاييل 2004

فووول اوبششششششن ماشيه 150 الف
__________________

للتميـــــزيـــــــن فقــــــط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=790352

حـــــــــــلى الشكولاته + تشيــــــــــز كيــــــــك
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post15089334

تشيز كيك - بالفراوله + بالكرز الاحمر + بالشكولاته تشيز كيك
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=771588
  #12  
قديم 05/08/2010, 01:16 PM
الخبير2010 الخبير2010 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

ما شاء الله نظيفة السيارة بالتوفيق

أبحث عن لكزس جي إس 300 من موديل 2006 فما فوق وارد أو خليجي
  #13  
قديم 05/08/2010, 02:02 PM
صورة عضوية ساندوكان
ساندوكان ساندوكان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,877
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ساندوكان إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ساندوكان
افتراضي

سيارة جميلة
  #14  
قديم 05/08/2010, 02:12 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #15  
قديم 05/08/2010, 05:49 PM
Zxp Packer Zxp Packer غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

ما شاء الله السياره جميلة

بس للتوضح هاذي رقم 2 .. بها فتحة وشاشة

رقم واحد فيها سقف بانوراما وشاشة ورنجات مميزه شوي .. وبعض الخطوط الجانبيه غير

موفق في البيعة اخوي
  #16  
قديم 05/08/2010, 06:04 PM
executioner3993 executioner3993 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

سيارة جميله
وسعر مناسب جدا

بتوفيق......
__________________
مـــــــــــــــــا يـــــــهـــــزك ريـــــــــح
  #17  
قديم 05/08/2010, 06:04 PM
صورة عضوية hayato
hayato hayato غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

حماس....

بالتوفيق
__________________
  #18  
قديم 05/08/2010, 06:20 PM
ام سلطان ام سلطان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2007
المشاركات: 1,283
افتراضي

بالتوفيق رائعة السيارة
__________________
لاتتردد بالزيارة لــ لمتجرالبيان

اراضي للبيع بمسندم(دباالبيعة)
للتسجيل تحت عضويتيDXN
142020619

اللهم افتح لي الابواب وهيئ لي الاسباب وارزقني
بدون حساب
أعطواالله مايحب يعطيكم ماتحبون
  #19  
قديم 05/08/2010, 06:39 PM
صورة عضوية Professor Moriarty
Professor Moriarty Professor Moriarty غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2010
الإقامة: البروفيسور موريارتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,972
افتراضي

بالتوفيق سيارتك جميلة
  #20  
قديم 05/08/2010, 07:30 PM
صورة عضوية F458
F458 F458 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2010
الإقامة: جنب نهر الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,171
افتراضي

بالتوفيق
__________________
على قدر الصمود يكون الصعود
  #21  
قديم 05/08/2010, 07:35 PM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

ماشاءالله ..
الله يوفقك في البيعة..

__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #22  
قديم 06/08/2010, 12:17 AM
alsrab2 alsrab2 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2007
الإقامة: في الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

الحبيب تبادل بأفلون رقم 1 موديل 2009
  #23  
قديم 06/08/2010, 01:11 AM
صورة عضوية Sugar glider
Sugar glider Sugar glider غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 592
افتراضي

اقول حظ السياره أنك مالكها


عجبني التصوير و العرض بصراحه
__________________
friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS THERE
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while...you might miss it
ACTIONS speak louder than words

̿ ̿̿'̿'\̵͇̿̿\=(๏̯͡ ๏)=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿
  #24  
قديم 06/08/2010, 01:31 AM
صورة عضوية Abu Adam.Vip
Abu Adam.Vip Abu Adam.Vip غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: ارض النفط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,635
افتراضي

طرح مميز والسياره نظيفه
بالتوفيق اخي الفاضل
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616
Shabek - Oman Adventure
بو ما يعرف الصقر يشويه
( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
There is Only One King In Desert
97 Nissan Patrol
لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
  #25  
قديم 06/08/2010, 09:06 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم الازهر مشاهدة المشاركات
اخوي تبادل ببورش كاييل 2004

فووول اوبششششششن ماشيه 150 الف
شكرا ع العرض أختي بس السيارة للبيع فقط
  #26  
قديم 06/08/2010, 09:15 AM
صورة عضوية روح التقنية
روح التقنية روح التقنية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: >>>><<<< معبيلة يونايتد >>>><<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,386
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح التقنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى روح التقنية
افتراضي

رهييييييييييييييييييييييي ب
موفق ف البيعة
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي

أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY
استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع..

كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه
تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا
  #27  
قديم 06/08/2010, 09:27 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو عمر22 مشاهدة المشاركات
كم آخرك فيها
واليوم بالسويق موجودة أو مسقط
التفاوض بالسعر عن طريق الهاتف
بالنسبة لموقع السيارة ممكن نتواصل بالهاتف للاتفاق على مكان معاينة وفحص السيارة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bomba مشاهدة المشاركات
يـآ سلآم بالتوفيق شيخ ، ،
مشكور عزيزي هذا من ذوقك

عندنا واحد 2008 ومرتاحين الحمدلله
بالفعل سيارة حلوة والله يهنيكم بيها ويكفيكم شرها

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خريف مسقط مشاهدة المشاركات
تستاهل 5 نجوم على دقة التفاصيل والترتيب
بالتوفيق
شكرا صديقي والسيار(نتعلم شوي ف الماركتنج)

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة VAIO2010 مشاهدة المشاركات
لك التوفيق عزيزي...
تابع الخــاص.
تم الرد شكرا لك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخبير2010 مشاهدة المشاركات
ما شاء الله نظيفة السيارة بالتوفيق
مشكوور

أبحث عن لكزس جي إس 300 من موديل 2006 فما فوق وارد أو خليجي
جبت قبل 4 أشهر لكزس لكزس جي إس 300 موديل 2006 وارد. وبعتها للعلم هالموديل يجي في الوارد فورويل نفس اللجاسي. بعتها ب8500 ريال بعد تفاوض حأأأأأأأأأأأأأأأأأر
الله يوفقك وتحصل مطلبك. بس انا حاليا ما عندي هالومديل.

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساندوكان مشاهدة المشاركات
سيارة جميلة
شكرا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله ,,
الله يسلمك ويوفق الجميع يا رب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Zxp Packer مشاهدة المشاركات
ما شاء الله السياره جميلة

بس للتوضح هاذي رقم 2 .. بها فتحة وشاشة

رقم واحد فيها سقف بانوراما وشاشة ورنجات مميزه شوي .. وبعض الخطوط الجانبيه غير

موفق في البيعة اخوي
أها مشكور صديقي ع التوضيح بس أنا ما كنت أعرف
ع العموم السيارة مصورة من كل الجهات وان شا الله ما راح نختلف سواء كانت رقم 1 أو 2.
شكرا ع ملاحظتك

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة executioner3993 مشاهدة المشاركات
سيارة جميله
وسعر مناسب جدا

بتوفيق......
شكرا لك والســـــــــــــــــــــ ــعر قابل للتفاوض

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayato مشاهدة المشاركات
حماس....

بالتوفيق
أنت الحماس صديقي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام سلطان مشاهدة المشاركات
بالتوفيق رائعة السيارة
مشكوؤة اختي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Professor Moriarty مشاهدة المشاركات
بالتوفيق سيارتك جميلة
شكرا كلك ذوق
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة F458 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
للجميع ان شاء الله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsrab2 مشاهدة المشاركات
الحبيب تبادل بأفلون رقم 1 موديل 2009
أشكر عرضك أخي الكريم بس السيارة للبيع فقط

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sugar glider مشاهدة المشاركات
اقول حظ السياره أنك مالكها
ههههه أنا مالك مؤقت للسيارة لحد بيعها
لاني أتاجر بالسيارات بس على قدي
ع العموم ع قولتك خلني أتمتع بسياقة السيارة لحد ما يجيها نصيبها



عجبني التصوير و العرض بصراحه
شكرا أخي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حقول النفط مشاهدة المشاركات
طرح مميز والسياره نظيفه
بالتوفيق اخي الفاضل
شكرا أخي الكريم
وجمعة مباركة للجميع
  #28  
قديم 06/08/2010, 09:31 AM
yasser1416 yasser1416 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

التفـــــــــــــاوض ع السعر النهائي ع طريق الهاتف
والشاري الجاد يحط سعرة وان شاء الله ما راح نختلف
  #29  
قديم 06/08/2010, 10:21 AM
SanforOmani SanforOmani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SanforOmani
افتراضي

مرحبا شيخ.. انا لا وسيط ولا لي شئ ههه .. عندي ربيعي يبحث عن سياره محترمه وخبرته لما شفت موترك لانه عجبني مبدئيا ومن الصور تبارك الرحمن... بس عنده ميزانيه محدده ويريد يعرف السعر النهائي النهائي من الاخر اللي ما تتفواض عنه.. والرجال شراي ويبحث من فتره عن شئ حلو ...ع الخاص اذا تتكرم
__________________
للتميز عنوان:
تميزنا في اجود انواع الاعمال الخشبيه الراقيه..صلابه + متانه + قوه + جوده + فنش عالي الجوده:

غرف نوم كامله للمعاريس - اسرة اطفال+ كبتات ودواليب حسب المقاسات
ابواب بكافة انواع الخشب: ام دي اف, ميرندي, مهوجني, خشب الاش,تيك.+ ديكورات محلات +مظلات خشبيه + مكتبات حسب الرغبه + والجديد كليا: ابواب ضد الحريق


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=675373

*وأما بنعمة ربك فحدث*
  #30  
قديم 06/08/2010, 01:41 PM
صورة عضوية غندور2008
غندور2008 غندور2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: زحل الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,655
افتراضي

مافيه صور غيرهم ؟؟
__________________
لا تأسفـــنّ على غــدر الزمـان لطالمـا
رقصــت على جـثـث الأســــود كــــلاب

لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسـود أسـود، والكـلاب كــلابُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
%%%% للبيــــــــــع : رقـــم ربــاعــي بـرمـــــوز جميلـــــــــــة %%%% نبراس العرب قسم الاتجار بارقام السيارات 10 23/06/2009 10:35 PM
لكـــــــــــــــــزس 97 بسعر رخيص الحق ما تلحق أبوالحوراء أرشيف المواضيع القديمة 14 15/11/2008 06:03 PM
رقـــم جــذااااب ,,, الشبلي8020 أرشيف المواضيع القديمة 5 10/11/2008 11:19 AM
للبيـــــــــــــــع رقـــم 13 الشمالي أرشيف المواضيع القديمة 4 07/01/2008 12:28 PM
.. للبيــع رقـــم ( 12 ) .. عليل الخواطر أرشيف المواضيع القديمة 1 13/05/2007 04:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:18 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها