|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخبار من هنا و هناك و صور يقال انها تجسسية تتكلم عن سيارة سيدان بأربعة أبواب و بمحرك عجيب ذو 8 اسطوانات و قوة حصانية تبلغ 684 حصانا! عن سيارة جديدة لأنفنتي ...
![]() ما رأيكم؟!
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اف اف اف
بصراحه ابداع هيكل متناسق ورياضي ويبين مدى قوة المخفي ..... خلف الغطاء
__________________
ريال مدريد إنك الأفضل وستظل كذلك فلا عجب ياأهل النفاق والأصوات النشاز من التسلق على أكتاف الكيان العظيم وصولاً للقمّة ولكن تبقى الحقيقة راسخة لدى الجميع بأن المرينجي الأفضل على مر العصور
آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 25/07/2010 الساعة 02:03 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وااااا عيني راحت......!!
__________________
..
s-oman.com .....corvette zr1 1.000.000 R.O ║▌││║▌║││║▌║▌║║▌ 95614686466862151655 .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بجد رووووووووعه
شبهتها ب المازراتي تشكر ع الموووضع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ترا احيانا الوكالة بالنفس تعق كلام غير رسمي ف منتديات عن طريق اعضاء عاديين ،،، ينزلو صور كذا تصاميم و كلام خرافات على شوية تبزيرة و ملح ،،، عشان بس يزرعو الخوف و يخليو الناس تنبهر على شي ما موجود ف الواقع
![]() يعني هذا كلام مال هنا و هناك ما منه فايده ،، نبغى نشوف بالواقع و بعدين نمدح ![]() مشكور عزيزي
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الصور والمعلومات من تخمين مجلة لا غير (تصميم فقط) . .
لم اقرا اي موقع اخر يتكلم عن انفينيتي بخبر انها بتنزل سيدان قوي او شي من هذا القبيل لربما بشكل كونسبت فقط (حالها مثل الinfinity essence concept) الي نزلت قبل سنة في احدى المعارض ..
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ظاهرة تسيئ للمجتمع العماني..متى تتدخل الحكومة بقوة للحد منها ؟؟ | الغيداق | سبلة السياسة والاقتصاد | 10 | 06/07/2009 03:47 PM |
| عــــــــش رجبــــــــا ترا عجبـــــــــــــا..........مـــــــواقف غريبه عجيبه حصلت قدام عينى واستعجبت منها | عظيم المجد | السبلة العامة | 59 | 29/04/2009 11:28 AM |
| Bmw M5 بقوة 810 حصان!!أسرع سيدان على وجه الأرض.. | رفحاوي | سبلة السيارات | 16 | 17/12/2008 06:46 PM |
| يقال ان هناك مظاهرات بالسيب | المستطلع | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 11/08/2008 04:49 AM |