سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/07/2010, 09:22 PM
إشراق زمردة إشراق زمردة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: نيوزلاند
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
Question استفسار عن انفنتي جي 35 و 37

السلام عليكم ورحمه الله ايها الاحبه
ناوي اطلع انفنتي باذن لله بس لدي بعض التسأولات
اولا ويش الفرق بين الجي 35
والجي 37
من ناحيه السعر
القوه
الفخامه
ثانيا : السيرفس وقطع الغيار
ثالثا التأمين كم يوصل

انتضر الافاده بارك الله فيكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/07/2010, 09:38 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الفارق يا اخي مثل ما هو مستوضح من التسمية .. ال35 مكينتها 3.5 لتر .

اما ال37 والي هي احدث بها مكينة اكبر واقوى 3.7 لتر .

اما ما يخص التجهيزات فبطبيعة الحال الـ37 تحمل امور اكثر احدث من الـ35 لانها الاجدد ويمكن بعض التركيبات
احلى شكليا من الي كان عالـ35..

قطع الغيار والسرفس حسب ما اعرف معتدل نسبيا في السعر ومتواجد في الوكالة (الجنيبي) .

فيما يخص التامين الشركات كثرة وكل شركة بسياستها وتسعيرتها بامكانك الاستفسار عندهم ..
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 22/07/2010, 10:05 PM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
الفارق يا اخي مثل ما هو مستوضح من التسمية .. ال35 مكينتها 3.5 لتر .

اما ال37 والي هي احدث بها مكينة اكبر واقوى 3.7 لتر .

اما ما يخص التجهيزات فبطبيعة الحال الـ37 تحمل امور اكثر احدث من الـ35 لانها الاجدد ويمكن بعض التركيبات
احلى شكليا من الي كان عالـ35..

قطع الغيار والسرفس حسب ما اعرف معتدل نسبيا في السعر ومتواجد في الوكالة (الجنيبي) .

فيما يخص التامين الشركات كثرة وكل شركة بسياستها وتسعيرتها بامكانك الاستفسار عندهم ..
+1
فرق في القوه 200 سيسي 2او 3 حصان تقريبا
بعض الانظمة

مشرفنا وكيل ما الجنيبي
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #4  
قديم 22/07/2010, 10:21 PM
إشراق زمردة إشراق زمردة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: نيوزلاند
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

كل الشكر والتقدير
  #5  
قديم 22/07/2010, 11:04 PM
عالم3 عالم3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 506
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصيل20 مشاهدة المشاركات
+1
فرق في القوه 200 سيسي 2او 3 حصان تقريبا
بعض الانظمة

مشرفنا وكيل ما الجنيبي
الفرق ف حدود 30 حصان يا صاحبي
والوكيل سهيل بهوان للسيارات
الجنيبي للبي ام دبليو
  #6  
قديم 22/07/2010, 11:10 PM
صورة عضوية بن مقدم
بن مقدم بن مقدم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بن مقدم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عالم3 مشاهدة المشاركات
الفرق ف حدود 30 حصان يا صاحبي
والوكيل سهيل بهوان للسيارات
الجنيبي للبي ام دبليو
اخوي ترى سيم سيم وكيل

الجنيبي = سعود بهوان
  #7  
قديم 22/07/2010, 11:31 PM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

G37 قوتها 330 حصان
G35 قوتها ما يقارب الــ290 حصان

ما أظن هناك فروق كبيره بين السيارتين المحرك هو أكبر فرق
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #8  
قديم 23/07/2010, 12:00 AM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
G37 قوتها 330 حصان
G35 قوتها ما يقارب الــ290 حصان

ما أظن هناك فروق كبيره بين السيارتين المحرك هو أكبر فرق
بالنسبة للوكيل ترا بالفعل نفسه سعود بهوان لكن الجنيبي للبي ام

جي 35 = 320 حصان
جي 37 = 330 حصان

احد يصحح بعد
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #9  
قديم 23/07/2010, 12:05 AM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

مثل ما أفادو الشباب الفرق بينهن بين سعة المحرك ووعدد الأحصنة
وبخصوص شركات التأمين ما عندي خلفية عنهن
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #10  
قديم 23/07/2010, 12:45 AM
صورة عضوية Mr.Sir
Mr.Sir Mr.Sir غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2007
الإقامة: some where i belongٍٍٍٍ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,816
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلوب تحترق مشاهدة المشاركات

اولا ويش الفرق بين الجي 35
والجي 37


الفرق بينهم كالتالي
سعة المحرك الاولى 3.5 والثانيه 3.7
الجير بوكس الاولى 5 غيار والثانية 7 غيار
الاضاءه الامامية تختلف بوجود Adaptive headlights فال جي37

من ناحيه السعر

قيمة الجي 37 حدود 22 ألأف ريال عماني
القوه

نفس الشيء تقريبا
الفخامه

نفس الشيء تقريبا
ثانيا : السيرفس وقطع الغيار

الاسعار متوسطه ومعظم القطع متوفرة
ثالثا التأمين كم يوصل

حدود 500 ريال تأمين شامل
وبالتوفيق
__________________
Drive it, like you stole it !


S R T 8
___________
|___________|
= | | | | | | =
J E E P
© 2010
  #11  
قديم 23/07/2010, 02:17 AM
blue262 blue262 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,783
افتراضي

^^ ما قصرت


ويا شباب الجنيبي BMW = سهيل بهوان NISSAN

اما سعود بهوان مال TOYOTA !!

__________________
فقط اضغط عالجملة


PING!!! BB pin


يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:
اضغط هنا
واضغط هنا
واضغط هنا
  #12  
قديم 23/07/2010, 06:39 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
G37 قوتها 330 حصان
G35 قوتها ما يقارب الــ290 حصان

ما أظن هناك فروق كبيره بين السيارتين المحرك هو أكبر فرق
أخوي ترا هي ما ماكسيما ولا ألتيما لين تعطيها 290 حصان .
السيارة 327 حصان للتصحيح .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #13  
قديم 23/07/2010, 11:19 AM
echo2004 echo2004 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

now there are no G35 only G37
G37 it is like new verison of G35
  #14  
قديم 23/07/2010, 11:56 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

عزيزي بالنسبة ل 35 سعة المحرك 3.5 و تولد 327 حصان...
و الجي 37 سعة 3.7 لتر , و تولد 330 حصانا...

الجي 37 هي النسخة الاحدث من الجي 35
يوجد بها تقنيات حميلة جدا أبرزها:
الجير 7 غيارات
الكاميرا
النفجيشن
الانوار الامامية قابلة للإمالة.
تكييف المقاعد.
نظام سمعي "بووز"
الدخول الذكي بدون مفتاح و تشغل السيارة.
لوحة العدادات و عجلة القيادة تتحرك آليا و حسب السائق."بمعنى انك لما تفتح الباب تريد تركب ,, يرجع الكرسي للخلف و ترتفع العدادات و عجلة القيادة للأعلى .. تمهيدا لك للركوب .. و عند تشغيل السيارة تأخذ عجلة القيادة و العدادات و الكرسي الوضع المناسب لك .. هي ميزة أعجبتني كثيرا.
طبعا دفع خلفي.
إمالة المرايا آليا.
وسائد هوائية أمامية و جانبية و خلفية..
فيها ناقل حركة آلي و توبترونيك و مبدل ناقل الحركة في عجلة القيادة مثل فورملاء 1
الصيانة ممتازة جدا كل 10 ألاف ب 35 ريال..
قطع الغيار مناسب و اسعاره جميلة ومتوفر.
السلامة :: تتميز بمواصفات سلامة عاليه.
الوكيل بهوان.
شكلها جميل جدا.


تجربتي للسيارة:::
أمتلك السيارة و أكرفها كررراف...و السيارة نشيطه جدا "وهذه حاجة عجبتني فيها"
و هي ثابتة جدا في الطرق و المنعطفات .. اسرع بها فوق 180 على المنعطفات و ما بتقول بتزعزع...


مشاكلها:: قد تكون صفر.. لا يوجد بها مشاكل و لله الحمد...


السيارة سوف تعجبك ... و تعزك في الطريق..


اووو نسيت .. المكيف ::: يعزك بارد جدا خاصه في هالصيف.
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #15  
قديم 23/07/2010, 01:25 PM
صورة عضوية SmaLL - EVO
SmaLL - EVO SmaLL - EVO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: AL-QuRm
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,653
افتراضي

بأختصار الجي 37 روووعه
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠
౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪


مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان
وفـى الفـيـس بـووك
OMAN EVO TEAM
  #16  
قديم 23/07/2010, 01:27 PM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
أخوي ترا هي ما ماكسيما ولا ألتيما لين تعطيها 290 حصان .
السيارة 327 حصان للتصحيح .
ترى قلت أني ما متأكد

بعدين ويش الفرق بينها وبين الماكسيما تراهن نفس الطينه وما أظني فارق القوه كبير

ترى مثل سالفة اللكزس والتويوتا
نفس الشي إنفنتي ونيسان
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #17  
قديم 23/07/2010, 01:58 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلوب تحترق مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمه الله ايها الاحبه
ناوي اطلع انفنتي باذن لله بس لدي بعض التسأولات
اولا ويش الفرق بين الجي 35
والجي 37
من ناحيه السعر
القوه
الفخامه
ثانيا : السيرفس وقطع الغيار
ثالثا التأمين كم يوصل

انتضر الافاده بارك الله فيكم
بأختصار شديد هذه السيارة تعتبر أروع ما صنعت أنفنتي
قوة+فخامة + ثبات +جودة+رياضة +شكل جميل+سلامة+...

هي من أروع سيارة أستخدمتها حتى الآن
طبعا الموديل الجديد منها هو جي 37
من ناحية قوة المحرك فهي قوية جدا و سريعه
من ناحية الثبات أعطيها 10 على 10
من ناحية الفخامة و التقنيات فهي تمتلك تقنيات جميلة جدا
و تصميمها رائع جدا

اذا ناوي تأخذها خذها و انت مغمض
  #18  
قديم 23/07/2010, 02:03 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
ترى قلت أني ما متأكد

بعدين ويش الفرق بينها وبين الماكسيما تراهن نفس الطينه وما أظني فارق القوه كبير

ترى مثل سالفة اللكزس والتويوتا
نفس الشي إنفنتي ونيسان
عزيزي هناك فرق كبير
محرك الانفنتي غير عن محرك الماكسيما
و الانفنتي دفع خلفي اما الماكسيما امامي
الانفنتي مبناية على قاعدة سكاي لاين
اما الماكسيما لا
  #19  
قديم 23/07/2010, 06:54 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
ترى قلت أني ما متأكد

بعدين ويش الفرق بينها وبين الماكسيما تراهن نفس الطينه وما أظني فارق القوه كبير

ترى مثل سالفة اللكزس والتويوتا
نفس الشي إنفنتي ونيسان
أخفقت !
فالواقع الإختلاف كبير جداً . . الإنفينيتي G35/G37 في كفة والماكسيما والألتيما في كفة ثانية . . الG مكينتها VQ37HR هاي ريفيليوشن واللي هي مكينة سكايلاين وكذا تنزل أصلاً فاليابان ( بمسمى سكايلاين ) وليست G35 مثل ما فالسوق الخليجي والأمريكي . . الشي الثاني الإنفينيتي صلبه جداً والهاندلينج مالها ثقيل ، وهي دفع خلفي . . الإنفينيتي تطلع عن اللومينا ss ( وأتصور هذا يعطيك فكرة على أنها مختلفة عن الماكسيما وربعها ) . . يمكن المعادلة تتشابه ما بين اللكزس والتويوتا ، ولكن الإنفينيتي G35 و G37 مصنوعه على قاعدة مختلفة عن الماكسيما والألتيما . . ولاحظ إني أركز على ال G بالذات . . لإنها حتى غير عن باقي سيارات الإنفينيتي ، لأنها سكايلان فالأصل ومختلفه عن الباقي . .

روح جووجل أو يوتيوب واكتب Skyline 350GT ( وشوف شو بيطلعلك )
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #20  
قديم 23/07/2010, 06:58 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

ولا أقولك " أفرص" هنا
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #21  
قديم 23/07/2010, 07:38 PM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
أخفقت !
فالواقع الإختلاف كبير جداً . . الإنفينيتي G35/G37 في كفة والماكسيما والألتيما في كفة ثانية . . الG مكينتها VQ37HR هاي ريفيليوشن واللي هي مكينة سكايلاين وكذا تنزل أصلاً فاليابان ( بمسمى سكايلاين ) وليست G35 مثل ما فالسوق الخليجي والأمريكي . . الشي الثاني الإنفينيتي صلبه جداً والهاندلينج مالها ثقيل ، وهي دفع خلفي . . الإنفينيتي تطلع عن اللومينا ss ( وأتصور هذا يعطيك فكرة على أنها مختلفة عن الماكسيما وربعها ) . . يمكن المعادلة تتشابه ما بين اللكزس والتويوتا ، ولكن الإنفينيتي G35 و G37 مصنوعه على قاعدة مختلفة عن الماكسيما والألتيما . . ولاحظ إني أركز على ال G بالذات . . لإنها حتى غير عن باقي سيارات الإنفينيتي ، لأنها سكايلان فالأصل ومختلفه عن الباقي . .

روح جووجل أو يوتيوب واكتب Skyline 350GT ( وشوف شو بيطلعلك )
أخي المعلووومه ما جديده علي أنه الـG أصلها سكايلان أو حتى تسمى سكايلان حتى في البليستيشن مكتووب سكايلان
وكل هالمعلووومات أعرفها وأنا ما جيت وتكلمت بس كذا ومن متى الإنفنتي G بنوعيها تطلع عن اللومينا مجربين نحنا صديقي ترى
ووالله الفارق ما كبير هيه حاجات بسيطه بس هذيك دفع خلفي وهذي دفع أمامي والفارق في القوه ما كبير واااجد
نهاية أتمنى أنك ما تفهمني غلط (والإختلاف لايفسد للود قضيه) وهيه في الأول والأخير إختلاف وجهة نظر
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #22  
قديم 23/07/2010, 08:43 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

^^^^^^^
تمام . .
عموماً حبيت أبينلك وجهة نظري فقط لا أقل ولا أكثر ، وشكراً جزيلاً عالمرور اللي"نخش" البهجة والسرور في خاطري !
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #23  
قديم 23/07/2010, 10:42 PM
صورة عضوية عاشق الكامارو
عاشق الكامارو عاشق الكامارو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,260
افتراضي

عاد كل شئ ولا الإنفنيتي .. وزعل بنجامين !!

لكن أقول ولا زلت أقول .. الياباني يا أخوي كرتووووون
  #24  
قديم 23/07/2010, 10:57 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

كرتوووون
لا عادي حبيبي . . هذي وجهات نظر وأنا أحترمها فالنهاية ، وكل واحد حر فرأيه . .
والإنفينيتي عادي . . لا تفكرني أقدسها ولا شي . . عادي . . وهي عارضنها للبيع أصلاً .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #25  
قديم 24/07/2010, 01:53 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
^^^^^^^
تمام . .
عموماً حبيت أبينلك وجهة نظري فقط لا أقل ولا أكثر ، وشكراً جزيلاً عالمرور اللي"نخش" البهجة والسرور في خاطري !
وجهة نظرك على العين والراس وأحترمها وبشده بالعكس أنشأت السبله لهذا السبب وهو تبادل الثقافات بين الأعضاء والإستفاااده من الجميع

أشكرك على تقديرك لي ومرورك العطر يا بنجامين
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #26  
قديم 24/07/2010, 05:23 PM
عماني أصل و فصل عماني أصل و فصل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني أصل و فصل
افتراضي

شوف اخوي هذه السيارة فريدة من نوعها
تعتبر أروعة سيارات انفنتي
سيارة صلبة جدا و قويه
محركها فريد من نوعه ذو 6 اسطوانات و لكن يولد قوة حصانية هائلة.
تفوقت على سيارات ذات 8 ساطوانات مثل لومينا أس أس بكل سهولة..
سيارة تمتلك تقنيات رائعة جدا
سيارة ثابتة جدا في الطرق و في السرعات العالية
في المنعطفات ثابتة جدا تشعر ان السيارة لا تتزحزح في السرعات العالية على المنعطفات حتى و لو تسرع 180
نظام السلامة فيها رائع جدا ...فهي سيارة مبنية على قاعدة صلبة جدا و هي الوحيدة بين سيارات انفنتي مبنية على هذه القاعدة.
سيارة تتحمل القيادة الخشنة و اقولها بالفم المليان :: ما فيه سيارة من فئتها تتحمل مثلها الخشونه .. يعني بالمختصر قودها في الطرق الخربانه و في الشوارع الغير معبدة تكرارا و مرارا و السيارة بتعزك وهذا شي يميزها جدا

سيارة صيانتها و سيرفسها ليس بالسعر المرتفع مناسب و معقول

و الجي 37 هي نسخة حديته من الجي 35

و بإمكانك تجربه السيارة ف الوكالة و شوف السيارة بنفسك
  #27  
قديم 24/07/2010, 06:31 PM
صورة عضوية الاسد المفترس
الاسد المفترس الاسد المفترس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: الغبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

أظني الجي35 300حصان ولا لا؟
شكلها غاوية ومرتبة
__________________
سبحان الله

سبحان الله
  #28  
قديم 24/07/2010, 06:38 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاسد المفترس مشاهدة المشاركات
أظني الجي35 300حصان ولا لا؟
شكلها غاوية ومرتبة
327 حصان أخي العزيز
  #29  
قديم 24/07/2010, 07:37 PM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

تو أنا مستغرب بو يقولوا أنه الـG37 تطلع عن اللومينا ترى أنا ما لي أي صلاحيه عشان أدافع عن اللومينا ولا أني أمتلك لومينا بس يعني إلي عنده سياااره يجي يمدحها على حساااب السياره الثانيه هالكلام ما يصير ما أني أحب اللومينا سياااره عاااديه بس أثبتت نفسها في السوووق وأنا ما أتكلم بس كذا لكني حضرت ريس بين السيارات والتفوق كااان للومينا والسيارتين stock

تقبلوا مروري...
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #30  
قديم 24/07/2010, 07:41 PM
صورة عضوية Leonardo Dafenshy
Leonardo Dafenshy Leonardo Dafenshy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 596
افتراضي

السلام عليكم اخي الكريم

بصراحه ليس لدي ادنى فكره عن هذولا النوعين

ولكن صديقي عنده انفينيتي m45 تجي 8V سلندر

طلعنا عن اللومينا اس اس في القومه وفي الخط

مشينابها 240 لمسافة 100 كيلومتر وأكثر _طبعا في شوارع الامارات لانه شوارع عمان كلها ملغمه وما تنفع احد يجرب سيارته فيهن

والصراحه سياره تستحق كل النجوم

كننا فقط نجرب قوتها واحد اصدقائه يضحك عليه عنده لومينا وفرحانبها ورحنا عنه قومه وخط ماشافنا

لست اتمدح فيها ولكن هذا الواقع والسياره ليست سيارتي وانما لصديقي


اما عن الانواع الاخرى من الانفينيتي لا اعلم بصراحه





 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب كامري 6سلندر او انفنتي شكل مكسيما او انفنتي فورويل او موستانج2005 للمبادله مع جي اس 400 supa snake قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 6 03/12/2009 02:17 AM
استفسار عن انفنتي اف اكس 35 transistor عروض وطلبات المركبات ولوازمها 9 03/07/2009 08:11 AM
انفنتي حسيني أرشيف المواضيع القديمة 2 05/10/2008 04:28 PM
انفنتي G35 إحساس شاعر أرشيف المواضيع القديمة 0 17/09/2008 12:32 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها