|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لو تكرمتوا اللي سافر إيران يخبرني عن أسعار التذاكر
لأنه بعد العيد ناويين نروح وكيف أسعار الفنادق وكيف أحصل ع مترجم ومرشد يعني أعطوني تفاصيل وكم لازم تكون معي ميزانية وكيف المعيشة هناك غالية ؟؟؟؟؟
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حدد وين من مكان في ايران تريد تروح
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
نريد نروح شمال ايران وين الاماكن الحلوه واصفهان
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
شوفي توقيعي فيه اسماء مترجمين
ورحلتنا لايران والمناطق بو رحناها
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بس كيف اسعار التذاكر نحن نروح من مسقط
ترا اول مرن ممكن تفيدوني
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حذرناكم يا حماس من ايران فلم تصدقونا ..و النتيجه قتل ايران للمبحوح | nzana | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 10 | 03/03/2010 06:08 PM |
| عااااااااجل .. رقم ثلاثي 969 العدد 4 .. عااااااااجل | business lover | قسم الاتجار بارقام السيارات | 2 | 27/01/2010 04:55 PM |
| استطلاع للرأي حول مستقبل المواجهه في ايران هل ستحكمها لغة القوه ام العقل ؟ .. قراءه للاوضاع في ايران .. | خميس القطيطي | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 27/06/2009 08:31 PM |
| هل تؤيد امتلاك ايران القنبلة النووية لايجد توازن بالقوى بين ايران واسرائيل ؟؟؟؟ | ريش القطا | السبلة العامة | 38 | 30/11/2007 05:26 PM |
| هل تؤيد امتلاك ايران القنبلة النووية لايجد توازن بالقوى بين ايران واسرائيل ؟؟؟؟ | ريش القطا | السبلة العامة | 0 | 20/11/2007 10:45 PM |