|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اليوم جيتكم بشئ جديد ومميز لكل من تحب التميز والأناقة جلابيه راقيه تنفع للمناسبات - والاعراس -.....- قمه فالاناقه ,, قطعتها : شيفون ناعم ومن الداخل بطانه : استريتش [ وكمها طويل ]واطرافها اكسسوار ,, المقاس : [ فري سايز ] **في ربطه تحـت الصـدر تنربط لورى بس العارضه ما رابطتنها ** هذي صورتها ![]() وهذي صورة مقربة ![]() وفي منها ألوان الأبيض ![]() الأحمر ![]() الأصفر ![]() الفيروزي ![]() الأسود ![]() الوردي ![]() الأخضر ![]() البنفسجي الفاتح ![]() والكحلي ![]() سعر الجلابية 30 ريال فقط والتوصيل نتفق عليه في الخاص ملاحظه: الجلابيات تختلف تماما عن جلابيات المعرض وسوق السيب "الأرخص" ومافي مقارنه أبدا الرخيص موجود في كل مكان وكل شئ سعره فيه..واللي تثبت لي انهم نفس الشئ مستعده اعطيها الجلابيه بلاااااش ![]() آخر تحرير بواسطة سجى2 : 11/08/2010 الساعة 05:05 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
هذي آراء البنات في الجلابيات
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الجميع في الخاص
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أختي وين موقعك؟ اريد اشوف الجلابيات ع الطبيعة.
وكم اخرك؟ ارجو الرد ع الخاص |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
{{~ الألـــم جـزء من الحيــاة ومن لم يتألــم لم يعرف معنى الــحيــــاة ~}} من يــعرف بــاب الأمـــل لا يعرف كـلمــة مســـــتـحــيــل !!... ... ... ... © PeAcE
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
تم الرد عالخاص اختي
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أختي وين موقعك؟ اريد اشوف الجلابيات ع الطبيعة.
وكم اخرك؟ ارجو الرد ع الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#9
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص اختي
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
نفس الشي ابي اعرف
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
مرحبا اختي..
بغيت اسأل هل تنفع للحوامل؟؟؟ وكم سعرج النهائي فيها؟؟ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مرحبا الغلا أكيد تنفع للحوامل حتى الشهر التاسع لأنها فري سايز و فيها حزام من داخل ممكن تتحكمي في العرض ![]() وسعرها نهائي لأني أطلبهم من الامارات وسعر التوصيل علي... وياهلا فيك اختي
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
موووووفقة
__________________
سـأظــــل احـبــك مــــهـمــــــا طــال
انـــــتــــظــــــــــــ ــــــــــــــارى فــــان لـــم تـكــــــن قــدرى فــــــقـــــــــد كــــنـــــــت اخــــــتــيـــــــــــار ى |
|
#17
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=زمان الصبا;17609633]موووووفقة[/QUOTE
امين اختي جميعا
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
أختي حابه اشوفهم عالطبيعة كيف التواصل إذا ممكن؟؟؟
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اختي الجلابيات ما موجودات معي أطلبهن من الامارات
الدفعه اللي كانت عندي ماشاء الله خلصت... وألحين أجمع طلبيه ثانيه وياهلا فيك
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
خلاص اختي احسبيني من ضمن الطلبية ..
اريد اللون الكحلي.. وانتظر منك خبر لما توصل باذن الله.. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
نفس الشي اريد اعرف ..
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وان شاء الله على الويكند بتوصل الطلبية بس رسلي رقم التواصل عالخاص
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
لكل الاخوات اللي تواصلوا معي عالخاص
الرجاء تأكيد طلباتكم برساله خاصه لأني بطلب الدفعه الثانيه من الجلابيات هالاسبوع
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#25
|
|||
|
|||
|
أختي وين موقعك؟ اريد اشوف الجلابيات ع الطبيعة.
وكم اخرك؟ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
شيكي الخاص اختي
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
uppppppppppp
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#28
|
|||
|
|||
|
upppppppppppp
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
جديد @ فســـــاتـــــــــين MANGO نواصل التألق والتميز @ |
|
#30
|
|||
|
|||
|
هلا اختي
ماشاء الله الجلابيات روعة بختار اللون المناسب ونتواصل ع الخاص |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| جلابيات بحرينيه راقيه (بالصور) | MANAR abbayas | الملابس | 37 | 27/03/2010 01:15 AM |
| جلابيات مغربية للبيت والمناسبات دشي شوفي المفاجاة جملة 25 دولار فقط | hibaaziza | الملابس | 35 | 19/02/2010 10:10 PM |
| جلابيات راقيه .....................لاستقبال العيد...وكل عام وانتم بخير | ام فجر | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 75 | 10/11/2008 05:44 PM |
| جلابيات متنوعه للعيد والمناسبات مع سحاب الامارات سعر التصفيه الجزء الثاني | سحاب الامارات | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 10 | 28/09/2008 08:28 PM |
| جلابيات متنوعه للعيد والمناسبات مع سحاب الامارات سعر التصفيه | سحاب الامارات | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 28 | 20/09/2008 03:25 AM |