|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : مرسيدس بنز الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : E 240 الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2002 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترررول نوع ناقل الحركة (الجير) : تروبوتيونك اوتو+عادي المسافة المقطوعـــــــــة : 234000كيلو سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.6 اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود ملكي ![]() اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى:السياره استخدامي فقط يعني اول شخص يسوقها+معمول لها ميجر سيرفس بالكامل وكل القطع الاستهلاكيه+بها مخفي+مغير المسجل+السماعات6+وتم تغير الاطارات ميشلان جديده مع رنجات AMG قياس16 وابيع السياره بالاضافه معها رنجاتها الاصليه. رقم السيـــــــارة (3/2/1) : رقم واحد بدون فتحه فقط صلاحية المركبة (التامين):بها تأمين سنه تقريبا الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لايوجد بس تعال وافحص السياره نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد طبعا الصيانــــــــة (السيرفس) : المعبيله بدر منصور جهة اصدار المركبــــــــة : سلطنة عمان سبب البيع:وجود سيارات اخرى والسياره واقفه ف الشمس حالة المركبة:ممتازه بس نجد السقف الإضافات:وكاله لايوووووووووجد السعر:3200 قابل للتفاوض+المبادله السعر الجديد: 3000 ريال السعر النهائي بدون جدال : 2700ريال الاقساط (ان وجدت) لايوجد الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : كاش معدل الفائـــــــــــدة (%) : لايوجد الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) الرجاء من الكل الي يدخل يرفع الموضوع وشكرا للتواصل الرجاء ارسال رساله ع الخاص والرقم موجود بالملف الشخصي للعلم السياره م مغسله وللمبادله يفضل ان تكون السياره سبورت او شبابيه آخر تحرير بواسطة مدريدي وافتخر : 14/10/2010 الساعة 07:44 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
uuuuuup
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
ظلمتينـا وكـم كنتـي ظلومـة ودومـا ضـدنـا عـنـد الخصـومـة وامـا بعـد كـل الظلـم هـذا فـمـن ايــن سنـرضـى ياحكـومـة تـغـاضـيـنـا وتـغـاضـيـنـا تـعـذبـنــا بـمـسـاويـهـا ولاكــن مــا نـفـع الصـبـر تـــراه مـــن سيقاضـيـهـا وبـعـد الضـيـق فــي الـحـال رفـعـنـا الامـــر لـلـوالـي اقلهـا ايهـا الوالـي اقلهـا فـكـم ذقـنـا بـهـا كــل اضطـهـاد اذا كانـت هـي الـشـر ازلـهـا وابدلـهـا الــى خـيـر الـبـلاد فـــلا خـيــر لـنــا فـيـهـا وحـامـيـهـا حـرامـيـهـا Ovi: Vampire7674 ..| Madridesta 4 ever |
|
#4
|
||||
|
||||
|
جميعا
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
uuuuuuup
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررررررفع
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وين عشاق الالماني يرررررررررررررررررررفع
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اخوي اذا لك رغبة تبادل شوف الرابط التالي ورد على الخاص..http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803411
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اهلا اخي كيف يمكنني التواصل معك؟هل مازالت السيارة لديك لم يتم التصرف فيها
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
وفقكم ربي
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
يعزك المرسيدس
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
السياره موجوده اخوي وتواصل معي ع الخاص وبرسلك رقمي
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الشكر للجميع لكل من ساهم في رفع الموضوع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
يررررررررررررررفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررررررررررر رفع
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
ممكن قيمة النهائيه على الخاص وشكرا...
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
شوف الخاص
__________________
www.omanbay.com |
|
#20
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررررررررفع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررررررررررر رررررفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
يررررفع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
وين عشاق الالماني يرفع الموضوع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
up up up
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
يرررررررررفع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
uuuuuuupppppp
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
مساء الخير و رمضان كريم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بالتوفيقـــ لكــــ
__________________
.:*¨*:._.:* ¨*:. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني ** ** واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .:*¨*:._.:* ¨*:..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
موفق عزيزي..
تابع الخاص.
__________________
انصهار الذهــب يحيله الى تحفـه
طرق النحــاس يحيله أسلاكـا نحت الصخــر يحيله الى مجسما ( كـلما زاد عليك الألم في الحــياة كــلما زادت قيمتــك ) |
|
#30
|
||||
|
||||
|
شكرا للكل
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب مرسيدس ابوعيون وكرايسلر | طاش ما طاش | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 4 | 02/03/2010 02:42 PM |
| للبيع مكسيما بحاله ممتازه | غزل صور | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 6 | 13/08/2009 08:30 PM |
| مرسيدس C240 بحاله ممتازه جدا جدا جدا | DRAGON | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 19 | 11/08/2009 10:16 PM |
| للبيع قارب صيد بحاله ممتازه | nka2005 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 3 | 05/05/2009 12:56 PM |
| مرسيدس 230 ابوعيون للبيع (مرفق صوره) | أبوعلي111 | أرشيف المواضيع القديمة | 14 | 06/04/2008 10:39 AM |