سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/07/2010, 05:24 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي للبيع كيوب كافيه 200(من أفضل الرسيفرات في فتح القنوات المشفرة)

للبيع جهاز كيوب كافيه 200 ..الجهاز يعمل بنظام اللينكس ويشبه الدريم بوكس 500 الاصلي في المواصفات ويعمل على نفس السوفت وير للدريم بوكس





وهذي نبذة عن الرسيفر

طرحت شركة DGStation الكورية جهازها Mutant 200s والذي كان يعتبر من الاجهزة الرائعة حينها والمنافس القوي لأجهزة الدريم بوكس 500 , ومن ثم ومع تطوير الهوية الجديدة للجهاز تم تغير اسمه الى كيوب كايف Cubecafe 200s وتم تحسين العديد من الاشياء .. وللمعلومية ان اجهزة كيوب كافيه هي نسخة للقنوات عادية الوضوح (SD).. وطبعا أهم مايميز هذا الجهاز أيضا أنه يستخدم نظام لينوكس مفتوح وكذلك فهو يستقبل عددا لانهائيا من القنوات , ويعمل على جميع انواع الديزايك وبروتوكول يوزال.

المواصفات التقنية :
MPEG-2 PSI, DVB-S, and DVB-SI
Multilingual User Interface
Fast & Easy to use OSD
Set all values for searching programs in one menu page
Satellite List by exclusive RCU buttonSubtitle & Teletext (OSD)
Aspect Ratio: 4:3, 16:9
LINUX open source(some parts under the terms of GPL, accordingly expandable)
4,000 Channels Programmable
Powerful Channel Sorting and Grouping
Favorite Channel Lists for TV
Parental Control & Radio and Video Mode
"ETHERNET SUPPORTED"
Powerful IBM Power PC implemented.
Faster CPU performance : 350MIPS(252MHz)
Dolby AC-3 (SPDIF output for High-Fi Audio)
Faster channel change time between different TPs. (less then 1sec)
Improved tuner sensitivity for high quality and better reception.
Additional OSD language available. User friendly larger font size.
Faster response between Remote Control Unit via STB

الرسيفر معروف عنه بقوته في تشغيل سيرفرات الشيرنج..
كما ان له دعم كبير في النت لانه يشتغل على نفس سوفت وير الدريم بوكس


كل هذا بسعر 30 ريال

آخر تحرير بواسطة البلووشي : 23/07/2010 الساعة 11:38 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/07/2010, 05:27 AM
صورة عضوية محب السيارات
محب السيارات محب السيارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2010
الإقامة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

موفق اخي
__________________
انا المجروح و مالاقي الي داوي
  #3  
قديم 02/07/2010, 09:59 AM
صورة عضوية خويت شمة
خويت شمة خويت شمة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2010
الإقامة: قمر الصحراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 32
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى خويت شمة
افتراضي

هذ الرسيفر يشتغل على النايل سات و العرب سات
  #4  
قديم 02/07/2010, 11:05 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب السيارات مشاهدة المشاركات
موفق اخي
الله يوفقك صديقي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خويت شمة مشاهدة المشاركات
هذ الرسيفر يشتغل على النايل سات و العرب سات
الرسيفر يشغل معظم باقات العالم..لانه يشتغل على سيرفرات خارجية
  #5  
قديم 02/07/2010, 02:17 PM
صورة عضوية قلب الأسد
قلب الأسد قلب الأسد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,480
افتراضي

هل يحتاج إلى إنترنت ؟!
ولا أقدر أشغله عن طريق الدش ؟!
__________________

أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها

الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن

سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
  #6  
قديم 02/07/2010, 02:34 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
هل يحتاج إلى إنترنت ؟!
ولا أقدر أشغله عن طريق الدش ؟!
عن طريق النت
  #7  
قديم 02/07/2010, 02:44 PM
صورة عضوية جان فالجان
جان فالجان جان فالجان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2010
الإقامة: في قلب كوزيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

كم أخرك في الجهاز
__________________

إنه يرقد ..
وعلى الرغم من أنها كانت أليمة جدا حياته
فقد عاش
لقد مات عندما فقد من يحب
إن الأمر يحدث ببساطة من تلقاء نفسه
كما يهبط الليل إذ يلفظ النهار أنفاسه
  #8  
قديم 02/07/2010, 04:37 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جان فالجان مشاهدة المشاركات
كم أخرك في الجهاز
تم الرد على الخاص
  #9  
قديم 02/07/2010, 05:16 PM
مستر جنرال مستر جنرال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: في هذا الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جان فالجان مشاهدة المشاركات
كم أخرك في الجهاز
نفس السؤال اخوي
__________________
قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ،،، يا ليتنا تبنا قبل أن تبنى‏


كاميرا لاسلكيه مع شاشه للمشاهدة للبيع
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=769714

(للبيع) كنبات جميله تتسع لـــ15 شخص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=986920
  #10  
قديم 02/07/2010, 06:05 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرقة النسور مشاهدة المشاركات
نفس السؤال اخوي
تم الرد على الخاص
  #11  
قديم 02/07/2010, 11:01 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #12  
قديم 02/07/2010, 11:28 PM
صورة عضوية لوحة السلام
لوحة السلام لوحة السلام غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2009
الإقامة: هُـــنَــــــــاك ..!!...
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,177
افتراضي

بالتوفيق
__________________
{{~ الألـــم جـزء من الحيــاة ومن لم يتألــم لم يعرف معنى الــحيــــاة ~}}

من يــعرف بــاب الأمـــل لا يعرف كـلمــة مســـــتـحــيــل !!...


... ...


... © PeAcE
  #13  
قديم 03/07/2010, 01:22 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لوحة السلام مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
الله يوفقك صديقي
  #14  
قديم 03/07/2010, 10:54 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #16  
قديم 03/07/2010, 04:43 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Naruto Om مشاهدة المشاركات
بالتوفيق أخي وللرفع
الله يوفقك صديقي
  #17  
قديم 03/07/2010, 10:06 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #18  
قديم 04/07/2010, 01:05 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #19  
قديم 04/07/2010, 11:16 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #20  
قديم 04/07/2010, 07:55 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #21  
قديم 05/07/2010, 03:10 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #22  
قديم 05/07/2010, 11:29 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #23  
قديم 06/07/2010, 02:31 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
  #24  
قديم 06/07/2010, 04:06 PM
صورة عضوية سماسيم
سماسيم سماسيم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,956
افتراضي

كم اخرر اخووي ؟؟


عالخااص
__________________
معــرفي أآكثر من شخص من أهلي يستخدمه ،، فلا تستغربوا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
  #25  
قديم 06/07/2010, 07:53 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماسيم مشاهدة المشاركات
كم اخرر اخووي ؟؟


عالخااص
تم الرد على الخاص
  #26  
قديم 06/07/2010, 08:47 PM
صورة عضوية 50 بيسة
50 بيسة 50 بيسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2008
الإقامة: فـي مـكـان مـا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,283
افتراضي

مـــوفق
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ."



\||/
_\/_

BBM:Ask me if you want
  #27  
قديم 07/07/2010, 12:01 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 50 بيسة مشاهدة المشاركات
مـــوفق
الله يوفقك صديقي
  #28  
قديم 07/07/2010, 12:27 AM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

سعر جميل
مووفق اخوي
  #29  
قديم 07/07/2010, 11:21 AM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد العزSS مشاهدة المشاركات
سعر جميل
مووفق اخوي
الله يوفقك صديقي
  #30  
قديم 07/07/2010, 04:45 PM
صورة عضوية البلووشي
البلووشي البلووشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,857
افتراضي

للرفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم القادمة في القنوات المشفرة من خلال الريسيفرات العملاقة دريم بوكس Dreambox HD800 dream إلكترونيات وألعاب 151 09/01/2011 12:51 AM
للبيع جهاز ريسيفر دريمر 1000 يفك القنواة المشفرة ب35ريال top 911 إلكترونيات وألعاب 11 25/12/2009 05:23 PM
للبيع ريسيفر HBS اللي يفتح القنوات المشفرة..!!! OXYgen911 إلكترونيات وألعاب 1 26/09/2009 09:54 AM
للبيع رسيفر يفتح القنوات المشفرة طموحي غير إلكترونيات وألعاب 0 19/09/2009 10:45 AM
للبيع ريسيفر HBS اللي يفتح القنوات المشفرة..!!! OXYgen911 إلكترونيات وألعاب 18 01/09/2008 02:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها