|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
للبيع جهاز كيوب كافيه 200 ..الجهاز يعمل بنظام اللينكس ويشبه الدريم بوكس 500 الاصلي في المواصفات ويعمل على نفس السوفت وير للدريم بوكس ![]() وهذي نبذة عن الرسيفر طرحت شركة DGStation الكورية جهازها Mutant 200s والذي كان يعتبر من الاجهزة الرائعة حينها والمنافس القوي لأجهزة الدريم بوكس 500 , ومن ثم ومع تطوير الهوية الجديدة للجهاز تم تغير اسمه الى كيوب كايف Cubecafe 200s وتم تحسين العديد من الاشياء .. وللمعلومية ان اجهزة كيوب كافيه هي نسخة للقنوات عادية الوضوح (SD).. وطبعا أهم مايميز هذا الجهاز أيضا أنه يستخدم نظام لينوكس مفتوح وكذلك فهو يستقبل عددا لانهائيا من القنوات , ويعمل على جميع انواع الديزايك وبروتوكول يوزال. المواصفات التقنية : MPEG-2 PSI, DVB-S, and DVB-SI Multilingual User Interface Fast & Easy to use OSD Set all values for searching programs in one menu page Satellite List by exclusive RCU buttonSubtitle & Teletext (OSD) Aspect Ratio: 4:3, 16:9 LINUX open source(some parts under the terms of GPL, accordingly expandable) 4,000 Channels Programmable Powerful Channel Sorting and Grouping Favorite Channel Lists for TV Parental Control & Radio and Video Mode "ETHERNET SUPPORTED" Powerful IBM Power PC implemented. Faster CPU performance : 350MIPS(252MHz) Dolby AC-3 (SPDIF output for High-Fi Audio) Faster channel change time between different TPs. (less then 1sec) Improved tuner sensitivity for high quality and better reception. Additional OSD language available. User friendly larger font size. Faster response between Remote Control Unit via STB الرسيفر معروف عنه بقوته في تشغيل سيرفرات الشيرنج.. كما ان له دعم كبير في النت لانه يشتغل على نفس سوفت وير الدريم بوكس كل هذا بسعر 30 ريال
آخر تحرير بواسطة البلووشي : 23/07/2010 الساعة 11:38 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
انا المجروح و مالاقي الي داوي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذ الرسيفر يشتغل على النايل سات و العرب سات
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك صديقي
الرسيفر يشغل معظم باقات العالم..لانه يشتغل على سيرفرات خارجية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هل يحتاج إلى إنترنت ؟!
ولا أقدر أشغله عن طريق الدش ؟!
__________________
أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن الولاء للـــوطن سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
عن طريق النت
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
كم أخرك في الجهاز
__________________
إنه يرقد .. وعلى الرغم من أنها كانت أليمة جدا حياته فقد عاش لقد مات عندما فقد من يحب إن الأمر يحدث ببساطة من تلقاء نفسه كما يهبط الليل إذ يلفظ النهار أنفاسه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________
قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ،،، يا ليتنا تبنا قبل أن تبنى كاميرا لاسلكيه مع شاشه للمشاهدة للبيع http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=769714 (للبيع) كنبات جميله تتسع لـــ15 شخص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=986920 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
{{~ الألـــم جـزء من الحيــاة ومن لم يتألــم لم يعرف معنى الــحيــــاة ~}} من يــعرف بــاب الأمـــل لا يعرف كـلمــة مســـــتـحــيــل !!... ... ... ... © PeAcE
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
كم اخرر اخووي ؟؟
عالخااص
__________________
![]() معــرفي أآكثر من شخص من أهلي يستخدمه ،، فلا تستغربوا ![]() ![]() ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،، |
|
#25
|
||||
|
||||
|
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
مـــوفق
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ." ![]() \||/ _\/_ BBM:Ask me if you want
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
سعر جميل
مووفق اخوي |
|
#29
|
||||
|
||||
|
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم القادمة في القنوات المشفرة من خلال الريسيفرات العملاقة دريم بوكس Dreambox HD800 | dream | إلكترونيات وألعاب | 151 | 09/01/2011 12:51 AM |
| للبيع جهاز ريسيفر دريمر 1000 يفك القنواة المشفرة ب35ريال | top 911 | إلكترونيات وألعاب | 11 | 25/12/2009 05:23 PM |
| للبيع ريسيفر HBS اللي يفتح القنوات المشفرة..!!! | OXYgen911 | إلكترونيات وألعاب | 1 | 26/09/2009 09:54 AM |
| للبيع رسيفر يفتح القنوات المشفرة | طموحي غير | إلكترونيات وألعاب | 0 | 19/09/2009 10:45 AM |
| للبيع ريسيفر HBS اللي يفتح القنوات المشفرة..!!! | OXYgen911 | إلكترونيات وألعاب | 18 | 01/09/2008 02:57 PM |