|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
اردت الاستفسار بخصوص( تخصص تصميم الازياء) هل يعلم فيه التطريز و الخياطة و ما هي الاشياء التي تعلم في هذا التخصص ارجو الافادة لان الموقع الاكتروني لديهم لا يوضح كثيرا و ما الوظائف التي قد يعملها الدراس تخصص فنون جميلة و هل باستطاعته اخذ تاهيل و يصبح معلم ؟0 و ما الفرق بين الدراسة في كلية التربية الفنية لجامعة السلطان قابوس و الكلية العلمية للتصميم(فنون جميلة) و ايهما افضل لتصبح فنان مع جزيل الشكر |
|
مادة إعلانية
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفسار ارجو الافادة | UNDERCOVER | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 12/04/2010 07:42 PM |
| استفسار ارجو الافادة | UNDERCOVER | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 2 | 13/02/2010 07:31 AM |
| استفسار .. ارجو الافادة . | الاعصار 2007 | السبلة العامة | 6 | 05/12/2009 11:56 AM |
| استفسار ارجو الافادة | الديرة العربية | عقارات منطقة الباطنة | 3 | 29/03/2009 03:28 PM |
| استفسار ارجو الافادة .. | الجوري1 | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 10/05/2007 02:49 PM |