سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/05/2010, 10:25 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي )

  1. بيانات المركبة
  2. اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بورش
  • الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : كااااين
  • الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
  • بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :
  • عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
  • نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :
  • نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتك
  • المسافة المقطوعـــــــــة : 44 الف
  • سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.6
  • اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي
  • اللون الداخلــــــــــــــــــي : رمادي
  1. تفاصيل اخرى
  2. رقم السيـــــــارة (3/2/1) : بدون شاشة .. بدون بلراما .. بودن خشب ..
  • صلاحية المركبة (التامين): شهر 1 تنتهي
  • الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد ضماان ولاكن السيرفس وكالة لحد الحين
  • نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد طبعا
  • الصيانــــــــة (السيرفس) : وكـــــــــالة
  • جهة اصدار المركبــــــــة :
  1. سبب البيع
    • التغــــير
  2. حالة المركبة
    • ممتازة و إستخدااااام نساااائي
  3. الإضافات
    • مخفي جونسن .. تلميع بروتاش راااقي و تلبيس جلاد على السياره
  4. السعر
    • 16الف
  1. الاقساط (ان وجدت)
  2. الدفعـة المقدمـــــــــــــــة :
  • معدل الفائـــــــــــدة (%) :
  1. الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )
الصور قريبا و للجادين الرجاء التواصل على الخاص
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/05/2010, 10:45 PM
صورة عضوية الزين والمعروف
الزين والمعروف الزين والمعروف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,000
افتراضي

بالتوفيق
  #3  
قديم 24/05/2010, 11:12 PM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #4  
قديم 24/05/2010, 11:16 PM
عمار عمار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 7,529
افتراضي

كم سعرها بالوكالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده




محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582
  #5  
قديم 25/05/2010, 01:28 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

سعرك غالي اخوي ,,
السياره 6 سلندر .. وبدون شاشه ولا بانوراما ,,
والبورش من تطلع من الوكاله تنزل قيمتها ,,
ع العموم ربي يوفقك ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #6  
قديم 25/05/2010, 08:59 AM
صورة عضوية TOT CARE
TOT CARE TOT CARE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الغبره الشماليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

سعرها فى الوكاله ؟
وليش ما عليها ضمان ؟
  #7  
قديم 25/05/2010, 09:10 AM
صورة عضوية TOT CARE
TOT CARE TOT CARE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الغبره الشماليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

بعد الاتصال بالوكيل 24492814
الشكل الجديد سيصل بعد اسبوع
يرجى المراعاه فى السعر
  #8  
قديم 25/05/2010, 09:30 AM
khabooree khabooree غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TOT CARE مشاهدة المشاركات
بعد الاتصال بالوكيل 24492814
الشكل الجديد سيصل بعد اسبوع
يرجى المراعاه فى السعر
بس سعر الجديد 28 الف
  #9  
قديم 25/05/2010, 10:28 AM
صورة عضوية TOT CARE
TOT CARE TOT CARE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الغبره الشماليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khabooree مشاهدة المشاركات
بس سعر الجديد 28 الف
بالموصفات المذكوره اعلاه 22 الف - تاكد من الوكاله
  #10  
قديم 25/05/2010, 11:15 AM
صورة عضوية الشيباني 99
الشيباني 99 الشيباني 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: قـ ـــلـ ــــب السـ ــلـ ــطـ ــنـ ــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيباني 99
افتراضي

بالتوفيق أخي العزيز
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة...
"طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة...
"الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة...
"والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة...
  #11  
قديم 25/05/2010, 11:19 AM
صورة عضوية البوسعيدي 9909
البوسعيدي 9909 البوسعيدي 9909 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: فــــــــــي قــــــــــصــــــــر الــبـــــوســـــــعــــيـــــــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,818
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى البوسعيدي 9909 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى البوسعيدي 9909 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البوسعيدي 9909 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البوسعيدي 9909
افتراضي

إذا 12ألف أنا جاد
__________________
أنا لستُ مُجبور لأُفهم الناس من أكون ,,،

ربمـآ لـآ أكون هنــآ يومــآ

ألتمس الع ـذر لكــل من أخ ـطـآت بح ـقــه


سأحبكــم مدى الدهـور
عطــر الأمآكن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
لوتسمح إفتح الرابط
  #12  
قديم 25/05/2010, 11:22 AM
صورة عضوية صيف بارد
صيف بارد صيف بارد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
المشاركات: 258
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله فالبيعه..!!
  #13  
قديم 25/05/2010, 11:48 AM
khabooree khabooree غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TOT CARE مشاهدة المشاركات
بالموصفات المذكوره اعلاه 22 الف - تاكد من الوكاله
متاكد اخي انه الشكل الجديد ب28 الف وما فيه تفاوض بعد. واذا تقدر تدبره لي بي 22 فارجوا التواصل على الخاص، ولك جزيل الشكر

آخر تحرير بواسطة khabooree : 25/05/2010 الساعة 12:03 PM
  #14  
قديم 25/05/2010, 11:50 AM
صورة عضوية عذاب البرد
عذاب البرد عذاب البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
افتراضي

موفق ف البيعة بس راعي الشباب شوية..
  #15  
قديم 25/05/2010, 12:45 PM
صورة عضوية نورمجان
نورمجان نورمجان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 536
افتراضي

ممكن الرقم للتواصل بخصوص السيارة
  #16  
قديم 25/05/2010, 02:37 PM
صورة عضوية TOT CARE
TOT CARE TOT CARE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الغبره الشماليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khabooree مشاهدة المشاركات
متاكد اخي انه الشكل الجديد ب28 الف وما فيه تفاوض بعد. واذا تقدر تدبره لي بي 22 فارجوا التواصل على الخاص، ولك جزيل الشكر
فهمتنى بالخطاء انا اقصد الموديل المذكور 2008 وبالمواصفات المذكوره
  #17  
قديم 25/05/2010, 06:04 PM
N4114W N4114W غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,549
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
  #18  
قديم 25/05/2010, 09:29 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

للرفع
  #19  
قديم 25/05/2010, 11:02 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

للرفع
  #20  
قديم 25/05/2010, 11:10 PM
صورة عضوية MsPrincess
MsPrincess MsPrincess غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2010
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,999
افتراضي

ربي يوفقك
__________________
كسارة للبيع والايجار
+
نبني مصانع الطابوق
+
حديد مسقط فقط الطن ب270
+
اراضي وبنايات ومنازل للبيع في مسقط فقط
  #21  
قديم 25/05/2010, 11:19 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

جميعا يا رب و تسلمي ^_^
  #22  
قديم 27/05/2010, 01:02 AM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

للرفع
  #23  
قديم 27/05/2010, 03:03 AM
صورة عضوية خريف صلاله
خريف صلاله خريف صلاله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2008
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,433
افتراضي

السيارة 2008
لماذا لا يوجد ضمان ؟
  #24  
قديم 27/05/2010, 03:05 AM
صورة عضوية الوتر الحزين90
الوتر الحزين90 الوتر الحزين90 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: الظاهر /عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,156
افتراضي

بأاأأأأمانه ما اعرف سعرها..عموما موفق
__________________
شوووف الكومارو ولا لاتشوووووف
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854019
زد كلاســــــك مديل 79
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=790869
  #25  
قديم 27/05/2010, 12:51 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

للرفع
  #26  
قديم 27/05/2010, 12:57 PM
صورة عضوية بلد العز
بلد العز بلد العز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2010
الإقامة: في قلب كل من يحبني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,476
افتراضي

باالتوفيق .................
__________________
اقتلني تجعل مني اسطوره
_+Mr.LoVe+_
BBPIN:21ABECFE
  #27  
قديم 27/05/2010, 01:59 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

جميعا يا رب
  #28  
قديم 27/05/2010, 02:25 PM
أميرعمان أميرعمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

إذا تبيع ب 13 أنا جاد
  #29  
قديم 27/05/2010, 02:44 PM
صورة عضوية ولد مشاغب
ولد مشاغب ولد مشاغب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,321
افتراضي

عزيزي حصلت بي 14 و ما بعت و السموحه
  #30  
قديم 27/05/2010, 02:58 PM
الامير66 الامير66 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2008
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 833
افتراضي

بالتوفيق
__________________
نشتري ونبيع بافضل الاسعار
يوجد لدينا اراضي باسعار مغرية
للتواصل رقمي موجود في الملف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) ولد مشاغب عروض وطلبات المركبات ولوازمها 7 17/04/2010 10:47 PM
~-~-~-~ كورولا 2001 اوتماتيك آآآلحق ~-~-~-~ تم تعديل السعر (( إستخدام نسائي )) لآتفوتك !!!!!!! prince harthy عروض وطلبات المركبات ولوازمها 51 10/10/2009 12:07 PM
نصائح عن الصحة - نصائح صحية وادي الخوض أرشيف السبلة الصحية 4 29/07/2009 12:36 AM
بـــــورش تعلن عن طرز جديد من كـايــيـن.......... ((صور+فيديو)) VTC4800 سبلة السيارات 23 18/07/2009 03:57 PM
بـــــورش كاييـــــن ((توربــــــــو)) 2010 في صــــــور تجسسيه.........لاتشتري وانتظر الجديد القناص المحترف سبلة السيارات 30 09/12/2008 08:11 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:25 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها