|
||
|
#1
|
||||
|
||||
و للجادين الرجاء التواصل على الخاص
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
كم سعرها بالوكالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سعرك غالي اخوي ,,
السياره 6 سلندر .. وبدون شاشه ولا بانوراما ,, والبورش من تطلع من الوكاله تنزل قيمتها ,, ع العموم ربي يوفقك ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
سعرها فى الوكاله ؟
وليش ما عليها ضمان ؟ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بعد الاتصال بالوكيل 24492814
الشكل الجديد سيصل بعد اسبوع يرجى المراعاه فى السعر ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بس سعر الجديد 28 الف
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالموصفات المذكوره اعلاه 22 الف - تاكد من الوكاله
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#11
|
||||
|
||||
|
إذا 12ألف أنا جاد
__________________
أنا لستُ مُجبور لأُفهم الناس من أكون ,,، ربمـآ لـآ أكون هنــآ يومــآ ألتمس الع ـذر لكــل من أخ ـطـآت بح ـقــه سأحبكــم مدى الدهـور عطــر الأمآكن ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ لوتسمح إفتح الرابط
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله فالبيعه..!!
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
متاكد اخي انه الشكل الجديد ب28 الف وما فيه تفاوض بعد. واذا تقدر تدبره لي بي 22 فارجوا التواصل على الخاص، ولك جزيل الشكر
آخر تحرير بواسطة khabooree : 25/05/2010 الساعة 12:03 PM |
|
#14
|
||||
|
||||
|
موفق ف البيعة بس راعي الشباب شوية..
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ممكن الرقم للتواصل بخصوص السيارة
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
فهمتنى بالخطاء انا اقصد الموديل المذكور 2008 وبالمواصفات المذكوره
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
ربي يوفقك
__________________
كسارة للبيع والايجار + نبني مصانع الطابوق + حديد مسقط فقط الطن ب270 + اراضي وبنايات ومنازل للبيع في مسقط فقط
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
جميعا يا رب و تسلمي ^_^
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
السيارة 2008
لماذا لا يوجد ضمان ؟ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
بأاأأأأمانه ما اعرف سعرها..عموما موفق
__________________
شوووف الكومارو ولا لاتشوووووف http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854019 زد كلاســــــك مديل 79 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=790869 |
|
#25
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
باالتوفيق .................
__________________
اقتلني تجعل مني اسطوره _+Mr.LoVe+_ BBPIN:21ABECFE |
|
#27
|
||||
|
||||
|
جميعا يا رب
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
إذا تبيع ب 13 أنا جاد
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
عزيزي حصلت بي 14 و ما بعت و السموحه
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
__________________
نشتري ونبيع بافضل الاسعار يوجد لدينا اراضي باسعار مغرية للتواصل رقمي موجود في الملف |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) | ولد مشاغب | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 7 | 17/04/2010 10:47 PM |
| ~-~-~-~ كورولا 2001 اوتماتيك آآآلحق ~-~-~-~ تم تعديل السعر (( إستخدام نسائي )) لآتفوتك !!!!!!! | prince harthy | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 51 | 10/10/2009 12:07 PM |
| نصائح عن الصحة - نصائح صحية | وادي الخوض | أرشيف السبلة الصحية | 4 | 29/07/2009 12:36 AM |
| بـــــورش تعلن عن طرز جديد من كـايــيـن.......... ((صور+فيديو)) | VTC4800 | سبلة السيارات | 23 | 18/07/2009 03:57 PM |
| بـــــورش كاييـــــن ((توربــــــــو)) 2010 في صــــــور تجسسيه.........لاتشتري وانتظر الجديد | القناص المحترف | سبلة السيارات | 30 | 09/12/2008 08:11 PM |