|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اذا خير إلليك من انواع السيارات التالية شو بتشتري و فق للجودة و التأمين و القوة و من ناحية البحث عن قطع الغيار وغيرها.. بين دوديج بجيروا جي ام سي شفرليت ؟ مع ذكر الاسباب و او اي نوع ثاني من السيارات في نظركم نوعيتها ممتازة؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
باجيرو
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
فورد ادج
جي ام سى اكاديا |
|
#4
|
|||
|
|||
|
تبي نصيحتي خذ جي ام سي.....!!!!
ابتعد دووووم من الشنفري ....... يغريك بالسعر وكل شي.... وبعدين يحطك في دوامه انت في غنا عنها..! |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ولا وحده
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ولا وحده
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه: اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها كي لا تتعثر وانت تسير.. (إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين) جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ أنتم الناس أيها الشعراء فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بصراحة الامريكي وعن تجربة لا ينفعك اذا ما كنت تريد استخدامة على المدى الطويل ف انصحك بتويوتا او لكزس
وان كان لابد جي ام سي شفرولية
__________________
دلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوعة وبابـــــــــــــــــــــ ـــــاتي السبب ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
رفع.....
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ولا وحده كلهن ماينفعن,,,,.....
__________________
![]() لي قلب " ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب " لان الناس من تخطي لها رب يجازيها ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب " وناس ما تقدرني أطنشها وأجافيها "
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
طيب ليش ما ينفعن و شو احسن نوع يمكن الواحد يشتريه؟
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
أخذ يلك هوندا أكورد أو لكزس...... الياباني ووووووووووبس
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´) |
|
#12
|
||||
|
||||
|
أفضل تآخذي لكزس بصراحة هيه السيارة رقم واحد في عمان مو قال
__________________
{قمة العظمة } أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة {وقمة الصبر} أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم {وقمة الوفاء} أن تتذكر من أسدى لك معروفا في زمن النكران {وقمة القمم } أن تترك شيء لله فيعوضك الله خيرا منه . |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ولا تنسى الالماني ترا يعزك ..
__________________
{قمة العظمة } أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة {وقمة الصبر} أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم {وقمة الوفاء} أن تتذكر من أسدى لك معروفا في زمن النكران {وقمة القمم } أن تترك شيء لله فيعوضك الله خيرا منه . |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الالماني خرابة كثير وقطع غيارة غالية
بس من ناحية الشكل الخارجي رزة وكشخة
__________________
دلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوعة وبابـــــــــــــــــــــ ـــــاتي السبب ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الألماني رهيييييييب وماعليه كلام بس يعتمد على ميزانيتك.........
حاليآ الياباني هو الاختيار المناسب خاصه اذاكان بتستخم السياره على المدى البعيد
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´) |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخذى الباجيرو
1-انها سيارة يابانية 100% 2-قليلية الاعطال 3-عائلية 4-هافي ديوتي ( يعني للمهمات الصعبة ) جبال تضاريس وعورة طرق ..الخ 5- بها وسائل امان عديدية منها اير باج 6 و ABS و عدة انظمة للثبات على مختلف الطرق وعاد الراي الاول والاخير لك...... وبالتوفيق |
|
#17
|
||||
|
||||
|
من خلال تجربتي السيارات الأمريكية ،، الشفرولية أو الجي أم سي
بس أنا أفضل الشفرولية لأنتشار مراكز الخدمة أكثر من الجي أم سي .. وفي النهاية القرار لك ..
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك.. واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت.. واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك.. واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين.. واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع.. ..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك.. أبــو مــحــمــد |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الباجيرو
مع انه قدم على الشكل الحالي واتوقع تغير قريب السيارات الاخرى كلها جيدة
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"
ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
خذلك جمس او شفر وامورك في السليم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي ![]() ولكني مازلت عاشق الامريكي ![]() موستنج كومارو وباقي الوحوش
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
وين البقية ابغى اعرف راي الجميع؟
وشكرا لكم بعدني ما قررت |
|
#22
|
|||
|
|||
|
..........................
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
انا انصحك بي G M C
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
أختي أنتي ما حددتي الفئة بالضبط من كل سيارة ما عدا الباجيرو من الميتسوبيشي؟
حددي اختيارك من الشفروليه ومن الجي ام سي ![]()
__________________
![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ أخرى ] ممكن مساعدة من خبراء wii | sniper9999 | سبلة الدعم الفني | 1 | 19/08/2009 12:11 AM |
| الى خبراء السيارات.. عندي استفسار اذا ممكن؟ | الرجل المهم | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 15/02/2009 05:16 PM |
| ممكن يفيدوني خبراء أسعار السيارات | سايق الخير | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 10/02/2009 03:24 PM |
| ممكن مساعدة من خبراء المنتديات...! | the hero | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 12 | 10/01/2009 04:54 PM |
| خبراء السيارات : ممكن حد يقدر القيمة | ظفار | أرشيف المواضيع القديمة | 10 | 07/07/2007 08:57 PM |