|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هلا وغلا
عندي جهازين نوكيا للبيع نوكيا : E51 اللون : أسود الحالـــــــــــة : جيدة الضمـــــــــــان : لايوجــــد الملحقــــات : لايوجد عدا الميموري 1 جيجا مدة الإستخدام : سنة ونصف الســــعر : 30 ر.ع وجهـــاز نوكيا : E52 اللــــــــــــون : اسود مع فريم كروم الحالـــــــــــة : جيد جــــــدا الضمـــــــان : به سنتين ضمان الملحقـــــات : البوكس بكامل معداته سي دي- سماعة-شاحن-يو إس بي كيبل مــدة الإستخدام : شهرين ونصف فقط السعــــــــر : 65ر.ع للتواصل على الرقم الموجود بالملف الشخصي او على الخـــــاص |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اخوي الهاتف e52
كم اخرك ع الخاص وهل معه ممري وكم مساحتها ؟!
__________________
PlayStation Network Id : iMRdR / CHAMPlON-Z Team : D3VL Games : CoD 5,CoD6 , CoD7 , Pes2010 , ToyStory 3
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
تابع الخاص لو سمحت.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الضمان الاجتماعي وما ادراك ما الضمان الاجتماعي | SEDA | سبلة السياسة والاقتصاد | 41 | 20/12/2010 10:56 PM |
| مطلوب هاتف نوكيا E66 مع الضمان نظيف بدون خدوش................ | daaz | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 15 | 12/09/2009 03:49 PM |
| E71 للبيع مع الضمان.... | sanoot | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 16 | 22/02/2009 07:45 AM |
| للبيع مع الضمان N85 | sanoot | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 10 | 11/02/2009 01:39 PM |
| للمبادلة هاتف 6110 مع الضمان ب n81 يكون مع الضمان | lovestory | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 16/06/2008 09:02 PM |