سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: أين تعمل ؟
في القطاع العام 86 28.29%
في القطاع الخاص 107 35.20%
لازلت أدرس 85 27.96%
لا أعمل و لا أدرس 26 8.55%
المصوتون: 304. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/05/2010, 04:41 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي لكل عضو .. أدخل معنا وشارك معنا لنعمل أحصائية ...واجب على كل عضو يدخل

اخوتي أحببت أن أعمل أحصائية بعدد الاعضاء الذين يعملون في القطاع العام مقارنة بعددهم الذين يعملون في القطاع الخاص.

الاعمال الحرة = قطاع خاص

كل الذي عليك هو التصويت
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/05/2010, 04:42 PM
صورة عضوية رحيق الطيور
رحيق الطيور رحيق الطيور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: ^^^^في الساعة 3 ونصف فجراً^^^^
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,964
افتراضي

انا في الخااااااااااص
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل الغد مشاهدة المشاركات
سوف أتعلم من أخيتي رحيق الطيور إذا أحد ظلمني
تقول ظلمهوها وتدعي له بالهداية والتوفيق
بارك الله فيك أختي فردك أعحبني وأثر بي.
!…… يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..
فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري!!بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي بالرحمة والمغفرة والثبات على الدين والحق!……

(في دمك حياة .... للأخرين ....)
  #3  
قديم 12/05/2010, 04:43 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي



و أنا في الخاااااااااااااص
  #4  
قديم 12/05/2010, 04:43 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

موفق اخوي

شاركنا بصوتنا
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #5  
قديم 12/05/2010, 04:44 PM
صورة عضوية غرفاوي
غرفاوي غرفاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: سلط Oman نة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,388
افتراضي

تم التصويت ...
__________________
('.('.**.'´). '´)
('.('.**.'´).' ´)
('.('.**.'´).'´ )
" (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) "
"ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما"
(( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد
من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد ))
  #6  
قديم 12/05/2010, 04:45 PM
صورة عضوية tahtheb
tahtheb tahtheb غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,025
افتراضي

قطاع الخاص

يعزك
أذا صبرت

راح تحصل ضعف العام

والأعمال الحره
فيها نجاحات
بس لزم يوجد نكسات
  #7  
قديم 12/05/2010, 04:45 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

جميل

نرى أن هناك فيه تفاعل

سنرى أحصائية السبلة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #8  
قديم 12/05/2010, 04:46 PM
صورة عضوية ارجوحة الاحزان
ارجوحة الاحزان ارجوحة الاحزان غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في العامرات
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: ارجوحتي القديمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,898
افتراضي

الخاص طبعا
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ...
"اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمين
وافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من
رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين"
ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!!
مات نبض الحبوبه
اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب

خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !

  #9  
قديم 12/05/2010, 04:48 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحبوبه مشاهدة المشاركات
الخاص طبعا
شكرا لك عزيزتي

حلو فيه تفاعل
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #10  
قديم 12/05/2010, 04:50 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

تمـ التصوووويت !
  #11  
قديم 12/05/2010, 04:53 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
تمـ التصوووويت !
شكرا لك أختي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #12  
قديم 12/05/2010, 04:57 PM
صورة عضوية رمز المحبة
رمز المحبة رمز المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: ** قلب المنطقة الداخلية **
الجنس: ذكر
المشاركات: 224
افتراضي

تم التصويت
جامعة سيدي السلطان
__________________

لويقولوا إنتي حلوة جاوبيهم ذي قديمة ..... لو يقولوا انتي روووعة قولي أدري بس قديمة
من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان
أنا أصلاً مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين

((
إياكم ومصادرة الفكر
))
((( S Q U )))
  #13  
قديم 12/05/2010, 04:58 PM
وسيم عمان1985 وسيم عمان1985 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

تم التصويت

في القطاع الخاص

موضوع شيق أخي العزيز
  #14  
قديم 12/05/2010, 04:59 PM
صورة عضوية الرمال
الرمال الرمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 928
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرمال
افتراضي

تم التصويت ـ
في القطاع العام طبعآ
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!
  #15  
قديم 12/05/2010, 05:03 PM
صورة عضوية العمر المفقود
العمر المفقود العمر المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: بين مسافات العمر المفقود
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,979
افتراضي

تم التصويت >>> القطاع الخاص

بس سؤال: عشان شو الاحصائيه ؟
__________________
يــــــــــآ رب..،
تسعد من تعب لأجلي
وترزقة الجنة والسعادهـ
ع ــــمر [آلزمن] مآحقق لـ خآاطري ششئ ..!
  #16  
قديم 12/05/2010, 05:05 PM
صورة عضوية قلم بلا حبر 11
قلم بلا حبر 11 قلم بلا حبر 11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: ستامفورد بريدج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,814
افتراضي

تم التصويت
__________________
كمـ أعشقكـ يالبلوز
  #17  
قديم 12/05/2010, 05:06 PM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

أنا في القطااع الحكوومي
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #18  
قديم 12/05/2010, 05:06 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

وصل صوتي

شكرا على الموضوع
  #19  
قديم 12/05/2010, 05:07 PM
صورة عضوية بارونة الليل91
بارونة الليل91 بارونة الليل91 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2009
الإقامة: بلاد الأمجاد عمااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,813
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بارونة الليل91
افتراضي

تم التصويت..
  #20  
قديم 12/05/2010, 05:19 PM
عماني أصل و فصل عماني أصل و فصل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني أصل و فصل
افتراضي

تم التصويييت

أحصائية رائعه
  #21  
قديم 12/05/2010, 05:21 PM
صورة عضوية مطرحاوي
مطرحاوي مطرحاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الإقامة: مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,150
افتراضي

طالب ....
  #22  
قديم 12/05/2010, 05:22 PM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

طبعاً اغلبهم في القطاع الخاص ..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي
وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ..
*تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري
وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء ..
*تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل
بصمت دون أن يراها أحد ..

ما أعرف شو صار ..
وخلصت السالفة ..
  #23  
قديم 12/05/2010, 05:26 PM
صورة عضوية لورانس العرب
لورانس العرب لورانس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,595
افتراضي

طالب في الصف العاشر
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،
وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك،
،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،،
ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم
وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله
  #24  
قديم 12/05/2010, 05:27 PM
أمسية المطر أمسية المطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 245
افتراضي

تمممممممممممممممم التصويت

حماااااااااااااس
  #25  
قديم 12/05/2010, 05:27 PM
صورة عضوية رنين المشاعر
رنين المشاعر رنين المشاعر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: مكان لا يخلو من رنين المشاعر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,832
افتراضي

تم التصويت

الله يخلي الخاص
تنيني تنيني
  #26  
قديم 12/05/2010, 05:31 PM
sisyphus sisyphus غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

وزارة حكومية........قطاع عام
  #27  
قديم 12/05/2010, 05:38 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

شكرا على تفاعلكم الرائع
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #28  
قديم 12/05/2010, 05:47 PM
صورة عضوية الرمال
الرمال الرمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 928
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرمال
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
طبعاً اغلبهم في القطاع الخاص ..
والسبب اصحاب القطاع الخاص في الدوام
واصحاب القطاع الحكومي الحين في البيت
عشان كذا اغلبهم من الخاص
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!
  #29  
قديم 12/05/2010, 05:50 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

تم التصويت
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #30  
قديم 12/05/2010, 05:52 PM
صورة عضوية computer lover
computer lover computer lover غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2010
الإقامة: in my computer
الجنس: أنثى
المشاركات: 142
افتراضي

القطاع الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
من هو..؟؟؟؟؟ ادخل/ي وشارك/ي معنا... حسوني سبلة ترويح القلوب 59 23/12/2009 06:07 PM
&&&^^^!!! اعترافات عضو + قيم نفسك + عرفنا بنفسك أكثر + عشان نفهمك أكثر + تفضل أدخل وشوف وشارك معنا !!!^^^&&& نبراس العرب سبلة ترويح القلوب 1000 09/07/2009 11:01 PM
المقعد الامامي للسيارتك ..... أدخل وشارك معنا الأمير الصغير السبلة العامة 2 05/11/2008 12:50 PM
((((الاستفتاء الاسبوعي)))) أدخل وشارك معنا قائد السرية السبلة العامة 65 15/08/2007 01:05 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها