|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشركــــــــــــــــــــ ـــــــــة:TOSHIBA الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل:SATELLITE A100-813 السعة التخزينـــيـــــــــــة:100 G السعة العشوائية (الرام):1G حجم الشاشـــــــــــــــــة :15.4 نوع قارئ الأقـــــــراص: قرص مدمج ، قرص صاد ، قرص قابل لإعادة الكتابة ، دي في دي مدمج ، دي في دي آر ، دي في دي آر (دل) ، دي في دي قابل لإعادة الكتابة ، دي في دي + آر ، دي في دي + آر (دل) ، دي في دي + رو ، دي في دي ذاكرة الوصول العشوائي maximum speed : Read: 24x CD-ROM, 8x DVD-ROM/ Write: 24x CD-R, 4x CD-RW, 10x HS CD-RW, 10x US CD-RW, 8x DVD-R, 2x DVD-R (Double Layer), 4x DVD-RW, 8x DVD+R, 2.4x DVD+R (Double Layer), 4x DVD+RW, 5x DVD-RAM أقصى سرعة : القراءة : 24x قرص مدمج ، 8x دي في دي مدمج / الكتابة : 24x قرص صاد ، قرص قابل لإعادة الكتابة 4x ، 10x النظام المنسق القرص رو ، الولايات المتحدة 10x قرص قابل لإعادة الكتابة ، 8x دي في دي آر ، 2x دي في دي آر (مزدوجة دي في دي 4x طبقة) ، 4x دي في دي قابل لإعادة الكتابة ، 8x دي في دي + آر ، دي في دي + آر 2.4x (طبقة مزدوجة) ، + رو ، 5x دي في دي ذاكرة الوصول العشوائي type : DVD Super Multi (Double Layer) drive النوع : دي في دي سوبر المتعددة (طبقة مزدوجة) محرك الأقراص برنامج التشغيــــــــــــل :ويندوز إكس بي كامرة ويـــــــــــــــــــــب : لا بلوتـــــــــــــــــــــ ـــــــوث: نعم اتصال لاسلكــــــــــــــــي: نعم قارئ بطاقــــــــــــــــــات: نعم عدد مخـــــــارج USB : 2 مواصفات إضافيــــــــــة:اللابتوب بحالة ممتازة و نظيفة الســـعــــــــــــــــــ ـــــــر : 300 ريال
__________________
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للللللررررررررررررففففففف فففعععععععععععع
__________________
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههه
300 ريال ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ده 70ريال |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرااا
__________________
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يا عزيزي سعر غير طبيعي
انا اجيبلك مواصفات افضل من هذي وبأقل من 300 ريال تبغى تبيع كمبيوتر قديم ب 100 GB يعني اشتريته من أكثر من سنة يعني قيمته في السوق الحين ما تجي قيمته 50 ريال في السوق حرام عليك تضحك على غيرك
__________________
:* ¨*: 2جلابيات اليشمك&2مغربيات بأسعار خياليه :* ¨*: http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=862949 :* ¨* :فســـــتان الأميــــــرات ناعـــــم وراقـــــي :* ¨*: http://www.s-oman.net/avb/showthread...0#post20427750 ^
^ عبايــــــــــه راقيـــــــــــــه للنــــــاس الراقيـــــــــــــــــــ ه ^ ^http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21001793 |
|
#6
|
||||
|
||||
|
تبيع 80 ريال ....انتظر ردك يا الحبيب
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| Toshiba Satellite A100 مستعمل | الصحمي | إلكترونيات وألعاب | 23 | 09/05/2010 04:34 PM |
| TOSHIBA SATELLITE L500-1KK | أبو مرداس البريدي | إلكترونيات وألعاب | 1 | 08/02/2010 09:53 AM |
| للبيع لابتوب توشيبا مستعمل بحالة جيدة جدا Toshiba A100-237 | ITOman | إلكترونيات وألعاب | 2 | 06/02/2010 08:10 AM |
| جهاز toshiba satellite a200 1m5 | المغامر2 | إلكترونيات وألعاب | 11 | 26/09/2008 10:20 AM |
| Toshiba satellite laptob | SPLENDID VICTORY | إلكترونيات وألعاب | 1 | 17/02/2008 04:13 PM |