|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : bmw الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 325 m الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1991 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتماتيك ون جي المسافة المقطوعـــــــــة : سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2500 اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود تفاصيل اخرى تم استبدال المحرك بمحرك 1j معدل توين تيربو رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): 14\1\2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : ؟؟؟؟ نوع المقاعد (جلد/مخمل) : الصيانــــــــة (السيرفس) : جهة اصدار المركبــــــــة : سبب البيع وجود مركبه اخرى حالة المركبة نظيفة والصور تحكم الإضافات محرك 1j توين توربو - انتركولر حجم 3 انش كبير - بيبات الكولر المنيوم3 انش- فيول رجلاتر اصلي hks- انجكترات2j- فيول بمب 2j- ابكسي القديم مبرمج - عدادات بوست -عازل حراري- وايرات ايرث من الجانبين- رنجات17 اصليات- اجوز اصلي 3 انش- دبة apxieاصلية 3 انش- كل العدادت الاصليه شغالة -تمشي السيارة 1 بار حاليا-اطارات جديده-بلاكات ريس-بلو اف فالف- السعر 1000 الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : معدل الفائـــــــــــدة (%) : الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة الحلمzx280 : 02/10/2010 الساعة 07:59 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيــــــــق ان شاء الله
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
يالله يا عشاق محركات التوربو.....
ارجو التواصل على رقمي في الملف الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكــــــــــــــــــــــ ـــــــور صديقي عالمرور
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#5
|
||||
|
||||
|
غالي كبتن
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مرتبه عدل بصراااااااااااااحه .
__________________
استغفر الله 13/3/87 ![]() 1/11/86
![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مع الاحترام يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــا كبتن ماحد طلب رايك , واذا ما تريد تشتري ما فيه داعي لمثل هذي التعليقات.
(فليقل خيرا او يصمت)
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكور عزيزي على المرور وكلامك الطيب
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الصراحه فنان خبرنا عن شو يروح مثلا من السيارات؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مــــع الاحترام لكل السيارات اللي جربت معهن وطبعا بدون ذكر اسماء الموتر يبيض الوجه ....
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#11
|
||||
|
||||
|
خبرني عالخاص وبشوفلك شاري لازم نعرف مستوى السياره
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#13
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شالله
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ماهو ذا البي ام اللي مع سعدوه الديك؟؟
__________________
احذروا المظلوم اذا غضب.. استفيقوا يا قادة العرب!!
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
ههههههههههه
سعدوه الديك ؟؟ من ذا بعد ,, الموتر طررررررر الصراحه ,,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالتوووووفيق
سيارة حلوة ما شاء الله
__________________
كل يوم نردد "لا فرق بين عربي وأعجمي.."
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن "فلان": ما أصله؟! |
|
#19
|
|||
|
|||
|
يااااااااااالله يا فوادي يرتاح يوم يسمع التوربو يعطس
![]() ![]() ![]() ![]() موفق اخي في البيعه سيارتك حلوه ما شاء الله عليها
__________________
اللهم ارحم القراء العشر ورواتهم وتغمد أرواحهم فسيح جناتك 1-شعبه وحفص عن عاصم أبي النجود الكوفي 2-ورش وقالون عن نافع المدني
3-البزي وقنبل عن ابن كثير المكي 4-الدوري والسوسي عن أبي عمرو بن العلاء 5-خلف وخلاد عن حمزه الزيات الكوفي 6-هشام وإبن ذكوان عن ابن عامر الشامي 7-الدوري وأبي الحارث عن الكسائي الكوفي 8-إسحاق وإدريس عن خلف البغدادي 9-روح ورويس عن يعقوب الحضرمي البصري 10-إبن وردان وإبن جماز عن أبي جعفر المدني |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#21
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#22
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#23
|
|||
|
|||
|
تعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــجبني
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#24
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() الله يخليك ... مشكور على المرور
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#26
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق عزيزي
__________________
عماني وأفتخر (الله يحفظ قابوس ويطول في عمره) |
|
#28
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#29
|
|||
|
|||
|
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــن الشباب
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
#30
|
|||
|
|||
|
فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــوق
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
|
|