سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/05/2010, 01:07 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
Wink " للبيــع " لاب توب [ HP - Pavilion dv6-2170 ] ~

السلآم عليكم ,,
شخبآركم إن شاء الله الكل بخير .,
عندي عرض " للبيــع " لاب توب [ HP - Pavilion dv6-2170 ] ~ غير مستخدم ، جديد كلياً

,
المواصفات بإختصار

Intel Core i 7 1.6 with Turbo 2.8 Ghz
4 GB RAM
640 GB HDD
DVDRW
Finger Print Reader
15.6”LED LCD Screen
1 GB Nvidia GT 230M Graphic Card DDR3
5in1 Memory Card Reader
WIFI+CAM+ Bluetooth
HP mini Remote
Windows 7 Home 64 Bit

صورة الجهاز [ هنا ]
مطلوب 580 ، قابل للتفاوض , [ للجادين فقط ]
راسلني على الخآص .,
[ الجهاز جديد .. غير مستخدم بتاتاً البتوته ]
تحية





تعـديل :: صار السعـر 450 ::

آخر تحرير بواسطة لحن الشوق : 14/05/2010 الساعة 03:36 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/05/2010, 01:09 PM
صورة عضوية المستبده
المستبده المستبده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,198
افتراضي

غالي اخوي
__________________
لجمالك سيدتي رجاءاً إدخلي هنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=801427
اللهم اجعل قبروالدي روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور
  #3  
قديم 04/05/2010, 01:11 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

غالي ،،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #4  
قديم 04/05/2010, 01:14 PM
عمار عمار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 7,529
افتراضي

غالي جدا
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده




محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582
  #5  
قديم 04/05/2010, 01:28 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

،
،

مثل ما قلت لكم , قآبل للتفاوض إذا كنت جاد فعلاً .
مية هلا فيكم ..
  #6  
قديم 04/05/2010, 01:41 PM
صورة عضوية مكلاء و بر
مكلاء و بر مكلاء و بر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: في الغبه______ الجه بعيد 100 ك م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,710
افتراضي

كم اخر
__________________
  #7  
قديم 04/05/2010, 01:42 PM
صورة عضوية المندوس الذهبي
المندوس الذهبي المندوس الذهبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2009
الإقامة: بلد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,885
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المندوس الذهبي
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله.........
__________________
مع بزوغ فجر النهضة 23 يوليو في بلادي خطت عمان خطوه مهمة نحو التقدم وتوفير العيش الرغيد لهذا الشعب الذي صمد ولا يزال صامد في وجه الجهل وإن المتغيرات التي طرأت على السلطنه والطفره في البنى التحتيه من: ((تعليم، وإتصالات، وتقنية للكهرباء، وطرق حديثة))، إنما هو دليل على تذليل الصعاب في ظل التحديات التي تواجه الحكومه والسلطان.
سيشهد التاريخ وسيكتب على جدرانه، بارك الله لعمان وحاكمها وشعبها هذا التقدم والتطور وإلى الأمام يا عمان بقيادة إبنها البار حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم.
سنظل نقف جنبا إلى جنب مع الحكومة والسلطان لبناء التقدم لبلدنا المعطاء
  #8  
قديم 04/05/2010, 01:44 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

مكلاء و بر : 520


المندوس الذهبي : الجميــع إن شاإء الله ~
  #9  
قديم 04/05/2010, 02:27 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

Up ~


سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم ~
  #10  
قديم 04/05/2010, 03:24 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

،
،


استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ~
  #11  
قديم 04/05/2010, 03:48 PM
صورة عضوية saif99
saif99 saif99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 651
افتراضي

مواصفات روعه بصراحه والسعر ما ادرياذا كان غالي وا رخيص الله يوفقك في البيعه
__________________
http://www13.0zz0.com/2010/04/28/18/510140240.jpg


ما اعظم ان تكون غائبا حاضرا على ان تكون على ان تكون حاظرا غائب

استغفر الله
get closer
  #12  
قديم 04/05/2010, 03:55 PM
صورة عضوية أميرالد
أميرالد أميرالد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2010
الإقامة: في عيوني ....
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,128
افتراضي

غالي واجد يا اخي
  #13  
قديم 04/05/2010, 04:02 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

saif99
حيإآك الله أخوي ,,

أميرالد ..

جديد .. ؟ كم السعر الي ببآلك ؟ سعره ما يقل عن 500
  #15  
قديم 04/05/2010, 05:39 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
  #16  
قديم 04/05/2010, 05:40 PM
صورة عضوية Ps3 GaMeR
Ps3 GaMeR Ps3 GaMeR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2009
الإقامة: في الPs3
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,586
افتراضي

والله هل الاتش بي اسعارهم جتوتية

في ايسر بمعاج اقل Core i5 من اللابتوب المذكور ونفس المواصفات الي في الاعلى

ب340 ريال ..

مااعرف ليش الاتش بي مغلين فوق ال100 ريال!
  #17  
قديم 05/05/2010, 12:10 AM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

يمكن منآفسه ,
وفرق كبير بين جهاز hp وشركة آيسر ..


حيأإك
  #18  
قديم 10/05/2010, 02:54 AM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

Up ~



.
.
  #19  
قديم 10/05/2010, 12:48 PM
Lebartador Lebartador غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: مملكة صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
افتراضي

وايد غالي اخوي راجع المبلغ إذا ما عليك امر وبنشوف
  #20  
قديم 10/05/2010, 01:37 PM
صورة عضوية الليل الجميل
الليل الجميل الليل الجميل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,980
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الليل الجميل
افتراضي

هل الجهاز جديد ومحصله هديه ولا مستخدم فترة بسيطة..
بس بهذا السعر غالي..
  #21  
قديم 13/05/2010, 01:19 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

Lebartador

سعره في السوق مثل ما ذكرت في الموضوع ،، وتقدر تستفسر وتتأكد .
ومثل ما قلت الجهاز يا جماعة الخير جدييييييييييد كلياً .. حتى بقراطيسه وما مفتوح وما مستخدم


الليل الجميل

الجهاز جديد ، [ غـــــير مستخدم ] ولا مره أبداً
كم سعر طيب ؟
  #22  
قديم 14/05/2010, 03:34 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

السعر آلحـألي / 450


.
.
  #23  
قديم 15/05/2010, 01:56 AM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

للرفـع ~


.
.
  #24  
قديم 15/05/2010, 02:10 AM
صورة عضوية همس123
همس123 همس123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2009
الإقامة: ،،، في أرض الله الواسعه،،،
الجنس: أنثى
المشاركات: 305
افتراضي

الجهاز رائع ...

مميزات الجهاز رائع...عندي نفسه ورائع بالفعل



موفقة فالبيعة يا رب
__________________
للــــــــــــــــــــــب يع نــــــــــــوكيا N8 جــــــــــــــــديــــــ د


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1016953

آخر تحرير بواسطة همس123 : 15/05/2010 الساعة 02:37 AM
  #25  
قديم 15/05/2010, 02:31 AM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

يعطيك ربي العافية ,,
نورتيني ~


تحيتي لك
  #26  
قديم 15/05/2010, 02:41 AM
صورة عضوية بوست تيم
بوست تيم بوست تيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2010
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 825
افتراضي

وابوي الهديه لا تباع لاه حمو تبيعه
__________________
((اللهم انــي أســـألك بمعـــــــــاقد العـــــــز من عرشــك ومنتهـــى الرحمـــة من كتــــابك وبأسمــــك الأعظم وجدك الأعلى وكلمــــاتك التـــأمه بان تحفظ لي زوجي من كل شر))
  #27  
قديم 15/05/2010, 03:26 AM
صورة عضوية 50 بيسة
50 بيسة 50 بيسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2008
الإقامة: فـي مـكـان مـا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,283
افتراضي

مــوفق
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ."



\||/
_\/_

BBM:Ask me if you want
  #28  
قديم 15/05/2010, 10:00 AM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

،
،


حيإكم الله ~
  #29  
قديم 15/05/2010, 02:13 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

up
.
.



~
  #30  
قديم 16/05/2010, 01:12 PM
لحن الشوق لحن الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: الخوض يوناتيد
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

لا زآل الجهآز موجود ~
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" تقوى شهرناز السبلة العامة 17 31/10/2010 12:25 AM
طلب مساااعدة بليييز للي عندة خبرة""""""""""""""""يدخل"""""""""&quo كلاش7 سبلة الشروحات والدروس 3 21/03/2010 07:43 PM
""""""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" دكتور1نفسي قسم الاتجار بارقام السيارات 14 29/08/2009 11:28 AM
"""""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" mOonloveR84 سبلة السيارات 14 22/08/2009 01:07 PM
"""""""للإيجار أرض صناعيه في المعبيله المتر الواحد بــ 1.600 ريال فقط """""""""""" أبو رشود أرشيف المواضيع القديمة 2 12/02/2008 11:54 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:39 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها