|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلآم عليكم ,,
شخبآركم إن شاء الله الكل بخير .,عندي عرض " للبيــع " لاب توب [ HP - Pavilion dv6-2170 ] ~ غير مستخدم ، جديد كلياً , المواصفات بإختصار Intel Core i 7 1.6 with Turbo 2.8 Ghz 4 GB RAM 640 GB HDD DVDRW Finger Print Reader 15.6”LED LCD Screen 1 GB Nvidia GT 230M Graphic Card DDR3 5in1 Memory Card Reader WIFI+CAM+ Bluetooth HP mini Remote Windows 7 Home 64 Bit صورة الجهاز [ هنا ] مطلوب 580 ، قابل للتفاوض , [ للجادين فقط ] ![]() راسلني على الخآص ., [ الجهاز جديد .. غير مستخدم بتاتاً البتوته ] تحية تعـديل :: صار السعـر 450 ::
آخر تحرير بواسطة لحن الشوق : 14/05/2010 الساعة 03:36 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
غالي اخوي
__________________
لجمالك سيدتي رجاءاً إدخلي هنا ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=801427 اللهم اجعل قبروالدي روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه . اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور |
|
#3
|
||||
|
||||
|
غالي ،،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#4
|
|||
|
|||
|
غالي جدا
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
،
، مثل ما قلت لكم , قآبل للتفاوض إذا كنت جاد فعلاً . مية هلا فيكم .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كم اخر
__________________
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله.........
__________________
مع بزوغ فجر النهضة 23 يوليو في بلادي خطت عمان خطوه مهمة نحو التقدم وتوفير العيش الرغيد لهذا الشعب الذي صمد ولا يزال صامد في وجه الجهل وإن المتغيرات التي طرأت على السلطنه والطفره في البنى التحتيه من: ((تعليم، وإتصالات، وتقنية للكهرباء، وطرق حديثة))، إنما هو دليل على تذليل الصعاب في ظل التحديات التي تواجه الحكومه والسلطان. سيشهد التاريخ وسيكتب على جدرانه، بارك الله لعمان وحاكمها وشعبها هذا التقدم والتطور وإلى الأمام يا عمان بقيادة إبنها البار حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم. سنظل نقف جنبا إلى جنب مع الحكومة والسلطان لبناء التقدم لبلدنا المعطاء |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مكلاء و بر : 520
المندوس الذهبي : الجميــع إن شاإء الله ~ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
Up ~
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم ~ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
،
، استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ~ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مواصفات روعه بصراحه والسعر ما ادرياذا كان غالي وا رخيص الله يوفقك في البيعه
__________________
http://www13.0zz0.com/2010/04/28/18/510140240.jpg ما اعظم ان تكون غائبا حاضرا على ان تكون على ان تكون حاظرا غائب استغفر الله get closer
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
غالي واجد يا اخي
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
saif99
حيإآك الله أخوي ,, أميرالد .. جديد .. ؟ كم السعر الي ببآلك ؟ سعره ما يقل عن 500
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
والله هل الاتش بي اسعارهم جتوتية
في ايسر بمعاج اقل Core i5 من اللابتوب المذكور ونفس المواصفات الي في الاعلى ب340 ريال .. مااعرف ليش الاتش بي مغلين فوق ال100 ريال!
__________________
&& افضل العاب الXbox 360 الاصلية للبيع && |
|
#17
|
|||
|
|||
|
يمكن منآفسه
, وفرق كبير بين جهاز hp وشركة آيسر .. حيأإك |
|
#18
|
|||
|
|||
|
Up ~
. . |
|
#19
|
|||
|
|||
|
وايد غالي اخوي راجع المبلغ إذا ما عليك امر وبنشوف
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
هل الجهاز جديد ومحصله هديه ولا مستخدم فترة بسيطة..
بس بهذا السعر غالي.. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
Lebartador
سعره في السوق مثل ما ذكرت في الموضوع ،، وتقدر تستفسر وتتأكد . ومثل ما قلت الجهاز يا جماعة الخير جدييييييييييد كلياً .. حتى بقراطيسه وما مفتوح وما مستخدم الليل الجميل الجهاز جديد ، [ غـــــير مستخدم ] ولا مره أبداً كم سعر طيب ؟ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
السعر آلحـألي / 450
. . |
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفـع ~
. . |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الجهاز رائع ...
مميزات الجهاز رائع...عندي نفسه ورائع بالفعل موفقة فالبيعة يا رب
__________________
للــــــــــــــــــــــب يع نــــــــــــوكيا N8 جــــــــــــــــديــــــ د http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1016953 آخر تحرير بواسطة همس123 : 15/05/2010 الساعة 02:37 AM |
|
#25
|
|||
|
|||
|
يعطيك ربي العافية ,,
نورتيني ~ تحيتي لك |
|
#26
|
||||
|
||||
|
وابوي الهديه لا تباع لاه حمو تبيعه
__________________
((اللهم انــي أســـألك بمعـــــــــاقد العـــــــز من عرشــك ومنتهـــى الرحمـــة من كتــــابك وبأسمــــك الأعظم وجدك الأعلى وكلمــــاتك التـــأمه بان تحفظ لي زوجي من كل شر))
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
مــوفق
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ." ![]() \||/ _\/_ BBM:Ask me if you want
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
،
، حيإكم الله ~ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
up
. . ~ |
|
#30
|
|||
|
|||
|
لا زآل الجهآز موجود ~
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| طلب مساااعدة بليييز للي عندة خبرة""""""""""""""""يدخل"""""""""&quo | كلاش7 | سبلة الشروحات والدروس | 3 | 21/03/2010 07:43 PM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| """""""للإيجار أرض صناعيه في المعبيله المتر الواحد بــ 1.600 ريال فقط """""""""""" | أبو رشود | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 12/02/2008 11:54 AM |