سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/05/2010, 09:12 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي تكلفه زفافي200,000 ريال عماني

بحكم طبيعه تخصصي اقوم بعده اعمال تنظيميه والتصاميم الخاصه لمناسبات مختلفه , حبيت اتناقش معكم عن ظاهره انخرطت فيها بشده وللأسف اعمل على تنظيمها , ( الاسراف المبالغ فيه في تنظيم الحفلات ) .

بلغت موضة مظاهر الأعراس هذه الأيام في السلطنه أعلى المستويات، وما تزال المنافسة على أشدها تسجل الأرقام القياسية في التكاليف المالية بين المتنافسين الباحثين عن المدح المبالغ فيه لمظاهر جديدة.

هذه المظاهر الجديدة تبدأ بحماس قوي ثم تنتهي بالندم للذين يدشنونها بالكرم الذي يفوق طاقة أصحابها المالية وذلك بعد الحساب والمحاسبة لما تحملوه من الديون الثقيلة.

ماذا يعني هذا التطور في المجتمع العماني ؟ -

البعض يسافر إلى شرق آسيا أو الولايات المتحدة أو أوروبا لشراء فستان عرس مميز
رغم تراكم الديون ..
- إن عرس فلان ضرب رقما قياسيا جديدا عندما زادت تكلفة الحفل مئات الآلاف من الريالات عن سابقيه .
- البعض يقوم برهن منزله ليحضر البوفيه من الجراند حياه بقيمه 20 الف ريال .. ويدقق في تفاصيل التنسيق حتى لا يكون هناك تقصير في التنسيق العام .
- البعض يقول بغرور نحن لا نقيم حفلاتنا في الفنادق فهذه موضه قديمه .. لزياده التباهي نشيد اكبر خيمه من خيام الخليج قبل موعد الزفاف بشهر كنوع من التباهي . للعلم اجار كل متر مربع ب 50 ريال عماني .


للأسف هذه المظاهر المتعلقة بالتنافس في حفلات الأعراس تكتسح وبشدة ودون رحمة شريحة ذوي الدخل المحدود الذين دخلوا حلبة صراع مظاهر الأعراس لعل وعسى أن يقال عن فلان إنه تفوق واكتسح فلان في الكرم من منطلق أن فلان ليس أفضل أو أكرم منه.


في هذا الخصوص لانستعرض الميسور الذي أنعم الله عليه بالمال الفائض ولكنني ارى حالات عجيبة وفي نفس الوقت مقلقة عندما تصل التكاليف إلى أرقام خيالية من الريالات العمانيه لمستلزمات العرس خاصة فستان الزفاف الفخم الذي سجل رقما قياسيا جديدا لا يقل عن ثمن سيارة جديدة.


أعلم أن البعض سيقول وما دخلك في هذه الحفلات التي نقيمها على حسابنا ونهدف منها أن يتكلم الجيران وغير الجيران عن كرمنا ومكانتنا في المجتمع مهما كانت النتائج مع البنوك.

ونقول حتى ولو كان مثل هؤلاء ميسورين لإقامة الحفلات الهائلة التي تصل تكاليفها إلى الملايين فإنها مظاهر ذات تأثير مضر وسلبي لغير الميسورين الذين يواجهون هذه المظاهر بالإصرار على إقامتها والمبالغة بمباهجها أمام الصديق وغير الصديق رغم أن ديننا الحنيف يحارب المظاهر وعدم تكليف النفس فوق طاقتها ويقول الله تعالى " إن الله لا يحب كل مختال فخور "


هل انت / انتي ممن يهتمون بالمظاهر ؟؟؟؟
تتباهى / تتباهين بأن زفافك كلف 200, الف ريال عماني ؟؟؟
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/05/2010, 09:14 PM
الجمر الملتهب الجمر الملتهب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
المشاركات: 4,447
افتراضي

بـ 200 الف ريال اروح اشتريلي بو جاتي
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته:

اقتباس:
نحن في ديننا أيضا البعض يخطئ عندما يقول رجال الدين، ففي ديننا ليس هناك رجال دين، عندنا علماء دين، فالدين الإسلامي به علماء دين وليس رجال دين، رجال الدين في أديان أخرى التي لها أسلوبها ومذهبها وطريقتها، وذلك أمر آخر
  #3  
قديم 02/05/2010, 09:15 PM
صورة عضوية يلادى عمان
يلادى عمان يلادى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

الحمد لله علي نعمه العقل
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

(إبراهيم ، 40)
  #4  
قديم 02/05/2010, 09:17 PM
صورة عضوية الذيبة1991
الذيبة1991 الذيبة1991 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: عرين الذئاب
الجنس: أنثى
المشاركات: 927
افتراضي

زين زين ماغلط،،،،

ههههههههههههههههههههههه

ودمــــ على طيب ـــــتم
__________________

كُـل ذيبه من تردى بثوب الذل بـا يصغـر
حتماً قصير وثـوب الــذل مـا طالـي
كُـل جرح يجبر وجـرح اللـوم مايجبـر
مهما تـداوى يـعـاود صاحبـه تالـي
ذيبه من بلاد العز من دار نزوى الاصايل ** فيها الكرم والجود والنخوه الفتيه
لاأعرف هل أنا لاأفهم الآخرين أم الآخرين لايفهموني!!
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن: "نحرق العالم ليبقي سلطاننا"
أنشر هذا الشعار لكي لايبقي خائن بيننا
  #5  
قديم 02/05/2010, 09:20 PM
صورة عضوية SaMbA sTaR
SaMbA sTaR SaMbA sTaR غير متصل حالياً
رئيس رابطة ريال مدريد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CoPaCaBaNa
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,028
افتراضي

احد اصدقائي زواجه تكلف ما يقارب 160 الف ريال ..

ومن ضمن هذا المبلغ سياره فخمه عشان بس خاطر العروس ..
__________________
اقتباس:
اللهم أجعل دارها الفردوس الأعلى من الجنة
اقتباس:
اللهم اغفر لها وارحمها
اقتباس:
(وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون)

اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
  #6  
قديم 02/05/2010, 09:21 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

الاســراف فـي الحــلال هــي احــد الطــرق التـــي يجيــد الشيطــان استخــدامها مــع الاغنيــاء والميســورين.. اذا كنـــت قــادرا عــلى الـدفع فــلما لا! ومثــل مــا ذكـرتي هــذه المظــاهر تثيــر مشــاعر ســلبيه لــدى مــن لا يستطيــع ان يــدفع ولــو 0.001% مــن الالاف التـــي يــدفعها هــؤلاء.

مــرض التبــاهي وحــب المظــاهر معــد جــدا! وكــأن البــذخ فـي الصــرف سيضمــن ان الـزوجيـن سيعيشــان بسعــاده!

مــوضوعك حــلو
__________________
اقتباس:
لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
اقتباس:
"الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"
  #7  
قديم 02/05/2010, 09:22 PM
صورة عضوية كلاش7
كلاش7 كلاش7 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2008
الإقامة: المعمورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,263
افتراضي

ما سوالفي... يوم أفكر بالزواج يصير خير.... والتباهي ما من عوايدي... الحمدلله مميز بتواضعي
__________________
بعدني ماطلعت البطاقة الشخصية...

BB: 2266B0C0
  #8  
قديم 02/05/2010, 09:24 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR مشاهدة المشاركات
احد اصدقائي زواجه تكلف ما يقارب 160 الف ريال ..

ومن ضمن هذا المبلغ سياره فخمه عشان بس خاطر العروس ..

عيل بالله عليك هذا صاحبك يقدر يقولها وين سايرة ومن وين ياية دام حتى السيارة اشترالها اياها في العرس
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #9  
قديم 02/05/2010, 09:27 PM
صورة عضوية فديت قلبك
فديت قلبك فديت قلبك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 541
افتراضي

سبحان الله
ناس ما لاقيه تااكل
وناس تسرف في اشياء مالها داعي
الحمد لله على نعمة العقل
__________________
ضمنـــــي مابين حضنك والعيون خلنــــــي أنسى زماني والمكان

ضمنــــي بإحساس تكفى يالحنون وأرونــي من فيض حبك والحنان
  #10  
قديم 02/05/2010, 09:27 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجمر الملتهب مشاهدة المشاركات
بـ 200 الف ريال اروح اشتريلي بو جاتي
كل واحد وميوله
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #11  
قديم 02/05/2010, 09:27 PM
زهرة صلاله زهرة صلاله غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2009
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,452
افتراضي

لي عودة
__________________
كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm
  #12  
قديم 02/05/2010, 09:28 PM
صورة عضوية زهرتي
زهرتي زهرتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 257
افتراضي

حشالله ...........عاد مااسراف.



اللهم اهدناواعفو عنا وارحمنا .
  #13  
قديم 02/05/2010, 09:28 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يلادى عمان مشاهدة المشاركات
الحمد لله علي نعمه العقل


الصرف مايباله عقل
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #14  
قديم 02/05/2010, 09:31 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الذيبة19 مشاهدة المشاركات
زين زين ماغلط،،،،

ههههههههههههههههههههههه

ودمــــ على طيب ـــــتم

ماغلط .. 200,000 حق ليله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #15  
قديم 02/05/2010, 09:32 PM
صورة عضوية هجيـر
هجيـر هجيـر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: جنـــ,وبيه وهالكــلمه تكفيــ,ـني
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,426
افتراضي

عادي للي يقدر حتى لو وصل المليون مافيها شي,,,,,,,,
  #16  
قديم 02/05/2010, 09:33 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR مشاهدة المشاركات
احد اصدقائي زواجه تكلف ما يقارب 160 الف ريال ..

ومن ضمن هذا المبلغ سياره فخمه عشان بس خاطر العروس ..

البعض وصل بيه انه يوزع هدايا تذكاريه عباره عن قطه من الذهب بحجم القلاده .
( مكتوب عليها ايه قرانيه ) مادري تحسب وقف هذي ولا كيف ؟؟؟
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #17  
قديم 02/05/2010, 09:35 PM
صورة عضوية شمس صيف وزخة مطر
شمس صيف وزخة مطر شمس صيف وزخة مطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: في ملكوت الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,030
افتراضي

يوم زايدات فلوسه خليه يعطيني أنا إياهن أضمهن
عاد ما عرس هذا بو يكلف كذا حشى فسقوا
__________________
جروب صديقات السبله
Tulane ** أمواج الشمس ** دموع الفراق ** بارونة الليل91 **
الحبوبه ** أمنيات السلام ** آلاسرمد ** زهرة صلاله **
سحر الشمال ** هامورة الأسهم ** شمس صيف وزخة مطر

قال تعالى : "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا - يرسل السماء عليكم مدرارا - ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا"
  #18  
قديم 02/05/2010, 09:36 PM
صورة عضوية جمايكية
جمايكية جمايكية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: جنات الخلــد بإذن الله مع النبيين والصديقين والشهداء .. :)
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,949
افتراضي

الحمدلله القناعة كنز لاتفنى .~


وقليل هم من يرتدون اثواب التواضع .~

اعرف ان كل فتاة تنتظر للموضوع ع انها ليلة العمر ومرة وحدة فالعمر ف لازم فستان ضخم وحركات وووو ..

بس بالنسبة لي لا بسوي عرس ولا شي .. بسوي دعاء يجمع الاهل والاقارب .. وعزومة عشاء وصلى الله وسلم وبارك

عشان ربنا يطرح علينا البركة ونعيش حياة سعيدة هادئة من غير ديون ومشاكل والخ

ربنا يوفق الجميع
  #19  
قديم 02/05/2010, 09:40 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
الاســراف فـي الحــلال هــي احــد الطــرق التـــي يجيــد الشيطــان استخــدامها مــع الاغنيــاء والميســورين.. اذا كنـــت قــادرا عــلى الـدفع فــلما لا! ومثــل مــا ذكـرتي هــذه المظــاهر تثيــر مشــاعر ســلبيه لــدى مــن لا يستطيــع ان يــدفع ولــو 0.001% مــن الالاف التـــي يــدفعها هــؤلاء.

مــرض التبــاهي وحــب المظــاهر معــد جــدا! وكــأن البــذخ فـي الصــرف سيضمــن ان الـزوجيـن سيعيشــان بسعــاده!

مــوضوعك حــلو
للأسف اغلب اللي شفتهم يبالغوا في المظاهر مامهم عندهم علاقة الزوجين بقدر اهتمامهم بآراء الحضور بالديكور والتنظيم والاكل.

فكم من عروس ذبلت في ليله زفافها وهي ترا اهلها يسقون الورده الجافه خلف كراسي الحضور !!!

مشاركتك الاحلى ..
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #20  
قديم 02/05/2010, 09:41 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلاش7 مشاهدة المشاركات
ما سوالفي... يوم أفكر بالزواج يصير خير.... والتباهي ما من عوايدي... الحمدلله مميز بتواضعي

الله يوفقك ..
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #21  
قديم 02/05/2010, 09:43 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
عيل بالله عليك هذا صاحبك يقدر يقولها وين سايرة ومن وين ياية دام حتى السيارة اشترالها اياها في العرس
ادعيلهم بالتوفيق
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #22  
قديم 02/05/2010, 09:44 PM
صورة عضوية سأفعل
سأفعل سأفعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2009
الإقامة: مملكة الايتام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,130
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سأفعل
افتراضي

وماذا بعد التباهي ؟
__________________

Never test the depth of water with both feet



سأفعل ...
  #23  
قديم 02/05/2010, 09:45 PM
صورة عضوية الفسفور
الفسفور الفسفور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: السيــــــــــــــــــــــــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,489
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الفسفور إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفسفور
افتراضي

خليها تعنس اذا تكاليف عرسها 200 الف
__________________
منتجات MEGUIARS ملمع بودي وملمع أطارات السيارت
أضغط
V
V
V
MEGUIARS
  #24  
قديم 02/05/2010, 09:47 PM
لمسة وفا لمسة وفا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: م ـسقـ ط
الجنس: أنثى
المشاركات: 60
افتراضي

و ناس ما تحصل قوت يومها
  #25  
قديم 02/05/2010, 09:47 PM
الجمر الملتهب الجمر الملتهب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
المشاركات: 4,447
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tulane مشاهدة المشاركات
للأسف اغلب اللي شفتهم يبالغوا في المظاهر مامهم عندهم علاقة الزوجين بقدر اهتمامهم بآراء الحضور بالديكور والتنظيم والاكل.

فكم من عروس ذبلت في ليله زفافها وهي ترا اهلها يسقون الورده الجافه خلف كراسي الحضور !!!

مشاركتك الاحلى ..
عبارة بلاغية لم استوعب مغزاها

ممكن تفسيرها
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته:

اقتباس:
نحن في ديننا أيضا البعض يخطئ عندما يقول رجال الدين، ففي ديننا ليس هناك رجال دين، عندنا علماء دين، فالدين الإسلامي به علماء دين وليس رجال دين، رجال الدين في أديان أخرى التي لها أسلوبها ومذهبها وطريقتها، وذلك أمر آخر
  #26  
قديم 02/05/2010, 09:48 PM
صورة عضوية شموخ ملكه
شموخ ملكه شموخ ملكه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: الامــــــــــــــــــــــــاكن.,.,
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,565
افتراضي

اكره البذخ و التباهي

حلمي ان اذا تزوجت يكون عرسي بسيط
في اجواء هاديه و بسيطه

الفرحه مو بالبذخ

لان الناس اللي تصرف كثير تريد توض نقص معين

اما انا يكفي اني فرحانه و هو فرحان و خلص
  #27  
قديم 02/05/2010, 09:49 PM
صورة عضوية SaMbA sTaR
SaMbA sTaR SaMbA sTaR غير متصل حالياً
رئيس رابطة ريال مدريد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CoPaCaBaNa
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,028
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
عيل بالله عليك هذا صاحبك يقدر يقولها وين سايرة ومن وين ياية دام حتى السيارة اشترالها اياها في العرس
يا عزيزي البابا تراه يدفع ..
__________________
اقتباس:
اللهم أجعل دارها الفردوس الأعلى من الجنة
اقتباس:
اللهم اغفر لها وارحمها
اقتباس:
(وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون)

اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
  #28  
قديم 02/05/2010, 09:50 PM
صورة عضوية OmanDriver
OmanDriver OmanDriver غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الإقامة: في عالمي الخاص !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,646
افتراضي

والله يعتمد على شريكة الحياة في المستقبل
بس اظنها توافق على شوري
حفله بسيطه .. و لو في البيت او مزرعه
او شي بسيط

من ناحية نسهل الامور و نوفر غوازي
و من ناحية تهنى في شهر العسل
  #29  
قديم 02/05/2010, 09:53 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
لي عودة
ننتظر عودتك
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #30  
قديم 02/05/2010, 09:54 PM
صورة عضوية alruban_7116
alruban_7116 alruban_7116 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,847
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى alruban_7116
افتراضي

مصاخه وقله عقل "

لو اموت في البنت وطلبت كذا لعرسها تنطب ف بيتها ابرك
"
قاصر عليي اصررف 200000 لليله وحده

قله عقل بعينها
__________________
[COLOR="Blue"]للبيع او للايجار توين فيلا في الموالح الرابعه بتكيف صـــــــور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=956021
فيلا في الموالح 4 تشطيبات جميلة مع الصور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=947146
بيت راقي وجميل وديكورات رايعه في المعبيله 8 بالاثاث بصــــــور
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=953940
توين فيلا دولوكس في مرتفعات الضباط 5
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=876576
ارض س تجاري في سيح الاحمر تصريح سياحي فندقي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=924865
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) آدم أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 7 02/04/2010 01:45 PM
200 ألف ريال عماني هدية ل....... و 200 ألف ريال عماني تكفي ل.... thug626 سبلة السياسة والاقتصاد 166 22/03/2010 01:38 PM
ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة فاقد الوعي سبلة ترويح القلوب 1008 23/08/2008 07:32 AM
6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! عميد المظلومين سبلة السياسة والاقتصاد 27 27/09/2007 01:28 AM
مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني الخفاش الملكي السبلة العامة 13 09/09/2007 10:06 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها