|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اهل الترويح اكيد كل واحد فينا حس بأثر منطقة او ولاية او ....... على نفسيته بسبب اشخاص مروا في حياته ![]() هذا الاثر اما ايجابيا او سلبيا ً فيه منا الي احب ولاية بسبب ناس تعرف عليهم ![]() وفيه ما يطيق بلد بسبب ناس بعد تعرف عليهم ![]() شخصياً ( ما احب مصر بسبب المصريات وطمعهن متعقده منهن وااااااااااجد كنت اتمنى ازور ذي الدولة والحين صرت ما با اسمع طاريها سبحان الله ) واكيد فيه واجد منكم يحبوها يالله كل واحد يقول بلد يحبها او ما يحبها والسبب ![]()
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالنسبة لى اي دولة انزلها تكون جميلة لان بيكون معي فلوس واقدر اعمل اللى ابيه بدون سين او جيم يعني ماشي مشاكل مولية
اللى ممنوع يصير عند تاموسو مسموح
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟! حتى .. كيفْ .. لا تدري .. كيفْ؟!! تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!! انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،، معاً نسعى اليه لسبلة افضل.... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما مسألة فلوس هنا
الخير واجد والحمد لله اقصد اثر نفسي ![]()
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أحــب أرووووح اليــابــان و الجميــع يعرف ليــش
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
إيران رحتها وبصراحة الناس الي فيها كلهم ذوق يعاملوك كأنك أخوهم وكله معانا ويساعدوا وما مثل المصريين كله حياتهم طمع بالعكس بصراحة الناس الي فيها بالفعل خلوقين وفي قمة من الأخلاق ,
__________________
عزيزي المدريدي ... بخصوص السنة الهجريه الجديدة ١٤٣٢ لو جمعت أول رقمين
أو اخر رقمين اذا تحب الناتج مايذكرك بشي مثلا ؟؟ عزيزتي الكليه بخصوص انك راجعه والناس ما تبغاكــ , ماعندكــ كرامه مثلاً؟ ḎŎŊṱ ḾầҜē Ṡћạ76ạ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بس انا ما اعرف ليش
![]()
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلوووو ايران واجد حلوووه
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مممممممم
انا فيه ولاية عمانية ما اعرف مشاعري اتجاه هالولاية ![]() احيانا احس اني احبها واحيانا بعد احس اني احبها بس مابا اسمع اسمها ![]() حتى لما اسمع طاريها اتجاهل اني سمعت اسمها ![]() بس لما اشوف حد منها يتبعني فضول غريب ![]() ولاية اتوقع الاغلبيه في السبلة منها ![]() انا قلت احبها بس ما با اسمع اسمها وعلى فكرة حتى ما ابا اكتب اسمها بركاء
__________________
هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟ كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش بركاء
![]()
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟ كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
شكل الموضوع حساس ![]() عموما تشكري ![]()
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
صبااااح الورد
بالنسبه لي كل البلدان حلوووووووووووه مررررررررره بس دوله وحده وهيه المغرب لاني رحت وشفت الحاله هناك وما اقصد ان الدوله ما حلوه بالعكس بس ناسها مع احترامي لهم ابد مو شي وبالنسبه لي الدوله الوحيده الي ما احب اكرر زيارتها اا بسبب بناتها والي شفته بصراحه عكس الي يتباهن فيه هنا فبلادنا بس الله يسامح الاخوان عندنا منتزقين
__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حوليانما ما يدور حولي لا يستحق الكلام ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
هناكم التطور و التحضر و العلم و المعرفة .. بلاد الالكترونيات و الرقميات .. بلاد العباقـرة و العقـول الكبيرة ووووووو ما يخلصني اقوول
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
انا رحت دوبة اسيويه هي وايد حلوه وجوها حلو بس لما شفت حالة الناس هناك اشتقت لبلادي وقلت الحمدلله اني عمانيه
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
آخر سفرتي كانت الى الهند بس حاجه وحده ما عجبني فيها
![]() وسخه بشكل ما يتصور ....
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
أحب بلادي عماني والبحرين
![]() أحسهن متقاربات واجد ![]()
__________________
....عصارة فكر وإلهام . . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .....عصارة فكر وإلهام _ _أوصيك بعد رحيلي أهتم بروحك ياروحي الوصية تنفذ أنتهيت~ ~الحمد لله رب العالمين~
|
|
#22
|
||||
|
||||
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
تايلند بصراااااااااحه عجبتني مره
وبالأخص (بتايا) وبس
__________________
![]() لا تسأل من أكون ![]() ![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ياخي عاجبتني اليمن السعيد
__________________
lolllo ^_^ بحر الخواطر^_^ نجمة الكون ^_^ كريسبي
مهما طال الزمان ...وابعدتنا المسافات... سيبقى فينا الحنيين... خيطا يلف قلوبنا |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تريدي صراحه وما تزعلي منها
حتى انا متعقدة من المصريات الي معنا بالمدرسة ![]() احنا نقول وجهة نظر والمفروض الكل يحترمها ![]() ![]()
__________________
هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟ كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شفتي اسلوبك انا اكلمك بأسلوب هادئ وانتي طايحه فينا محترم وما محترم
![]() تمامو الحلوة حلاا انا عندي شغل وما فاضية اجادل عادي عندي تحبي او تكرهي انا شخصيا ما اهتم بهالامور ورأي تعودي اقوله بهدوء رضي من رضي و..... كملي الباقي ع راحتك يالله ع قولتك تشاو وانا اقولك تصبحي على خير وروحي للي مسويه الموضوع ![]()
__________________
هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟ كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
طبعا أحب الولاية ألي نشأت فيها وتربيت في مدارسها هي مسكني وموطني بـــــــــــركــــــــــا ء
__________________
أحس الغربة من بعدك وأنا بين الأمل واليأس وأعيش الجرح من صدك أنا أترجاك ياروحي أبي منك ثواني قصار تردي للنضر لحظة وتشوفي بحالتي وش صار ,,,,,,,,,,,,, الحياة مستمرة ![]() والمستقبل ضايع ![]() AL BUSAIDI الدنيا شوك
![]() |
|
#30
|
|||
|
|||
|
البلد اللي ماريد أكرر زيارتي له سوريا __والبلد اللي زرته وعجبني تايلند __أما البلد اللي أريد أزوره فيه بلدان كثيره_
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كن ايجابيا أيها المعلم | بيوت مطمئنة | أرشيف سبلة التعليم | 33 | 10/04/2009 09:58 PM |
| كن ايجابيا.... | المتأمله | السبلة الاجتماعية والتربوية | 7 | 09/02/2009 01:29 PM |
| شلل تجاري تام في ولاية قريات !! والسبب .. | sindbad | سبلة السياسة والاقتصاد | 35 | 10/09/2008 05:14 PM |
| أنتحار عماني يوم أمس في ولاية شناص ..والسبب؟؟؟؟؟؟ | الراديكالي | السبلة العامة | 18 | 19/05/2007 01:27 PM |