سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/05/2010, 10:43 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي بلد او منطقة او ولاية اثرت فيك ايجابيا او سلبيا والسبب ..........



السلام عليكم اهل الترويح

اكيد كل واحد فينا حس بأثر منطقة او ولاية او ....... على نفسيته بسبب اشخاص مروا في حياته

هذا الاثر اما ايجابيا او سلبيا ً

فيه منا الي احب ولاية بسبب ناس تعرف عليهم


وفيه ما يطيق بلد بسبب ناس بعد تعرف عليهم


شخصياً ( ما احب مصر بسبب المصريات وطمعهن متعقده منهن وااااااااااجد

كنت اتمنى ازور ذي الدولة والحين صرت ما با اسمع طاريها سبحان الله )


واكيد فيه واجد منكم يحبوها



يالله كل واحد يقول بلد يحبها او ما يحبها والسبب
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/05/2010, 10:45 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عُمـــــان الحبيــبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,463
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tamosu إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى tamosu
افتراضي

بالنسبة لى اي دولة انزلها تكون جميلة لان بيكون معي فلوس واقدر اعمل اللى ابيه بدون سين او جيم يعني ماشي مشاكل مولية

اللى ممنوع يصير عند تاموسو مسموح
__________________
طال الإنتظارْ ..
لكنْ .. كيفْ؟!
حتى .. كيفْ ..
لا تدري .. كيفْ؟!!



تلزمنا امانة الاشراف ان لا نشترط قوانين ولا نّحُد الكلمة بسيف يقطعها فتتمرد!!
انما هو الوطن اوجد فينا حب النور ،،
معاً نسعى اليه لسبلة افضل....
  #3  
قديم 02/05/2010, 10:49 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu مشاهدة المشاركات
بالنسبة لى اي دولة انزلها تكون جميلة لان بيكون معي فلوس واقدر اعمل اللى ابيه بدون سين او جيم يعني ماشي مشاكل مولية

اللى ممنوع يصير عند تاموسو مسموح
ما مسألة فلوس هنا الخير واجد والحمد لله

اقصد اثر نفسي
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #4  
قديم 02/05/2010, 10:50 AM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

أحــب أرووووح اليــابــان و الجميــع يعرف ليــش
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #5  
قديم 02/05/2010, 10:51 AM
صورة عضوية BM الامبراطور
BM الامبراطور BM الامبراطور غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2010
الإقامة: دار الزين "عبري"
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,174
افتراضي

إيران رحتها وبصراحة الناس الي فيها كلهم ذوق يعاملوك كأنك أخوهم وكله معانا ويساعدوا وما مثل المصريين كله حياتهم طمع بالعكس بصراحة الناس الي فيها بالفعل خلوقين وفي قمة من الأخلاق ,
__________________
عزيزي المدريدي ... بخصوص السنة الهجريه الجديدة ١٤٣٢ لو جمعت أول رقمين
أو
اخر رقمين اذا تحب
الناتج مايذكرك بشي مثلا ؟؟
عزيزتي الكليه بخصوص انك راجعه والناس ما تبغاكــ , ماعندكــ كرامه مثلاً؟
ḎŎŊṱ ḾầҜē Ṡћạ76
  #6  
قديم 02/05/2010, 10:51 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss 2 haven مشاهدة المشاركات
أحــب أرووووح اليــابــان و الجميــع يعرف ليــش
بس انا ما اعرف ليش
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #7  
قديم 02/05/2010, 10:52 AM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثبت وجودي مشاهدة المشاركات
بس انا ما اعرف ليش
عب نتيــه ما فـ الدنيـا
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #8  
قديم 02/05/2010, 10:53 AM
صورة عضوية آسرة القلوب
آسرة القلوب آسرة القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: Bahla city
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,406
افتراضي

أحب بلادي عمان و قطر

و أكره واجدات ... و بس
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ
لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه

new > < new

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك

  #9  
قديم 02/05/2010, 10:53 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BM الامبراطور مشاهدة المشاركات
إيران رحتها وبصراحة الناس الي فيها كلهم ذوق يعاملوك كأنك أخوهم وكله معانا ويساعدوا وما مثل المصريين كله حياتهم طمع بالعكس بصراحة الناس الي فيها بالفعل خلوقين وفي قمة من الأخلاق ,,

حلوووو ايران واجد حلوووه
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #10  
قديم 02/05/2010, 10:56 AM
صورة عضوية اميرة الحقول
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
افتراضي

مممممممم

انا فيه ولاية عمانية ما اعرف مشاعري اتجاه هالولاية

احيانا احس اني احبها واحيانا بعد احس اني احبها بس مابا اسمع اسمها

حتى لما اسمع طاريها اتجاهل اني سمعت اسمها

بس لما اشوف حد منها يتبعني فضول غريب

ولاية اتوقع الاغلبيه في السبلة منها

انا قلت احبها بس ما با اسمع اسمها وعلى فكرة حتى ما ابا اكتب اسمها


بركاء
__________________



هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟



كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟

  #11  
قديم 02/05/2010, 10:56 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss 2 haven مشاهدة المشاركات
عب نتيــه ما فـ الدنيـا
انزين قول ليش
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #12  
قديم 02/05/2010, 10:57 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Freesia مشاهدة المشاركات
أحب بلادي عمان و قطر

و أكره واجدات ... و بس
ويش تكرهي والسبب
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #13  
قديم 02/05/2010, 10:58 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول مشاهدة المشاركات
مممممممم

انا فيه ولاية عمانية ما اعرف مشاعري اتجاه هالولاية

احيانا احس اني احبها واحيانا بعد احس اني احبها بس مابا اسمع اسمها

حتى لما اسمع طاريها اتجاهل اني سمعت اسمها

بس لما اشوف حد منها يتبعني فضول غريب

ولاية اتوقع الاغلبيه في السبلة منها

انا قلت احبها بس ما با اسمع اسمها وعلى فكرة حتى ما ابا اكتب اسمها


بركاء


ليش بركاء
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #14  
قديم 02/05/2010, 10:59 AM
صورة عضوية اميرة الحقول
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثبت وجودي مشاهدة المشاركات
ليش بركاء
القدر وبس مابا اتكلم عنها

فمان الله
__________________



هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟



كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟

  #15  
قديم 02/05/2010, 10:59 AM
صورة عضوية اثبت وجودي
اثبت وجودي اثبت وجودي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 300
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول مشاهدة المشاركات
القدر وبس مابا اتكلم عنها

فمان الله

شكل الموضوع حساس

عموما تشكري
__________________
بأذن الله سأحقق ما اطمح إليه



  #16  
قديم 02/05/2010, 11:07 AM
صورة عضوية عشقي نزوى
عشقي نزوى عشقي نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,213
افتراضي

صبااااح الورد
بالنسبه لي كل البلدان حلوووووووووووه مررررررررره
بس دوله وحده وهيه المغرب لاني رحت وشفت الحاله هناك وما اقصد ان الدوله ما حلوه بالعكس بس ناسها مع احترامي لهم ابد مو شي
وبالنسبه لي الدوله الوحيده الي ما احب اكرر زيارتها اا بسبب بناتها والي شفته بصراحه عكس الي يتباهن فيه هنا فبلادنا بس الله يسامح الاخوان عندنا منتزقين
__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي
انما ما يدور حولي لا يستحق الكلام
  #17  
قديم 02/05/2010, 11:10 AM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثبت وجودي مشاهدة المشاركات
انزين قول ليش
هناكم التطور و التحضر و العلم و المعرفة .. بلاد الالكترونيات و الرقميات .. بلاد العباقـرة و العقـول الكبيرة ووووووو ما يخلصني اقوول
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #18  
قديم 02/05/2010, 11:28 AM
صورة عضوية آسرة القلوب
آسرة القلوب آسرة القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: Bahla city
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثبت وجودي مشاهدة المشاركات
ويش تكرهي والسبب
لأسباب ... ما أقول عن يحظروني
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ
لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه

new > < new

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك

  #19  
قديم 02/05/2010, 11:36 AM
صورة عضوية نجلاء الهاشمي
نجلاء الهاشمي نجلاء الهاشمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 212
افتراضي

انا رحت دوبة اسيويه هي وايد حلوه وجوها حلو بس لما شفت حالة الناس هناك اشتقت لبلادي وقلت الحمدلله اني عمانيه
  #20  
قديم 02/05/2010, 12:37 PM
صورة عضوية قلب الغرام
قلب الغرام قلب الغرام غير متصل حالياً
مطرود لسوء خلقه
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2010
الإقامة: مـســـOMANـــــقـط
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

آخر سفرتي كانت الى الهند بس حاجه وحده ما عجبني فيها

وسخه بشكل ما يتصور ....
  #21  
قديم 02/05/2010, 04:12 PM
صورة عضوية هاوية بلدها
هاوية بلدها هاوية بلدها غير متصل حالياً
مميزة سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 39,864
افتراضي

أحب بلادي عماني والبحرين
أحسهن متقاربات واجد
__________________
....عصارة فكر وإلهام
. . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .
....عصارة فكر وإلهام
__
أوصيك بعد رحيلي
أهتم بروحك ياروحي
الوصية تنفذ
أنتهيت~
~الحمد لله رب العالمين~
  #22  
قديم 02/05/2010, 10:49 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثبت وجودي مشاهدة المشاركات

شخصياً ( ما احب مصر بسبب المصريات وطمعهن متعقده منهن وااااااااااجد

كنت اتمنى ازور ذي الدولة والحين صرت ما با اسمع طاريها سبحان الله )



وما من كاتب إلا سيبلى // ويبقي الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيء // يسرك في القيامة أن تراه

شوفي حبوبة انا وحده في منتدي سوق السبله نصبت علي في مبلغ ومش قليل لكن لاني انسانه محترمة وعاقله ما راح اكون مثلك وانزل لنفس المستوي واسب العمانيات واقول اني اكره عمان لان العمانيات نصابات
فرجاء انتبهي مره تانيه لما تقوليه لاني لا اقبل التطاول
علي اهلي واذا حصل فللاسف اضطر للرد ويمكن اغلط
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
واذا مريتي بموقف مع واحد ولا عشره ولا حتي مليون
فلا تعممي بكلامك علي الباقيين !
لانو انا ليا حق عندك وما راح اتنازل عنه ليوم الدين بما انك قلتي عني طماعه وانا مصريه ولا اعرفك ولا تعرفيني !

ثانيا اللي يحب مصر واهلها ينورنا // واللي ما يحب مصر واهلها بردوه ينور // بس من غير غلط //
تشاو


__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #23  
قديم 02/05/2010, 10:52 PM
صورة عضوية عااااابر سبيل
عااااابر سبيل عااااابر سبيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: .
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,911
افتراضي

تايلند بصراااااااااحه عجبتني مره
وبالأخص (بتايا)
وبس
__________________

لا تسأل من أكون
  #24  
قديم 02/05/2010, 10:57 PM
صورة عضوية نجمة الكون
نجمة الكون نجمة الكون غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الإقامة: السماء
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,562
افتراضي

ياخي عاجبتني اليمن السعيد
__________________
lolllo ^_^ بحر الخواطر^_^ نجمة الكون ^_^ كريسبي

مهما طال الزمان ...وابعدتنا المسافات... سيبقى فينا الحنيين... خيطا يلف قلوبنا
  #25  
قديم 02/05/2010, 11:41 PM
صورة عضوية اميرة الحقول
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات



وما من كاتب إلا سيبلى // ويبقي الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيء // يسرك في القيامة أن تراه

شوفي حبوبة انا وحده في منتدي سوق السبله نصبت علي في مبلغ ومش قليل لكن لاني انسانه محترمة وعاقله ما راح اكون مثلك وانزل لنفس المستوي واسب العمانيات واقول اني اكره عمان لان العمانيات نصابات
فرجاء انتبهي مره تانيه لما تقوليه لاني لا اقبل التطاول
علي اهلي واذا حصل فللاسف اضطر للرد ويمكن اغلط
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
واذا مريتي بموقف مع واحد ولا عشره ولا حتي مليون
فلا تعممي بكلامك علي الباقيين !
لانو انا ليا حق عندك وما راح اتنازل عنه ليوم الدين بما انك قلتي عني طماعه وانا مصريه ولا اعرفك ولا تعرفيني !

ثانيا اللي يحب مصر واهلها ينورنا // واللي ما يحب مصر واهلها بردوه ينور // بس من غير غلط //
تشاو




تريدي صراحه وما تزعلي منها

حتى انا متعقدة من المصريات الي معنا بالمدرسة

احنا نقول وجهة نظر والمفروض الكل يحترمها
__________________



هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟



كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟

  #26  
قديم 02/05/2010, 11:45 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول مشاهدة المشاركات
تريدي صراحه وما تزعلي منها


حتى انا متعقدة من المصريات الي معنا بالمدرسة


احنا نقول وجهة نظر والمفروض الكل يحترمها


اتعقدي براحتك وقولي رائيك من غير ما تغلطي ع غيرك
تقبلي اني اغلط في العمانيات واقول وجهة نظر وعليكي احترامها ..!!

انا لا احترم الا المحترم اما دون ذلك فليس له احترام لدي ..!!
اللي ما تقبليه علي نفسك لا تقبليه علي غيرك ..!!
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #27  
قديم 02/05/2010, 11:55 PM
صورة عضوية اميرة الحقول
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات



اتعقدي براحتك وقولي رائيك من غير ما تغلطي ع غيرك
تقبلي اني اغلط في العمانيات واقول وجهة نظر وعليكي احترامها ..!!

انا لا احترم الا المحترم اما دون ذلك فليس له احترام لدي ..!!
اللي ما تقبليه علي نفسك لا تقبليه علي غيرك ..!! [/RIGHT]
شفتي اسلوبك انا اكلمك بأسلوب هادئ وانتي طايحه فينا محترم وما محترم

تمامو الحلوة حلاا انا عندي شغل وما فاضية اجادل

عادي عندي تحبي او تكرهي انا شخصيا ما اهتم بهالامور ورأي تعودي اقوله بهدوء

رضي من رضي و..... كملي الباقي ع راحتك


يالله ع قولتك تشاو وانا اقولك تصبحي على خير

وروحي للي مسويه الموضوع
__________________



هـــــــل زرتم الكعبــــــة قبـــــل ان ترفــــــــــــــــع ؟؟



كم حفظتم من القرآن قبل ان يــرفع ؟؟؟

  #28  
قديم 02/05/2010, 11:59 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول مشاهدة المشاركات
شفتي اسلوبك انا اكلمك بأسلوب هادئ وانتي طايحه فينا محترم وما محترم





تمامو الحلوة حلاا انا عندي شغل وما فاضية اجادل

عادي عندي تحبي او تكرهي انا شخصيا ما اهتم بهالامور ورأي تعودي اقوله بهدوء

رضي من رضي و..... كملي الباقي ع راحتك


يالله ع قولتك تشاو وانا اقولك تصبحي على خير


وروحي للي مسويه الموضوع

واللي مشغول بالبدايه لا يتدخل في الحوار
ما بروح لحد انا
لي حق الرد علي المكتوب ورديت وانا اهدا وارسخ من الجبل
بس ما اشوف اهانه واسكت عليها ~ اتس اول
شالومز
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #29  
قديم 03/05/2010, 12:08 AM
صورة عضوية فتى الصحاري
فتى الصحاري فتى الصحاري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2009
الإقامة: صحراء الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,118
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فتى الصحاري إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى فتى الصحاري إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فتى الصحاري
افتراضي

طبعا
أحب الولاية ألي نشأت فيها
وتربيت في مدارسها
هي مسكني وموطني



بـــــــــــركــــــــــا ء
__________________
أحس الغربة من بعدك وأنا بين الأمل واليأس
وأعيش الجرح من صدك
أنا أترجاك ياروحي أبي منك ثواني قصار
تردي للنضر لحظة
وتشوفي بحالتي وش صار
,,,,,,,,,,,,,
الحياة مستمرة
والمستقبل ضايع
AL BUSAIDI
الدنيا شوك
  #30  
قديم 03/05/2010, 12:54 AM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

البلد اللي ماريد أكرر زيارتي له سوريا __والبلد اللي زرته وعجبني تايلند __أما البلد اللي أريد أزوره فيه بلدان كثيره_
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كن ايجابيا أيها المعلم بيوت مطمئنة أرشيف سبلة التعليم 33 10/04/2009 09:58 PM
كن ايجابيا.... المتأمله السبلة الاجتماعية والتربوية 7 09/02/2009 01:29 PM
شلل تجاري تام في ولاية قريات !! والسبب .. sindbad سبلة السياسة والاقتصاد 35 10/09/2008 05:14 PM
أنتحار عماني يوم أمس في ولاية شناص ..والسبب؟؟؟؟؟؟ الراديكالي السبلة العامة 18 19/05/2007 01:27 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها