سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/04/2010, 12:30 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي بصراااحة / كم cd قرآن في سيارتك؟؟؟!!!!!!!!

تحب النفس الإستماع إلى ما يروقها ويخالج جوهرها عذب الكلام وأحلى الألحان ..وكم تمل النفس بسرعة إذا لم ترى الجديد والتجديد في صاحبها ... كم منا من يقود سيارة ...(طبعا كل واحد اشتغل طلع سيارة ، ونقول بعد ليش الزحمة وما شالله البيت فيه سيارات على عدد أصحابه )

محور حديثي هو:
من يملك سيارة / سؤال:
كم cd قرآن حاط فسيارتك؟؟ وهل تستمع له؟؟لأن
اصبح الناس يركضوا وراء سماع الجديد في الأغاني والأناشيد وهجرنا للأسف القرآن ...
في المقابل كم cd أناشيد ؟؟وكم cd أغاني؟؟
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/04/2010, 12:32 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي

الصراحة...والله ولا سيدي قرأن بسيارتي
ليش؟


.
.



.

لأن ماعندي سيدي...استخدم شرائط..وعندي شريط قران واحد ..وأحب اسمع لسورة الكهف
وإذاعة عمان للقران الكريم

شكرا على الموووزززووع
__________________
No BoDy Is PerFecT
  #3  
قديم 26/04/2010, 12:33 PM
صورة عضوية احمد المغيري
احمد المغيري احمد المغيري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: المنطقة الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,458
افتراضي

الحمد لله عندي سيديهات ... كوجودة فالسيارة ... منها القران ومحاظرة (( مميزة )) ،،أما عندي سي دي .. (( اهداني اياه صديق عزيز وأخ غالي )) ,, أسأل الله له الجنة .. ودائما أستمع له خاصة قبل المغرب ...

شكرا للموضوع الطيب ..
__________________
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً.. ولكن أدعو لي بالآتي:
((اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر.. وقهم عذاب القبر وعذاب النار.. وأدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.. واجعل دعائهم مستجاب في الدنيا والآخرة.. اللهم أجمعين)) ولكم إن شاء الله مثل ما تدعون لي به


»−ـ_ الأسطــــورة_ـ−
  #4  
قديم 26/04/2010, 12:39 PM
شموخ جعلان شموخ جعلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: فوق القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 412
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شموخ جعلان
افتراضي

أنا عندي سيدين وكل سيدي فيه الختمه كامله بس لقارئين مختلفين
__________________
في قلب منتديات شموخ جعلان

http://www.jalaaan.com
  #5  
قديم 26/04/2010, 12:42 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوعلاوي مشاهدة المشاركات
الصراحة...والله ولا سيدي قرأن بسيارتي
ليش؟


.
.



.

لأن ماعندي سيدي...استخدم شرائط..وعندي شريط قران واحد ..وأحب اسمع لسورة الكهف
وإذاعة عمان للقران الكريم

شكرا على الموووزززووع

بارك الله فيك أخي
مامشكلة سي دي أو شريط أهم شي عندك قرآن ولله الحمد قرآن تسكن إليه الروح وترقى به
وما اعظم سورة الكهف تنير دربك ووجهك أخي الفاضل
بوركت
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  #6  
قديم 26/04/2010, 12:44 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد المغيري مشاهدة المشاركات
الحمد لله عندي سيديهات ... كوجودة فالسيارة ... منها القران ومحاظرة (( مميزة )) ،،أما عندي سي دي .. (( اهداني اياه صديق عزيز وأخ غالي )) ,, أسأل الله له الجنة .. ودائما أستمع له خاصة قبل المغرب ...

شكرا للموضوع الطيب ..
شكر الله لك أخي الفاضل
ماشاء الله ..طيب الله مسامعك بكل ما هو طيب
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  #7  
قديم 26/04/2010, 12:45 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم9 مشاهدة المشاركات
أنا عندي سيدين وكل سيدي فيه الختمه كامله بس لقارئين مختلفين
ماشاء الله

وفقت أخي الكريم .. وبوركت
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  #8  
قديم 26/04/2010, 12:57 PM
صورة عضوية السماء الملبدة
السماء الملبدة السماء الملبدة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2009
الإقامة: بين السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,597
افتراضي

الحمدلله
فضل الله يؤتيه من يشاء
عندي 5 سيديات قرآن لقراء مختلفين
والسادس نشيد
__________________
شيئـــان ان بكــ ت الدماء عليهما,،

عيناي حتى تأذنا بذهـــــ اب،,

لن تبلغ المعشــ ار من حقيهمـــ ا،,

فقد الشبـــ اب وفرقـــة الأحبــاب ،,
  #9  
قديم 26/04/2010, 01:02 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السماء الملبدة مشاهدة المشاركات
الحمدلله
فضل الله يؤتيه من يشاء
عندي 5 سيديات قرآن لقراء مختلفين
والسادس نشيد
الحمدلله على منه وهدايته
بوركتي أختي "السماء الملبدة " بغيوم الأمل والتفاؤل
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  #10  
قديم 26/04/2010, 01:02 PM
سبورت مان سبورت مان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: بدون إقامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

الحمد لله رب العالمين يوجد لدي بالسيارة cd بختمة كاملة للقران للشيخ ماهر المعقيلي
  #11  
قديم 26/04/2010, 01:03 PM
صورة عضوية روعة الإبداع
روعة الإبداع روعة الإبداع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: إقامة مؤقتة في الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سبورت مان مشاهدة المشاركات
الحمد لله رب العالمين يوجد لدي بالسيارة cd بختمة كاملة للقران للشيخ ماهر المعقيلي
جمييل
ززروعة قرآة الشيخ ماهر ..
بوركت أخي
__________________
قواعد السعادة السبع

(1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
(2) لا تقلق أبدا
(3)عش في بساطة مهما علا شأنك
(4) توقع خيرا مهما كثر البلاء
(5) أعطي كثيرا و لو حرمت
(6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما
(7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب
  #12  
قديم 26/04/2010, 01:08 PM
زهرة صلاله زهرة صلاله غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2009
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,452
افتراضي

لما يكون عندي سيارة بإذن الله بخلي كل السيدهات قرآن وأناشيد ومحاضرات فقط
__________________
كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm
  #13  
قديم 26/04/2010, 01:25 PM
صورة عضوية المميز1
المميز1 المميز1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 250
افتراضي

الحمدلله ولا شريط اغاني عندي بالسيارة.
عندي كاسيت سورة البقرة
وسي دي اناشيد اسلامية

وعندي (2) فلاش memory نزلت المصحف بالكامل في كل فلاش
للقراء ماهر المعيقلي وعبدالله خياط

اول ما اركب السيارة اشغلهم واكون مستاااااانس ومرتاح آآآآآآآآخر راحه لما اسمع القرآن.


والحمدلله
  #14  
قديم 26/04/2010, 01:31 PM
Zorba Zorba غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 483
افتراضي

ما عندي مسجل في السياره
  #15  
قديم 26/04/2010, 01:32 PM
صورة عضوية al-mansi
al-mansi al-mansi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: "أرض الله الواسعة"
الجنس: ذكر
المشاركات: 937
افتراضي

بصراحة ولا سي دي عندي ولا كاسيت



لاني ما أحب اخليهن فسيارتي لكن أسمع لأذاعة كل وقتي لما أكون ف السيارة أذاعة القرأن ومرة أذاعة الشباب ومرة أذاعة الوصال على حسب الجو والمزاج والمواضيع المطروحة فالبرنامج....
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه


أأأميـــن يـا رب العـالميـن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

  #16  
قديم 26/04/2010, 01:37 PM
صورة عضوية العمر المفقود
العمر المفقود العمر المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: بين مسافات العمر المفقود
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,979
افتراضي

عندي 2 cd للقران

للقارئ احمد العجمي
__________________
يــــــــــآ رب..،
تسعد من تعب لأجلي
وترزقة الجنة والسعادهـ
ع ــــمر [آلزمن] مآحقق لـ خآاطري ششئ ..!
  #17  
قديم 26/04/2010, 01:37 PM
شخصيه مهمه جدا شخصيه مهمه جدا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: ياه بس لو تعرفوا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,597
افتراضي

ولا واحد
__________________
اخذوا مني حلم الطفولة ’’’’
و اهدوني دمية صغيرة’’’’
وحسبوا اني سوف انسى امي بسهولة
......

بنات الناس لعبة لكن اختك لا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=662142
  #18  
قديم 26/04/2010, 01:37 PM
صورة عضوية فخر العروبة
فخر العروبة فخر العروبة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: جسم الإنسان
الجنس: أنثى
المشاركات: 80
افتراضي

لما تكون عندي سيارة بخبركم شو بحط فيها
بس أنتوا دعيولي أبوي يوافق ويشتريلي سيارة في القريب العاجل
  #19  
قديم 26/04/2010, 01:41 PM
صورة عضوية من اولاد شمس
من اولاد شمس من اولاد شمس غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: شمس الضحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,264
افتراضي

عندي 1 ومايخوز ولله الحمد من المسجل

بس مرات يطلع وارجعة بعد فترة بسيطة
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول ))
الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م
تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال
ومهابط الأودية العاتية
صال وجال مابين
شرق وغرب عمان
هنيئاً لهم هذي الانجازات
  #20  
قديم 26/04/2010, 01:46 PM
صورة عضوية سأفعل
سأفعل سأفعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2009
الإقامة: مملكة الايتام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,130
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سأفعل
افتراضي

المشكلة اذا سمعت للقران وانا اقود السيارة راح انام وممكن اعمل حوادث

لانه يبعث في النفس الطمئنينة والراحة

شخصيا مقاطع للاغاني ولا اسمع اي شئ في السيارة وغيرها
__________________

Never test the depth of water with both feet



سأفعل ...
  #21  
قديم 26/04/2010, 02:08 PM
صورة عضوية كيروان
كيروان كيروان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2007
الإقامة: مــــ سـ قـ ـط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,521
افتراضي

عندي فلاش تارسه

قران وأناشيد فقط وفقط ولااااااااا اغاني

الصبح اشغل القران بدل لا أقلب في اذاعتنا الزفته
من صباح الله خير يسمعونا القارئة فيروز ومثيلاتها
لتقودنا الى السعير



اشغل القران من الفلاش وأنا مرتاح



وكل الذين يعملون على تشغيل الاغاني في الاذاعة
ستتراكب ذنوبهم حتى تبلغ عنان السماء
__________________
هناك أناس يحبونك ,,
ولاكنهم لم يتعلموا كيف يعبرون عن شعورهم ,,
  #22  
قديم 26/04/2010, 02:15 PM
صورة عضوية المترو
المترو المترو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2009
الإقامة: عمان / لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 337
افتراضي

بصراحة بصراحة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7 ولا واحد
لاني استخدم MP3 player
__________________
اشدد حيازيمك للموت فإن الموت لاقيك*** ولا تجرع من الموت اذا حل بناديك*** كما اضحكك الدهر كذاك الدهر يبكيك
  #23  
قديم 26/04/2010, 02:57 PM
صورة عضوية المترو
المترو المترو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2009
الإقامة: عمان / لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة صلاله مشاهدة المشاركات
لما يكون عندي سيارة بإذن الله بخلي كل السيدهات قرآن وأناشيد ومحاضرات فقط

كلنا قلنا كذك و لما اشترينا السيارة او حاجة تدخل السيارة
شلنا يابو جناحين لا عند *** عند المحب حتى في الشهر ليلة
__________________
اشدد حيازيمك للموت فإن الموت لاقيك*** ولا تجرع من الموت اذا حل بناديك*** كما اضحكك الدهر كذاك الدهر يبكيك
  #24  
قديم 26/04/2010, 06:08 PM
صورة عضوية rose the one
rose the one rose the one غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 449
افتراضي

انا عندي شريط واحد وشريطين اناشيد للأكرف والثاني مادري

معظم الاوقات ماشغل شئ اسوي سايلنت في السيارة لين اوصل
__________________
هكذا إذن!!! .. بعد كل هذا العذاب.. تصعد الروح! .. وفي لحظة واحدة يُطوى الكتاب! .. وفي لحظة واحدة ينطق جميع الحاضرين: (يرحمه الله)! .. وفي لحظة واحدة يجد المرء نفسه في عالم آخر! .. بين المفاجأة والذهول! .. بين الحقيقة.. والخيال! .. وليس ثمة إلا طريق واحد مظلم – كأشد ما تكون الظلمة- يسير فيه المرء بعينين مغمضتين! .. لا يؤنس وحشته إلا عمل قد قضى عمره له فهو يمشي الآن بجواره .. إلى الله ..




Because i am a HUMAN*
  #25  
قديم 26/04/2010, 06:13 PM
زهرة صلاله زهرة صلاله غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2009
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,452
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المترو مشاهدة المشاركات
كلنا قلنا كذك و لما اشترينا السيارة او حاجة تدخل السيارة
شلنا يابو جناحين لا عند *** عند المحب حتى في الشهر ليلة
أنا غير مو مثلك لاني ما أحب أسمع الأغاني الماجنة
ايضا سيارة والدي وأخوي كله قرآن وأناشيد فقط
__________________
كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm
  #26  
قديم 26/04/2010, 06:14 PM
صورة عضوية الهجرة
الهجرة الهجرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,025
افتراضي

الحمد لله عندي كم شريط
وايضا عن طريق الهاتف اشغل الاف ام
ونتمنى من الله ان يجعلنا من اهل القرآن
  #27  
قديم 26/04/2010, 06:28 PM
صورة عضوية تنوف الخضراء
تنوف الخضراء تنوف الخضراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2010
الإقامة: نزوى مآفيهْ اجملْ منْ [ نزوىً ]بلاديًََ...
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,171
افتراضي

مـــــــــــــــــا عندي سياااااااااره
بس لو عندي ما أخلي أي شريط مال أغاااااني ربر
أخاف عن اموت ف السياره وبيالي أغاني
............
أحط بس قرآآآآآآآآن حتى اناشيد بو تن تن ما اخلي
__________________
من تكلم عني {بسوء] يآ نآس فدوه له’ذنوبي مآ "تغلى" عليه . . !


اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد
استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
أسلك يـا الله بحسن الخآتمه
  #28  
قديم 26/04/2010, 06:48 PM
صورة عضوية حفيد الصحابة
حفيد الصحابة حفيد الصحابة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: قريب من بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,379
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حفيد الصحابة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حفيد الصحابة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روعة الإبداع مشاهدة المشاركات
تحب النفس الإستماع إلى ما يروقها ويخالج جوهرها عذب الكلام وأحلى الألحان ..وكم تمل النفس بسرعة إذا لم ترى الجديد والتجديد في صاحبها ... كم منا من يقود سيارة ...(طبعا كل واحد اشتغل طلع سيارة ، ونقول بعد ليش الزحمة وما شالله البيت فيه سيارات على عدد أصحابه )

محور حديثي هو:
من يملك سيارة / سؤال:
كم cd قرآن حاط فسيارتك؟؟ وهل تستمع له؟؟لأن
اصبح الناس يركضوا وراء سماع الجديد في الأغاني والأناشيد وهجرنا للأسف القرآن ...
في المقابل كم cd أناشيد ؟؟وكم cd أغاني؟؟
و لله الحمد عندي التزام من خمسة شهور بدأت فيه...اسمع للشيخ الشاطري بإفراط...
و ما عندي و لا شريط اناشيد...لأني وحدي في السيارة فقط...
__________________
أشهر و أكبر موسوعة مع الصور لمشاهير هوليوود و لاعبين و قادة و علماء اعتنقوا الدين الاسلامي ...شاركنا بقلمك
  #29  
قديم 26/04/2010, 06:55 PM
همسة صمت همسة صمت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: في قلب الوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 178
افتراضي

ما عندي ولا سيدي ليش؟
لانه ماعندي سيارة





اكيد عندي
  #30  
قديم 26/04/2010, 06:59 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

اقتباس:
لأن ماعندي سيدي...استخدم شرائط..وعندي شريط قران واحد ..وأحب اسمع لسورة الكهف
' ذكرتني بأيآم قووم عبووود , كنا نستخدم شرائط , "
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
قرآن وحدیث میں وارد شده قرآن مجید کے اسماء مبارکہ ..! حكيم الأمة السبلة الدينية 2 05/03/2010 03:27 AM
ما العمل حيال تكرار سرقات السيارات؟؟ بلمح البصر وانت نازل من سيارتك للمحل المقابل ولو لدقيقة سيارتك اختفت!! بو-عبدالله سبلة السياسة والاقتصاد 24 28/10/2009 03:23 PM
أحمي سيارتك من السرقة، جهاز تعقب سيارتك بالgps. أبو لابتوب عروض وطلبات المركبات ولوازمها 33 16/05/2009 10:24 AM
بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية .. عقيد البيد سبلة التصوير الضوئي 22 04/04/2009 05:02 PM
بلايستيشن 2 للبيع بصراااحة رهيبه شاعر مبدع ومتميز إلكترونيات وألعاب 3 26/07/2008 11:33 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها