|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تحب النفس الإستماع إلى ما يروقها ويخالج جوهرها عذب الكلام وأحلى الألحان ..وكم تمل النفس بسرعة إذا لم ترى الجديد والتجديد في صاحبها ... كم منا من يقود سيارة ...(طبعا كل واحد اشتغل طلع سيارة ، ونقول بعد ليش الزحمة وما شالله البيت فيه سيارات على عدد أصحابه )
![]() محور حديثي هو: من يملك سيارة / سؤال: كم cd قرآن حاط فسيارتك؟؟ وهل تستمع له؟؟لأن اصبح الناس يركضوا وراء سماع الجديد في الأغاني والأناشيد وهجرنا للأسف القرآن ... في المقابل كم cd أناشيد ؟؟ وكم cd أغاني؟؟
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الصراحة...والله ولا سيدي قرأن بسيارتي
ليش؟ . . . لأن ماعندي سيدي...استخدم شرائط..وعندي شريط قران واحد ..وأحب اسمع لسورة الكهف وإذاعة عمان للقران الكريم ![]() شكرا على الموووزززووع
__________________
No BoDy Is PerFecT
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الحمد لله عندي سيديهات ... كوجودة فالسيارة ... منها القران ومحاظرة (( مميزة )) ،،أما عندي سي دي .. (( اهداني اياه صديق عزيز وأخ غالي )) ,, أسأل الله له الجنة .. ودائما أستمع له خاصة قبل المغرب ...
شكرا للموضوع الطيب ..
__________________
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً.. ولكن أدعو لي بالآتي:
((اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر.. وقهم عذاب القبر وعذاب النار.. وأدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.. واجعل دعائهم مستجاب في الدنيا والآخرة.. اللهم أجمعين)) ولكم إن شاء الله مثل ما تدعون لي به »−ـ_ الأسطــــورة_ـ− |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أنا عندي سيدين وكل سيدي فيه الختمه كامله بس لقارئين مختلفين
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أخي مامشكلة سي دي أو شريط أهم شي عندك قرآن ولله الحمد قرآن تسكن إليه الروح وترقى به وما اعظم سورة الكهف تنير دربك ووجهك أخي الفاضل بوركت
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماشاء الله ..طيب الله مسامعك بكل ما هو طيب
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله
![]() وفقت أخي الكريم .. وبوركت
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الحمدلله
فضل الله يؤتيه من يشاء عندي 5 سيديات قرآن لقراء مختلفين والسادس نشيد
__________________
شيئـــان ان بكــ ت الدماء عليهما,، عيناي حتى تأذنا بذهـــــ اب،, لن تبلغ المعشــ ار من حقيهمـــ ا،, فقد الشبـــ اب وفرقـــة الأحبــاب ،, |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بوركتي أختي "السماء الملبدة " بغيوم الأمل والتفاؤل
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين يوجد لدي بالسيارة cd بختمة كاملة للقران للشيخ ماهر المعقيلي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ززروعة قرآة الشيخ ماهر .. بوركت أخي
__________________
قواعد السعادة السبع (1) لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك (2) لا تقلق أبدا (3)عش في بساطة مهما علا شأنك (4) توقع خيرا مهما كثر البلاء (5) أعطي كثيرا و لو حرمت (6)ابتسم ولوكان القلب يقطر دما (7)لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
لما يكون عندي سيارة بإذن الله بخلي كل السيدهات قرآن وأناشيد ومحاضرات فقط
__________________
كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
الحمدلله ولا شريط اغاني عندي بالسيارة.
عندي كاسيت سورة البقرة وسي دي اناشيد اسلامية وعندي (2) فلاش memory نزلت المصحف بالكامل في كل فلاش للقراء ماهر المعيقلي وعبدالله خياط اول ما اركب السيارة اشغلهم واكون مستاااااانس ومرتاح آآآآآآآآخر راحه لما اسمع القرآن. والحمدلله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ما عندي مسجل في السياره
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
بصراحة ولا سي دي عندي ولا كاسيت
لاني ما أحب اخليهن فسيارتي لكن أسمع لأذاعة كل وقتي لما أكون ف السيارة أذاعة القرأن ومرة أذاعة الشباب ومرة أذاعة الوصال على حسب الجو والمزاج والمواضيع المطروحة فالبرنامج....
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه أأأميـــن يـا رب العـالميـن ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
عندي 2 cd للقران
للقارئ احمد العجمي
__________________
يــــــــــآ رب..، ع ــــمر [آلزمن] مآحقق لـ خآاطري ششئ ..!
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ولا واحد
__________________
اخذوا مني حلم الطفولة ’’’’ و اهدوني دمية صغيرة’’’’ وحسبوا اني سوف انسى امي بسهولة ...... بنات الناس لعبة لكن اختك لا http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=662142 |
|
#18
|
||||
|
||||
|
لما تكون عندي سيارة بخبركم شو بحط فيها
بس أنتوا دعيولي أبوي يوافق ويشتريلي سيارة في القريب العاجل |
|
#19
|
||||
|
||||
|
عندي 1 ومايخوز ولله الحمد من المسجل
بس مرات يطلع وارجعة بعد فترة بسيطة
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول )) الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال ومهابط الأودية العاتية صال وجال مابين شرق وغرب عمان هنيئاً لهم هذي الانجازات ![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
المشكلة اذا سمعت للقران وانا اقود السيارة راح انام وممكن اعمل حوادث
لانه يبعث في النفس الطمئنينة والراحة شخصيا مقاطع للاغاني ولا اسمع اي شئ في السيارة وغيرها
__________________
Never test the depth of water with both feet ![]() سأفعل ... |
|
#21
|
||||
|
||||
|
عندي فلاش تارسه
قران وأناشيد فقط وفقط ولااااااااا اغاني الصبح اشغل القران بدل لا أقلب في اذاعتنا الزفته من صباح الله خير يسمعونا القارئة فيروز ومثيلاتها لتقودنا الى السعير اشغل القران من الفلاش وأنا مرتاح وكل الذين يعملون على تشغيل الاغاني في الاذاعة ستتراكب ذنوبهم حتى تبلغ عنان السماء
__________________
هناك أناس يحبونك ,, ولاكنهم لم يتعلموا كيف يعبرون عن شعورهم ,,
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بصراحة بصراحة
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 ولا واحد لاني استخدم MP3 player
__________________
اشدد حيازيمك للموت فإن الموت لاقيك*** ولا تجرع من الموت اذا حل بناديك*** كما اضحكك الدهر كذاك الدهر يبكيك |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلنا قلنا كذك و لما اشترينا السيارة او حاجة تدخل السيارة شلنا يابو جناحين لا عند *** عند المحب حتى في الشهر ليلة
__________________
اشدد حيازيمك للموت فإن الموت لاقيك*** ولا تجرع من الموت اذا حل بناديك*** كما اضحكك الدهر كذاك الدهر يبكيك |
|
#24
|
||||
|
||||
|
انا عندي شريط واحد وشريطين اناشيد للأكرف والثاني مادري
معظم الاوقات ماشغل شئ اسوي سايلنت في السيارة لين اوصل
__________________
هكذا إذن!!! .. بعد كل هذا العذاب.. تصعد الروح! .. وفي لحظة واحدة يُطوى الكتاب! .. وفي لحظة واحدة ينطق جميع الحاضرين: (يرحمه الله)! .. وفي لحظة واحدة يجد المرء نفسه في عالم آخر! .. بين المفاجأة والذهول! .. بين الحقيقة.. والخيال! .. وليس ثمة إلا طريق واحد مظلم – كأشد ما تكون الظلمة- يسير فيه المرء بعينين مغمضتين! .. لا يؤنس وحشته إلا عمل قد قضى عمره له فهو يمشي الآن بجواره .. إلى الله .. Because i am a HUMAN*
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا غير مو مثلك لاني ما أحب أسمع الأغاني الماجنة
ايضا سيارة والدي وأخوي كله قرآن وأناشيد فقط
__________________
كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
الحمد لله عندي كم شريط
وايضا عن طريق الهاتف اشغل الاف ام ونتمنى من الله ان يجعلنا من اهل القرآن |
|
#27
|
||||
|
||||
|
مـــــــــــــــــا عندي سياااااااااره
بس لو عندي ما أخلي أي شريط مال أغاااااني ربر أخاف عن اموت ف السياره وبيالي أغاني ............ أحط بس قرآآآآآآآآن حتى اناشيد بو تن تن ما اخلي
__________________
من تكلم عني {بسوء] يآ نآس فدوه له’ذنوبي مآ "تغلى" عليه . . ! ![]() اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون أسلك يـا الله بحسن الخآتمه
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و ما عندي و لا شريط اناشيد...لأني وحدي في السيارة فقط...
__________________
![]() ![]() ![]() أشهر و أكبر موسوعة مع الصور لمشاهير هوليوود و لاعبين و قادة و علماء اعتنقوا الدين الاسلامي ...شاركنا بقلمك![]() ![]() ![]() |
|
#29
|
|||
|
|||
|
ما عندي ولا سيدي ليش؟
لانه ماعندي سيارة اكيد عندي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^! ![]() When i Get Older i Will Be StrongeR ![]() ![]() ![]() It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up If You Want My Love, Why Don't You Say So ^_^ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قرآن وحدیث میں وارد شده قرآن مجید کے اسماء مبارکہ ..! | حكيم الأمة | السبلة الدينية | 2 | 05/03/2010 03:27 AM |
| ما العمل حيال تكرار سرقات السيارات؟؟ بلمح البصر وانت نازل من سيارتك للمحل المقابل ولو لدقيقة سيارتك اختفت!! | بو-عبدالله | سبلة السياسة والاقتصاد | 24 | 28/10/2009 03:23 PM |
| أحمي سيارتك من السرقة، جهاز تعقب سيارتك بالgps. | أبو لابتوب | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 33 | 16/05/2009 10:24 AM |
| بصراااحة شجعتوني أمسك الكاميرا وأصّور ، هي البداية .. | عقيد البيد | سبلة التصوير الضوئي | 22 | 04/04/2009 05:02 PM |
| بلايستيشن 2 للبيع بصراااحة رهيبه | شاعر مبدع ومتميز | إلكترونيات وألعاب | 3 | 26/07/2008 11:33 AM |