|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم كيـــفكــم عسـآكــم بخــير ؟ بدون مقدمات لم يجد شاب عشريني في محافظة وادي الدواسر طريقة يظفر بها بفتاة أحلامه التي أحبها ورفض أهله تزويجها إياه سوى محاولة قتل نفسه أمام منزلها وسط المحافظة لكي يثبت لها ولأهله بأن الحب أعمى. وتعود تفاصيل الحادثة إلى بداية الأسبوع الحالي حينما صارح شاب عشريني يدعى (م، س) والده برغبته في عقد نكاحه على إحدى الفتيات والتي سبق أن تقدم لخطبتها في وقت سابق إلا أن والده غير رأيه ورفض طلب ابنه فما كان من الابن العاشق إلا التوجه لمنزل حبيبته حاملا في يده مسدسا وبدأ في مناداتها واستمر في طرق منبه مركبته، وأثناء ذلك أطلق النار على نفسه أمام منزلها من سلاحه نوع مسدس بطلقة استقرت في بطنه حيث سقط مغشياً عليه وتم نقله لمستشفى المحافظة حيث ما زال يتلقى العلاج هناك ماصدق ان بالزمن هذآ فيه نآس تفكر مثل هالبني آدمـ . . الله يكتب له السلامه ويهديه ويرزقه زوجه صالحه . . . . . . . . . . . م م ن ن ق ق و و ل ل
__________________
يا معشر العشاق بالله خبروا اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثم يكتم سره ويصبر في كل الامور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع 0 0 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
قلة العقل مصيبه
__________________
" يارب امنحني الصبر لأتقبل الأشياء التي لا يمكنني تغيرها والشجاعة لأغير الأشياء التي أستطيع تغيرها والتفكير الكافي لأعرف الفرق بينهما" قدرٌ نعشق الصعاب ونمشـي في طريقِ به الشجاع يهـابُ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هذا الحب ولاه بلاش
__________________
http://www.daralain.net/vb/member.ph...d0bed5c&u=2272 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يحليله
عاد تو اهل البنت ما بيوافقوا ياخي سوالف الحب ألي كذا ما تدق راسي
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
فيروس هجرك عطل القلب تعطيـل
ودمر ملفات الفـرح فـي حياتـي ياللي سكنت القلب من دون تحميـل متـى لموقعنـا تشـرف وتـأتـي عنوانكم ماهـوب ياهـو وهوتميـل عنوانكم روحـي و قلبـي و ذاتـي كم مرةٍ أرسلت لك عبـر الإيميـل وأدورك فـي منتدايـه و شـاتـي وأرسلت لك قصة عذابي مع الريـل ياللي غيابك هـو سبايـب شقاتـي دايم عليك أبحث بياهـو و جوجيـل وأنـت ولا تسـأل علينـا بتاتـي خابرك بانتيوم فور أصلي و إنتيـل لكـن خسـارة غيـروك الوشاتـي وكان الهكر غروك بالقـال والقيـل بأدعي عليهم في سجودي وصلاتي ياجعلهـم بقعـاء وطيـرٍ أبابـيـل ترمي عليهم بأمـر ربـي حصاتـي يرضيك من حبك غدى منهك الحيل ريقي غدى ناشف ويبست شفاتـي صحـراي جفـت مالفانـا مخاييـل وأنت المزون اللي تـروّي نباتـي وياشين حالي لا قريـت المراسيـل في الأوتلوك أذكر قصص ماضياتـي منك حزين الحرف شاف البهاذيـل وقلبك مثل قرصٍ صلب في القساتي موقعك في وجهـي مقفـل بتقفيـل حتى البروكسي مانفع وش سواتـي بمفضلة قلبـي عطينـاك تفضيـل أنت المفضـل عندنـا يـا غناتـي ويا زين هجرك عطل القلب تعطيـل ومن غير شوفك وش تساوي حياتي كني بدونك قرص فـارغ ولا فيـل فاسد ومرمـي بسلـة المهملاتـي ماعدت أفرق بين اكسس و أكسيـل وماعدت أفرق بين بالتوك وشاتـي وبأشكي على الكيبورد كثر الغرابيل وأكتب على الوورد المطور وصاتي وهذي النهاية حطها وسـط تظليـل لا مت فغيابك هو سبايـب مماتـي ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كنا نشوف هذه الأشياء بس في الأفلام الهندية
والحين صارت تطبق على أرض الواقع في بلاد المسلمين. الله يهدية بس.
__________________
تمضي حياتك ثم تبقى صفحةٌ***كتبت يداك سطورها قبل الرّدى
مهما مكثت فأنت ضيف راحل***عن ذي الديار اليوم حَتْماً أو غدا فاترك إذاً أثراً لذكرك صالحاً***إن كنت تبغي أن يدوم مُخلداً |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ولو مايت شو بيستفيد
ومن الحب ماقتل
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان .. يكمن بين حروفها سم ثعبان .. فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل .. في زمن صرنا نخاف الصدق .. ونصعد على أكتاف الكذب .............................................. لا تقاس العقول بالأعمار .. فكم من صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله خاوي فارغ .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
هذه عاقبة الحب !!!
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
يقطع الحب وسنيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييينه !!!
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
وماذا بعد ذلك .. ؟؟؟؟
لحظة غضب وتهور وهذه هي العوااقب .. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
عاد ما قصيدة
يالدريم
__________________
اللهم صلي على محمد و آل محمد
الحمد لله الذي عافانا من كثير مما ابتلى به غيرنا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
شكلك معذب !
__________________
يا معشر العشاق بالله خبروا اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثم يكتم سره ويصبر في كل الامور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع 0 0 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عليكم السلام
نلاحظ كثرة الشروط للمتقدم للزواج سوى رفع المهر أو أمور أخرى .. وكذلك بعض الاولياء الامور يستفسرون عن الاصل القبيلة بعضهم يسأل أصحابه بخصوص أصل القبيلة وللاسف الشديد بعضهم يذكر فلان ما عنده أصل وفي الاساس القبيلة من الاصل .. هذه الظاهرة منتشرة كثير .. وأحب أوضخ للاولياء الامور الذين يشددون على رفض الزواج بالامور غير عن الاخلاق والتربية ويتركون بناتهم دون حتى مناقشتهم في الاتخاذ القرار لهم بحجه هذا الشاب ما يصلح لك والبنت المسكينه ما لها راي في الموضوع .. مقابل هذا الرفض الله أعلم كيف تكون النتيجة لهذه البنت .. الله يستر الجميع |
|
#14
|
||||
|
||||
|
محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
__________________
واثق الخطى يمشي ملكا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اممممممممم
كيف اوصفلش اياها تو انا ![]() شرق اسياء حبوبه
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر.. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
__________________
يا معشر العشاق بالله خبروا اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثم يكتم سره ويصبر في كل الامور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع 0 0 |
|
#19
|
||||
|
||||
|
هذا دواه خيزان محناية يضرب طول صلبة حتي ما يعود مرة ثانية يسويه
هذا ما يسمي جنون هذا قلة وعي ودين ماشي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ومن الحب ما قتل
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
في ها الزمن ما في شي اسمه حب
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط ..Ctrl + W.. We No Speak Americano .. FJ will never Be like JEEP .. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ولكم بــــــــــــــــــــاك ![]() شي شي بس عاد ما كذاك اسير اقتل عمري عشام رجال لا والله
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي |
|
#23
|
||||
|
||||
|
بصراحه غبي ...
حط ينتحر يضرب النار على بطنه المفروض في راسه |
|
#24
|
|||
|
|||
|
ومن الحب ما قتل... الكلام سهل والعتب رخيص بس اذا مريتي بتجربة الحب وقاسيتي مرارته ساعتها بتعرفي ليش بعض الناس تصرفاتهم كذي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
تراه غبي
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
شكله يحبها صح ..
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
__________________
يا معشر العشاق بالله خبروا اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثم يكتم سره ويصبر في كل الامور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع 0 0 |
|
#29
|
||||
|
||||
|
افاااااا ينتحر لو كنت اعرف الولد بخلية يتغير تفكيره
ويحب عشيقة جديدة
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=WeLjuz8DNuI |
|
#30
|
|||
|
|||
|
شو غبي باكر تحبي وتنتحري اقصد تحاولي الانتحار بيجوا يكتبوا عنك بالسبله
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| (( وفاة طالب جامعي حرق نفسه أمام حبيبته )) | فنتاستك | السبلة العامة | 31 | 31/03/2010 06:32 PM |
| وفاة شاب احرق نفسه امام منزل حبيبته | ولد كشخة | السبلة العامة | 1 | 19/01/2010 10:55 PM |
| سعودي يقتل فتاة داخل شقة مفروشة في جدة ثم يحاول الانتحار | مــرســى الأحــزان | السبلة العامة | 11 | 22/07/2008 02:43 PM |
| الريال يحاول فك عقدته أمام ديبورتيفو كورونا | alghool5005 | السبلة الرياضية | 18 | 16/03/2008 01:20 AM |
| فتاة تصرخ بأعلى صوتها وتقول قربت ساعتي فهذا هو الانتحار قبل الانتحار | ريش القطا | السبلة العامة | 12 | 31/07/2007 05:26 PM |