سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/04/2010, 08:36 AM
صورة عضوية فارس على حصان أبيض
فارس على حصان أبيض فارس على حصان أبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: الحلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,771
افتراضي شاب يحاول الانتحار أمام منزل حبيبته . . ! !



السلام عليكم






كيـــفكــم عسـآكــم بخــير ؟




بدون مقدمات










لم يجد شاب عشريني في محافظة وادي الدواسر طريقة يظفر بها بفتاة



أحلامه التي أحبها ورفض أهله تزويجها إياه سوى محاولة قتل نفسه




أمام منزلها وسط المحافظة لكي يثبت لها ولأهله بأن الحب أعمى.



وتعود تفاصيل الحادثة إلى بداية الأسبوع الحالي حينما صارح شاب



عشريني يدعى (م، س) والده برغبته في عقد نكاحه على إحدى



الفتيات والتي سبق أن تقدم لخطبتها في وقت سابق إلا أن والده غير



رأيه ورفض طلب ابنه




فما كان من الابن العاشق إلا التوجه لمنزل حبيبته حاملا في يده



مسدسا وبدأ في مناداتها واستمر في طرق منبه مركبته، وأثناء ذلك



أطلق النار على نفسه أمام منزلها من سلاحه نوع مسدس بطلقة



استقرت في بطنه حيث سقط مغشياً عليه وتم نقله لمستشفى المحافظة



حيث ما زال يتلقى العلاج هناك









ماصدق ان بالزمن هذآ فيه نآس تفكر مثل هالبني آدمـ . .





الله يكتب له السلامه ويهديه ويرزقه زوجه صالحه

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
م
م
ن
ن
ق
ق
و
و
ل
ل
__________________

يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطع
0
0
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/04/2010, 08:38 AM
صورة عضوية الصافي787
الصافي787 الصافي787 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: أعلى التل مع فنجان قهوة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,650
افتراضي

قلة العقل مصيبه
__________________
" يارب امنحني الصبر لأتقبل الأشياء التي
لا يمكنني تغيرها
والشجاعة لأغير الأشياء التي أستطيع
تغيرها
والتفكير الكافي لأعرف الفرق بينهما"


قدرٌ نعشق الصعاب ونمشـي
في طريقِ به الشجاع يهـابُ
  #3  
قديم 21/04/2010, 08:38 AM
broken20heart broken20heart غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 142
افتراضي

هذا الحب ولاه بلاش
  #4  
قديم 21/04/2010, 08:39 AM
صورة عضوية حتى ظلي له مهابه
حتى ظلي له مهابه حتى ظلي له مهابه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,207
افتراضي

يحليله
عاد تو اهل البنت ما بيوافقوا

ياخي سوالف الحب ألي كذا ما تدق راسي
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
  #5  
قديم 21/04/2010, 08:40 AM
thr dream thr dream غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,027
افتراضي

فيروس هجرك عطل القلب تعطيـل

ودمر ملفات الفـرح فـي حياتـي

ياللي سكنت القلب من دون تحميـل

متـى لموقعنـا تشـرف وتـأتـي

عنوانكم ماهـوب ياهـو وهوتميـل

عنوانكم روحـي و قلبـي و ذاتـي

كم مرةٍ أرسلت لك عبـر الإيميـل

وأدورك فـي منتدايـه و شـاتـي

وأرسلت لك قصة عذابي مع الريـل

ياللي غيابك هـو سبايـب شقاتـي

دايم عليك أبحث بياهـو و جوجيـل

وأنـت ولا تسـأل علينـا بتاتـي

خابرك بانتيوم فور أصلي و إنتيـل

لكـن خسـارة غيـروك الوشاتـي

وكان الهكر غروك بالقـال والقيـل

بأدعي عليهم في سجودي وصلاتي

ياجعلهـم بقعـاء وطيـرٍ أبابـيـل

ترمي عليهم بأمـر ربـي حصاتـي

يرضيك من حبك غدى منهك الحيل

ريقي غدى ناشف ويبست شفاتـي

صحـراي جفـت مالفانـا مخاييـل

وأنت المزون اللي تـروّي نباتـي

وياشين حالي لا قريـت المراسيـل

في الأوتلوك أذكر قصص ماضياتـي

منك حزين الحرف شاف البهاذيـل

وقلبك مثل قرصٍ صلب في القساتي

موقعك في وجهـي مقفـل بتقفيـل

حتى البروكسي مانفع وش سواتـي

بمفضلة قلبـي عطينـاك تفضيـل

أنت المفضـل عندنـا يـا غناتـي

ويا زين هجرك عطل القلب تعطيـل

ومن غير شوفك وش تساوي حياتي

كني بدونك قرص فـارغ ولا فيـل

فاسد ومرمـي بسلـة المهملاتـي

ماعدت أفرق بين اكسس و أكسيـل

وماعدت أفرق بين بالتوك وشاتـي

وبأشكي على الكيبورد كثر الغرابيل

وأكتب على الوورد المطور وصاتي

وهذي النهاية حطها وسـط تظليـل

لا مت فغيابك هو سبايـب مماتـي



__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
  #6  
قديم 21/04/2010, 08:42 AM
أمل الغد أمل الغد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: عُمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 412
افتراضي

كنا نشوف هذه الأشياء بس في الأفلام الهندية

والحين صارت تطبق على أرض الواقع في بلاد المسلمين.

الله يهدية بس.
__________________
تمضي حياتك ثم تبقى صفحةٌ***كتبت يداك سطورها قبل الرّدى
مهما مكثت فأنت ضيف راحل***عن ذي الديار اليوم حَتْماً أو غدا
فاترك إذاً أثراً لذكرك صالحاً***إن كنت تبغي أن يدوم مُخلداً
  #7  
قديم 21/04/2010, 08:43 AM
صورة عضوية صديق الغربه
صديق الغربه صديق الغربه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: في جيب رانجلر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

ولو مايت شو بيستفيد
ومن الحب ماقتل
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان ..
يكمن بين حروفها سم ثعبان ..
فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..
في زمن صرنا نخاف الصدق ..
ونصعد على أكتاف الكذب

..............................................
لا تقاس العقول بالأعمار ..
فكم من صغير عقله بارع ..
وكم من كبير عقله خاوي فارغ ..
  #8  
قديم 21/04/2010, 08:46 AM
اليتيمة العصماء اليتيمة العصماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2010
الإقامة: في القلب
الجنس: أنثى
المشاركات: 157
افتراضي

هذه عاقبة الحب !!!
  #9  
قديم 21/04/2010, 08:46 AM
CoMmRaD CoMmRaD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 522
افتراضي

يقطع الحب وسنيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييينه !!!
  #10  
قديم 21/04/2010, 08:46 AM
رحال العمر رحال العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 563
افتراضي

وماذا بعد ذلك .. ؟؟؟؟
لحظة غضب وتهور وهذه هي العوااقب ..
  #11  
قديم 21/04/2010, 08:47 AM
صورة عضوية computerstar
computerstar computerstar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 936
افتراضي

عاد ما قصيدة
يالدريم
__________________
اللهم صلي على محمد و آل محمد

الحمد لله الذي عافانا من كثير مما ابتلى به غيرنا
  #12  
قديم 21/04/2010, 08:47 AM
صورة عضوية فارس على حصان أبيض
فارس على حصان أبيض فارس على حصان أبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: الحلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,771
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoMmRaD مشاهدة المشاركات
يقطع الحب وسنيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييينه !!!
شكلك معذب !
__________________

يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطع
0
0
  #13  
قديم 21/04/2010, 08:53 AM
صورة عضوية موستانج
موستانج موستانج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: حلبة السيارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,493
افتراضي

عليكم السلام

نلاحظ كثرة الشروط للمتقدم للزواج سوى رفع المهر أو أمور أخرى .. وكذلك بعض الاولياء الامور يستفسرون عن الاصل القبيلة بعضهم يسأل أصحابه بخصوص أصل القبيلة وللاسف الشديد بعضهم يذكر فلان ما عنده أصل وفي الاساس القبيلة من الاصل .. هذه الظاهرة منتشرة كثير .. وأحب أوضخ للاولياء الامور الذين يشددون على رفض الزواج بالامور غير عن الاخلاق والتربية ويتركون بناتهم دون حتى مناقشتهم في الاتخاذ القرار لهم بحجه هذا الشاب ما يصلح لك والبنت المسكينه ما لها راي في الموضوع .. مقابل هذا الرفض الله أعلم كيف تكون النتيجة لهذه البنت .. الله يستر الجميع
  #14  
قديم 21/04/2010, 08:56 AM
صورة عضوية Rabash
Rabash Rabash غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: every where
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,831
افتراضي

محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
__________________
واثق الخطى يمشي ملكا

  #15  
قديم 21/04/2010, 08:58 AM
thr dream thr dream غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rabash مشاهدة المشاركات
محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
اول لفه بعد الدوار ع يدك اليمين
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
  #16  
قديم 21/04/2010, 08:58 AM
صورة عضوية حتى ظلي له مهابه
حتى ظلي له مهابه حتى ظلي له مهابه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,207
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rabash مشاهدة المشاركات
محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
اممممممممم
كيف اوصفلش اياها تو انا

شرق اسياء حبوبه
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
  #17  
قديم 21/04/2010, 08:58 AM
صورة عضوية خبير أتصالات
خبير أتصالات خبير أتصالات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,429
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rabash مشاهدة المشاركات
محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
أعتقد مصر...
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر..
  #18  
قديم 21/04/2010, 08:58 AM
صورة عضوية فارس على حصان أبيض
فارس على حصان أبيض فارس على حصان أبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: الحلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,771
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rabash مشاهدة المشاركات
محافظة وادي الدواسر
فاي صوب تقع??
تطمني مو عمان
__________________

يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطع
0
0
  #19  
قديم 21/04/2010, 09:01 AM
صورة عضوية ريدان 2009
ريدان 2009 ريدان 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2009
الإقامة: ارض الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 189
افتراضي

هذا دواه خيزان محناية يضرب طول صلبة حتي ما يعود مرة ثانية يسويه
هذا ما يسمي جنون هذا قلة وعي ودين ماشي
  #20  
قديم 21/04/2010, 09:02 AM
العجمي2009 العجمي2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

ومن الحب ما قتل
  #21  
قديم 21/04/2010, 09:02 AM
صورة عضوية أيرما
أيرما أيرما غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: Fatma Juma Will Never Be Like JEEP
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,355
افتراضي

في ها الزمن ما في شي اسمه حب
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط
..Ctrl + W..


We No Speak Americano


..FJ will never Be like JEEP..

  #22  
قديم 21/04/2010, 09:05 AM
صورة عضوية حتى ظلي له مهابه
حتى ظلي له مهابه حتى ظلي له مهابه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,207
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أيرما مشاهدة المشاركات
في ها الزمن ما في شي اسمه حب

ولكم بــــــــــــــــــــاك

شي شي بس عاد ما كذاك اسير اقتل عمري عشام رجال لا والله
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
  #23  
قديم 21/04/2010, 09:09 AM
صورة عضوية الماتادور الفونسو
الماتادور الفونسو الماتادور الفونسو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: صـــــــلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,868
افتراضي

بصراحه غبي ...
حط ينتحر يضرب النار على بطنه
المفروض في راسه
  #24  
قديم 21/04/2010, 09:11 AM
كرنفل كرنفل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: جزيرة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصافي787 مشاهدة المشاركات
قلة العقل مصيبه


ومن الحب ما قتل...

الكلام سهل والعتب رخيص بس اذا مريتي بتجربة الحب وقاسيتي مرارته ساعتها بتعرفي ليش بعض الناس تصرفاتهم كذي
  #25  
قديم 21/04/2010, 09:12 AM
صورة عضوية طيف 22
طيف 22 طيف 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 865
افتراضي

تراه غبي
  #26  
قديم 21/04/2010, 09:12 AM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

شكله يحبها صح ..
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #27  
قديم 21/04/2010, 09:12 AM
thr dream thr dream غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أيرما مشاهدة المشاركات
في ها الزمن ما في شي اسمه حب
كل واحد يتكلم عن نفسه
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
  #28  
قديم 21/04/2010, 09:13 AM
صورة عضوية فارس على حصان أبيض
فارس على حصان أبيض فارس على حصان أبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: الحلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,771
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمة عمان مشاهدة المشاركات
شكله يحبها صح ..
لا والله !
__________________

يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطع
0
0
  #29  
قديم 21/04/2010, 09:15 AM
صورة عضوية smart187
smart187 smart187 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,529
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى smart187 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى smart187 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى smart187
افتراضي

افاااااا ينتحر لو كنت اعرف الولد بخلية يتغير تفكيره ويحب عشيقة جديدة
  #30  
قديم 21/04/2010, 09:15 AM
thr dream thr dream غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيف 22 مشاهدة المشاركات
تراه غبي
شو غبي باكر تحبي وتنتحري اقصد تحاولي الانتحار بيجوا يكتبوا عنك بالسبله
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
(( وفاة طالب جامعي حرق نفسه أمام حبيبته )) فنتاستك السبلة العامة 31 31/03/2010 06:32 PM
وفاة شاب احرق نفسه امام منزل حبيبته ولد كشخة السبلة العامة 1 19/01/2010 10:55 PM
سعودي يقتل فتاة داخل شقة مفروشة في جدة ثم يحاول الانتحار مــرســى الأحــزان السبلة العامة 11 22/07/2008 02:43 PM
الريال يحاول فك عقدته أمام ديبورتيفو كورونا alghool5005 السبلة الرياضية 18 16/03/2008 01:20 AM
فتاة تصرخ بأعلى صوتها وتقول قربت ساعتي فهذا هو الانتحار قبل الانتحار ريش القطا السبلة العامة 12 31/07/2007 05:26 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها