سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/04/2010, 12:03 PM
صورة عضوية المهندس خالد
المهندس خالد المهندس خالد غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,662
افتراضي [دعــوة] المهــرجــان الانشادي الثاني بجـــامعة نزوى

بسم الله الرحمن الرحيم

يسرنــا دعوتكم
لحضور

مهرجان النجوم الإنشادي الثاني



بجامعة نزوى ( قاعة الشهباء )


تحت رعاية /


سعادة الشيخ / أحمد بن سعود السيابي أمين عام مكتب الإفتاء





الخميس بتاريخ 22 إبريل 2010م



الساعة السابعة والنصف

الدعوة عامة للجميع / يوجد مكان مخصص للنساء ويرجى عدم اصطحاب الاطفال دون سن السابعة

الاسم:  بنر المهرجان.jpg
المشاهدات: 1189
الحجم:  128.3 كيلوبايت



__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلا نامت أعين الجبناء

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/04/2010, 12:04 PM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

حاضـرين
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #3  
قديم 20/04/2010, 12:06 PM
صورة عضوية جـذوة البيـان
جـذوة البيـان جـذوة البيـان غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: .. حَيثُ [ أنْا ] ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,125
افتراضي

.. اصدق الدُعاء لكم بـ التوفيق ..

.. هذي هي المناسبات التي فعلا تحتاج لـ الاعلان عنها والحرص لـ حضورها ..

__________________

..[ فتش جيوبك ]..

.."
فَمَنْ تَابَ مِنْ بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (المائدة:39)
" ..
[ الـ ح ـمدُ للهِ ربِ الـ ع ـالمين
]

،

عُذراً
[
لا تطرق بابي لـ غير حاجةٍ في الإشراف فـلا جواب عندي لما سواه ]

  #4  
قديم 20/04/2010, 12:12 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

المشكلة مكانا بعيد
وبالتوفيق وإلى الأمام بإذن الله تعالى
  #5  
قديم 20/04/2010, 12:20 PM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

شيء جميل بالفعل ..
وبادره رائعه لمثل هذي الدعوات ..
موفقين بأذن الله ..
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #6  
قديم 20/04/2010, 12:35 PM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

شي طيب بصراحه وانا من زماااااااااان خاطري احضر مهرجان انشادي ..

بس يوم الخميس ما ينفع ...
  #7  
قديم 20/04/2010, 12:38 PM
الحرف المفقود الحرف المفقود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 318
افتراضي


نسأل الله ان يوفقنا بالحضور
نتمنا للجميع التوفيق
  #8  
قديم 20/04/2010, 02:32 PM
صورة عضوية @(فتى الاحلام)@
@(فتى الاحلام)@ @(فتى الاحلام)@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مدينة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

قاعة الشهباء صغيرة اخي الكريم...!!
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا

لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..


  #9  
قديم 20/04/2010, 07:29 PM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

معكم بإذن الله ..
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ


  #10  
قديم 20/04/2010, 08:05 PM
صدى المشرق صدى المشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,972
افتراضي

بالتوفيق لكم
  #11  
قديم 20/04/2010, 08:19 PM
صورة عضوية شدو الطيور
شدو الطيور شدو الطيور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: ღفي قلب أميღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,462
افتراضي

بالتووفيق لكم..،،
__________________
مفيش كروب .. مع وناسه جروب
||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||||
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P
أنـا لســتُ مجــبرة لأفهـمـ النــاس مـن أكــون ..!
  #12  
قديم 20/04/2010, 08:41 PM
الجمر الملتهب الجمر الملتهب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
المشاركات: 4,447
افتراضي

قاعة الشهباء صغيرة
خليوه في مسرح كلية نزوى التطبيقية
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته:

اقتباس:
نحن في ديننا أيضا البعض يخطئ عندما يقول رجال الدين، ففي ديننا ليس هناك رجال دين، عندنا علماء دين، فالدين الإسلامي به علماء دين وليس رجال دين، رجال الدين في أديان أخرى التي لها أسلوبها ومذهبها وطريقتها، وذلك أمر آخر
  #13  
قديم 20/04/2010, 11:12 PM
صورة عضوية معنى الوفاء
معنى الوفاء معنى الوفاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: ّ~ظِلال النجومّّ~ّّّّّّّّّّّّّّّ ّ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,624
افتراضي

جميل ورائع
وإذا ما رمسنا مع الشباب بنحضر إن شاء الله
وربي يوفق الجميع
__________________
تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ...
وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر !
ليس بالسحر ولا بالشعوذة ....
فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !!
  #14  
قديم 20/04/2010, 11:13 PM
صورة عضوية معنى الوفاء
معنى الوفاء معنى الوفاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: ّ~ظِلال النجومّّ~ّّّّّّّّّّّّّّّ ّ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,624
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجمر الملتهب مشاهدة المشاركات
قاعة الشهباء صغيرة
خليوه في مسرح كلية نزوى التطبيقية
والله كلامك صحيح ومنطقي
وتراه قاعة نزوى جديده ومطوره واوسع وعلى الشارع العام
__________________
تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ...
وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر !
ليس بالسحر ولا بالشعوذة ....
فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !!
  #15  
قديم 20/04/2010, 11:36 PM
صورة عضوية روعـة
روعـة روعـة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: O . M . S . H
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,463
افتراضي

تمنياتــي لكم بالتوفيــــــق ..
__________________
.




" وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179)
  #16  
قديم 21/04/2010, 12:40 AM
صورة عضوية صحراء بلا شمس
صحراء بلا شمس صحراء بلا شمس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2010
الإقامة: حضن أمـــــــــــي,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 631
افتراضي

بيكون ‏
عندنا ‏ عرس‏ ‏ ‏
  #17  
قديم 21/04/2010, 01:11 AM
هلال الشيادي هلال الشيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: في قلب القافية
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
افتراضي

جميل جدا


عسى اقدر أحضر
  #18  
قديم 21/04/2010, 08:39 AM
حبا في الله حبا في الله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,080
افتراضي

بالعكس قاعة الشهباء مش صغيرة
تتسع لحوالي 600 شخص
يعني عدد لاباس به
وبالتوفيق للجميع
  #19  
قديم 21/04/2010, 10:05 AM
جروح الزمن جروح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

انا موظفه في جامعة نزوى وما عندي خبر سبحان الله عموما تشكرات ع الخبر
  #20  
قديم 21/04/2010, 12:11 PM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح الزمن مشاهدة المشاركات
انا موظفه في جامعة نزوى وما عندي خبر سبحان الله عموما تشكرات ع الخبر
موظفة وما عنك خبر !!
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ


  #21  
قديم 21/04/2010, 12:40 PM
صورة عضوية اميرالورد
اميرالورد اميرالورد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: قصر الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 614
افتراضي

شكرآ..
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
الغنى والفقر حاجه بيد رب العالمين..
..... مؤمن بهذي العبااره.. بس ما انتي مؤمنه
ادري ان المال لبّى كل شيٍ ترغبين..
.....إلا انا واحد من الرغبات غير الممكنه


أطلَي علينا زهرةً وأميرةً ** لنشتمَ بعضاً من عبير شذاكِ
أميرة القلوب
عجيبه الدنيا
عندك واسطه امورك ماشيه..
عندك فلوس الناس تحبك..
  #22  
قديم 21/04/2010, 01:09 PM
صورة عضوية لؤلؤة الحوار
لؤلؤة الحوار لؤلؤة الحوار غير متصل حالياً
مميزة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: فــي بحـرٍ لُــجّــيًّ..~..~..~..~
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,790
افتراضي

شي طيب..

فليحيا النشيد الديني..

شكرا لكْ..
__________________
( "السوسيولوجيون بنو تكنوقراط " ... نحنُ مسـتقبل الأمـة [قُوَّادهـا] و[قَوَامُها]...)



لاشـيءٌ يَــدُوم فَكـن حديـثاً
جَمـيـلَ الذِّكرِفالدُّنيَـا حـديثْ

[إذا أردت ... استـطعـت]
  #23  
قديم 21/04/2010, 01:15 PM
صورة عضوية روح العسلي
روح العسلي روح العسلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 968
افتراضي

بالتوفيق للمنشدين ...
__________________
أتدري ما العيب يا أخي/ أختي ؟؟؟!!!!
العيب أن تتنكر لعيبك .. .. وترى عيوب الآخريـن .. ..ولا ترى عيبك .. تعيب من حولك .. .. وتنســـى أن العيب فيك .. .. وتنصح وتهدي .. .. وأنت لا تنتصح ولا تهتدى .. .. ..
أفطنت العيـب الآن يا أخي ؟؟ !!
إذا فطنتـــه ولم .. تتجنــبه فهذا هو العيب .. الاعظـم .. وإذا فطنته وتفاديـــته
فلا عيــــب تخشاه .. !!

لا حد يسأل ايش يعني : مرتاح :
..حلو نعيش بمسؤولية ..
...سنحيا بالقرآن ...
...اللهم وفقني لتحقيق مناي ...
  #24  
قديم 21/04/2010, 01:44 PM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

أحد المشاركين سينشد قصيدة لي فلذلك احتمال تسعة وتسعين في المئة أذهب لأشجعه
  #25  
قديم 21/04/2010, 01:53 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

بالتوفيق ،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #26  
قديم 21/04/2010, 03:01 PM
الباطنة2010 الباطنة2010 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2010
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
افتراضي

إن يسرت نا الظروف سنحضر
  #27  
قديم 21/04/2010, 04:01 PM
نادر القلوب نادر القلوب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2010
الإقامة: قلوب الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

ياليت والله احضر بس الظروف
__________________
سأرحل
إن لم تبكي عيني
لأجلك
سأرحل
سوف أترك الدنيا وأذاها لهم لأجلك
ولكن دعوتي بأن يرحمني ربي
وينصر غزة ونعلم أن النصر قريب بإذنهي
  #28  
قديم 21/04/2010, 05:00 PM
صورة عضوية ريمة عمان
ريمة عمان ريمة عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: بعد الأذان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,666
افتراضي

حلووو ماعندي خبر غرييب
ان شاء الله بنحظر الا هذا احاااول ما يفوتني
شكرا
__________________
ريمة عمان
  #29  
قديم 21/04/2010, 05:01 PM
صورة عضوية جروح قلب
جروح قلب جروح قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2010
الإقامة: قلب مركز الرعاية بالخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,015
افتراضي

جاهزين قريب
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
  #30  
قديم 21/04/2010, 06:35 PM
صورة عضوية تاج النساء
تاج النساء تاج النساء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,882
افتراضي

يا ليت نحضر ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب...بارك الله فيك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مهرجان الابداع الانشادي حفيد المعلم السبلة الدينية 0 11/04/2010 12:26 PM
مهرجان المعالي الانشادي في مهب الريح الساحرالصغير السبلة العامة 2 03/05/2009 10:52 AM
مقاطع المهرجان الانشادي السابع البشائر السبلة العامة 6 19/04/2009 03:54 PM
المهرجان الانشادي 7 Alkindy91 السبلة العامة 7 12/02/2008 01:12 AM
المهرجان الانشادي الثالث القانوني السبلة العامة 3 30/04/2007 02:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها