|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنــا دعوتكم لحضور مهرجان النجوم الإنشادي الثاني بجامعة نزوى ( قاعة الشهباء ) تحت رعاية / سعادة الشيخ / أحمد بن سعود السيابي أمين عام مكتب الإفتاء الخميس بتاريخ 22 إبريل 2010م الساعة السابعة والنصف الدعوة عامة للجميع / يوجد مكان مخصص للنساء ويرجى عدم اصطحاب الاطفال دون سن السابعة
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حاضـرين
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#3
|
||||
|
||||
.. اصدق الدُعاء لكم بـ التوفيق ..
__________________
..[ فتش جيوبك ].. .."فَمَنْ تَابَ مِنْ بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (المائدة:39) " .. [ الـ ح ـمدُ للهِ ربِ الـ ع ـالمين ] ، عُذراً [لا تطرق بابي لـ غير حاجةٍ في الإشراف فـلا جواب عندي لما سواه ] |
|
#4
|
||||
|
||||
|
المشكلة مكانا بعيد
وبالتوفيق وإلى الأمام بإذن الله تعالى |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شيء جميل بالفعل ..
وبادره رائعه لمثل هذي الدعوات .. موفقين بأذن الله ..
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#6
|
|||
|
|||
|
شي طيب بصراحه وانا من زماااااااااان خاطري احضر مهرجان انشادي ..
بس يوم الخميس ما ينفع ... ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
نسأل الله ان يوفقنا بالحضور نتمنا للجميع التوفيق |
|
#8
|
||||
|
||||
|
قاعة الشهباء صغيرة اخي الكريم...!!
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
معكم بإذن الله ..
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق لكم
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتووفيق لكم..،،
__________________
مفيش كروب .. مع وناسه جروب |||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||| W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P أنـا لســتُ مجــبرة لأفهـمـ النــاس مـن أكــون
..! |
|
#12
|
|||
|
|||
|
قاعة الشهباء صغيرة
خليوه في مسرح كلية نزوى التطبيقية
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته: اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
جميل ورائع
وإذا ما رمسنا مع الشباب بنحضر إن شاء الله وربي يوفق الجميع
__________________
تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ... وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر ! ليس بالسحر ولا بالشعوذة .... فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
والله كلامك صحيح ومنطقي
وتراه قاعة نزوى جديده ومطوره واوسع وعلى الشارع العام
__________________
تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ... وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر ! ليس بالسحر ولا بالشعوذة .... فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
تمنياتــي لكم بالتوفيــــــق ..
__________________
. [ يـــا مـظـلـــوم ] " وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179) |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بيكون
عندنا عرس
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
جميل جدا
عسى اقدر أحضر |
|
#18
|
|||
|
|||
|
بالعكس قاعة الشهباء مش صغيرة
تتسع لحوالي 600 شخص يعني عدد لاباس به وبالتوفيق للجميع |
|
#19
|
|||
|
|||
|
انا موظفه في جامعة نزوى وما عندي خبر سبحان الله عموما تشكرات ع الخبر
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
موظفة وما عنك خبر !!
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
شكرآ..
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
الغنى والفقر حاجه بيد رب العالمين.. ..... مؤمن بهذي العبااره.. بس ما انتي مؤمنه ادري ان المال لبّى كل شيٍ ترغبين.. .....إلا انا واحد من الرغبات غير الممكنه أطلَي علينا زهرةً وأميرةً ** لنشتمَ بعضاً من عبير شذاكِ أميرة القلوب ![]() عجيبه الدنيا
عندك واسطه امورك ماشيه.. عندك فلوس الناس تحبك.. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شي طيب..
فليحيا النشيد الديني.. ![]() شكرا لكْ..
__________________
( "السوسيولوجيون بنو تكنوقراط " ... نحنُ مسـتقبل الأمـة [قُوَّادهـا] و[قَوَامُها]...)
[إذا أردت ... استـطعـت]
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للمنشدين ...
__________________
أتدري ما العيب يا أخي/ أختي ؟؟؟!!!! العيب أن تتنكر لعيبك .. .. وترى عيوب الآخريـن .. ..ولا ترى عيبك .. تعيب من حولك .. .. وتنســـى أن العيب فيك .. .. وتنصح وتهدي .. .. وأنت لا تنتصح ولا تهتدى .. .. .. أفطنت العيـب الآن يا أخي ؟؟ !! إذا فطنتـــه ولم .. تتجنــبه فهذا هو العيب .. الاعظـم .. وإذا فطنته وتفاديـــته فلا عيــــب تخشاه .. !! لا حد يسأل ايش يعني : مرتاح : ..حلو نعيش بمسؤولية .. ...سنحيا بالقرآن ... ...اللهم وفقني لتحقيق مناي ... |
|
#24
|
|||
|
|||
|
أحد المشاركين سينشد قصيدة لي فلذلك احتمال تسعة وتسعين في المئة أذهب لأشجعه
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#26
|
|||
|
|||
|
إن يسرت نا الظروف سنحضر
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
ياليت والله احضر بس الظروف
__________________
سأرحل إن لم تبكي عيني لأجلك سأرحل سوف أترك الدنيا وأذاها لهم لأجلك ولكن دعوتي بأن يرحمني ربي وينصر غزة ونعلم أن النصر قريب بإذنهي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
حلووو ماعندي خبر غرييب
ان شاء الله بنحظر الا هذا احاااول ما يفوتني شكرا
__________________
ريمة عمان |
|
#29
|
||||
|
||||
|
جاهزين قريب
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
يا ليت نحضر ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب...بارك الله فيك
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مهرجان الابداع الانشادي | حفيد المعلم | السبلة الدينية | 0 | 11/04/2010 12:26 PM |
| مهرجان المعالي الانشادي في مهب الريح | الساحرالصغير | السبلة العامة | 2 | 03/05/2009 10:52 AM |
| مقاطع المهرجان الانشادي السابع | البشائر | السبلة العامة | 6 | 19/04/2009 03:54 PM |
| المهرجان الانشادي 7 | Alkindy91 | السبلة العامة | 7 | 12/02/2008 01:12 AM |
| المهرجان الانشادي الثالث | القانوني | السبلة العامة | 3 | 30/04/2007 02:51 PM |